آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 10 شعبان 1445هـ الموافق:20 فبراير 2024م 10:02:24 بتوقيت مكة

جديد الموقع

"كلنا محمد بن سلمان" يتصدَّى لحرب إعلامية إيرانية ضد ولي ولي العهد ..

وسم ردَّ فيه السعوديون على كذب طهران

"كلنا محمد بن سلمان" يتصدَّى لحرب إعلامية إيرانية ضد ولي ولي العهد

الجمعة - 25 شعبان 1436 - 12 يونيو 2015 - 11:44 مساءً

شهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجة غضب عارمة؛ إثر الهجمة الإعلامية المغرضة التي شنتها وسائل إعلام إيرانية ضد ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

وجدد المغردون، الجمعة (12 يونيو2015)، التغريد في وسم "#كلنا_محمد_بن_سلمان" بآلاف التغريدات التي عبروا من خلالها عن غضبهم وتصديهم للهجمات الإيرانية الكاذبة، حيث قال وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، "شن الحروب على رموزنا في شبكات التواصل والتحريض عليهم ونشر الشائعات؛ امتداد لحروب تستهدف الوطن."

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة الأسواق والمجمعات التجارية عبد المحسن المقرن: "يجتهد الأعداء للنيل من قادتنا ونقول لهم إنه لم يسلم صحابة الرسول ﷺ الكرام منكم ونحن بكل فخر نقول كلنا للدين وللوطن و #كلنا_محمد_بن_سلمان".

أما الدكتور عبد العزيز الفوزان، فأكد مخاطبا الأمير محمد بن سلمان أنه "لا يضر السحاب نباح الكلاب ولست وحدك أيها البطل فهم يستهدفون كل الرموز الدينية والسياسية المخلصة التي تدافع عن الدين والوطن".

ورأى المنشد سمير البشيري أن "الحملات الموجهة ضد الأمير محمد بن سلمان معروف هدفها من أعداء هذه البلاد وكم تغيظهم وحدة الوطن".

وقال المغرد يوسف الملحم، "5 أشهر فقط -منذ توليه المنصب- كانت كافية لخروج إيران عن طورها يبحثون عن سيرته الذاتية على الورق ويضربهم على الأرض".

وأضاف بن عويد:" يعتقدون أنها حرب نفسية على الأمير وأراها حملة تشويش بائسه .. ذا دليل أن الأمير موجعهم في أماكن حساسة عسكريا وسياسيا".

ولم يغب الشعر عن الوسم، حيث كتب الشاعر نايف بن عرويل عدة أبيات شعرية قال فيها مخاطبًا ولي ولي العهد: "حرٍ برد كبد العروبة بطهران/  ولاهي على مثل المردد غريبة خوالة الحثلين وابوه سلمان/  وشلون تاج المرجلة ما يجيبه؟؟!".

وكتب الإعلامي علي الغفيلي في تغريدة له : بتـَرت أيديهم ودافعت عن بلادك ودينك فأغظتهم فنبح إعلامهم كعادته ! لا تقلق فصراخهم على قدر الألم #كلنا_محمد_بن_سلمان.

وقال المغرد عبدالله السبيل : #كلنا_محمد_بن_سلمان  دفاعك عند دينك أولًا وبلادك ثانيًا هو ما جعل أرذل خلق الله يذكرونك بسوء .. نعم كلنا محمد بن سلمان.

وأوضح الصحفي عضوان الأحمري في تغريدة له: حاولوا التشويش والتهجم على ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان فكان رد السعوديين #كلنا_محمد_بن_سلمان.

وقال محمد العرب كبير المراسلين في قناة العربية الإخبارية: #كلنا_محمد_بن_سلمان بما لا يقبل الشك أن الإعلام الإيراني يعتبر وزير الدفاع السعودي العدو رقم واحد؛ لأنه يدير عاصفة تقليم الأظافر الإيرانية. ليبنيز فورسس

عدد مرات القراءة:
2224
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :