آخر تحديث للموقع :

الأحد 16 رجب 1442هـ الموافق:28 فبراير 2021م 03:02:41 بتوقيت مكة

جديد الموقع

مرجع شيعي يؤكد: عاصفة الحزم "صدمة كبرى" أفشلت مشروع "إيران" ..

تاريخ الإضافة 2015/07/06م

قال الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي في لبنان السيد محمد علي الحسيني إن عمليات "عاصفة الحزم" "صدمة كبرى" نزلت على رأس مرشد الثورة الايرانية علي خامنئي وأمين عام حزب الله حسن نصر الله.
وأضاف الحسيني في حوار مع صحيفة "المدينة" السعودية إن "خامنئي وحسن نصرالله، كانوا يظنون أن العرب لن يجتمعوا ولن يتحدوا، فجاءت عاصفة الحزم وأكدت للجميع أن الأمن العربي القومي جزء لا يتجزأ من المملكة وهي المهتمة والحاضنة والشقيقة الكبرى لكل البلاد العربية".
وأشار إلى أن ما يحدث في اليمن المقصود منه هو المملكة، لافتا إلى أن الايرانيين "منذ عام 1986م وإلى اليوم وهم يريدون أن يصلوا إلى المملكة عبر طريقين الطريق الأول البحرين وما يحدث فيها من معارضة للنظام والطريق الثاني اليمن وما يحدث فيه اليوم".
وتابع "يريدون بظنهم أن يحاصروا المملكة ولكن خاب ظنهم ولله الحمد، فالمملكة لديها رجال وقادة أقوياء والشعب السعودي الوفي لدينه وقيادته بل كل الأمة العربية وقفت وقفة رجل واحد ضد التدخل والخطر الإيراني وأفشلوا مشروعه في اليمن".
وتقود السعودية منذ 26 مارس الماضي، تحالفا يستهدف تجمعات ومواقع الحوثيين وأخرى تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح. بوابة الفجر
عدد مرات القراءة:
1199
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :