آخر تحديث للموقع :

الأحد 6 ربيع الأول 1444هـ الموافق:2 أكتوبر 2022م 09:10:36 بتوقيت مكة

جديد الموقع

في الأردن - حاول نشر المذهب الشيعي فأحرقوا منزله ..

الكرك – السوسنة - أنقذ رجال الدفاع المدني بعد ظهر الجمعة أسرة هندية مكونة من رجلين وامرأة وطفلين من الموت حرقا في المزار الجنوبي بمحافظة الكرك ، بعد أن حاول اشخاص اردنيين قتلهم .


وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان لـ " السوسنة " فقد أقدم اشخاص بعد صلاة ظهر الجمعة على حرق فيلا غرب المزار الجنوبي يملكها مواطن هندي من طائفة البهرة الشيعية . وقال شهود عيان لـ " السوسنة " ان حشودا غاضبة اقدمت على حرق الفيلا بحجة ان هذا المواطن الهندي ينشر المذهب الشيعي بين المواطنين الاردنيين.

وبين شهود العيان ان المواطن الهندي اشترى الفيلا قبل سنوات ، للاقامة فيها اثناء زيارته الاردن خاصة في المناسبات الدينية الشيعية . وأشار شهود العيان لـ " السوسنة " ان الحريق أتى على الفيلا المكونة من طابقين بشكل كامل بما فيها غرفة الحارس.
واوضح شهود العيان ان رجال الدفاع المدني واجهوا صعوبة بالغة اثناء عملية الانقاذ ، حيث قامت الحشود الغاضبة بمنع اطفائيات الدفاع المدني من اخماد الحريق ، وعرقلة جهود انقاذ الاسرة الهندية التي حوصرت في الطابق الثاني .

وطالبت الحشود الغاضبة التي اثارت استهجان واستنكار الحضور ، بقتل الاسرة الهندية حرقا ، فيما تدخل وجهاء عشائر المنطقة ، فنشبت مشاجرة على الفور ، بين مؤيد ومعارض لقتل الاسرة . وتحدث العديد من المواطنين لـ " السوسنة " الذين استنكروا هذا العمل اللانساني ، والغريب عن عادات المجتمع الاردني، مطالبين بضرورة التحقيق في الحادثة، وان لا تمر مرور الكرام .

عدد مرات القراءة:
2226
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :