كيف تتم برمجة عقول الشيعة؟ ..   لماذا تم تغيير إسم صاحب الضريح؟ ..   عاشوريات 2024م ..   اكذوبة محاربة الشيعة لأميركا ..   عند الشيعة: القبلة غرفة فارغة، والقرآن كلام فارغ، وحبر على ورق وكتاب ظلال ..   الأطفال و الشعائر الحسينية .. جذور الإنحراف ..   من يُفتي لسرقات وصفقات القرن في العراق؟ ..   براءة الآل من هذه الأفعال ..   باعترف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   ضريح أبو عريانه ..   الشمر زعلان ..   معمم يبحث عن المهدي في الغابات ..   من كرامات مقتدى الصدر ..   من صور مقاطعة الشيعة للبضائع الأميركية - تكسير البيبسي الأميركي أثناء قيادة سيارة جيب الأميركية ..   من خان العراق ومن قاوم المحتل؟   ركضة طويريج النسخة النصرانية ..   هيهات منا الذلة في دولة العدل الإلهي ..   آيات جديدة ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ الأحقاد بين المسلمين ..   سجود الشيعة لمحمد الصدر ..   عراق ما بعد صدام ..   جهاز الاستخبارات الاسرائيلي يرفع السرية عن مقطع عقد فيه لقاء بين قاسم سليماني والموساد ..   محاكاة مقتل محمد الصدر ..   كرامات سيد ضروط ..   إتصال الشيعة بموتاهم عن طريق الموبايل ..   أهل السنة في العراق لا بواكي لهم ..   شهادات شيعية : المرجع الأفغاني إسحاق الفياض يغتصب أراضي العراقيين ..   محمد صادق الصدر يحيي الموتى ..   إفتتاح مقامات جديدة في العراق ..   افتتاح مرقد الرئيس الإيراني الراحل ابراهيم رئيسي ..   كمال الحيدري: روايات لعن الصحابة مكذوبة ..   كثير من الأمور التي مارسها الحسين رضي الله عنه في كربلاء كانت من باب التمثيل المسرحي ..   موقف الخوئي من انتفاضة 1991م ..   ماذا يقول السيستاني في من لا يعتقد بإمامة الأئمة رحمهم الله؟   موقف الشيعة من مقتدى الصدر ..   ماذا بعد حكومة أنفاس الزهراء ودولة العدل الإلهي في العراق - شهادات شيعية؟ ..   باعتراف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   تهديد أمير القريشي لله عزوجل والأنبياء عليهم السلام ..   أذان جديد - أشهد ان المهدى مقتدى الصدر حجة الله ..   مشاهدات من دولة العدل الإلهي ..   هل تعلم أن الديناصورات كانت من أهل السنة؟ ..

جديد الموقع

في كل خلف من امتي عدول من أهل بيتي ينفون عن هذا الدين تحريف الضالين ..

حديث في كل خلف من امتي عدول من أهل بيتي ينفون عن هذا الدين تحريف الضالين وأنتحال المبطلين وتأويل الجاهلين، ألا إن أئمتكم وفدكم إلى الله فانظروا من توفدون


وعزاه في الهامش (7/ 57) للملا في سيرته نقلا من (الصواعق المحرقة) (ص9).

- وهومثل سابقه في عدم معرفة إسناد له حتى يمكن النظر فيه ثم ادعاء صحته، فمن اين علم هؤلاء المهازيل اسنادي هذين الحديثين ثم صححوهما حتى احتجوا بهما؟ ونحن نتحدّاهم في أن يسمّوا لنا رجال إسنادي هذين الحديثين من الثقات المقبولين، والا فحجتهم داحضة والحمد لله.

عدد مرات القراءة:
3089
إرسال لصديق طباعة
الأربعاء 6 شعبان 1435هـ الموافق:4 يونيو 2014م 05:06:52 بتوقيت مكة
احمد محمد حسين 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
وقد ابتلينا ببعض الامور التي تطرق على اسماعنا وتأخذ لها حيزا كبيرا باسم الشعائر الحسينية منها:
01موكب كلاب الزهراء(ع)وهؤلاء يسيرون كما تسير الكلاب(اجلكم الله)فهل هذا من الشعائر.
02كلمة(س) او(ش)بدل كلمة الحسين(ع) يتلفظون بهااثناء اللطم والردات.
03يبدأ الكتاب بكلمة(بسم الحسين او بسم العطشان)بدل التسمية.
04تربية الاظافر الغرض منها لاخراج الدم من الوجه اثناء اللطم.
05تربية الشعر الغرض منه يعطي مظهر اثناء الحركة في اللطم في المجلس.
06القفز اثناء اللطم مع حركات الجسم يمينا وشمالا مع رفع اليدين اثناء الردات.
0لبس الشال الخاص بالنساء؟
08الفاظ اهات هي عبارة عن لحن يخرج من حنجرة الرادود ويرددها الحاضرون
09لبس ملابس ضيقة او لبس ملابس تتكون من ثلاث قطع واثناء المجلس يقوم تمزيق الملابس من قبل شخص ثاني والثاني يمزق ملابس اخر وهكذا.
010ترتيب الوجه بحيث يكون شكلهم مميز وخاص.
011 في الاذان يرددون الحسين اكبر والبعض يردد اشهد ان الحسين شهيد الله
012 ان اغلب مسؤلي المواكب اناس غير متفقهين في دينهم بل يغلب عليهم طابع السذاجه ومن خلال ترأسهم لتلك المواكب اصبحو يقتدى بهم بكل افعالهم واقوالهم واغلبها ان لم نقل كلها بعيدة عن المتشرعه فماهي نصيحتكم للمواكب الحسينية؟
ولكم الاجر والثواب
 
اسمك :  
نص التعليق :