آخر تحديث للموقع :

السبت 27 صفر 1444هـ الموافق:24 سبتمبر 2022م 10:09:08 بتوقيت مكة

جديد الموقع

صواريخ جيش الإسلام تستهدف مراكز تدريب المرتزقة الشيعة في ريف دمشق ..

أفادت شبكة (سوريا مباشر) أن جيش الإسلام استهدف بصواريخ محلية الصنع معاقل جيش النظام ومراكز تدريب المرتزقة الأفغان والإيرانيين بريف دمشق الغربي.

وفي التفاصيل، قامت كتيبة الصواريخ في جيش الإسلام باستهداف كل من مدرسة قيادة الآليات العسكرية "مدرسة السواقة العسكرية" والمطار الشراعي ونادي الرماية والفروسية في ناحية الديماس، بصواريخ أرض أرض محلية الصنع نوع "إسلام3".

وأكدت مراصد تابعة لفريق (استخبارات الصواري) وهو فصيل استخباراتي تابعة للثورة السورية بتحقيق إصابات مباشرة في المراكز المستهدفة.

وأشارت (الصواري) إلى أن النقاط المستهدفة من قبل جيش الإسلام هي نقاط تدريب للمرتزقة الشيعة، من الأفغان والإيرانيين، تحت قيادة مدربين من الحرس الثوري الإيراني وضباط من جيش نظام الأسد.

وأضاف الفريق الاستخباراتي أن الأهداف ومراكز التدريب تضم ما لا يقل عن 800 من المرتزقة الذين يستقدمهم النظام بموافقة إيرانية للقتال إلى جانب صفوف جيشيه المتهالك.

الجدير بالذكر أن جيش الإسلام سبق واستهدف مرات عدة مقرات عسكرية وأمنية للنظام في قلب العاصمة دمشق، وكذلك مقرات للمرتزقة والمليشيات الشيعية في بلدة السيدة زينب بريف دمشق الجنوبي.

عدد مرات القراءة:
2102
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :