آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 9 ربيع الأول 1444هـ الموافق:5 أكتوبر 2022م 05:10:31 بتوقيت مكة

جديد الموقع

مطار النجف ينفي القاء القبض على بعض عناصر داعش ..

نفت ادارة مطار النجف الاشرف الدولي,الاثنين, ماتداولته وسائل الاعلام بان امن المطار قد القى القبض على بعض عناصر داعش داخل المطار.

وقال رحيم الخفاجي مدير اعلام مطار النجف الاشرف  لـ/بلاد نيوز/ ان ادارة المطار لم تلق القبض على اي عنصر من عناصر داعش داخل المطار .

واضاف الخفاجي " ننفي وبشكل رسمي ماتداولته وسائل الاعلام بان امن المطار قد القى القبض على بعض عناصر داعش وندعو وسائل الاعلام الى توخي الدقة والتأكد منا قبل نشر اي خبر يخص مطار النجف الاشرف الدولي ".

وكان مدير عام المنافذ الحدودية في وزارة الداخلية اللواء عصام صالح الحلو اعلن ، امس الاحد، عن اعتقال اثنين من ابرز قياديي تنظيم "داعش" الفارين من سجن بادوش في مطار النجف الدولي بعد نزولهما من طائرة عائدة من أربيل.

ونقلت "السومرية نيوز" عن الحلو قوله، إن "الجهات المختصة في مطار النجف الدولي اعتقلت اثنين من السجناء المحكومين وفق المادة أربعة إرهاب وهما من ابرز قياديي تنظيم داعش الإرهابي الفارين من سجن بادوش أثناء نزولهم من طائرة في مطار النجف الدولي كانت عائدة من مطار أربيل".

وأضاف الحلو أن "قوة أمنية نقلت المعتقلين إلى مركز امني للتحقيق معهم".

وشهدت محافظة نينوى في (10 حزيران 2014)، هروب أكثر من 1400 سجين من سجن بادوش بعد سيطرة عناصر تنظيم "داعش" عليه، بحسب مصدر في شرطة المحافظة.

عدد مرات القراءة:
1541
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :