آخر تحديث للموقع :

الأثنين 29 صفر 1444هـ الموافق:26 سبتمبر 2022م 10:09:19 بتوقيت مكة

جديد الموقع

نائب القائد العام للحرس الثوري: آلاف الصواريخ الإيرانية جاهزة لاستهداف الأعداء في المنطقة ..

أعلن نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي اليوم السبت أن لدى الحرس الثوري اليوم آلاف الصواريخ الجاهزة للإطلاق لاستهداف المصالح الحيوية للأعداء في المنطقة.

ونقلت وكالة "مهر" للإنباء الايرانية عن العميد سلامي قوله ، في كلمة خلال الملتقى الكبير لقوات التعبئة (البسيج) في طهران، انه "إذا كان أكبر سلاحنا يوما ما نحن الحرس الثوري بندقية الكلاشينكوف وبندقية "ج 3"، فان لنا الآن آلاف الصواريخ الجاهزة للإطلاق على الأهداف التي تأتي في إطار المصالح الحيوية للأعداء في المنطقة.

وأضاف نائب القائد العام للحرس الثوري، "لقد قطعنا شوطا طويلا في طريق مقارعة الاستكبار وتجاوزنا أصعب المنعطفات، ولقد انعكس ميزان القوى اليوم ونحن الآن في ذروة الاقتدار، في حين أن شمس اقتدار العدو آيلة نحو الغروب، وهذه حقيقة تكشف عن نفسها في الساحة بوضوح".
وأكد سلامي أن "الأعداء وفي ظل عجزهم السياسي يواجهون اليوم صحوة قاهرة للاستكبار باسم الصحوة الإسلامية".

وتابع "إننا نشهد اليوم الاكتفاء الذاتي للبلاد في جميع الصناعات العسكرية والدفاعية، والعالم يشهد لنا بذلك، ولقد اقتحمنا الفضاء أيضا ولسنا تابعين لأي قوى عالمية وهو الإنجاز الأكبر للثورة الإسلامية".

وقال إن "طهران هي مركز المقاومة الإسلامية ضد الاستكبار وانتشار أمواج الصحوة الإسلامية لتعم جميع الشعوب الإسلامية والمستضعفة في العالم".

عدد مرات القراءة:
2714
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :