آخر تحديث للموقع :

الجمعة 21 رجب 1442هـ الموافق:5 مارس 2021م 03:03:52 بتوقيت مكة

جديد الموقع

حيوانات ونباتات موالية لأهل البيت وأخرى معادية ومبغضة ..

تاريخ الإضافة 2019/09/23م

العنوان حيوانات ونباتات موالية لأهل البيت وأخرى معادية ومبغضة .. المشاهدات: 35 التحميل: 3 الحجم: 1.87MB
عدد مرات القراءة:
451
إرسال لصديق طباعة
الأثنين 21 صفر 1441هـ الموافق:21 أكتوبر 2019م 02:10:19 بتوقيت مكة
خالد عبدالله 
يقول المثل اهل العقول في راحة والله ماتدري تضحك على هولاء ولا تبكي (تضحك من غباءهم وتبكي على حالهم)
 
اسمك :  
نص التعليق :