آخر تحديث للموقع :

السبت 27 صفر 1444هـ الموافق:24 سبتمبر 2022م 10:09:08 بتوقيت مكة

جديد الموقع

البطاط يعلن عن تشكيل “جيش المختار المصري” بزعم الثأر لـ”شحاتة” واغتيال السلفيين ..

الإرهابي الرافضي "البطاط" يعلن عن تشكيل "جيش المختار المصري" بزعم الثأر لـ"شحاتة" واغتيال التكفيريين

اعلن الإرهابي الرافضي العراقي  واثق البطاط، زعيم مليشيات حزب الله  اليوم الأربعاء، عن تشكيل (جيش المختار المصري) “لحفظ الأمن ودرء المفاسد وأخذ ثأر الشهداء”، ودعا المصريين الى الانتماء لهذا الجيش من دون تمييز، فيما أكد أن جميع “التكفيريين هم أهداف لجيش المختار وفي مقدمتهم سبعة مطلوبين أبرزهم الرئيس المصري محمد مرسي ورجل الدين يوسف القرضاوي.

وقال واثق البطاط، في حديث إلى (المدى برس)، إن “القيادة العامة لجيش المختار تعلن عن تأسيس جيش المختار المصري وتدعو أبناء محمد وعلي في أرض الكنانة الى الانتماء الى هذا الجيش العقائدي الشريف”، مبينا أن “من واجبات هذا الجيش حفظ الأمن للشعب وصيانة الحقوق ودرء المفاسد وأخذ ثأر الشهداء المغدورين”.

وأضاف البطاط الذي أطلق على نفسه لقب القائد العام لتنظيمات جيش المختار في عموم العالم، أن “أولى عمليات الجيش ستكون أخذ ثار الشهيد الشيخ المجاهد حسن محمد شحاتة ورفاقه الأوفياء”، مشيرا إلى أن “جميع سفهاء الجيش التكفيري هم أهداف لنيران جيشنا وعلى رأس المطلوبين الجلف الجافي محمد مرسي وشيخ المنافقين محمد الزغبي وشيخ الدجالين محمد حسان وشيخ المرتدين ناصر رضوان وشيخ المارقين رامي عيسى وشيخ القاسطين وليد إسماعيل وشيخ المنافقين والدجالين والكذابين يوسف القرضاوي”.

وتابع البطاط أن “هؤلاء السبعة الحثالة هم من دعوا الشعب المصري إلى الخروج عن فكره ويمارس هكذا جريمة بشعة”، عادا القضاء عليهم بأنه “قضاءً على الفتنة”، لافتا إلى أن “الجيش يقبل في صفوفه جميع أبناء المسلمين دون تمييز كون أبناء المذاهب الخمسة إخوانا لا فرق بينهم”.

ودعا البطاط من وصفهم بـ “إخواننا”، الى “تفهم هذا الأمر ودراسة فكر أهل البيت الذي يدرس في الأزهر الشريف ليكون جيش المختار جيش المصريين جميعا والمسلمين جميعا ويدافع عن الجبهة الداخلية للإسلام”، كاشفا أن “لدى الجيش تنظيما في مصر وأرسل عناصره نسخة من هذا البيان الى المطلوبين السبعة”.

واكد البطاط “إننا لن نواجه قوات الأمن المصرية وسنعمل بنفس المبادئ التي نعمل بها في العراق”، مبينا أن “تنظيمنا في مصر فيه مثقفون سيقومون بالحوار مع مؤسسات الدولة لتفهم دورنا ومسؤوليتنا في الحفاظ عن الإسلام وكرامة الناس”.

وشدد البطاط أنه “ليس لدينا استعداد للتضحية بدماء أخرى كما حدث للشيخ شحاتة من تكفير وقتل وتمثيل وسحل بالشوارع”.
مرسي الأخبار

عدد مرات القراءة:
3265
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :