آخر تحديث للموقع :

السبت 27 صفر 1444هـ الموافق:24 سبتمبر 2022م 10:09:08 بتوقيت مكة

جديد الموقع

"تحرير الأحواز": الحقد الفارسي يسيطر على عقول الإيرانيين ..

نفى إبراهيم الفاخر، عضو المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، صحة ما تردد عن أن إيران تبحث عن أوراق للتفاوض مع الغرب في سوريا ولبنان واليمن بعد أن نجحت في إشعال الفتنة، مؤكدًا أن طموحها لن ينتهى في السطو على دول الجوار.

وشدد الفاخر، في بيان للحركة، اليوم السبت، على أن التهديد الإيراني ضد المنطقة العربية لن يتوقف معللًا بأن الحقد الفارسي والبغض للعرب ما زال معششا في عقول الساسة مهما أحسن العرب النية تجاههم.

وأشار الفاخر، إلى أن التعنت الفارسي وصل لدرجة لا يمكن السكوت عنها، مؤكدًا أنه عندما تنفذ المقاومة الوطنيةالأحوازية عملية عسكرية ضد الاحتلال الفارسي أو يحتج الشعب "الأحوازي" على سياسات الاحتلال يتهمون المملكة، مضيفًا وعندما يقاوم "البلوش" بطش الحرس الثوري يتهمون المملكة بتحريكهم ودعمهم.

ولفت البيان، إلى أن هناك تصريحات عديدة من قبل مسئولين كبار في نظام "الملالي" يؤكدون باستمرار أنهم أفضلمن النظام السابق النظام "الشاهنشاهي" الملكي العلماني، معللًا بأنهم استطاعوا أن يصلوا إلى مناطق بعيدة مثل لبنان والبحر الأبيض المتوسط وغيرها حيث لم يستطع النظام "البهلوي" الوصول اليها، ويتفاخرون بهذا الأمر ويعتبرونه من محاسن نظام "الملالي". البوابة.

عدد مرات القراءة:
1688
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :