آخر تحديث للموقع :

السبت 27 صفر 1444هـ الموافق:24 سبتمبر 2022م 10:09:08 بتوقيت مكة

جديد الموقع

الأمن الإيراني يشن حملة اعتقالات واسعة في الأحواز ..

شنت قوات الأمن الإيرانية حملة اعتقالات في الأحواز المحتلة, كما أجرت حملة تفتيش واسعة.

 

واعتقل أفراد من الأمن الإيراني عدداً من أهالي مدينة الخفاجية بالأحواز ونقلوهم إلى مكان مجهول.

 

وقال الموقع الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز "أحوازنا" في بيان, أن قوات السلطات الإيرانية داهمت حي الرصاص في مدينة الخفاجية شمال غرب الأحواز يوم السبت الماضي، وفتّشت العديد من منازل الأحوازيين، وعبثت بممتلكاتهم واعتدت عليهم جسدياً ولفظياً.

 

 وأوضح البيان أن المداهمات التي نفذها جنود الحرس الثوري شملت عدة أحياء في الخفاجية، بالإضافة إلى قرية بيت شيخ فيصل التي تبعد ثلاثة كيلومترات عن مدينة الخفاجية.

 

كما أشار إلى أن جهاز المباحث الإيراني واصل في اليوم التالي حملة المداهمات لتشمل حي التمجيد في منطقة الشعيبيبة التابعة لقضاء تستر.

 

وكان نواب في البرلمان البحريني والكويتي قد طالبوا مؤخرا باعتبار الأحواز دولة عربية محتلة والاعتراف بها دبلوماسيا. المسلم.

عدد مرات القراءة:
1939
إرسال لصديق طباعة
الأثنين 2 ذو الحجة 1437هـ الموافق:5 سبتمبر 2016م 12:09:26 بتوقيت مكة
كريم 
الصراع بين إيران والدول العربية ليس صراع سني ، شيعي بل هو صراع عربي ، فارسي ، كما يعترف الشاعر الفارسي و يقول : أن هذا الصراع و العداوة ليس دفاعا عن حق على في الخلافة ولكنها البغض و العداوة لعمر الذي كسر ظهر العجم و هدم حضارتهم ( بشکست عمر پشت دليران عجم را ، بر باد فنا داد رگ و ریش جم را ، این عربده برغضب خلافت ز علی نیست ، با آل عمر کینه قدیم است عجم را )
 
اسمك :  
نص التعليق :