آخر تحديث للموقع :

الأحد 28 شعبان 1442هـ الموافق:11 أبريل 2021م 03:04:39 بتوقيت مكة

جديد الموقع

من له حيلة فليحتال ..

توزيع غبار الحرم الحسيني على الزائرين للتبرك

     خص الله سبحانه وتعالى ونصرة الاسلام والمسلمين، ومن هذه الخصائص ان سبحانه وتعالى جعل الامامة في ذريته الطاهرة، واستجابة الدعاء تحت قبته الطاهرة، والشفاء في تربته المقدسة. 

ومن هذا المنطلق حرصت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على تقديم افضل الخدمات لزائري الامام الحسين ،قدمت الأمانة العامة مواصفات إلى شركة إيرانية متخصصة في تصنيع أجهزة تغليف وتعبئة الغبار في أكياس صغيرة مطبوع عليها شعار العتبة المقدسة، وذلك لخصوصية الغبار كونه يتطاير ويصعب السيطرة على تعبئته وتغليفه.

     وكان لـ (موقع نون ) لقاء مع (مجاهد مهدي) رئيس قسم الهدايا والنذور كي يحدثنا عن عن هذا لجهاز والية العمل عليه فقال:استلمنا الجهاز بعد أن تم صنعه في إيران  يتم حصولنا على الغبار من جميع أنحاء الحرم المقدس وبالأخص من سجاد الحرم الطاهر وبعد تنظيف الغبار وتصفيته يوضع في الجهاز لتتم تعبئته في أكياس صغيرة خصصت لهذا الغرض، بعد اكتمال عملية التعبئة يتم إرساله إلى غرفة بجانب باب السدرة من داخل الحرم ليتم توزيعه على الزائرين الكرام للتبرك به وتعتبر هذه من اهم توجيهات الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ، كي لا يحرم أي زائر من فرصة للتبرك.


حجر نادر في النجف يصل سعره إلى 100000 دولار

     بلغ سعر أحد الاحجار الكريمة في محافظة النجف مئة الف دولار على الرغم من رفض صاحبها الذي باع داره قبل خمس سنوات واشترى بثمنه هذا الحجر، بيعه او التفريط به. وقال عامر جدوع الجبوري رئيس رابطة الفلكيين الارشادية في المحافظة في تصريح صحفي : ان هذا الحجر لا يقدر بثمن لعدم وجود شبيه له فهو جزء من صخور مرجانية عثر عليه احد الإعرابيين في بادية النجف قبل خمسة عشر عاما وباعه الى احد الاشخاص المهتمين بالاحجار الكريمة بثمن داره الذي باعه لاجله . واضاف: ان شكل الحجر بيضوي يستقر على قاعدة في واجهته الامامية منقوش عليه كلمة /علي صراط الله/ وفي المنطقة الخلفية توجد عليه اسماء اهل البيت عليهم السلام على شكل ضربات حمراء اللون . وذكر الجبوري: ان مميزات هذا الحجر التعّرق اذا حمل باليد وكذلك رفضه لأي صورة يصاحبها الفلاش تلتقط له كذلك من ميزاته اذا وضع في ماء يظهر منه قوس ذهبي اللون شبيه بالطيف الشمسي.


صور للحجر القدرتي (علي صراط الله )

     يقول عامر جدوع الجبوري رئيس رابطة الفلكيين الإرشادية في محافظة النجف " للمدى " ان هذا الحجر لا يقدر بثمن لعدم وجود شبيه له فهو جزء من صخور مرجانية عثر عليه احد الإعرابيين في بادية النجف قبل خمسة عشر عاما وباعه الى احد الأشخاص المهتمين بالأحجار الكريمة بثمن داره الذي باعه لاجل هذا الحجر. ويصف الجبوري الحجر ويقول: شكل الحجر بيضوي يستقر على قاعدة في واجهته الأمامية منقوش عليه كلمة (علي صراط الله) وفي المنطقة الخلفية توجد عليه اسماء اهل البيت عليهم السلام على شكل ضربات حمر اللون. وعن مميزات هذا الحجر قال: من مميزاته التعّرق إذا حمل باليد وكذلك رفضه لأي صورة يصاحبها الفلاش تلتقط له كذلك من ميزاته اذا وضع في ماء يظهر منه قوس ذهبي اللون شبيه بقوس قزح.







عدد مرات القراءة:
8752
إرسال لصديق طباعة
الأربعاء 14 صفر 1435هـ الموافق:18 ديسمبر 2013م 10:12:29 بتوقيت مكة
عامر جدوع الجبوري رئيس رابطة... 
https://sites.google.com/site/aljeborea/bkher

اين الصور الحقيقيه
من الرابط اعلاه
http://www.fnoor.com/main/articles.aspx?article_no=3594#.UtalMdJdW9w
الأحد 20 محرم 1435هـ الموافق:24 نوفمبر 2013م 03:11:30 بتوقيت مكة
المصرى افندى 
معقولة الكلام ده فعلى وبيحصل..هل هذا هو الاسلام الذى بلغه سيد الرسل من الله عز وجل...اصبح الدين تجارة تدفع فى مقابله اموال للصلاة والصوم عن الموتى وكلها امور تعبدية فردية ...صحيح لقد اصبح شيعه العرب حمير المجوس
الأحد 14 شعبان 1434هـ الموافق:23 يونيو 2013م 05:06:13 بتوقيت مكة
يزيد الاندلسي 
لاشك ان الرافضة اكدب الفرق واضل الفرق وقد سؤلت اليهود من افضل امتكم قالوا اصحاب موسى وسؤلت النصارى من افضل امتكم قالوا اصحاب عيسى وسؤلت الرافضة من شر امتكم قالوا اصحاب محمد فلا تتعجبوا من اي شيء يصدر من الرافضة
 
اسمك :  
نص التعليق :