آخر تحديث للموقع :

الأثنين 7 ربيع الأول 1446هـ الموافق:9 سبتمبر 2024م 10:09:23 بتوقيت مكة
   مشاهدات من زيارة الأربعين 2024م ..   تم بحمد الله إصلاح خاصية البحث في الموقع ..   افتتاح مرقد الرئيس الإيراني الراحل ابراهيم رئيسي ..   ضريح أبو عريانة ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهن ..   باعتراف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   قصة الجاسوسة الإسرائيلية في إيران ..   طقوس جديدة تحت التجربة ..   تحريض مقتدى الصدر على أهل السنة ..   فنادق جديدة في بغداد وكربلاء لممارسة اللواط ..   يا وهابية: أسوار الصادق نلغيها ..   حتى بيت الله نحرقة، المهم نوصل للحكم ..   كيف تتم برمجة عقول الشيعة؟ ..   لماذا تم تغيير إسم صاحب الضريح؟ ..   عاشوريات 2024م ..   اكذوبة محاربة الشيعة لأميركا ..   عند الشيعة: القبلة غرفة فارغة، والقرآن كلام فارغ، وحبر على ورق وكتاب ظلال ..   الأطفال و الشعائر الحسينية .. جذور الإنحراف ..   من يُفتي لسرقات وصفقات القرن في العراق؟ ..   براءة الآل من هذه الأفعال ..   باعترف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   الشمر زعلان ..   معمم يبحث عن المهدي في الغابات ..   من كرامات مقتدى الصدر ..   من صور مقاطعة الشيعة للبضائع الأميركية - تكسير البيبسي الأميركي أثناء قيادة سيارة جيب الأميركية ..   من خان العراق ومن قاوم المحتل؟   ركضة طويريج النسخة النصرانية ..   هيهات منا الذلة في دولة العدل الإلهي ..   آيات جديدة ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ الأحقاد بين المسلمين ..   سجود الشيعة لمحمد الصدر ..   عراق ما بعد صدام ..   جهاز الاستخبارات الاسرائيلي يرفع السرية عن مقطع عقد فيه لقاء بين قاسم سليماني والموساد ..   محاكاة مقتل محمد الصدر ..   كرامات سيد ضروط ..   إتصال الشيعة بموتاهم عن طريق الموبايل ..   أهل السنة في العراق لا بواكي لهم ..   شهادات شيعية : المرجع الأفغاني إسحاق الفياض يغتصب أراضي العراقيين ..   محمد صادق الصدر يحيي الموتى ..   إفتتاح مقامات جديدة في العراق ..   كمال الحيدري: روايات لعن الصحابة مكذوبة ..   كثير من الأمور التي مارسها الحسين رضي الله عنه في كربلاء كانت من باب التمثيل المسرحي ..   موقف الخوئي من انتفاضة 1991م ..   ماذا يقول السيستاني في من لا يعتقد بإمامة الأئمة رحمهم الله؟ ..   موقف الشيعة من مقتدى الصدر ..   ماذا بعد حكومة أنفاس الزهراء ودولة العدل الإلهي في العراق - شهادات شيعية؟ ..

" جديد الموقع "

أنَّ أبا الجَهْم بن حذيفة العدوي مع مجموعة أرادوا أن يصلوا على عثمان بن عفان فعارضهم مجموعة من رجال الأنصار ..

أنَّ أبا الجَهْم بن حذيفة العدوي مع مجموعة أرادوا أن يصلوا على عثمان بن عفان فعارضهم مجموعة من رجال الأنصار

في كتاب "أنساب الأشراف" للبلاذري (279 هـ) : (6/203 ـ 204) دار الفكر ـ بيروت ، أنَّ أبا الجَهْم بن حذيفة العدوي مع مجموعة أرادوا أن يصلوا على عثمان بن عفان فعارضهم مجموعة من رجال الأنصار قائلين : "لاندعكم تصلون عليه"، فأجابهم أبو الجهم : "إلاَّ تدعونا نصلِّي عليه فقد صلَّت عليه الملائكة"،
فقال الحجَّاج بن غَزِيَّة : "إن كنت كاذباً فأدخلك الله مدخله"، قال : "نعم حشرني الله معه"،
قال ابن غزية : "إنَّ الله حاشرك معه ومع الشيطان، والله إنَّ تركي إلحاقك به لخطأ وعجز" ، فسكت أبو الجهم .
أقول : هذا واعلم أن الحجاج بن غزية صحابي من الأنصار، ترجم له في "أسد الغابة": (1/382) .
واعلم أيضًا أن أبا الجهم صحابيٌّ ، ترجم له في "أسد الغابة": (5/162).

الرواية كما وردت فى كتاب أنساب الأشراف للبلاذري وتعمد الرافضى اخفاء السند للتدليس على المسلمين وخداعهم ليصدقوا شبهته وهو كذاب :

" ومن رواية أبي مخنف لوط بن يحيى: أن عثمان رضي الله عنه قتل يوم الجمعة فترك في داره قتيلاً،فجاء جبير بن مطعم، وعبد الرحمن بن أبي بكر،ومسور بن مخرمة الزهري،وأبو الجهم بن حذيفة العدوي ليصلوا عليه ويجنوه، فجاء رجال من الأنصار فقالوا: لا ندعكم تصلون عليه،
فقال أبوالجهم:إلا تدعونا نصلي عليه فقد صلت عليه الملائكة،
فقال الحجاج بن غزية: إن كنت كاذباً فأدخلك الله مدخله
قال: نعم حشرنى الله معه،
قال ابن غزية: إن الله حاشرك معه ومع الشيطان، والله إن تركي إلحاقك به لخطأ وعجزٌ، فسكت أبو الجهم.. "
الرد على الشبهة:
اولا : قال عبد الله بن المبارك :الإسناد من الدين و لولا الإسناد لقال من شاء ما شاء -مقدمة صحيح مسلم .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية عن اهيمة الاسناد :
لا بد من ذكر الإسناد أولاً فلو أراد إنسان أن يحتج بنقل لا يعرف إسناده في جزرة بقل لم يقبل منه، فكيف يحتج به في مسائل الأصول
منهاج السنة النبوية 8/110.
ثانيا : الرواية المذكورة فى كتاب الانساب رواية ودراية :
المتن : لا اصل له وانفرد به ابى مخنفوهو شيعى محترق وكذاب متروك
قال العلامة الزين قاسم، في حاشيته على شرح النخبة لشيخه ابن حجر
قوة الحديث إنما هي بالنظر إلى رجاله لا بالنظر إلى كونه في كتاب كذا
الاسناد : لا يوجد اسناد الا لابو مخنف لوط بن يحى الاخبارى التالف الكذاب المتروك فقط .
عدالة ابى مخنف لوط بن يحى الاخبارى:
ابو احمد بن عدى الجرجانى : شيعى محترق صاحب أخبارهم
ابو جعفر العقيلى : ذكره في الضعفاء
ابو حاتم الرازى : متروك الحديث
ابو داود السجستانى : سئل عنه ، فقال : أحد يسأل عن هذا ؟!
ابن عراق : كذاب تالف
الدارقطنى : إخباري ضعيف.
ابن الجوزى: ذكره فى الضعفاء والمتروكين
الذهبى : أخباري تالف ، لا يوثق به ، وقال : هالك
يحى بن معين : ليس بثقة ، ومرة : ليس بشيء
ابن شاهين : ذكره فى الضعفاء والكذابين
ابو نعيم الاصبهانى : ذكره فى الضعفاء
ابن حجر العسقلانى : اخبارى تالف لا يوثق به ومرة اخرى : هالك
جلال الدين السيوطى : كذاب
الخلاصة : الرواية لا اصل لها موضوعة 
المتهم بها ابى مخنف لوط بن يحى الشيعى الكذاب المتروك ولم ترد الا فى كتاب انساب الاشراف للبلاذرى.
ثالثا : تطبيق القاعدة الذهبية على مقولات الروافض:
اذا قال اواستنتج الرافضى اى شىء فتاكد تماما انك ستقرأ اوستسمع شيئا غبيا جدا مبنى على الكذب والتدليس اوالجهل المركب مع الحقد والكراهية للاسلام ورسوله وصحابته واهل بيته وسائر المسلمين
ماذا قال الرافضى ؟:
الجزء الاول:
اقتباس:

أقول : هذا واعلم أن الحجاج بن غزية صحابي من الأنصار، ترجم له في "أسد الغابة": (1/382) .

الرد على مقولة الرافضى :

1 - نعم هو صحابى فما الجديد الذى اضفته فى هذا ؟؟؟
فلا تهمه ولا شبهة عليه ولم يتعدى بالقول او الفعل على ابا الجهم
الرواية التى وردت فيها وضعها شيعى كذاب هالك مثلك افترى فيها على صحابين بالباطل والكذب وخلق احداث لم تقع منهم .
الجزء الثانى من مقولات الرافضى :
اقتباس:

واعلم أيضًا أن أبا الجهم صحابيٌّ ، ترجم له في "أسد الغابة": (5/162).

الرد على مقولة الرافضى :

2- نعم ! وما الجديد فى هذا من 1400 سنة معروف انه صحابى ؟؟
ولم يشتم من احد ولم يهدده ابا الجهم ولم يسكت على قول ؟؟
ولم تقع الواقعة كلها التى اوردها الرافضى الحاقد الكذاب ابو مخنف .
فالرواية الذى اوردها الشيعى الكذاب ابو مخنف تبلها وتشرب مائها ولا عزاء للشيعة الروافض على كذبهم وحقدهم وغبائهم .
خلق الله الشيعة الروافض والله اعلم لغاية :
ان يطرقع على قفاهم وليوضعوا فى النكت للضحك و التسلية والترفيه للمسلمين ليحمدوا الله على التوحيد والاسلام والعزة والكرامة والحرية وليكون الشيعة الروافض عبره لمن مسخ الله عقولهم فاستحوذت عليهم كهنتهم اولياء الشياطين فزينوا فى دينهم و حياتهم فى الزحف كالحشرات والسحالى فى الطرقات والمراقد واكل التراب فجعلوا قمة الاخلاص والمولاه والمحبة والقبول فى دين الشيعة الروافض...
اى شيعى رافضى يغضب منك خذ خمس فلوسه واتمتع باهله ثم طبر على قفاه و راسه بالسيف او الساطور فيعلم ان موالى لمحمد وال محمد فحترمك جدا جدا ويقدم لك قفاه تطبرعليها حبا فى محمد وال محمد .. 
بشرط مهم جدا تطرقع على قفاه مرة ثم تقول اللهم صلى على محمد وال محمد مرة ثم تطرقع قفاه مره وهكذا طريقة تشغيل هذا المخلوق الذى برمجه كهنه الشيعة الروافض المعممين .
وخاصة فى مواسم الطرقعة الاعظم على القفا والرزع الاكبر على الرؤوس والجلد الاقدس على الظهور فى عاشوراء . . . وما ادراك ما عاشوراء طرقعة ورزع وجلد ومس الشيطان بالليل والنهار فى الشيعة الروافض فيتخذونها دينا وقربى لله تعالى ووحبا ومولاه ال البيت؟؟!!
يتقربون بهذا الخبل والهبل ومس الشياطين لله تعالى ولا حول ولا قوة الا بالله ؟؟!!.
ثم ياتى من كان هذا دينه و عقله و تمييزه من الروافض ليضع شبهة فى الاسلام العظيم !!
يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) البقرة

في كتاب "أنساب الأشراف" للبلاذري (279 هـ) : (6/203 ـ 204) دار الفكر ـ بيروت ، أنَّ أبا الجَهْم بن حذيفة العدوي مع مجموعة أرادوا أن يصلوا على عثمان بن عفان فعارضهم مجموعة من رجال الأنصار قائلين : "لاندعكم تصلون عليه"، فأجابهم أبو الجهم : "إلاَّ تدعونا نصلِّي عليه فقد صلَّت عليه الملائكة"،
فقال الحجَّاج بن غَزِيَّة : "إن كنت كاذباً فأدخلك الله مدخله"، قال : "نعم حشرني الله معه"،
قال ابن غزية : "إنَّ الله حاشرك معه ومع الشيطان، والله إنَّ تركي إلحاقك به لخطأ وعجز" ، فسكت أبو الجهم .
أقول : هذا واعلم أن الحجاج بن غزية صحابي من الأنصار، ترجم له في "أسد الغابة": (1/382) .
واعلم أيضًا أن أبا الجهم صحابيٌّ ، ترجم له في "أسد الغابة": (5/162).

الرواية كما وردت فى كتاب أنساب الأشراف للبلاذري وتعمد الرافضى اخفاء السند للتدليس على المسلمين وخداعهم ليصدقوا شبهته وهو كذاب :

" ومن رواية أبي مخنف لوط بن يحيى: أن عثمان رضي الله عنه قتل يوم الجمعة فترك في داره قتيلاً،فجاء جبير بن مطعم، وعبد الرحمن بن أبي بكر،ومسور بن مخرمة الزهري،وأبو الجهم بن حذيفة العدوي ليصلوا عليه ويجنوه، فجاء رجال من الأنصار فقالوا: لا ندعكم تصلون عليه،
فقال أبوالجهم:إلا تدعونا نصلي عليه فقد صلت عليه الملائكة،
فقال الحجاج بن غزية: إن كنت كاذباً فأدخلك الله مدخله
قال: نعم حشرنى الله معه،
قال ابن غزية: إن الله حاشرك معه ومع الشيطان، والله إن تركي إلحاقك به لخطأ وعجزٌ، فسكت أبو الجهم.. "
الرد على الشبهة:
اولا : قال عبد الله بن المبارك :الإسناد من الدين و لولا الإسناد لقال من شاء ما شاء -مقدمة صحيح مسلم .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية عن اهيمة الاسناد :
لا بد من ذكر الإسناد أولاً فلو أراد إنسان أن يحتج بنقل لا يعرف إسناده في جزرة بقل لم يقبل منه، فكيف يحتج به في مسائل الأصول
منهاج السنة النبوية 8/110.
ثانيا : الرواية المذكورة فى كتاب الانساب رواية ودراية :
المتن : لا اصل له وانفرد به ابى مخنفوهو شيعى محترق وكذاب متروك
قال العلامة الزين قاسم، في حاشيته على شرح النخبة لشيخه ابن حجر
قوة الحديث إنما هي بالنظر إلى رجاله لا بالنظر إلى كونه في كتاب كذا
الاسناد : لا يوجد اسناد الا لابو مخنف لوط بن يحى الاخبارى التالف الكذاب المتروك فقط .
عدالة ابى مخنف لوط بن يحى الاخبارى:
ابو احمد بن عدى الجرجانى : شيعى محترق صاحب أخبارهم
ابو جعفر العقيلى : ذكره في الضعفاء
ابو حاتم الرازى : متروك الحديث
ابو داود السجستانى : سئل عنه ، فقال : أحد يسأل عن هذا ؟!
ابن عراق : كذاب تالف
الدارقطنى : إخباري ضعيف.
ابن الجوزى: ذكره فى الضعفاء والمتروكين
الذهبى : أخباري تالف ، لا يوثق به ، وقال : هالك
يحى بن معين : ليس بثقة ، ومرة : ليس بشيء
ابن شاهين : ذكره فى الضعفاء والكذابين
ابو نعيم الاصبهانى : ذكره فى الضعفاء
ابن حجر العسقلانى : اخبارى تالف لا يوثق به ومرة اخرى : هالك
جلال الدين السيوطى : كذاب
الخلاصة : الرواية لا اصل لها موضوعة 
المتهم بها ابى مخنف لوط بن يحى الشيعى الكذاب المتروك ولم ترد الا فى كتاب انساب الاشراف للبلاذرى.
ثالثا : تطبيق القاعدة الذهبية على مقولات الروافض:
اذا قال اواستنتج الرافضى اى شىء فتاكد تماما انك ستقرأ اوستسمع شيئا غبيا جدا مبنى على الكذب والتدليس اوالجهل المركب مع الحقد والكراهية للاسلام ورسوله وصحابته واهل بيته وسائر المسلمين
ماذا قال الرافضى ؟:
الجزء الاول:
اقتباس:

أقول : هذا واعلم أن الحجاج بن غزية صحابي من الأنصار، ترجم له في "أسد الغابة": (1/382) .

الرد على مقولة الرافضى :
1 - نعم هو صحابى فما الجديد الذى اضفته فى هذا ؟؟؟
فلا تهمه ولا شبهة عليه ولم يتعدى بالقول او الفعل على ابا الجهم
الرواية التى وردت فيها وضعها شيعى كذاب هالك مثلك افترى فيها على صحابين بالباطل والكذب وخلق احداث لم تقع منهم .
الجزء الثانى من مقولات الرافضى :
اقتباس:

واعلم أيضًا أن أبا الجهم صحابيٌّ ، ترجم له في "أسد الغابة": (5/162).

الرد على مقولة الرافضى :
2- نعم ! وما الجديد فى هذا من 1400 سنة معروف انه صحابى ؟؟
ولم يشتم من احد ولم يهدده ابا الجهم ولم يسكت على قول ؟؟
ولم تقع الواقعة كلها التى اوردها الرافضى الحاقد الكذاب ابو مخنف .
فالرواية الذى اوردها الشيعى الكذاب ابو مخنف تبلها وتشرب مائها ولا عزاء للشيعة الروافض على كذبهم وحقدهم وغبائهم .
خلق الله الشيعة الروافض والله اعلم لغاية :
ان يطرقع على قفاهم وليوضعوا فى النكت للضحك و التسلية والترفيه للمسلمين ليحمدوا الله على التوحيد والاسلام والعزة والكرامة والحرية وليكون الشيعة الروافض عبره لمن مسخ الله عقولهم فاستحوذت عليهم كهنتهم اولياء الشياطين فزينوا فى دينهم و حياتهم فى الزحف كالحشرات والسحالى فى الطرقات والمراقد واكل التراب فجعلوا قمة الاخلاص والمولاه والمحبة والقبول فى دين الشيعة الروافض...
اى شيعى رافضى يغضب منك خذ خمس فلوسه واتمتع باهله ثم طبر على قفاه و راسه بالسيف او الساطور فيعلم ان موالى لمحمد وال محمد فحترمك جدا جدا ويقدم لك قفاه تطبرعليها حبا فى محمد وال محمد .. 
بشرط مهم جدا تطرقع على قفاه مرة ثم تقول اللهم صلى على محمد وال محمد مرة ثم تطرقع قفاه مره وهكذا طريقة تشغيل هذا المخلوق الذى برمجه كهنه الشيعة الروافض المعممين .
وخاصة فى مواسم الطرقعة الاعظم على القفا والرزع الاكبر على الرؤوس والجلد الاقدس على الظهور فى عاشوراء . . . وما ادراك ما عاشوراء طرقعة ورزع وجلد ومس الشيطان بالليل والنهار فى الشيعة الروافض فيتخذونها دينا وقربى لله تعالى ووحبا ومولاه ال البيت؟؟!!
يتقربون بهذا الخبل والهبل ومس الشياطين لله تعالى ولا حول ولا قوة الا بالله ؟؟!!.
ثم ياتى من كان هذا دينه و عقله و تمييزه من الروافض ليضع شبهة فى الاسلام العظيم !!
يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) البقرة

عدد مرات القراءة:
855
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :