آخر تحديث للموقع :

الأحد 28 صفر 1444هـ الموافق:25 سبتمبر 2022م 10:09:40 بتوقيت مكة

جديد الموقع

سوق إلكتروني لبيع الشباب الشيعة للتعجيل بظهور المهدي في العراق ..

بغداد ـ «القدس العربي» من أحمد عمر: في ظاهرة جديدة على المجتمع العراقي عرض عشرات الشباب الشيعة أنفسهم للبيع من أجل التعجيل بظهور المهدي المنتظر، وذلك بحسب إعلان نشره المسؤول عن تنظيم عمليات البيع على موقع متخصص بها، والتي تبدأ بأستعراض المواصفات والثمن المطلوب، ويتم التفاهم من أجل التوصل الى صيغة وسعر مقبول من الطرفين.

ورد! المشرف على موقع «شباب للبيع» على جميع المستغربين من عملهم، بأن هذه الخطوة تأتي لتهيئة أسباب ظهور الإمام المهدي، ومنها توصيل صوت الحقيقة التي يريدون تحقيقها عبر استخدام عائدات بيع الشباب المالية في سبيل إنشاء قناة متخصصة بهم.
ويبين المشرف على الموقع في تصريح خاص، أن جميع الموجودين في هذا الموقع من مشرفين او شباب يعرضون أنفسهم للبيع هم اتباع الإمام المهدي المنتظر ووزيره أبي عبدالله القحطاني، ويقومون بعملهم هذا لتوفير الأموال اللازمة لإنشاء قناة فضائية تتولى مهمة إقامة الحجة على الناس، وتنقل صيحة الظهور التي ترافق خروج الإمام وتبدأ مرحلة حكمة للأرض.
ويقوم الموقع المخصص بعمليات البيع على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بتحديث يــــومي مـــن خلال عرض «بضاعة جديدة»، وتكون غالباً شابا في منتصف عقــــد العشرينات، وعلى جانب من الوسامة، ويتم ذكر جميع بياناته من اسمه وحالته الاجتماعية والصحية وطوله ووزنه ولون شعره وبشرته ومحل سكنه والوظيفة التي يشغلها، فيما يتم معرفة السعر المطلوب وإمكانية التفاوض عبر المراسلة الخاصة.


عدد مرات القراءة:
1685
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :