آخر تحديث للموقع :

الجمعة 4 ربيع الأول 1444هـ الموافق:30 سبتمبر 2022م 03:09:57 بتوقيت مكة

جديد الموقع

قيادى سلفى : الشيعة ستدخل مصرعلى حصانين "صوفى" و "إخوانى" ..

الدقهلية - محمد على طه

قال شريف طه، أمين عام حزب النور بالدقهلية، حينما تستمع للدكتور مرسي وهو يهدد ويتوعد حكام الخليج بنفس الطريقة التي تحدث بها في اجتماع المجلس القومي للمرأة ، تقف متحيراً تسأل نفسك: من يرسم لمرسي سياسته ؟ ومن يكتب له خطاباته؟ وتحت أي بند من السياسة يمكن أن يصنف مثل هذا الخطاب؟!

وعن التقارب بين الإخوان والشيعة قال طه ليس بمستغرب موقف الإخوان من الشيعة فهذه المسألة من نقاط الخلاف التاريخي بين الإخوان والسلفيين، ولكن المزعج حقاً، هو هذا الصمت المطبق من أكثر المشايخ السلفيين،ولا يقف في هذا الميدان إلا الدعوة السلفية وحدها تجوب المحافظات والمدن تحذر من المد الشيعي، في مشهد يذكرنا بأيام الثورة الرافضية الإيرانية ، حيث هلل لها الجميع وتصدت لها الدعوة السلفية وحدها، ويشبه موقف الدعوة بعد الثورة حينما دشنت حملة الشريعة، واتهمها بعض الأفاضل أنها تحارب معركة في الخيال، وتبين أن الشريعة هي الغائب الحاضر في كل الصراعات، وتساءل طه قائلاً فيا تري كم سنحتاج من الوقت حتي يدرك هؤلاء المشايخ أن الشيعة لن تدخل مصر علي حصان الصوفية ( فقط)كما كان متوقعا، بل ستدخل علي حصانين أحدهما ديني( الصوفية) والاخر سياسي( الاخوان).

وعن حكم بطلان قرار رئيس الجمهورية عزل المستشار عبد المجيد محمود قال طه

أظن الآن أن أقصي أماني جماعة الإخوان هو عدم عودة المستشار عبد المجيد محمود وأن يختار الرئيس واحدا من ثلاثة يرشحهم مجلس القضاء الأعلي، وهو ما عرضه حزب النور كمخرج للأزمة بين الرئاسة والقضاء ، ولكن العناد والتصلب سيعقد الأمور أكثر.


عدد مرات القراءة:
1351
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :