آخر تحديث للموقع :

الخميس 3 ربيع الأول 1444هـ الموافق:29 سبتمبر 2022م 03:09:56 بتوقيت مكة

جديد الموقع

خايف عليها.. تلفان بيها...يا أقا سيستاني !!!! ..
الكاتب : أبو دلف قاسم العسكري ..

أتعلم أم أنت لا تعلم بأنَّ جراح الضحايا فمُ ؟؟؟

أي والله!! أن جراح الضحايا العراقيين والعراقيات الأبرار فوهات قبور تنزُّ دماً عبيطاً أهدرها المحتلون والخونة ظلماً وعدواناً وهي تجأر إلى الله أن يملأها من أجساد الغزاة ومؤيديهم العفنة النتنة على أيدي رجال المقاومة البواسل بعد أن طفح الكيل وتلاطمت أمواج الحيرة والضياع بهذا الشعب الشهم الشجاع الذي تكالبت الأمم على قصعته النفطية من أقلام مشبوهة وصحف مأجورة دخيلة وشرطة عميلة ومجلس إمعات مخبول خائن لا ترى في جنود الاحتلال إلا عيونا زرقاً ودولارات خضراء فتفتري وتكذب دون رادع من دين أو ضمير أو إحساس بوطنية، فلقد ذكرت في مقالة سابقة نشرتها شبكة البصرة رواية شاهد عيان رأى مجزرة مطار المثنى فأخبرني بنفسه، فقال: " كان الازدحام شديداً وكانت هناك سيارات كثيرة جاء بها هؤلاء الذين يريدون الانخراط في سلك الجيش العراقي لارتفاع المرتبات المغرية، فكنت بعيداً انتظر دوري في آخر الطابور فشاهدت مروحيتين امريكيتين تحومان فوق الرؤوس ثم رأيت ما يشبه صاروخاً ينطلق من إحدى هذه المروحيات باتجاه إحدى السيارات فانفجرت السيارة التي كانت واقفة بين السيارات، ولشدة الزحام وارتفاع الأصوات و"القلابالغ" لم نسمع للصاروخ صوتاَ، فكان ما كان، ولم يكن هناك أحد في داخل السيارات أبداً، أما ما قيل انها عملية استشهادية قام بها ارهابيون فهو كذب في كذب "، وقد أكد هذه الرواية مراسلون ثلاثة هم: أحمد العسكري وعبد العظيم محمد وهدير الربيعي, فانهم شاهدو ا حشودا من المواطنين تلعن الأمريكان ومنهم من يحذف الجنود الأمريكان بالحجارة لأنهم رأوا بأعينهم كيف حلقت طائرة أمريكية في الجو ثم انسحب الجنود الأمريكان من الموقع ليحصل التفجير في زحام الناس مباشرة بعد انسحاب المرتزقة الكلاب ، وبالرغم من شهادات المراسلين إلا أن الشرطة العراقية العميلة كانت مصرة على الرواية الأمريكية كما هي متمسكة بالاصطفاف إلى جانب الغزاة لإطلاق النار على المتظاهرين الغاضبين الذين راحوا يرشقون الغزاة بالحجارة فقال ع لي حسين خضير ، كما نقلتها مباشرة قناة العربية وهو يقف بين م ن شهدوا ا لواقع ة، أنه رأى بعينه الطائرة الأمريكية وهي تطلق الصاروخ و رأى الجنود الأمريكان والشرطة العراقية يطلقون النار عشوائيا على المتظاهرين والمارة فقتلوا وجرحوا عددا منهم, ويؤكد هذا شاهد آخر أظهرته قناة الجزيرة و أ ض ا ف : " أن الغزاة والشرطة قتلوا أربعة أو خمسة من بينهم طفل في الخامسة من عمر ه، وأنه رأى الجنود الأمريكان يلاحقون الصحفيين ويكسرون أفلام التقطوا فيها صورة عملية ردم تلك الحفرة ل إ تمام إخفاء معالم الجريمة ح ت ى تؤيد مزاعم الغزاة بوجود سيارة مفخخة وقال أ ن ضباط الشرطة كانوا داخل البنا ي ة ولم يروا ما حدث قطعا ".

و في مقالة عتيقة منشورة في شبكة البصرة كتبت: " ما أحلاك يا ابن سيستان ومازندران وطبرستان والعزيزة طهران وخان جغان على آرائك السديدة ونفحاتك العنبرية دام ظلك في يوم لا ظل فيه إلا ظل الله وشفاعة جدي عليه الصلاة والسلام وهم من الأجداث يهطعون والتي نقلها لنا شعيط ومعيط وجرار الخيط حين قالوا، لا فض فوهم ولا لعن أبوهم: " شدد متحدث باسم السيستاني عل ى "انتخاب جمعية وطنية موقت ة ". وقال المحروسون بالبرادلي وجنود اليانكي: انك لن تتخلى عن الانتخابات إلا إذا أكد فريق فني من الأمم "غير" المتحدة استحالة اجرائها و انك اقترح ت حلا اخر يضمن تمثيلا افضلللشعب العراقي " ، يا عيني عليك!! شنو هذا الحل، اخرج لنا هذه الدرر فمن حقنا أن نستضيء باشعتها حين عز الكهرباء وغلت أسعار الشموع والنفط. وقال شعيط بن شط العلوم: " هناك افكار جديدة مطروحة" موضحا انه يفضل "عدم الكشف عنه ا ". يا سلام! حتى هنا تقية يا شعيط بن معيط بعد أن ارتفع وجوبها بالقبض على الرئيس صدام؟؟

يا مولانا آقا سيستاني، أسالك بالله الواحد الأحد، الفرد الصمد، قاصم الجبابرة وماحي الأكاسرة ومحيي العظام وهي رميم وبتربة أجدادي الأئمة أهل البيت الطهرة البررة من علي بن أبي طالب إلى صاحب الزمان محمد بن الحسن العسكري، هل أنت صادق في ما تقول؟ وهل تفهم رحمك الله معنى كلماتك إن كان شعيط ومعيط وجرار الخيط قد نقلوا أقوالك دون تحريف أو تصحيف؟ وأقنعوك بان الانتخابات ستأتي بأكثرية شيعية فلزمت شباك داحي باب خيبر ومنيت نفسك والجلاوزة المحيطين بك بالاستيلاء على الحكم وإقامة حكم الملالي والعمائم؟ فيا بختك لو صدقوك القول ولم يدلسوا عليك، فهم والله كلهم كذابون مدلسون محتالون خونة للعراق وأهله ولك بالخصوص فقد أعمتهم مصلحتهم الخاصة وضرب الذل والهوان والخنوع دياجير من الظلمات على قلوبهم وأبصارهم فهم في غيهم يعمهون .

وفي مقالة أخرى كتبت: "لقد قلت لكم يا مولانا الشيخ: أن أمريكا لن تخرج من العزاء بدون هريسة والهريسة قد سبق توزيعها كما جاء على لسان الأمريكي أونيل وزير مالية بوش السابق منذ عهد بوش الأول، وجنودها لن يخرجوا بدون نصب حكومة عميلة تبصم لهم بالعشرة وعيونها عمياء وتشعل لهم العشرة شمع لأن هذه إرادة إ سرائيل ومؤيد ي اسرائيل في البيت الأسود، ولا حل لطردهم إلا بالبساطيل والقنادر التي يكيلها لهم الآن المقاومون البسلاء الشجعان ومن ورائهم النشامى الأحرار من شعب العراق الأبي الأصيل، فهل أنت على هذا الدرب يا مولانا؟ أم انك تنتظر أوامرك من طهران؟

انهم يا أقا سيستاني يخططون لإشعال حرب طائفية بين أهل السنة والشيعة حتى يستمر مجلس الإمعات في السلطة ولا استبعد أبداً إنهم سيتخلصون منك ويتهمون جماعة الزرقاوي الذي زوروا عليه وثيقة مدسوسة كاذبة فهل نستبعد أنهم قادرون على تزوير فتوى عليك كما زور كبيرهم بوش وعصابته الوثائق المكذوبة في حرب العراق؟ والظاهر أن زبانيتك الذين يتكلمون باسمك لا يقرأون ما تكتبه وتنشره وسائل الإعلام الأمريكية والبريطانية والكندية عن كذب بوش وبخاصة DEMOCRACY NOW.OEG الأمريكية التي تنشر فضائح بوش وبلير وأدارتيهما، كما أشير على زبانيتك أن يقرأوا المقالات الجارحة المخزية في تصرفات الإدارة الأمريكية وكذبها وتزويرها في موقع http://www.informationclearinghouse.info/ لعلهم يطلعونك على تزوير الإدارة الأمريكية وكذبهم عليك وعلى الشعب العراقي والعالم في الانتخابات وبانهم سوف لن يخرجوا حتى لو تمت الانتخابات التي سيزورونها بالاتفاق مع مجلس الإمعات وأن فرية قبول الانتخابات هي إحدى قشمراتهم على الشعب العراقي وعلى العالم وبالتالي عليك، فإن من يكذب على العالم في مجلس الأمن وإن من يكذب على الكونكرس الأمريكي برمته غير قادر على الكذب عليك يا مولانا؟؟ فقبل يومين بعث رئيس لجنة الطاقة والاقتصاد في الكونكرس الأمريكي رسالة طويلة إلى بوش يقول له فيها: " إن التقارير الصحفية تشكك في صحة ما جاء في خطابك أمام الكونكرس في سنة 2002 في ما يتعلق بتهديد القاعدة المحتمل للمحطات النووية الأمريكية، والنص كما جاء في الرسالة:

"…. during your State Union address January 29, 2002 you stated: Our discoveries in Afghanistan confirmed our worst fears, and showed us the true scope of the task ahead. We have seen the depth of our enemies' hatred in videos, … We have found diagrams of American nuclear power plants and public facilities, detailed instructions for making chemical weapons, surveillance maps of American cities …………………………………………………………………"


  وترجمة هذا المقطع: "في أثناء خطابك في يوم 29/1/ 2002 أمام الكونكرس قلت: إن اكتشافنا في أفغانستان أكد لنا خوفنا المريع وكشف لنا المدى الحقيقي لجهدنا في المستقبل. لقد رأينا عمق كراهية عدونا في اشرطة الفيديو ... لقد وجدنا رسوماً هندسية بيانية لمحطات الطاقة النووية والمؤسسات العامة مصحوبة بالتعليمات المطولة لصنع الأسلحة الكيمياوية وخرائط مراقبة للمدن الأمريكية... إن هذه التقارير الصحفية تشير إلى أن مثل هذه الرسوم والخرائط لا وجود لها ولم يعثر عليها في أفغانستان..." ويطلب مدير اللجنة من بوش تزويد اللجنة بهذه الرسوم والخرائط إن كانت موجودة ويشدد على بوش في الإجابة على كثير من الأسئلة التي شغلت أربع صفحات، إلا أن إدارة بوش أنكرت وجودها وادعت أن الاستخبارات المركزية هي التي زودت البيت الأبيض بهذه المعلومات ( اطلع على الرسالة في موقع: الدمقراطية الآن).

وانت ترى يا آقا سيستاني ويا جلاوزة سيستاني ويا مجلس الدجل والعمالة والخيانة كيف كذب بوش اللعين على أعضاء الكونكرس وعلى الشعب الأمريكي وعلى العالم فهل يتورع الدجال الأرعن عن الكذب عليكم وعلى الشعب العراقي المبتلى بكم وبكذبكم وخيانتكم؟؟ وهل تدرون يا قردة الدهر بان رامسفيلد يسعى جهده الآن لنقل ملف العراق من البنتاغون إلى العبد الآبق كولن بول ووزارته لأن المقاومة الباسلة شددت عليه الخناق وعلى جنوده المذعورين؟؟

وأدعوك مرة أخرى إلى إعلان الجهاد، فإذا لم تعلن الجهاد وتطلق شيعتنا من أحابيلك وأحابيل إيران وزبانيتها فانت وهم خائنون للعراق وأهله، وشيعتنا العراقيون في حل من تقليدك.

اللهم اشهد اني قد بلغت، اللهم اشهد اني قد بلغت!!! والويل من الله ثم الويل من الله لكل العملاء الخونة والويل من الله لكل من يخون تربة العراق الطاهرة ولا يقف مع المقاومة الباسلة والمجاهدين الأبرار ولا يعينهم بماله ودمه في كل أرجاء العراق الأبي الجريح. والعار من الله وسخطه على كل من يدل على عورة للمقاومة أو يشي بأحد منها ولا يعينها على طرد الأنجاس من الغزاة وعملائهم فانه يبوء بغضب من الله عظيم في الدنيا والآخرة.

عدد مرات القراءة:
2205
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :