آخر تحديث للموقع :

الخميس 3 ربيع الأول 1444هـ الموافق:29 سبتمبر 2022م 01:09:18 بتوقيت مكة

جديد الموقع

وانجفاه ..
الكاتب : أبو دلف قاسم العسكري ..

وانجفاه!!! كذب الخراصون... كذب السيستاني... كذب عبد العزى اللاحكيم الأصفهاني... كذب إبراهيم الجعفري الهندي... كذب أصحاب العمائم النتنة وصدق السيد مقتدى الصدر!!!

تباركت ربي كيف يعصيك مسلم    فيوقع بالإسلام ما أنت عالمُ

ألا إن من شق العصا لمذمــم    وإن الذي يبغي الفساد لآثمُ

 اين الآخوندية اللئام العضاريط ؟؟ اين الروزه خونية الأنجاس؟ حين يبكون كذباً ورياء وينادون احتيالا ويكذبون علناً: "يا ليتنا كنا معكم فنفوز فوزا عظيما"؟  بل أين المرجعيات من  الآيات العظمى الخرفة الهاربة من جحيم الولاء وصدق الوفاء في يوم اللقاء؟ هربوا كما يهرب الجبناء اللئام الطغام لأنهم ليسوا أصحاب مبدأ أو دين وإنما أكلة سحت يشتعل في بطونهم ناراً، حين آثروا الدنيا وزينتها فأكلوا المال السحت رياء واحتيالا من أموال محبي آل بيت رسول الله من شيعتنا الأبرار باسم الخمس والحقوق، وآل بيت رسول الله برآء منهم ومن زيفهم ودعواهم في الانتساب إليهم:   

أسد عليَّ وفي الحروب نعامة     فتخاء تفزع من صفير الصافر

ولم يبق إلا الأسد الهصور والشبل الغيور والمقدام الجسور نسل بيت النبوة وعنوان العزة القعساء والشرف الباذخ يفتدي النجف الأشرف والعراق الأشم بدمه الشريف، فكان على الوعد ولم يخن العهد، فحياك الله وبياك يا ابن العم الجليل، فلا تهن ولا تحزن إن الله معك إن خانك الخائنون وتخلى عنك المرجفون فنعلك الشريف أشرف من عمائمهم الشيطانية، ودمك الشريف أقدس منهم جميعاً، فحذار يا ابن العم من خونة آل بيت رسول الله وعترته في البيت الشيعي الطائفي المخذول ومن فيلق غدر وحذار من عبد العزى والجعفري والقبنجي وكريم شهبوري وأمثالهم من رسل الشياطين ويكفيك دلالة على خيانة هذا اللاحكيم الأصفهاني أن جيش المهدي الباسل حين أمسك باثني عشر قناص من هذا الفيلق الغادر وهم يقومون بقنص جيش المهدي في انتفاضتك الأولى فاعترفوا بذنبهم فسحقا لأصحاب السعير، وهاهم يفعلونها مرة أخرى في انتفاضتك الثانية ضد الطواغيت وقوى البغي والطغيان.

وهذا جدك علي الكرار عليه ألف سلام يخاطب الكذابين من أصحاب العمائم من وراء الغيب بلسان فصيح فيقول: "اتخذوا الشيطان لأمرهم ملاكا واتخذهم أشراكا فباض وفرخ في صدورهم ودب ودرج في جحورهم فنظر باعينهم ونطق بالسنتهم فركب بهم الزلل وزين لهم الخطل فعلَ من قد شركه الشيطان في سلطانه ونطق بالباطل على لسانه، وان امرءاً دل على قومه السيف وساق إليهم الحتف لحريٌّ أن يمقته الأقرب ولا يأمنه الأبعد"، فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه لخاصة أوليائه وهو لباس التقوى ودرع الله الحصينة وجنته الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذل وشمله البلاء وديِّث بالصَّغَار والقماءة وضُرب على قلبه بالإسهاب وأُديل الحق منه بتضييع الجهاد وسيم الخسف ومُنع النَّصف، فوالله ما غُزي قوم قط في عقر دارهم إلا ذلوا"، فهل تحقق كل ذلك معكم؟؟؟ وفي عقر داركم؟؟؟ قاتلكم الله لقد ملأتم قلوبنا قيحاً وشحنتم صدورنا غيظاً وجرعتموننا نُغب التهمام أنفاساً باتباعكم الباطل وتفرقكم عن الحق وتدعون الكذب في حب آلنا ولا تنفرون للدفاع عن دين جدنا فالقيتم السلم للغزاة واستمرأتم الهوان فتباً لكم وترحاً حين أصبحتم غرضاً يرمى يٌُغار عليكم ولا تغيرون ويعصى الله وترضون.

اللهم يا حي يا قيوم يا بديع السماوات والأرض ويا قاهر الجبابرة الطواغيت ويا مذل الأكاسرة والقياصرة اللهم امدد عبادك المجاهدين بالملائكة المقربين وأنزل نصرك عليهم وثبت أقدامهم وسدد ضرباتهم وانصرهم بالرعب الذي نصرت به نبيك المصطفى وزلزل الأرض تحت أقدام الكفرة وأذنابهم فإنك أقوى من كل قوي وأشد من كل شديد، اللهم استجب، اللهم استجب فانت الأول والآخر والظاهر والباطن وأنت بكل شيء عليم.

العزة والعلى للإمام بن الإمام مقتدى الصدر، سليل الدوحة النبوية الطاهرة.

والمجد والثبات لآية الله العظمى علي البغدادي وللإمامين الخالصيين وهيئة علماء المسلمين.

ولعنة الله على كل طائفي مارق خائن لوطنه وأمته.

لعائن الله وغضبه العارم على مفرقي صفوف العراقيين ومخذليهم عن الجهاد

المجد والعلو للمجاهدين في سبيل الله

أمجاد والله أمجاد يا فصائل المقاومة بسنتها وشيعتها.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار من سنة العراق وشيعتها في جنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين.

____________________________

شبكة البصرة

السبت 28 جماد الثاني 1425 / 14 آب 2004

عدد مرات القراءة:
1979
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :