آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 18 رجب 1442هـ الموافق:2 مارس 2021م 08:03:17 بتوقيت مكة

جديد الموقع

أراد أن يرمي شيخنا إبن جبرين رحمه الله بالكذب "فكذب على الشيخ" ..

تاريخ الإضافة 2013/11/10م

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً إلي يوم الدين .

ما كنتُ أتوقع أن هؤلاء بهذا الإنحطاط من الفهم للنصوص العلمية , فالحمد لله ما أصعب كلام علماء أهل السنة على عقول هؤلاء ومثال الان من يكثر من قول " أطلعني شيخي أبو يوسف .. !! على هذه الوثيقة " ومن هذا لا أدري لكن يريد أن يستفسر من يثبت أن إبن جبرين لم يكذب على الشيعة , فأراد أن يطعن في شيخنا في كلامهِ وسننقل الوثيقة التي تثبت أن الرجل هذا لم يفهم كلام شيخنا رحمه الله تعالى ولا حول ولا قوة إلا بالله .

عنوان الموضوع الذي كتبهُ هذا المجهول .

من يثبت أن ابن جبرين لم يكذب على الشيعة !!!!؟؟؟؟ ( وثيقة ) .

قلتُ : انا لها بإذن الله تعالى وأثبت أنك أهل من وطئ الحصى والله المستعان , فإن كان كلام علماء أهل السنة كبيراً عليك فلماذا ترميهم بالكذب رحمهم الله أجمعين فتعست وخاب مسعاك وهلكت أصلحك الله تعالى فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم سنطرح الوثيقة التي إستدل بها عابد القبور هذا ثم نورد التفريغ النص ونضع الكلام عليها .



يقول شيخنا العلامة إبن جبرين رحمه الله تعالى كما في الوثيقة : " يطعنون في أكابر الصحابة كالخلافاء الثلاثة وبقية العشرة " ففهم الرافضي ان شيخنا العلامة إبن جبرين رحمه الله تعالى يكذب عليهم والعياذُ بالله فهذا الرجل لم يفهم كلام شيخنا لعلامة إبن جبرين رضي الله عنه ورحمه والأصل في ذلك أن نبين الصحيح من قول شيخنا إبن جبرين رحمه الله تعالى فهل فهم الرافضي الكلام بحقهِ .

فقال الرافضي أخزاه الله تعالى في تعليقه على كلام شيخنا .
الامام علي بن أبي طالب عليه السلام من العشرة المبشرين بالجنة ( كما يروون ) فهل طعن الشيعة في الامام علي أيضاً ؟ ..

لنناقش معاً قول الإمام إبن جبرين رحمه الله تعالى في نقاط .

- قولهُ " كالخلفاء الثلاثة وبقية العشرة " . سبحان الله القول في هذا الأمر واضح جداً الرافضة تطعن في علي رضي الله عنه في أمور كثيرة بسبب ما تنسبه إليه من الكذب فلا يخفى أن القول بأن علي رضي الله تعالى عنهُ يقول بالرجعة وغيرها كالمتعة ومن هذا الأمر فطعن الرافضة في علي بن أبي طالب كثير في كتبهم أخزاهم الله تعالى وهذه النقطة الاولى .

- قوله " وبقية " لا تدل من قريب أو من بعيد على أن الكلام شمل علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنه وأرضاه فلا دليل على أن الكلام شمل علي بن أبي طالب رضي الله عنه أو أن المخصوص بكلام شيخنا إبن جبرين هو علي بن أبي طالب رحم الله شيخنا إبن جبرين رحمة واسعة وألحقنا بهِ فما القرينة التي كذب لأجلها هذا الرافضي شيخنا .. ؟

كتبه /

أهل الحديث.


عدد مرات القراءة:
1640
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :