آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 6 جمادى الأولى 1444هـ الموافق:30 نوفمبر 2022م 01:11:40 بتوقيت مكة

جديد الموقع

أنور مالك: جرائم إيران ضد «أهل السنة» بخنجر «يا حسين» لا تحصى ..

تواصل- وكالات:

قال الكاتب الصحفي والحقوقي الجزائري، أنور مالك، إن إيران لديها خط إمداد ينطلق من طهران ويمرّ عبر العراق ويصل إلى سوريا ثم لبنان حيث “حزب الله” الذي يدّعي المقاومة والممانعة، لكنها لم ترسل يوماً صاروخاً واحداً من الصواريخ طويلة المدى، حتى يستعمله حسن نصر الله ضد تل أبيب التي هدّد بنسفها، كما زعم الرئيس الإيراني الأسبق نجاد أنه سيمسحها من الوجود.

وأضاف مالك، في مقال له على موقع الخليج أون لاين، «لو أردنا أن نحصي جرائم إيران بحق العرب والمسلمين، وبتسمية أوضح وأدق هي “أهل السنّة”، لما كفتنا المجلدات، فقد تسبّبت في مقتل أكثر من مليوني عراقي، وحوالي نصف مليون سوري، وعشرات الآلاف في أفغانستان ولبنان واليمن والأحواز، وهو ما لم يفعله العدو الصهيوني منذ احتلاله لفلسطين عام 1948 إلى يومنا هذا».

وتابع «كل ما تقوم به إيران ضد العرب وأهل السنّة تراه حلالاً، ولو وصل إلى حدّ ذبح الأطفال ونحرهم من الوريد إلى الوريد بخناجر منقوش عليها “يا حسين”، في حين أن أهل السنّة حين يقاومون ويدافعون عن أنفسهم يُتّهمون بالإرهاب إن كانوا تنظيمات، وبالاحتلال إن كانوا دولاً وهيئات معترفاً بها دولياً».

وأشار إلى أن «الحلال لدى إيران أن تقتل أهل السنّة وتُبيدهم عن بكرة أبيهم، وتمزّق أوطانهم، والحرام أن يحمي العرب وجودهم وكيانهم».

عدد مرات القراءة:
2909
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :