آخر تحديث للموقع :

السبت 27 صفر 1444هـ الموافق:24 سبتمبر 2022م 10:09:08 بتوقيت مكة

جديد الموقع

إمارة ولو على أكوام الحجارة .. يا سيستاني .. يا خائن الشيعة اذكر هلك ..
الكاتب : أبو دلف قاسم العسكري ..

شيـخ لنا من أخبث الفـرسِ    ينتف عثنونه من الهَـوْسِ

أخرسـه الله في العراق  فما    ينبـس إلا  لغـةَ  الفُرس

يحسده  شارلوك على خبثـه    فلا فراديسَ  بدون  الخُمْس

والشيــخ لا يتـرك أخلاقه    حتى يرى منكرَ في الرمس

أنكـره نكيـر مـن سـوئه    فعاذ  بالرحمن  من الرجس

يفتي بـان الكفرُ نجسٌ  لنـا    تقيَّـةً خافيــةَ  الجُـرس

يسالم  الأنجاس  سراً وهـل    يسالم النجسَ  سوى النجس؟؟

جاء في موقع السيستاني جواب استفتاء يدل على مدى علم هذا المخرف: "سؤال : إذا كان على الشيعة محرم أكل الأرانب لأنها تحيض فلماذا نأكل لحم الأبقار مع العلم أنها تحيض أيضاً ؟ جواب : الأبقار لا تحيض وحرمة لحم الأرانب ليست من جهة الحيض بل هو حكم شرعي تعبديّ ثم ان الرواية لا تدل على الأرنب بل عللت حرمة أکل اللحم لانها ممسوخة لأنها کانت إمراة لا تغتسل من الحيض والجنابة فمسخها الله علی شکل الارنب!! يا سبحان الله!!! شنو ها العلم اللدني؟؟ من أين جاء هذا المخرف بهذا الخرط التعبدي والخرافة المزرية به وبعقول من يقلدونه في أصل الأرنب؟؟ ووأسفاه على من يقلد هذا الأجوف الجاهل المعتوه ويتبع فتواه!! وماذا سيقول هذا الأقلف على حرمة أكل السمك الجرِّّي؟؟ انه خبط الماء على جدي علي بن أبي طالب حين كات يتوضأ من الفرات!!!  

ولكن يأبى الله إلا أن يُتِمَّ ما قدَّره لهذا البلد الأشم ولأهله الأباة أهل الغيرة والوفاء والحمية والذماء والأنفة البقعاء والعزة القعساء والأنوف الشماء، ولا تتم إرادة الله إلا حين يمتاز ذو المعدن الخبيث والمرضع الخسيس عن الكبريت الأحمر والشعاع الأنور والمعدن النقي والمرضع الشريف الصفي ليحق الحق ويبطل الباطل ولو كره المجرمون... حسداً من عند أنفسهم من بعد ما تبين لهم الحق... امتازوا اليوم أيها المجرمون... فريقاً هدى وفريقاً حق عليهم الضلالة فبئس مثوى المتكبرين الكافرين، ولقد حق القول على أكثرهم فهم لا يؤمنون، وأنى يؤمنون وقد كتموا الحق فألبسوه بالباطل وهم يعلمون؟؟ فقد استمرأوا الغي والضلالة وسالموا الغزاة الكفرة وصدوا عن الجهاد في سبيل الله ففريق منهم في النار وفريق في السعير، ذالكم حكم الله وحكم رسول الله وحكم الفقهاء والأئمة النبلاء في من يبطل حداً من حدود الله فعليه اثمه واثم من يقلده ويتبعه إلى يوم القيامة، فلا ينفعنهم النسب الكاذب لآل بيتنا الأطهار حيث لا ينفع حينئذ نسبٌ أو حسبٌ إلا من أتى الله بقلب سليم وعمل مستقيم، فأية قائمة من قوائم الفراعنة النماردة الخونة يا سيستاني باركت وعليها عولت؟ أعلى اللص العربيد الذي يريد الإمارة حتى على أكوام الحجارة أم على الأشيقر النمرود أم على عبد العزى العكرود؟؟ أم على الشهبوري العضروط أم على الصميدعي الطركوع أو الجزائري المخروع أو الشعلان الجربوع أو الواوي علاوي المكرود أو ابن النقيب الهلفوت؟؟ أو باقر صولاغ الذي انتحل اسم بيان جبر أو طاهرى أصفهاني الذي انتحل إسم حامد بياتي أو همند جافايي الذي انتحل إسم حميد كفائي؟؟ فماذا تريد، لا أراد الله لك إرادة، وقد خنت الأمانة فلحقتك الخيانة في دين الله وسنة جدي رسول الله وآل بيته الأبرار؟؟ وها هو هذا اللص العربيد يريد الامارة على أكوام الحجارة فيقول: "إنني أدعو إلى تشكيل إقليم للجنوب يتألف من المحافظات الثلاث البصرة وميسان والناصرية وأن يتضمن ذلك في الدستور المقبل للعراق لأن هذه المحافظات الثلاث تؤمِّن 90% من موارد الدولة المالية من النفط"، أرأيت من لففت عليه عباءتك وألبسته زربولك لا يريد الخير للعراق وأهله بل يريد موارد النفط ليشتري الذمم ويفسد الهمم ويقطع عنك نهر الخمس والحقوق الخبيثة التي تقتطعها من أهلنا الشيعة العراقيين بالزور والكذب وتحريف كلام الله، فأنت والله حاطب ليل وماسك ذيل وبائع خيل ومطفف كيل.

وهذا حواريك الصميدعي يرى أن بلدنا (وليست بلاده) قد تصبح ملاذا "للإرهابيين وتصاب بكارثة" إذا تم تحديد موعد انسحاب القوات الغازية قبل أن تكون القوات العراقية قادرة على التعامل مع الأوضاع، أي والله لقد صدق وهو كذوب، ستكون كارثة عليه وعلى من وضعه في الأمم المتخلفة متحدثاً باسم العراق، فمن جاء بالأمريكان الارهابين يا زنانة غيرك وغير أمثالك من الخونة الخصيان؟؟
وهذا عبد العزى يقول: "إنه لا يوجد اي شخص في العالم يوافق على الاحتلال، وإن العراقيين ايضا لا يقبلون باستمرار حضور القوات الامريكية على اراضيهم، وان هذه القوات ارتكبت اخطاء كثيرة في طريق تناولها مختلف القضايا في العراق"، وقد صدق وهو كذوب فما من عراقي شريف يحب وطنه يرضى بالاحتلال والاحتلاب ولكنك يا عضروط العضاريط دخلت في تمثيلية المحتل منذ البداية وبصمت بعمامتك النتنة وبالعشرة من أصابعك، قطعها الله، على كل قرارات المحتلين واليوم تريد خداعنا وخداع الشيعة العرب بهذا الهراء الأجوف، مش بوزك النتن بنعال المقاومة الوطنية الباسلة فقد بانت خيانتكم منذ أن سالمتم الغزاة وتركتم كتاب الله وراء أعجازكم، وهذا الخداع منكم لا يمر دون عقاب من الله وضربات أحرار العراق من السنة والشيعة بإذن القوي الجبار وسوف يأتيكم نبأها بعد حين فما كل مرة تسلم الجرة يا عفطة العنز وقد سبقك أخوك الهالك والله من ورائكم محيط.

يا أيتها الآيات المرجعيات الطراگيع الصامتة الخرساء عن الحق، ويا أيها الأذلاء الدخلاء على عراقنا العربي المسلم الأبي، أسمعوا قول الله الباري العزيز الجبار:

"وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد * ونفخ في الصور ذالك يوم الوعيد* وجاءت كل نفس معها سائق وشهيد * لقد كنتَ في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد* وقال قرينه هذا ما لديَّ عتيد* ألقيا في جهنم كلَّ كفَّار عنيد* مَنَّاعٍ للخير معتدٍ مُريب"( سورة ق/19-25).

والله تعالى يقول: "لاَّ يَسْتَوِي الْقَاعِدُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُوْلِي الضَّرَرِ وَالْمُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ فَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ عَلَى الْقَاعِدِينَ دَرَجَةً وَكُلاًّ وَعَدَ اللّهُ الْحُسْنَى وَفَضَّلَ اللّهُ الْمُجَاهِدِينَ عَلَى الْقَاعِدِينَ أَجْرًا عَظِيمًا"، فماذا فعلتم يا أنصاف الرجال ولا رجال؟؟ سالمتم الغزاة وأهنتم أهل بيت رسول الله فعليكم اللعنة الأبدية من الله وأنبيائه ورسله إلى يوم الدين، وإنني أشهد الله العلي العظيم أن آل بيت رسول الله الأقحاح برءآء منكم ومما تمكرون باهل العراق وبشيعة العراق، فامكروا يا خونة ما شاء لكم المكر ويمكر الله بكم والله خير الماكرين.

اللهم يا حي يا قيوم يا بديع السماوات والأرض ويا قاهر الجبابرة الطواغيت ويا مذل الأكاسرة والقياصرة اللهم امدد عبادك المجاهدين بالملائكة المقربين وأنزل نصرك عليهم وثبت أقدامهم وسدد ضرباتهم وانصرهم بالرعب الذي نصرت به نبيك المصطفى وزلزل الأرض من تحت أقدام الكفرة وأذنابهم فإنك أقوى من كل قوي وأشد من كل شديد، اللهم استجب، اللهم استجب اللهم استجب فانت الأول والآخر والظاهر والباطن وأنت بكل شيء عليم.

ألا لعنة الله على كل طائفي عتل زنيم مارق خائن لوطنه وأمته.

لعائن الله وغضبه العارم على مفرقي صفوف العراقيين ومخذليهم عن الجهاد

المجد والعلو للمجاهدين في سبيل الله

أمجاد والله أمجاد يا فصائل المقاومة بسنتها وشيعتها.

أمجاد والله أمجاد يا أئمتنا الأحرار، أمجاد والله أمجاد يا خالصي ويا بغدادي ويا حسني ويا طائي ويا ضاري ويا ابن الصدر الكريم، فقد بان إخلاصكم لله وللوطن، فحياكم الله وحيتكم قلوب الوطنيين الأحرار، والذل والعار للعملاء الأجانب الدخلاء.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار في جنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين.

________________________

السيد أبو دلف قاسم العسكري

[email protected]

شبكة البصرة

الاربعاء 15 ذي الحجة 1425 / 26 كانون الثاني 2005

عدد مرات القراءة:
2084
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :