آخر تحديث للموقع :

الخميس 20 رجب 1442هـ الموافق:4 مارس 2021م 04:03:44 بتوقيت مكة

جديد الموقع

السيستاني الذي ينصب ازواج بناته جباة لبيت المال ..

تاريخ الإضافة 2012/10/24م

الى متى نختلف في العلماء ؟
وسن شكر
هل يعرف احد مقدار الجهل الذي جلبته لنا المرجعية الدينية عن علم او عن غير علم?
و هل يتصور كل هذا الالغاء التي تمارسه المرجعية مع المؤمنين العوام تكفي هذه اللفظة لتكون حاجزا بينهم و بين اظهار رؤاهم العميقة و ان كانوا سوقة و عواما في هذا الجهاز
واحدة من المعضلات الكبيرة التي نمارسها اليوم اننا نلجا نحن العوام الى اثبات حقنا بالاستشهاد باراء العلماء فتجد مقالا يحمل عنوان الفقهاء على لسان الفقهاء و تجد امثال هذا كان قدرنا المعرفي ان نعرض كلماتنا و نتوصل الى
اقناع المم اثل في الدين و المذهب بذكر اراء الرموز والاسماءالمقدسة كما نتوصل الى المراد بالاحراز و الطلاسم هل بعد هذا العمى عمى
في نظري لا توجد هناك رموز يعول عليها و يحتكم لها عند الاختلاف العقل هو الحكم بما يمتلك من اليات حكم مشتركة بين كل ابناء البشر سواء كانوا مراجعا او سوقيين عوام
فهل هناك انسان اقول انسان لا يشجب بفطرته عمل مؤسسة الخوئي في الماضي و الحاضر علاقات مشبوهة مرجعية الخوئي سواء ارضي الخوئي الكبير او ابى خدمت اسرائيل بتمويلات مجيد الخوئي للاردن الاسرائيلية
الناس بالفطرة عشقت محمد محمد صادق الصدر العلمانيون يتشرفون به تاجا لرؤوسهم الشيعة الجنوبيون السنة يصلون صلاة الجمعة في محراب الكوفة خلف السيد الشهيد
محمد الصدر يقول في اخر خطبة له من الطريف ان كثيرا من اخواننا ابناء السنة و الجماعة يحضرون صلاة الجمعة و لا يوجد لدى الحوزة التقليدية اي تفكير في الحضور
العقل يقول ان محمد الصدر قام بواجبه الديني حينما دعى الكاولية للعودة الى طريق الاسلام و ان المراجع الباقين مقصرين و محاسبين امام الله في اهمالهم امر الدعوة الى الله
العقل البشري حاكم بسخف المقولة العفنة لرجال الدين التي تنص على ان العالم كالشجرة التي ينبغي لك ان تذوق الامرين لكي تحصل على القليل من ثمرها
العقل يقول ان مرجعيات النوم و النفاس و بحوث الاصول لا تسمن ولا تغني من جوع في ليل المحن
لماذا سميت مرجعية الصدر مرجعية المعدان لانها لملمت فلول المعدان و تواضعت لهم لان المرجعية خرجت من برجها الاستعلائي و نزلت لمجتمعها كما اراد الله لها
يقول محمد الصدر ان علماء الشيعة كلهم مجاهدون ناطقون ثم يعقب ان هذا هو الذي يغث والعبارة باللفظ العامي اي ان السيد لا يطيق ان يجد العلماء ساكتين جبناء بينما التاريخ يشهد لعلماء الشيعة بالو ان الفداء
نعم انا نستعين باراء هؤلاء الشهداء لكي نثبت مظلوميتنا لكي نثبت اننا نتشبث بالاقزام باجهزة انهكها الجهل و العمى
تقابل مجلة الوسط الشيخ جواد التبريزي و يرفض التبريزي الاجابة على اسئلتها قائلا انه يجيب فقط بالاسئلة التي تتعلق بالدرس الاصولي و الفقهي هكذا يظهر علماؤنا الفاهمون للعالم
الحمد لله انه يوجد عالم اسمه محمد حسين فضل الله يثير فخرنا واعتزازنا بعلمائنا
اليس من الظلم ان يحاكم الشيخ الاصولي الفقهي التبريزي محمد حسين فضل الله
قد اختلف مع السيد فضل في اراءه لكني لا اطيق ان اح ترم نفسي كشيعي و انا اجد مثل الشيخ التبريزي يعتلي اعلى منصب ديني مذهبي
الا تقولوا ان المراجع امناء الرسل بربك هل يتصرف الرسل هكذا يتركون اولادهم يعبثون بالاموال لاولادهم او السيستاني الذي ينصب ازواج بناته جباة لبيت المال
هل كذب الجواهري الفاسق حينما وصف هؤلاء
يدي بيد المستضعفين اريهم من الظلم ما تعيا به الكلمات
اي والله ابو فرات الظلم تعيا به الكلمات واللسان يكل يعجز يتحول الى الة صماء ماذا يقول ماذا يصف
هل نصف ظلمنا نحن الشيعة لوكلاء المراجع بنحو متتابع فكل نقيصة في المرجعية الصقناها بالوكيل الشرعي
السلب النهب الانتهاز القذر اللعب بنساء الشهداء عرض الفيلم التعبان في مكتب السيد السيستاني في قم كلها تهم توجه للوكيل لكي نبراء ساحة المرجع المقدس
السيستاني خلقه الله من طين اخر يختلف عن طينتي انا رجل خبيث مغرض لذلك اتناول بالذم ذلك الطينة المقدسة
نحن شعب بلا عقول و لست هل ان من الايمان من لوازم الغباء نعم الايمان الاعمى الايمان الذي نتوارثه من الاباء واكاد اقسم ان هؤلاء الذين يصرخون ويئنون من الكلمات الحادة الجريئة التي تواجهها المرجعية الراكدة اليوم لو كانوا في زمن علي بن ابي ط الب صلوات الله عليه لكانوا ضده لقاتلوه لان علي عليه السلام كان رجلا فلاح يعمل في مزرعة و احيانا يستاجره شخص يهودي لقاء تمرات ياخذها علي قوتا لعياله
وكثيرون هؤلاء الذين اعترضوا على علي في حروبه يقولون له ان هؤلاء يشهدون بالوحدانية لله كما نشهد فكيف نقاتلهم يقولون له ان كثيرا من القراء يعني العلماء الوجهاء الرموز المقدسة انذاك في الصف الاخر
علي امامنا علي الذي ندعي التمسك به وبنهجه المحمدي يقول اعرف الحق تعرف اهله الحق اوالدين لا يعرف بالرجال
ماذا يعني الخوئي ماذا يعني محمد الصدر من هو مطهري لما ذا نستند للرمز لتركيز ضرورات اجتماعية راهنة
هل يحتاج الانكار على لصوص بيت المال الى الاستدلال بقول الامام الخميني
هل يحتاج احتجاج على المحاربة التي واجهها السيد الصدر الثاني من قبل المراجع في النجف و من لم يحارب اعتذر للسيد الصدر هل يحتاج هذا الى كلام شخصية بارزة لكي نقول بخطا هذا المسلك و سحقه
مكتب السيستاني في قم يهتم بالمشاريع الايرانية و يترك العراقيين في ايران يعانون الامرين و اكثرهم خرج بفضل المرجعية الى دول الكفر الى المسيح و النصارى و جلهم يردد هؤلاء افضل منكم هؤلاء اشرف منكم
يقول باحث عبقري ان العلماء هم الذين يبحثون شؤون العلماء يعني هذا شان داخلي مولانا ولا يجوز للعامي المغلوب على امره ان يتدخل ويعترض على هذا الذي يركبه
لا يجوز لاتعترض على العالم لانك سوف ترد على الله والله العظيم مصيبة الفكر الشيعي المزور مصيبة الالتفاف على المواضيع تحوير المطالب استخدام الفاظ الروايات الشيعية في غير مواضعها يجلب لنا كثيرا من الويلات والمصائب
هذا العبقري لم يحدثنا بعد عن علماء السوء الحرامية لم يحدثنا لماذا تنتشر في الحوزات الساكتة اللصوصية و المفاسد الاخلاقية و الكبرياء
بينما لا نر اها في المرجعية الواعية المرجعية الناطقة
السيستاني يسلم مفتاح بيت المال للشهرستاني اما الخميني فيقول ان ولدي احمد لا يملك اي شيء و لو وجدتموه قد تملك عقارا فصادروه منه
مرجعية محمد صادق الصدر هي الاخرى لماذا لا نسمع عنها حصول اختلاسات من قبل منتسبيها لماذا نسمع بها فقط في الصف الاخر
مهزلة ان يوجد حرامي في بيتك وانت لا تدري به هذا يسمى غباء صح لو لا
مهزلة ان تحارب مرجعية الخوئي محمد باقر الصدر و الخوئي لا يدري هذا ان صح يقال له غباء اجتماعي
مهزلة ان يقول سعيد الحكيم عن الصدر انه مجنون وي صر على عدم التصالح مع السيد الى يوم يبعثون و مع ذلك نقول ان الكل عدول ماجورون
ماذا تختلف سياسة المرجعية الكلاسيكية عن سياسة عثمان بن عفان التي يصفها جزءا منها علي بن ابي طالب بقوله و قام معه بنو ابيه يخضمون مال الله خضمة الابل نبتة
بالمناسبة لا اعتقد ان الشيعي سيكون شيعي صدك لو لم يحاول ان يتبع علي بن ابي طالب لو لم يقرا نهج البلاغة فهذا الكتاب هدام هذا الكتاب يعلمك كيف تثور على العالم النائم
يهديك سبيل التمرد على اصنام الحوزة و مافيا الحقوق حتى قال معاوية لقد لمضكم علي بن ابي طالب الجراة
علي يقول لا تخالطوني بالمصانعة ولا تتحفضوا عندي اذكروا كل ما لديكم
و علي يشدد على البطانة الصالحة على ما نسميه اليوم بالحاشية يريدها مؤمنة متزنة تخضع للمراقبة
بالله c0المرجعية اليوم عبارة عن اسئلة محيرة تربك وضع الشيعي لانه ادخلها ضمن اصول الدين و الحديث ضد عالم دين معناه سوء العاقبة و العيا
فالراد على الحرامية كالراد على الله هكذا اصبح دين الله في زمن الغيبة
الرجل سمع ان في كتابات حوار موضوعي و جاء ليدلنا على درب الرشاد و ليته لم يسمع و لم يات و لم يتحفنا بالكلمات الجوفاء
يقول حسين فق يه ان العلماء هم المقياس في تحديد الخطا و الصواب
عجيب و عقولنا اين نرمي بها للكلاب و اين بل الانسان على نفسه بصيرة و لو القى معاذيره
و اين فهديناه النجدين اي نجد الخير و نجد الشر
و اين هديناه السبيل اما شاكرا و اما كفورا
هل جئتنا يافقيه لتعطل فينا العقل و الحواس
الا تدري ان زمن الاحكام الجاهزة قد ولى مع امس الذاهب
واليوم يوم المحاسبة يوم الضغط الجماهيري على المرجعية القاعدة لتنهض الاخيرة بمسؤوليتها الالهية
اليوم يوم الاتباع المباشر و الاخذ المباشر لاحكام الله من ال البيت مباشرة و من دون وسيط من نوع سراديبي
مع الاسف ان توجد عقليات و اجواء تسمح لفكر مثل فكر الاخ حسين فقيه بالظهور و هي هنا تشبه من يتحدث عن العهر كفضيلة او عن محاسن السرقة او تفاهة تطبق الانسانية على تفاهتها
اتمنى ان اوفق لجمع كل ما قاله السيد الصدر الثاني قدس الله روحه الطاهرة في الحوزة و اساليبها و انشاء الله اعرضها للقراء في القريب العاجل لتتم الفائدة والرجل ابن الحوزة ولا يزايد عليه احد في الدفاع عنها لعلنا نستطيع ان نقدم لاخواننا مبررات هجوم العوام على المرجعية الساكتة
--------------------
لماذا لا يطالب الشيعة مراجعهم بإصدار ميزانية سنوية توضح الدخل والمصروف .
والله لو كنت شيعياً لما دفعت فلساً لأحد . بل إن كنت ولابد دافعاً خمس مالي 20% سنوياً . فأنا سأتولى صرفها بنفسي على أهلها . أليست عبادة بيني وبين ربي ؟ لماذا إذن يتسلط علي ذاك الرجل البعيد ويكون واسطة بيني وبين ربي .
ما أجمل ديننا الذي يحترم ويقدر تصرف أتباعه فيجعل لهم الحرية أن يصرفوا زكواتهم وصدقاتهم بأنفسهم لمن يرونه مستحقاً . لكن أصحاب العمائم لا يمكن أن يرضوا للشيعي هذا حيث ألزموا أتباعهم بدفع أخماسهم لوكلائهم وإلا فهي مردودة .
نكته :
في دين الشيعة يجوز أن تصرف الزكاة بنفسك . لكن الخمس لا . لابد عن طريق المرجع . ما الفرق بين المالين ؟!! إنه التشريع الشيعي الجشع . وهل يستطيع أحد منهم أن يسأل فضلاً عن أن يعترض .
---------------------
طمعا بجمع الاموال يخفي رجال الشيعة الحقيقة
لانه سيخسرون الحقوق الشرعيةو سهم الامام
ويخسر المستفيدين من وكلاء المراجع ويخسر اصحاب الحسينيات
ويخسر الرادود والملاية من اموال السحت واستغلال العواطف الدينية في محبة آل البيت
رضوان الله عليهم فالغاية للحصول على الاموال تبرر وسيلة الاستغلال والمتاجرة بالمشاعر الدينية في حين الفقر يضرب اطنابه في ايران واللاجئين العراقيين من اصل ايراني خاصة الكربلائية وهم العراقيين التي اصولهم فارسية يموتون في الطريق الي استراليا هربا من قم
الجنة الموعودة التي وعد بها الخميني الشيعة فانقلبت جحيما وتعذيب للشيعة(الكربلائيين ) وتم طردهم من ايران التي هي موطن ابائهم الاصلي اين الاموال التي كان يدفعها الكربلائيين ايام العز الي المراجع لماذا لا يقوم المراجع بصرف الاموال على سد حاجة هؤلاء الفقراء هذه حقيقة المراجع الشيعة استغلال نصب واحتيال على بسطاء الشيعة.
عدد مرات القراءة:
4861
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :