آخر تحديث للموقع :

الجمعة 4 ربيع الأول 1444هـ الموافق:30 سبتمبر 2022م 01:09:50 بتوقيت مكة

جديد الموقع

نشرة رقم: 227 لاحداث الثورة الشعبية العراقية الثلاثاء: 24-6-2014 ..

نشرة مركز اعلام الربيع العراقي

لأحداث الثورة الشعبية العراقية

نشرة رقم (227)

الثلاثاء: 24/6/2014

النشرة للأحداث التي جرت لـ24 ساعة الماضية

الانبار :

* انفجار عبوة ناسفة استهدف عجلة نوع همر لجيش المالكي عند مدخل قضاء هيت غرب الانبار اسفر عن اصابة العجلة باضرار بليغة دون معرفة حجم الخسائر البشرية.

* ارتفاع حصيلة الغارات الجوية التي يشنها طيران النظام السوري على الاحياء السكنية في القائم غرب الانبار بالعراق 17 قتيلا و37 جريحا.

* طيران النظام السوري يشن غارات جوية داخل الاراضي العراقية ويقصف الاحياء السكنية في القائم غرب الانبار ما اسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

* طيران النظام السوري يقصف مجمع الوليد الحدودي بين العراق وسوريا غرب الانبار.

* مقتل 15 مدنيا واصابة 20 آخرين بجروح -في حصيلة اولية- جراء قيام طيران النظام السوري بقصف مبنى قائمقامية الرطبة غرب الانبار ومحطة تعبئة الوقود والسوق الشعبي.

الفلوجة

* تسلم مستشفى الفلوجة يوم امس الاثنين جثث ثلاثة قتلى وسبعة جرحى سقطوا جراء القصف العشوائي المتعمد من قبل جيش المالكي على منازل المدنيين.

* ديالى :

* اشتباكات تجري بين الثوار والبيشمركة في ناحية جلولاء في خانقين بمحافظة ديالى، والبيشمركة تنصب مدفعيتها في قرية علياوه وتقصف منازل المدنيين في منطقتي التجنيد والوحدة في الناحية.

* تفجير جسر جلولاء الرابط بين جلولاء وكلار وقره تبة بمحافظة ديالى.

* انسحاب عدد كبير من عناصر البيشمركة من ناحية جلولاء بمحافظة ديالى بعد الاشتباكات التي جرت مع الثوار.

* تدمير واحتراق ثلاثة منازل في ناحية جلولاء بمحافظة ديالى جراء القصف العشوائي من قبل البيشمركة على منازل المدنيين في الناحية.

* استمرار الحياة الطبيعية في ناحية السعدية بمحافظة ديالى التي يسيطر عليها الثوار.

* انتشار كثيف لعناصر الميليشيات في قضاء بعقوبة بمحافظة ديالى.

نينوى :

* طائرتان حربيتان قادمتان من الجانب السوري تدخلان الاراضي العراقية وتقصفان منطقة حسن كوي شرق قضاء تلعفر بمحافظة نينوى ما اسفر عن اصابة عدد من المدنيين بجروح.

بابل :

* الميليشيات الطائفية تعترض رتلا يقل معتقلين من مناطق جنوب بغداد وشمال بابل وجرف الصخر، على طريق (الحلة - الهاشمية) للمرور السريع مقابل تقاطع آثار كيش وتقتل اكثر من (70) معتقلا بعد تلقيها إشعارا من قوات المالكي.

عدد مرات القراءة:
1500
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :