كيف تتم برمجة عقول الشيعة؟ ..   لماذا تم تغيير إسم صاحب الضريح؟ ..   عاشوريات 2024م ..   اكذوبة محاربة الشيعة لأميركا ..   عند الشيعة: القبلة غرفة فارغة، والقرآن كلام فارغ، وحبر على ورق وكتاب ظلال ..   الأطفال و الشعائر الحسينية .. جذور الإنحراف ..   من يُفتي لسرقات وصفقات القرن في العراق؟ ..   براءة الآل من هذه الأفعال ..   باعترف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   ضريح أبو عريانه ..   الشمر زعلان ..   معمم يبحث عن المهدي في الغابات ..   من كرامات مقتدى الصدر ..   من صور مقاطعة الشيعة للبضائع الأميركية - تكسير البيبسي الأميركي أثناء قيادة سيارة جيب الأميركية ..   من خان العراق ومن قاوم المحتل؟   ركضة طويريج النسخة النصرانية ..   هيهات منا الذلة في دولة العدل الإلهي ..   آيات جديدة ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ الأحقاد بين المسلمين ..   سجود الشيعة لمحمد الصدر ..   عراق ما بعد صدام ..   جهاز الاستخبارات الاسرائيلي يرفع السرية عن مقطع عقد فيه لقاء بين قاسم سليماني والموساد ..   محاكاة مقتل محمد الصدر ..   كرامات سيد ضروط ..   إتصال الشيعة بموتاهم عن طريق الموبايل ..   أهل السنة في العراق لا بواكي لهم ..   شهادات شيعية : المرجع الأفغاني إسحاق الفياض يغتصب أراضي العراقيين ..   محمد صادق الصدر يحيي الموتى ..   إفتتاح مقامات جديدة في العراق ..   افتتاح مرقد الرئيس الإيراني الراحل ابراهيم رئيسي ..   كمال الحيدري: روايات لعن الصحابة مكذوبة ..   كثير من الأمور التي مارسها الحسين رضي الله عنه في كربلاء كانت من باب التمثيل المسرحي ..   موقف الخوئي من انتفاضة 1991م ..   ماذا يقول السيستاني في من لا يعتقد بإمامة الأئمة رحمهم الله؟   موقف الشيعة من مقتدى الصدر ..   ماذا بعد حكومة أنفاس الزهراء ودولة العدل الإلهي في العراق - شهادات شيعية؟ ..   باعتراف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   تهديد أمير القريشي لله عزوجل والأنبياء عليهم السلام ..   أذان جديد - أشهد ان المهدى مقتدى الصدر حجة الله ..   مشاهدات من دولة العدل الإلهي ..   هل تعلم أن الديناصورات كانت من أهل السنة؟ ..

جديد الموقع

النجوم أمان لأهل السماء وأهل بيتي أمان لأمتي ..

النجوم أمان لأهل السماء وأهل بيتي أمان لأمتي

قال الحافظ ابن حجر في المطالب العالية هذا إسناد ضعيف" (المطالب العالية18/ 386).

وفي رواية " حدثنا أبوالقاسم عبد الرحمن بن الحسن القاضي بهمدان من أصل كتابه ثنا محمد بن المغيرة اليشكري ثنا القاسم بن الحكم العرني ثنا عبد الله بن عمروبن مرة حدثني محمد بن سوقة عن محمد بن المنكدر عن أبيه عن النبي صلى الله عليه وسلم النجوم أمان لأهل السماء فإن طمست النجوم أتى السماء ما يوعدون وأنا أمان لأصحابي فإذا قبضت أتى أصحابي ما يوعدون وأهل بيتي أمان لأمتي فإذا ذهب أهل بيتي أتى أمتي ما يوعدون" (المستدرك5/ 386).

وفسه محمد بن المغيرة اليشكري: نقل الحافظ قول السليماني " فيه نظر" (لسان الميزان5/ 386). فالحديث بذلك ضعيف جدا.


النجوم امان لأهل الأرض من الغرق وأهل بيتي امان لأمتي من الاختلاف فإذا خالفتها قبيلة من العرب اختلفوا فصاروا حزب إبليس

ذكره وعزاه للحاكم (3/ 149) وقال الحاكم: صحيح الإسناد ولم يخرجاه.

وتعمد هذا الموسوي عدم نقل قول الذهبي عن الحديث وتعقبه للحاكم، وكتم بذلك علما فنسأل الله ان يلجمه بلجام من نار يوم القيامة.

وأهل الحديث على معرفة ودراية بحال مستدرك الحاكم وما فيه من الأخطاء قد بين اكثرها الإمام الذهبي جزاه الله خيرا، وهومما لا يحبه هذا الموسوي وزمرته لكن الله يأبى الا ان يظهر الحق ويزهق الباطل، وما فعله الذهبي لا يُعد من العصبية بحال- كما شاغب عليه هذا الموسوي واشباهه- بل لا يعدوفعله ان بين حال من فيه من رجال السند الذين ذكرهم الحاكم نفسه والذين قد بينت احوالهم وصدقهم وحفظهم في كتب الجرح والتعديل قبل نصنيف الحاكم كتابه المستدرك وقبل تعقيب الذهبي عليه، فكيف يستجيز عاقل ان يعمد الذهبي بتعصب إلى قدح رجال السند عند الحاكم ثم يعمد بعد ذلك إلى تحريف كل ما جاء في تراجمهم في جميع كتب الجرح والتعديل، كيف يستجيز عاقل هذا وكيف يقبله؟

اما ما يخص حديثنا هذا فقد بينه الذهبي وعقب على الحاكم بقوله: (قلت بل موضوع). وفي إسناده اسحاق بن سعيد بن اركون وهوضعيف. قال ابوحاتم: ليس بثقة، وقال الدارقطني: منكر الحديث. وشيخه أيضاً خليد ابن دعلج السدوسي ضعيف وعده الدارقطني في المتروكين.

وكل ما ساقه في الفقرة السابعة، والتي تليها انما بناه على ما ادعاه من الاحاديث السابقة وقد بينا كذبها وسقوطها عن الاحتجاج بما يكفي لنسف كل كلامه هنا. وان نقله من (الصواعق المحرقة).

عدد مرات القراءة:
3914
إرسال لصديق طباعة
الجمعة 4 ذو القعدة 1443هـ الموافق:3 يونيو 2022م 12:06:37 بتوقيت مكة
سلامة 
النجوم امان لأهل الأرض من الغرق
هذا الحديث موافق لعلوم الفيزياء الحالية ولن يصدر الا عن عالم فيزيائي وهذا غير ممكن في ذلك الزمان ....من صاحب هذا الحديث
ومن زرعه وسط المجاميع.
الأربعاء 24 شوال 1443هـ الموافق:25 مايو 2022م 05:05:31 بتوقيت مكة
طاهر 
لماذا الحقد على اهل البيت ياناصبي انت والذهبي سيان كلكم تنصبون العداء
الثلاثاء 7 شوال 1442هـ الموافق:18 مايو 2021م 07:05:32 بتوقيت مكة
nasser lebbouze 
تحياتنا إليكم اتمنى أن تشركوني في صفحتكم هذه التي اعجبتني لانني وجدت فيها حقائق ومصدقية واشكركم
 
اسمك :  
نص التعليق :