عند الشيعة: القبلة غرفة فارغة، والقرآن كلام فارغ، وحبر على ورق وكتاب ظلال ..   الأطفال و الشعائر الحسينية .. جذور الإنحراف ..   من يُفتي لسرقات وصفقات القرن في العراق؟ ..   براءة الآل من هذه الأفعال ..   باعترف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   ضريح أبو عريانه ..   الشمر زعلان ..   معمم يبحث عن المهدي في الغابات ..   من كرامات مقتدى الصدر ..   من صور مقاطعة الشيعة للبضائع الأميركية - تكسير البيبسي الأميركي أثناء قيادة سيارة جيب الأميركية ..   من خان العراق ومن قاوم المحتل؟   ركضة طويريج النسخة النصرانية ..   هيهات منا الذلة في دولة العدل الإلهي ..   آيات جديدة ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ الأحقاد بين المسلمين ..   سجود الشيعة لمحمد الصدر ..   عراق ما بعد صدام ..   جهاز الاستخبارات الاسرائيلي يرفع السرية عن مقطع عقد فيه لقاء بين قاسم سليماني والموساد ..   محاكاة مقتل محمد الصدر ..   كرامات سيد ضروط ..   إتصال الشيعة بموتاهم عن طريق الموبايل ..   أهل السنة في العراق لا بواكي لهم ..   شهادات شيعية : المرجع الأفغاني إسحاق الفياض يغتصب أراضي العراقيين ..   محمد صادق الصدر يحيي الموتى ..   إفتتاح مقامات جديدة في العراق ..   افتتاح مرقد الرئيس الإيراني الراحل ابراهيم رئيسي ..   كمال الحيدري: روايات لعن الصحابة مكذوبة ..   كثير من الأمور التي مارسها الحسين رضي الله عنه في كربلاء كانت من باب التمثيل المسرحي ..   موقف الخوئي من انتفاضة 1991م ..   ماذا يقول السيستاني في من لا يعتقد بإمامة الأئمة رحمهم الله؟   موقف الشيعة من مقتدى الصدر ..   ماذا بعد حكومة أنفاس الزهراء ودولة العدل الإلهي في العراق - شهادات شيعية؟ ..   باعتراف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   تهديد أمير القريشي لله عزوجل والأنبياء عليهم السلام ..   أذان جديد - أشهد ان المهدى مقتدى الصدر حجة الله ..   مشاهدات من دولة العدل الإلهي ..   هل تعلم أن الديناصورات كانت من أهل السنة؟ ..

جديد الموقع

175 مليار دولار خسائر أمريكا بسبب العقوبات على إيران ..

س أكد المجلس الإيراني - الأمريكي الوطني أن هناك نسبة خسارة عائدات الصادرات بين البلدين قد تقدر ببلايين الدولارات، حسب مجلة ''تايم'' الأمريكية.

أوضحت المجلة أن العقوبات الاقتصادية التي فرضتها واشنطن على إيران لن تضر فقط بإيران فقط، بل ستؤثر سلبياً على اقتصاد أمريكا أيضاً بخسائر قد يصل حجمها إلى أكثر من 175 مليار دولار، وهي النسبة الأكبر منذ 1995.

أوضحت المجلة أيضاً أن الدول الغربية تفرض عدة عقوبات اقتصادية على طهران منذ بداية التسعينيات، ''لرعايتها للإرهاب'' سابقاً، و لإصرارها على تطوير برنامجها النووي حالياً، وهو ما تسبب ''بشلل الاقتصاد الإيراني بالكامل''، حسبما صرح وزير المالية الإيراني.

وأفاد تقرير المجلس الإيراني - الأمريكي الوطني أن واشنطن خسرت ما بين 134.7 إلى 175 مليار دولار كان من المحتمل أن تكسبهم إن استمرت حركة الصادرات بينها، وبين أكثر من 25 دولة أوروبية كانت إيران معروفة بتبادلها التجاري معهم، وبين نظيرتهم الإيرانية فعالة، إلا أنها توقفت بسبب العقوبات الاقتصادية التي فرضتها أمريكا على واشنطن بمساعدة من عدة قوى غربية عظمى أخرى.

ذكر تقرير المجلس الوطني أيضاً أن نسبة البطالة بأمريكا ارتفعت بعد قطعها للتبادلات التجارية بينها وبين إيران، حيث فقدت واشنطن ما يقارب 66 ألف فرصة عمل لمواطنيهم بعد فرضها لعقوبات اقتصادية على إيران خوفاً من برنامجها النووي، حسب المجلة.

ذكرت المجلة أيضاً أن هناك عدد من القوى الغربية يحاول التوصل مع إيران لاتفاق جديد خلال اجتماعهم القادم بفيينا، يمكنهم من تقليل العقوبات المفروضة عليها، في مقابل ضمان تقليص طهران لبرنامجها النووي والحد من خطره. 

عدد مرات القراءة:
1867
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :