آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 8 ربيع الأول 1444هـ الموافق:4 أكتوبر 2022م 03:10:49 بتوقيت مكة

جديد الموقع

البطاط : ننتظر امر المرجعية لسحق الصرخي واتباعه السذج لأنه عدو للشيعة من الدرجة الاولى ..

اكد الامين العام لحركة حزب الله في العراق واثق البطاط ان ادعاء محمود الصرخي بانه ينتمي للنبي ص وال بيته الاطهارع محض كذب وادعاء فارغ ” مبيناً ان ” اصول الصرخي اعجمية فارسية وانه لايمت للعرب باية صلة “.

وقال البطاط , ان ” اصوله من عشيرة الصرخة وهي عشيرة أعجمية فارسية تسمى  الحمران ودخلت العراق وتحالفت مع عشائر بني تميم وكعب ولام وبني كنانة فلا صلة له بالنبي الاكرم (ص) واله الطيبين (ع) “.

واضاف البطاط ان ” مااحدثه خلال الفترة الماضية وقبل احداث كربلاء الاخيرة اشارت اليه المرجعية وسكتت عن تصرفاته لحرصها ان لاتحدث فتنة بين الشيعة واعتراضه على الفتوى التي اجمع عليها جميع العلماء الخاصة بفتوى السيد السيستاني يعني بما لايقبل الشك بان له صلات بدول اقليمية وافكاره تكفيرية هدامه لاصلة لها بالاسلام ” متسائلاً كيف يكفر داعش وبنفس الوقت يرفض محاربتها ؟”.

واوضح ” نحن في جيش المختار ننتظر الامر من المرجعية واذا سمحت لنا بسحقه فسنسحقه كما نسحق اية ذبابة واذا سمحت لنا المرجعية بسحق هذا المدعي الكذاب فسنسحقه كاية نملة او ذبابة واتباعه السذج .” مشدداً على ان ” مافعله من احداث فوضوية تعد طعنة بالظهر وضربا للشيعة من الداخل فيعد عدواً من الدرجة الاولى .”.

وكانت السلطات الامنية في كربلاء فرضت صباح الاربعاء حظرا للتجوال بالمدينة في اعقاب مواجهات مسلحة بين اتباع المرجع الديني محمود الحسني الصرخي وقوات الامن .

وذكر مصدر في الشرطة ان ” قوات الامن شنت صباح يوم الاربعاء الماضي حملة مداهمات واعتقالات بين صفوف اتباع الصرخي في اعقاب مقتل اثنين من قوات الامن الليلة الماضية تتهم السلطات الامنية اتباع الصرخي بها .”.

وتشهد مدينة كربلاء منذ عدة ايام مشاحنات بين اتباع المرجع الصرخي والقوات الامنية بسبب توجهات الصرخي المناهضة للحكومة .

عدد مرات القراءة:
1969
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :