آخر تحديث للموقع :

الأحد 6 ربيع الأول 1444هـ الموافق:2 أكتوبر 2022م 09:10:36 بتوقيت مكة

جديد الموقع

المرجع الشيرازي ينفي دعمه للعنف في البحرين ..

نفى المرجع الديني في مدينة قم، السيد صادق الشيرازي اتهام حكومة البحرين له بدعم العنف في البلاد، مضيفا أن "تهم النظام البحريني للمرجعية الشيرازية معلومة المصادر ولا تصيب سيّئاتها إلاّ أهلها".

وقال السيد صادق الشيرازي في بيان له " اتّهم النظام الحاكم في البحرين, كعادته في إلصاق التهم بالمؤمنين والشرفاء والأحرار والأبرياء المطالبين بحقوقهم المشروعة, وبافترائه الأكاذيب والأباطيل, اتّهم المرجعية الشيرازية بادّعائه بأن المسبّبن والفاعلين للانفجار الذي وقع في قرية بني جمرة, يوم الخميس الموافق30/5/2013م, بأنهم من تيار المرجعية الشيرازية, وانهم إرهابيون, وأن قرية بني جمرة تعتبر معقلاً للتيار الشيرازي, وذلك سعياً منه في إلقاء لوم الأحداث والاضطرابات والمآسي التي يشهدها البحرين من أكثر من سنتين على غيره, وليست بسبب سياسته وتصرّفاته القمعية والدكتاتورية".

وأضاف البيان "إنّ المرجعيّة الشيرازيّة الدينيّة الممتدّة والمتواصلة منذ أكثر من قرن ونصف، كانت ولا تزال مظهراً للرفق واللين في جميع الأحوال وعلي شتي الأصعدة، وكانت هي المرجعية المتميّزة بـ(اللاعنف) والداعيّة إليه دائماً وأبداً، قولاً وعملاً".

عدد مرات القراءة:
2376
إرسال لصديق طباعة
الثلاثاء 20 صفر 1435هـ الموافق:24 ديسمبر 2013م 05:12:11 بتوقيت مكة
علي  
ما هو رئي سماحة السيد المرجع في قضية الخمس هل هي واجب التطبيق خصوصا بعد ان سمعنا ان الامام الصادق عليه السلام احل الشيعه من الخمس والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
اسمك :  
نص التعليق :