يا وهابية: أسوار الصادق نلغيها ..   حتى بيت الله نحرقة، المهم نوصل للحكم ..   كيف تتم برمجة عقول الشيعة؟ ..   لماذا تم تغيير إسم صاحب الضريح؟ ..   عاشوريات 2024م ..   اكذوبة محاربة الشيعة لأميركا ..   عند الشيعة: القبلة غرفة فارغة، والقرآن كلام فارغ، وحبر على ورق وكتاب ظلال ..   الأطفال و الشعائر الحسينية .. جذور الإنحراف ..   من يُفتي لسرقات وصفقات القرن في العراق؟ ..   براءة الآل من هذه الأفعال ..   باعترف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   ضريح أبو عريانه ..   الشمر زعلان ..   معمم يبحث عن المهدي في الغابات ..   من كرامات مقتدى الصدر ..   من صور مقاطعة الشيعة للبضائع الأميركية - تكسير البيبسي الأميركي أثناء قيادة سيارة جيب الأميركية ..   من خان العراق ومن قاوم المحتل؟   ركضة طويريج النسخة النصرانية ..   هيهات منا الذلة في دولة العدل الإلهي ..   آيات جديدة ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ الأحقاد بين المسلمين ..   سجود الشيعة لمحمد الصدر ..   عراق ما بعد صدام ..   جهاز الاستخبارات الاسرائيلي يرفع السرية عن مقطع عقد فيه لقاء بين قاسم سليماني والموساد ..   محاكاة مقتل محمد الصدر ..   كرامات سيد ضروط ..   إتصال الشيعة بموتاهم عن طريق الموبايل ..   أهل السنة في العراق لا بواكي لهم ..   شهادات شيعية : المرجع الأفغاني إسحاق الفياض يغتصب أراضي العراقيين ..   محمد صادق الصدر يحيي الموتى ..   إفتتاح مقامات جديدة في العراق ..   افتتاح مرقد الرئيس الإيراني الراحل ابراهيم رئيسي ..   كمال الحيدري: روايات لعن الصحابة مكذوبة ..   كثير من الأمور التي مارسها الحسين رضي الله عنه في كربلاء كانت من باب التمثيل المسرحي ..   موقف الخوئي من انتفاضة 1991م ..   ماذا يقول السيستاني في من لا يعتقد بإمامة الأئمة رحمهم الله؟   موقف الشيعة من مقتدى الصدر ..   ماذا بعد حكومة أنفاس الزهراء ودولة العدل الإلهي في العراق - شهادات شيعية؟ ..   باعتراف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   تهديد أمير القريشي لله عزوجل والأنبياء عليهم السلام ..   أذان جديد - أشهد ان المهدى مقتدى الصدر حجة الله ..   مشاهدات من دولة العدل الإلهي ..   هل تعلم أن الديناصورات كانت من أهل السنة؟ ..

جديد الموقع

حديث فلا تقدموهم فتهلكوا ولا تقصروا عنهم فتهلكوا ولا تعلّموهم فانهم أعلم منكم ..

حديث فلا تقدموهم فتهلكوا ولا تقصروا عنهم فتهلكوا ولا تعلّموهم فانهم أعلم منكم

قال التيجاني ص28: (قال رسول الله عن أهل البيت: لا تتقدموهم فتهلكوا ولا تتخلفوا عنهم فتهلكوا ولا تعلموهم فإنهم أعلم منكم).

الجواب: هذا حديث مكذوب على رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وتذكّر معي دائما أيها القارئ مقولة التيجاني أنه لا يعتمد إلا ما اتفق عليه السنة والشيعة وأنه لا يستدل إلا بالأحاديث الصحيحة حتى تعرف مدى ما يتمتع به التيجاني من كذب وخلف وعد.

وهذا الحديث ذكره الهيثمي وفيه حكيم بن جبير- مجمع الزوائد 9/ 63 - 64.

قال أحمد: ضعيف منكر الحديث، وقال الدارقطني: متروك، وقال شعبة: أخاف النار إن أحدث عنه، وقال الجوزجاني: كذّاب. [1]
-----------------

[1] قال أحمد: ضعيف الحديث مضطرب، وقال ابن معين: ليس بشيء، وقال يعقوب بن شيبة: ضعيف الحديث، وتركه شعبة، وقال ابن مهدي: إنما روى أحاديث يسيرة وفيها منكرات، وقال الساجي: غير ثبت في الحديث فيه ضعف، وقال أبوداود: ليس بشيء انظر التهذيب (1/ 648)، وقال البخاري: كان شعبة يتكلم فيه (الضعفاء 83)، وقال النسائي: ضعيف (الضعفاء والمتروكون 129)، وقال الدارقطني: وقال شعبة متروك (الضعفاء والمتروكون 193)، وقال الذهبي: شيعي مقلّ (الميزان 1/ 583) وقال ابن حجر: ضعيف رمي بالتشيع (التقريب 1476) والله أعلم (الناسخ).

عدد مرات القراءة:
6219
إرسال لصديق طباعة
الخميس 21 ربيع الأول 1445هـ الموافق:5 أكتوبر 2023م 05:10:48 بتوقيت مكة
أبو نور الحسين  
يا سبحان الله.فلننظر بموضوعية إلى أسلوب تضعيف الرجال عند علماء الحديث من أهل السنة، به تشيع. عزيزي القارئ، هذه شهادة له لا عليه، به تشيع أي أنه يوالي الإمام علي عليه السلام و يناصره و ربما كان في جيشه إجهاد الناكثين و المارقين و المقسطين، كما تنبأ بذلك حبيبي رسول الله صلى الله عليه و آله. و أنا ما تركت مذاهب أتباع بني أمية إلا مبصراً مستبصراً و لله الحمد و المنة و ما توفيقي إلا بالله العلي العظيم و حسبنا الله و نعم الوكيل.
الثلاثاء 6 ذو الحجة 1435هـ الموافق:30 سبتمبر 2014م 03:09:06 بتوقيت مكة
ٍساره هادي 
من فمك ادينك , لكون المصدر رافصي , اصبح الحديث مكذوب , لعنة الله على معاويه ومن يترضى عنه
 
اسمك :  
نص التعليق :