آخر تحديث للموقع :

الخميس 3 ربيع الأول 1444هـ الموافق:29 سبتمبر 2022م 01:09:18 بتوقيت مكة

جديد الموقع

مستشفى الفلوجة : 1740 قتيلا وجريحا بقصف الجيش ..

اعلن مستشفى الفلوجة العام اليوم عن مقتل وإصابة 1740 شخصا في حصيلة القصف الذي تعرضت له المدينة منذ خمسة أشهر. وقال المتحدث باسم المستشفى احمد الشامي إن "مستشفى الفلوجة العام استقبل على مدى الشهور الخمسة الماضية 338 جثة و1402 جريحاً بينهم نساء وأطفال وشيوخ سقطوا نتيجة تعرض منازلهم الى قصف بقذائف هاون في مناطق متفرقة من المدينة".
وأضاف الشامي أن "أكثر المناطق التي تعرضت للقصف هي الجولان والسجر والصقلاوية شمال المدينة، وحيي العسكري والجغيفي شرق المدينة، اضافة الى احياء نزال والرسالة والضباط وجبيل والشهداء وسط المدينة". وتابع أن "أخر عمليات القصف التي تعرض لها المدنيون في المدينة هي اليوم، حيث استقبل المستشفى ثلاث جثث وثلاث جرحى سقطوا اثر تعرض منازلهم الى قصف بقذائف الهاون"، مشيرا الى ان "هذا القصف استهدف احياء الجولان والعسكري والجغيفي وجبيل والشهداء".
يذكر أن قضاء الفلوجة التابع لمحافظة الانبار، يتعرض بشكل يومي إلى عمليات قصف بقذائف هاون، وتسفر عن سقوط العشرات بين قتيل وجريح، فيما أجبرت تلك العمليات أهالي القضاء بالنزوح إلى مدن الانبار الأخرى ومحافظات بغداد وصلاح الدين فضلا عن إقليم كردستان. - كتابات

عدد مرات القراءة:
1537
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :