آخر تحديث للموقع :

الأحد 28 صفر 1444هـ الموافق:25 سبتمبر 2022م 10:09:40 بتوقيت مكة

جديد الموقع

العراق: عزة الدوري يحيي ‘الدولة الإسلامية’ ويدعو لتأجيل الخلافات ..

نشر على الإنترنت، مساء السبت، تسجيل صوتي منسوب إلى الرجل الثاني في نظام صدام حسين، عزة الدوري، حيا فيه تنظيمات على رأسها 'الدولة الإسلامية' و'القاعدة' داعيا إلى تجاوز الخلافات ومواصلة 'التحرير'.

وجاء في التسجيل 'حيا الله (...) بعض مجاميع أنصار السنة وفي طليعة هؤلاء جميعا إبطال وفرسان القاعدة والدولة الإسلامية فلهم منا تحية خاصة ملؤها الاعتزاز والتقدير والمحبة، تحية طيبة لقياداتهم التي أصدرت العفو العام عن كل من زلت قدمه وخان نفسه والله ووطنه ثم تاب إلى الله'.

وحيا أيضا، المتحدث الذي قدم نفسه على أنه الدوري، وكان يتحدث ببطء 'جيش وفصائل الثورة، جيش رجال الطريقة النقشبندية، ومقاتلي الجيش الوطني الباسل، ومقاتلي القيادة العليا للجهاد والتحرير، ومقاتلي الجيش الإسلامي، ورجال كتائب ثورة العشرين الإبطال، ومقاتلي جيش المجاهدين'.

ودعا المتحدث، 'إخوتنا في الفصائل الجهادية الإسلامية أن يسموا على الطائفية والعرقية والإقليمية (...) وأن يعلموا أن شعبنا الأصيل الوفي في الجنوب وفي الفرات الوسط هو الذي تصدى للعاصفة الخمينية'.

وتابع 'علينا أن نؤجل كل خلافاتنا مهما كان حجمها ونوعها وذلك لأن هدف تحرير العراق أكبر من ذلك'.

واعتبر المتحدث في التسجيل المنسوب إلى الدوري، أن 'يومي تحرير نينوى وصلاح الدين من أعظم أيام تاريخ العراق والعرب بعد أيام الفتح الإسلامي'.

ورأى أن 'نصف العراق قد تحرر وخرج من قبضة الاستعمار الصفوي البغيض'، وأن 'تحرير بغداد الحبيبة بات قوسين أو أدنى'.

عدد مرات القراءة:
1835
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :