آخر تحديث للموقع :

الخميس 3 ربيع الأول 1444هـ الموافق:29 سبتمبر 2022م 03:09:56 بتوقيت مكة

جديد الموقع

هـز لندن ضاري وبجاها .. يا سيستاني ! فهل تبجي أنت واشنطن؟ ..

أشك والله إن كانت لك شجاعة الشيخ ضاري

يا حبذا الجنة  واقترابهـا     طيبة وبارد شرابهـا

والروم روم قد دنا عذابها     كافرة بعيدة أنسابهـا

هز لندن ضاري وبجاها، هكذا كانت هوسة قبيلة زوبع العربية الأصيلة والقبائل العربية المتحالفة معها النشامى في ثورة العشرين ضد الاحتلال البريطاني بعد أن أجهز الشيخ ضاري رحمه الله واسكنه أعلى غرف الجنان على الكولونيل البريطاني الاستعماري الصلف ليجمان، والآن تعال يا ابن العراق الجريح في كرامته: "فهِّم حجي أحمد أغا" إن كنت تعرف معنى هذا المثل؟ فإذا لم تعرفه فاسأل والدك أو جدك عن معناه، وهو هنا آية الله العزمى آقا علي السيستاني نائب المهدي صاحب الزمان إمامنا الثاني عشر ووكيله والناطق باسمه الشيخ عبد المهدي الكربلائي الذي قال خلال خطبة الجمعة في مسجد جدي الامام الحسين الشهيد في كربلاء: ان المسؤول الامريكي (جون بيري) قام بتعيين المجلس البلدي لوحده دون الرجوع الى استشارة المرجعية الدينية والسياسية (...) لقد تم تغييب الشارع الكربلائي عن عملية الاختيار، وإن الانتخاب التي يطالب بها الشارع الكربلائي قد سحقت تماماً". يا ويلكم من عقاب الله، ويا سحقاً لكم من عقاب أيدي شيعتنا الكرام على ذلنا وهواننا عند الغزاة الأمريكان، والسؤال لهذا الكرب البلائي: وين هذي المرجعية السياسية يا خرع؟؟ وهل لم تدرك أنت ولا ابليسك بعد أن إرادة الشارع العراقي من الشمال إلى الجنوب قد سحقت في اليوم الذي اصدر ابليسك الإيراني فتواه بالمقاومة السلمية؟ ولولا بطولة رجال المقاومة النشامي الذين يذيقون المحتلين مر الصبر والموت والعلقم لما كانت لديك الشجاعة لتصعد على منبر جدي الحسين الشهيد وتصرخ صراخ الثكالى على ضياع إرادة الشارع الكربلائي، فانتم الكرب وانتم البلاء في ما وصل إليه العراق يا غرباء!!!  

فقد قال زيد بن علي زين العابدين بن الحسين بن علي بن أبي طالب الذي خذله الشيعة من أمثالك من أهل الكوفة كما خذلوا جده الحسين وأباه علي بن أبي طالب: "ما كره قوم قط جر السيوف إلا ذلوا"، ولما تخليتم عنه قال قولته المدوية: "جعلتموها حسينية" ويعني: كخيانتكم للحسين، وهذا أول الإذلال والمهانة يا كربنا وبلائنا، ومن اين جاءت لكم السيادة فانتسبتم لبيتنا النبيل الطاهر وهو بريء من أعمالكم التي لا تشبه أخلاقهم النبوية؟

يا آلَ بيتِ رسولِ الله  حبكمو      فرضٌ من الله في القرآن أنزلهُ
كفاكمو من عظيم  الفخر أنكمُ      من لم يُصلِّ عليكم لا صلاةَ لهُ

وهذا جدي عليه ألف سلام يخاطبكم من وراء الغيب بلسان فصيح فيقول: "اتخذوا الشيطان لأمرهم ملاكا واتخذهم أشراكا فباض وفرخ في صدورهم ودب ودرج في جحورهم فنظر باعينهم ونطق بالسنتهم فركب بهم الزلل وزين لهم الخطل فعلَ من قد شركه الشيطان في سلطانه ونطق بالباطل على لسانه، وان امرءاً دل على قومه السيف وساق إليهم الحتف لحريٌّ أن يمقته الأقرب ولا يأمنه الأبعد"، فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه لخاصة أوليائه وهو لباس التقوى ودرع الله الحصينة وجنته الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذل وشمله البلاء وديِّث بالصَّغَار والقماءة وضُرب على قلبه بالإسهاب وأُديل الحق منه بتضييع الجهاد وسيم الخسف ومُنع النَّصف، فوالله ما غُزي قوم قط في عقر دارهم إلا ذلوا"، فهل تحقق كل ذلك يا كربنا وبلائنا معكم؟؟؟ وفي عقر داركم؟؟؟ فمتى تعلنوها حرباَ شعواء على من غزاكم في بيوتكم وأذلكم في شوارعكم يا أشباه الرجال ولا رجال، حلوم الأطفال وعقول ربات الحجال؟؟؟؟ قاتلكم الله لقد ملأتم قلوبنا قيحاً وشحنتم صدورنا غيظاً وجرعتموننا نُغب التهمام أنفاساً باتباعكم الباطل وتفرقكم عن الحق وتدعون الكذب في حب آلنا ولا تنفرون للدفاع عن دين جدنا فالقيتم السلم للغزاة واستمرأتم الهوان فتباً لكم وترحاً حين أصبحتم غرضاً يرمى يٌُغار عليكم ولا تغيرون ويعصى الله وترضون. وهذا بريمر اللعين قد شهر على نائب صاحب الزمان المداس فقال: لن يكون من الممكن اجراء انتخابات في العراق قبل ما بين سنة و15 شهر، وإن العراق في حاجة إلى بعض الوقت للاستعداد للانتخابات، وأيده القائد الملهم بوش وعميله العبد الآبق قهوه عنان ومجلسه فنكص نائب صاحب الزمان على خرطومه وبلع الإهانة، حين صرح لمجلة در شبيجل الألمانية: أن لا يستمر ذلك لفترة طويلة وطالب بإجراء الانتخابات قبل يوم 30 حزيران، وحذر السيستاني من أنه في حال استمرار واشنطن في تكتيكها فإن الوقت لن يطول لقيام انتفاضة شيعية لأن الشعب يدرك كيف يتصرف وفي حال عدم تغيير الولايات المتحدة لمخططاتها فهو سيدعو العراقيين إلى الانتفاضة وفي هذا المجال فإن ملصقات الدعوة للانتفاضة باتت جاهزة ومنتشرة في جميع أنحاء البلاد"، وأقول لك الآن كما قلت لك مراراً: لو تضرب راسك بالحايط ألف مرة فلن يعملوا ما تريد لأنهم يستعملونك مع مجلس الإمعات كغطاء وسداد لقشمرتك وقشمرة الشيعة وهم باحابيلهم وخططهم الشيطانية في السيطرة على العراق يوهمونك بأهميتك وعلو شأنك ولكنهم في خلواتهم يضحكون ملْ أشداقهم عليك وعلى الشيعة، والآن يا كربنا وبلائنا تهدد بانتفاضة كربلائية؟؟؟ بيع ابعقلك طرشي الديوانية، فإن هذه الفقاعات الطرزانية يعرفها الكربلائيون قبل الأمريكان، ووالله وتا الله وأيم الله وبالله لا خلاص للعراق من الفوضى وانعدام الأمان وترسيخ الاستقلال إلا بالجهاد الذي نادى به إمام الأئمة وقرة عين المسلمين علي بن أبي طالب لأن الغزاة غزونا في عقر دارنا وأستباحوا شرفنا وأعراضنا وديارنا، فإن تفعلوا ولن تفعلوا لأنكم تريدون الدنيا وبهجتها والوزارات وابهتها فبوءوا بعذاب شديد في الدنيا قبل الآخرة إن كنتم تؤمنون بها.  

ومن هنا أدعو أحبابنا عشائر العراق في الجنوب وبخاصة في الفرات الأوسط من بني لام والمنتفق وآل فتله وبني حسن واليسار وآل محمد والخزاعل وخفاجة وشمر وربيعة والعيثاويين والزوامل أن يكسروا طوق الاستعباد والهوان والخذلان الإيراني وينفروا جماعات ووحدانا مع أخوتهم من المقاومة الباسلة ويشدوا إزرها للذود عن وطنهم وأعراضهم وديارهم التي دنستها عمائم الخونة والعملاء.

اللهم اشهد اني قد بلغت، اللهم اشهد اني قد بلغت!!! والويل من الله ثم الويل من الله لكل العملاء الخونة والويل من الله لكل من يخون تربة العراق الطاهرة ولا يقف مع المقاومة الباسلة والمجاهدين الأبرار ولا يعينهم بماله ودمه في كل أرجاء العراق الأبي الجريح. والعار من الله وسخطه على كل من يدل على عورة للمقاومة أو يشي بأحد منها ولا يعينها على طرد الأنجاس من الغزاة وعملائهم فانه يبوء بغضب من الله عظيم في الدنيا والآخرة.

عدد مرات القراءة:
2168
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :