معركة الجدور ..   لمن ولاء شيعة الخليج؟ (مشاهدات من الحرب الحالية ومقتل الخامنئي) ..   موقف الشيعة من دول الخليج العربي ..   موقف الشيعة من أهل السنة (إلى دعاة التقريب - من غير تحية) ..   جذور الانحراف (من صور ترسيخ العقائد عند الشيعة) ..   يا شيعة العالم .. ماذا يراد بكم؟ ..   ساعة كاملة من تكفير علماء الشيعة لبعضهم البعض ..   ظاهرة الإطاحة بعمائم علماء الشيعة في إيران في إزدياد ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ الأحقاد بين المسلمين - (تحديث مستمر) ..   إذا غاب العقل سادت الخرافة - منطق العاجز ..   أنظر كيف يحث علماء الشيعة أتباعهم على هجر القرآن ..   باعتراف الشيعة أقذر خلق الله في شهوة البطن والفرج هم أصحاب العمائم ..   فنادق جديدة في بغداد وكربلاء لممارسة اللواط ..   كيف تتم برمجة عقول الشيعة؟ ..   لماذا تم تغيير إسم صاحب الضريح؟ ..   من كرامات مقتدى الصدر ..   سجود الشيعة لمحمد الصدر ..   جهاز الاستخبارات الاسرائيلي يرفع السرية عن مقطع عقد فيه لقاء بين قاسم سليماني والموساد ..   إتصال الشيعة بموتاهم عن طريق الموبايل ..   كمال الحيدري: روايات لعن الصحابة مكذوبة ..   كثير من الأمور التي مارسها الحسين رضي الله عنه في كربلاء كانت من باب التمثيل المسرحي ..

" جديد الموقع "

ثم اهتديت - قصة تحولي إلى دين الإسلام ..

ثم اهتديت - قصة تحولي من مذهب الروافض إلى دين الإسلام

"ثم اهتديت ، قصة تحولي من مذهب الروافض الى دين الأسلام"
Posted by أبن القطيف المهتدي on Jun-17-99 at 03:52 PM (EST)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على من اتبع الهدى ….

أما بعد ،،،

فأني من أهالي منطقة القطيف بالسعودية ، أحببت أن أورد إليكم قصتي باختصار عسى الله أن ينفع بها من أراد البعد عن الضلال ، وسلوك طريق الهداية ، وهي قصة تحولي من دين الشيعة إلى دين محمد بن عبد الله ، النبي الأمي ، حيث أنني فكرت مرارا وتكرارا ، هل من المعقول أن يكون كل المسلمين على خطأ والشيعة هم الصواب ؟ حيث كان هذا بداية بحثي وتفكيري العميق الذي قادني إلى الإسلام الصحيح وهو مذهب أهل السنة والجماعة ، وأنا أترك موضوع بحثي الآن لأنني قد كتبته في كتاب أسميته ( ثم اهتديت ) ، عسى الله أن يهدي به غيري ممن لا يزالون على مذهب عبادة أهل البيت والشعوذة والضلال ، ولكنني أحب أن أوجه مجموعه من الأسئلة لمن يدافعون عن مذهب الشيعة ، وقد كنت واحدا منهم :
? هل الإسلام الصحيح الذي أنزله الله على قلب محمد هو الذي يدعوكم إلى لطم وجوهكم وصدوركم بدعوى حب أهل البيت ؟
? هل الإسلام الصحيح هو الذي يدعوكم إلى ممارسة الزنا تحت ستار المتعة ؟ وأنا لدي من الأدلة ومن أسماء مشايخ الشيعة في منطقة القطيف ، من انتهك المحرمات والأعراض وعندما كشف أمرهم اختبؤا وراء حجة المتعة ، فهل الإسلام يجيز ذلك .
? هل الإسلام الصحيح هو الذي يدعوكم إلى مخاطبة القبور ، والدعاء لها ، والتمسح بها لأغراض الشفاء من الأمراض .
? وهل إذا كان دينكم صحيح فكيف يسب مراجعكم بعضهم بعضا ، ويكفر بعضهم الآخر ، فهذا الأصولي يسب ذاك الأخباري ، وهذا الخوئي يسب ذاك الشيرازي ، وهذا يسب ذاك الخميني ،،، وغيرها .

أنني لا أكتب هذا الكلام لأسخر من الأفراد ،ولكن لأنبه الغافلين ، وأنا أعلم أن معظم الشيعة قد أخذوا هذا المذهب الضال عن طريق الوراثة ، كما كنت سابقا قبل الهداية ، وأنا لا أكتب هذا الكلام لأخواني المسلمين ، بل أكتبه للشيعة وهم يعلمون أن كلامي صحيح ، وأن ما ذكرته هو غيض من فيض شركيات وتفاهات مذهبهم ، فهل من مجيب ؟ وهل من يقبل النصيحة ؟ وهل من يقف وقفة صادقه مع نفسه ؟ فأن الحياة الدنيا فانية … وستسألون غدا عما تفعلون .
والسلام على من أتبع الهدى ،،،

أبن القطيف

1 . "الى المسمي نفسة بابن القطيف"
Posted by البتار on Jun-17-99 at 05:16 PM (EST)

بسم الله الرحمن الرحيم
بالنسبة لما ذكرت عن التسترعلى الزنا بستار المتعة فهذا الكلام مردود علية وحيث ان المتعة كان يعمل بها في ايام الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وارجع الى ماذكروه الاخوة عن هذا الموضوع ففيه الكفاية لاقناع كل ذي عقل
اما عن افترائك على مراجعنا بسب بعضهم البعض فهذا غير صحيح ونتحداك أن تبرهن على ذلك ، وان ماتقوله قد يصدر من اناس جهال لايعتد بما يصدر منهم كما هوالحال بالنسبة لك

2 . "رد على المسمىالبتار"
Posted by أبن القطيف المهتدي on Jun-17-99 at 06:33 PM (EST)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على من اتبع الهدى

إلى من سمى نفسه البتار ،،،

في البدا يه أود أن أخبرك أنت وجميع الذين يعلقون على موضوعي ، بأن يبتعدوا عن السباب والشتم ، لأنها ليست من أخلاق العرب والمسلمين ( وجادلهم بالتي هي أحسن ) ، وحيث أنك قد تطرقت إلى موضوع المتعة فأني أقول لك إن كنت تدري فتلك مصيبة ،وان كنت لا تدري فالمصيبة أعظم ، فأني أعلم والله المستعان ، عن كثير من الحقائق والأرقام والأسماء من مشايخ الشيعة في القطيف الذين يمارسون هتك المحصنات باسم المتعة ، وان كنت تريدني ذكر الأسماء والحوادث فأنني على استعداد تام لذلك ،إن كنت ممن يحبون التشهير والفضائح …..وبعضها مما وصل إلى مراكز الشرطة بسبب الحمل وغير ذلك من الفضيحة الأجتماعيه.
أما قولك أن مراجعكم لا يسبون بعضهم ، فأقول : أن موضوع ولاية الفقيه عندكم قد كفر بعضكم بعضا عليها فكيف تقول أنهم لا يسبون بعضهم ، أم أن الإتمام بالكفر لا تعتبره سبابا ؟؟؟؟(راجع موقع المجلس الأعلى لشئون الأمامية ) إن كنت لا تدري ….
أما قولك عني أني جاهل فردي عليه : ( وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ).
وأنا بانتظار ردود موضوعيه على ما ذكرته .

أبن القطيف

3 . "ثبتنا الله وأياك"
Posted by salem on Jun-17-99 at 08:58 PM (EST)

الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله،

أخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أخوك سالم من البحرين، شيعي متسنن راجع مقالتي (تسننت منذ عشر سنوات)

لا زال الوهم والصنم يتساقط وترى العقلاء من أبناء الشيعة يرضخون للحق ويعودون إلى رحاب الكتاب والسنة المطهرة التي رواها أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم بكل امانة وإخلاص، فبحبهم نتقرب إلى الله نعادي من يعاديهم لأن سابهم ساب رسول الله وساب رسول الله ساب الله.


اللهم اهد قومي فإنهم لا يعلمون

أخي الحبيب
أرجوا منك مراسلتي على
[email protected]

4 . "تساولات"
Posted by سري للغاية on Jun-17-99 at 09:50 PM (EST)

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه تعالى نستعين ، وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد
الأخ / ابن القطيف لقد اطلعت على موضوعك ولي عليه بعض الملاحظات أرجو أن تتحفنا بخلاصة تجربتك في الانتقال من مذهب إلى آخر حيث نفترض منك الآن بأنك غزير المعرفة بالمذهبين ، المذهب السابق والمذهب اللاحق ، مما أتاحت لك هذه المعرفة الموازنة بينهما ثم الاختيار ..

النقطة الأولى :
تقول : " هل من المعقول أن يكون كل المسلمين على خطأ والشيعة هم الصواب ؟ "
ونفهم نحن من ذلك أن من أحد الأسباب الرئيسية لتخليك عن مذهب آل البيت - إن صح زعمك - هو قلة الشيعة بالمقارنة إلى أكثرية غيرهم ولا يعقل أن يكون الأكثر على خطأ والأقل على صواب ، وهو ما انتج لديك الشك ....

فأولاً : هذا يدل دلالة واضحة على ضعف إحاطتك بالذكر الحكيم ، و السنة النبوية المطهرة التي نصت على أن المعاندين للحق هم الأكثرية في الغالب مقارنة بالأقلية المؤمنة المضطهدة ، بل أن الواقع يحكي ذلك بجلاء واضح فما نسبة المسلمين في عالمنا المعاصر مقارنة بغيرهم من الكفار ؟!! وهكذا فعلى المسلمين أن يتشككوا في صحة عقيدتهم من هذا المنطلق وينضموا للأكثرية !! .. وشئ جيد أن تبتدأ موضوعك بهذه النقطة لنتعرف على الأبعاد الثقافية لشخصيتك .. وأذكرك ببعض الآيات الكريمة :
قال تعالى : (( أَوَكُلَّمَا عَاهَدُواْ عَهْداً نَّبَذَهُ فَرِيقٌ مِّنْهُم بَلْ أَكْثَرُهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ )) سورة البقرة : 100 .
قال تعالى : (( وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلآئِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَى وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلاً مَّا كَانُواْ لِيُؤْمِنُواْ إِلاَّ أَن يَشَاء اللّهُ وَلَـكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ )) سورة الأنعام : 111.
وقال تعالى : (( وَمَا وَجَدْنَا لأَكْثَرِهِم مِّنْ عَهْدٍ وَإِن وَجَدْنَا أَكْثَرَهُمْ لَفَاسِقِينَ )) سورة الأعراف : 102 .
وقال تعالى : (( وَقَلِيلٌ مِّنْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ )) سورة سبأ : 13 .

وثانياً : أنت هنا جعلت المقارنة بين قسمين : القسم الأول هو (( كل المسلمين )) والقسم الثاني هو : (( الشيعة )) ، وكأنك دخلت الآن في جميع فرق المسلمين ما عدا الشيعة !! وهذا مجانب للواقع لأنك تكون قد دخلت في نيف و سبعين فرقة في آن واحد !! وهذه الفرق تكفر بعضها البعض !! ولا يمكن أن تكون مؤمناً وكافراً في الوقت ذاته !! أعتقد أن الطرح بهذه الشمولية يعتريه الكثير من الخطأ بل لعلك خُدعت بهذا التساؤل !!

النقطة الثانية :
لقد قلت : (( ولكنني أحب أن أوجه مجموعه من الأسئلة لمن يدافعون عن مذهب الشيعة ، وقد كنت واحدا منهم )) ، حسناً أرنا كيف كنت تجيب عندما كنت شيعياً !! أرجو أن تكون صادقاً مع نفسك أولاً وأخيراً عند الإجابة ، فأنت ممن كان يدافع عن مذهب الشيعة حسبما تدعي .. نحن بالانتظار !! ..
ونصيحتي لك إذا كنت تريد البحث عن الحقيقة أن تبدأ بحثك منطلقاً من القرآن الكريم كتاب الله بدلاً من ذلك التساؤل الساذج !!

وقبل أن أودعك لي سؤال : هل اطلعت على جميع عقائدك الجديدة بنفسك ؟؟
إذا كانت الإجابة بنعم : ما رأيك في قصة الرقاع التي تلقّى الإمام أحمد منها واحدة على الأقل ؟؟
أرجو أن تجيبني إجابة مقنعة !!

وتذكر بأن الحياة الدنيا فانية … وستسألون غدا عما تفعلون .
__________________________

وتقدموه بها ولم يتقدموا *** لما رأوا عمرو بن ود ومرحبا

6 . "ردي على سري للغايه"
Posted by أبن القطيف المهتدي on Jun-18-99 at 04:03 AM (EST)

السلام على من اتبع الهدى ، وخشي عواقب الردى ، وأطاع الملك الأعلى …
إلى من سمى نفسه ( سري للغا يه ) …
حيث أنك قد اطلعت على موضوعي ، وذكرت ما ذكرت في الرد عليه ، فأني أقول وبالله المستعان :
النقطة الأولى :أولا ،قولك أني قد اعتمدت على كون السنة هم الأكثر يه هو ما جعلني أتحول إلى دين الإسلام ، هو قول مجانب للصواب ، لأن ما قلته : أن هذا كان مدخلي للبحث عن الحقيقة ، وأما استشهادك بالآيات الكريمة حول القلة والكثرة ، فأقول : أن الآيات الكريمات تمدح القلة المؤمنة الثابتة على الحق ، ولا تمدح الشيعة ، وإلا جاز لنا أن نعتبر أن القرآن الكريم يمدح في فئة ( الزهايونج ) ، وهي فئة دينيه يبلغ عدد أتباعها 50 شخصا فقط ، في بلاد التبت ( تعالى الله عن ذلك علوا كبير ) .
وأحب أن أضيف أن للذكر الحكيم ، خاص وعام ، ومطلق ومتشابه ، وناسخ ومنسوخ ، وأسباب نزول ، فلا تذهبن بك العصبية إلى ذكر آيات القرآن جزافا ، والاستشهاد بها في غير موضعها .
ثانيا ، أني ما خدعت بسؤالي حينما قلت ( كل المسلمين ) ، فدين الإسلام وأن اختلفت مذاهبه فكلهم من رسول الله ملتمس ، فما تأكدنا أنه حق أخذناه وآمنا به ، وما التبس علينا راجعناه ورديناه إلى أصوله ، فاختلاف المسلمين في مذاهبهم رحمه ، وأما ما يؤمن به أهل القطيف الشيعة ، فهو ليس بإسلام وإنما أوهام ، بثها فيهم أهل العراق وإيران .
النقطة الثانية :أني ما كنت يوما من المدافعين عن مذهب الشيعة ، وأن التبس عليك الأمر فأن الضمير في قولي ( وقد كنت واحدا منهم ) ، عائد على الشيعة ، وليس على المدافعين عن هذا المذهب .

وأما ما تقوله عن الأمام التقي أحمد بن حنبل ، فأني أقول لك اقرأ مقالي كله لتعرف أن ليس كل ما يذكر يؤخذ به ، وإلا جاز لكم أن تأخذوا بكل ما جاء في كتاب (بحار الأنوار) ، وما أدراك ما بحار الأنوار ؟؟؟؟؟؟
في نهاية خطابي لك ، أشكرك على أسلوبك الموضوعي في الحوار ، وأتمنى أن ينهج بقية المعلقين على موضوعي منهجك ، وعسى أن تكون هذه بداية طريق صلاح …..
وتذكر :بأن الحياة الدنيا فانية …..وستسألون غدا عما كنتم تعملون
والسلام على من أتبع الهدى
أبن القطيف المهتدي

11 . "تمعن جيداً"
Posted by سري للغاية on Jun-18-99 at 08:47 PM (EST)

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه تعالى نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته ، وبعد :
الأخ / المدعي بأنه ابن القطيف لن أطيل عليك المقدمة ، خذ إليك ملاحظاتي :
أولاً : لقد قلت : (( أن الآيات الكريمات تمدح القلة المؤمنة الثابتة على الحق )) .. وهذه إجابة جيدة منك على سؤالك الذي طالما فكرت فيه كثيراً وهو : (( هل من المعقول أن يكون كل المسلمين على خطأ والشيعة هم الصواب ؟ )) .. إذن لا عبرة للكثرة في إثبات صحة المعتقد من عدمه .. وهذه حقيقة أثبتها لنا الذكر الحكيم .. ولهذا اتضح لنا مدى إحاطتك بكتاب الله حينما طرحت هذا التساؤل !!
وأما ذكرك للآيات بأنها (( .. ولا تمدح الشيعة )) فنحن لم نتطرق لأسباب النزول وإنما ذكّرتُك بها لما فيها من الذم للكثرة كما في الآيات الثلاث الأولى والمدح للقلة المؤمنة الثابتة على الحق كما في الآية الرابعة ، وأنت جعلت منطلقك إلى البحث أنه :
هل من المعقول أن يكون كل المسلمين - وهم الأكثر - على خطأ والشيعة - وهم الأقل - هم الصواب ؟
وهذا أمر يخالف تماماً ما ترشدنا إليه الآية الكريمة من سورة سبأ : (( وَقَلِيلٌ منْ عِبَادِيَ الشَّكُورُ )) .. من حيث تعلم أو لا تعلم !! فنعم المنطلق .. وهنيئاً لك بالنتيجة !!
ولذلك فلقد نصحتك - والله يشهد - بأن تبدأ بحثك منطلقاً من القرآن الكريم كتاب الله بدلاً من ذلك التساؤل الساذج !! هذا إذا كنت تريد البحث عن الحقيقة ..

ثانياً : قولك : (( فدين الإسلام وأن اختلفت مذاهبه فكلهم من رسول الله ... )) فإن كان مذهبك ينهل من المنبع الحقيقي للإسلام فما الذي يجعله يستعين بالمذاهب الأخرى ، وإلا فإنه فرع عنها ، وإذا علمنا إجمالاً بأنها جميعاً في النار ما عدا مذهباً واحداً ، وهي إشارة واضحة بأنها فاقدة للشرعية والحق فلماذا تأخذون عنها ، علماً بأن فاقد الشيء لا يعطيه ؟؟!!
وبالنسبة لقولك : (( فاختلاف المسلمين في مذاهبهم رحمه .. )) فأي رحمة هذه التي تنتهي في نار جهنم ؟؟!!
ومن هنا يلزمك أن تعترف بأن مذهبك ليس هو المعني بالفرقة الناجية ، فالفرقة الناجية هي التي تستمد تشريعاتها من المنبع الحقيقي للإسلام وليست مفتقرة إلى مذاهب ضالة ..
ثالثاُ : قولك في موضوعك الأول : (( ولكنني أحب أن أوجه مجموعه من الأسئلة لمن يدافعون عن مذهب الشيعة ، وقد كنت واحدا منهم )) ثم قول في الرد : (( وأن التبس عليك الأمر فأن الضمير في قولي ( وقد كنت واحدا منهم ) ، عائد على الشيعة ))
نقول في ذلك بأن المركب بالإضافة يعامل كالجزء الواحد من حيث المعنى وإن كان قبل التركيب لكل جزء منه معنى مستقل ، وعادة يرجع الضمير للتركيب ككل لا إلى جزء المعنى ، فنقول : ( عبد الله كان فقيراً ) فالضمير هنا يرجع إلى التركيب الإضافي ككل لا إلى لفظ الجلالة مثلاً ، ومن هنا كانت جملتك موهمة ..
ما يهمنا في هذه النقطة أننا بتهربك عن الإجابة نكتشف أحد أمرين : أما أنك كنت شيعياً سطحي التفكير بحيث لم تكن تعرف كيف تجيب على مثل هذه الأسئلة آنذاك ، وأما أنك غير شيعي من الأساس واستخدمت هذا المسمى للإثارة ..
عموماً لا نقول بأنك كاذب ولكن ننتظر منك الإجابة بكل صدق وأمانة إذا كنت كما تدعي !!
رابعاً : لقد قلت في موضوعك الأول : (( لا يزالون على مذهب عبادة أهل البيت والشعوذة والضلال )) و (( وأن ما ذكرته هو غيض من فيض شركيات وتفاهات مذهبهم )) عندما تحدثت عن الشيعة ، وعندما ذكرناك بنموذج بسيط من شركيات وتفاهات وشعوذة مذهبك وإذا بالعصبية تتمكن من أعصابك فتلوّح بالبحار وما أدراك ما بحار الأنوار ؟؟؟؟؟؟ مبرراً لنفسك بأنه (( ليس كل ما يذكر يؤخذ به )) !!! فأين الأمانة العلمية ومنهجية البحث ، ونحن بدورنا نستطيع أن نلوّح بالكثير الكثير إن شئت ...
وما ذكرته لك إنما هو من باب (( فذكّر إن نفعت الذكرى )) .. ونصيحتي لك - وهي النصحية رقم 2 - أن لا تدخل نفسك في مسائل قد تُثبَت عليك فتكون قد حكمت على نفسك .. أرجو أن تكون قد فهمتني !!
ولعلمك الخاص فإن صاحب الكتاب الموسوعي المسمى بحار الأنوار ( 111 مجلد ) العلامة المجلسي الشيعي هو أحد أحفاد العلامة السني الراغب الأصبهاني ، فانظر يا بن القطيف من تشيّع ومن تسنن !!
__________________________

وتقدموه بها ولم يتقدموا *** لما رأوا عمرو بن ود ومرحبا

5 . "زوبعة.. في فنجان"
Posted by أبو علي on Jun-18-99 at 00:49 AM (EST)

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى المدعو ابن القطيف … أما بعد … فسلامُ على من هو أهله ..
فان صدقت في دعواك .. يبدو وحسب ما يفهم من كلامك من جملة الدوافع التي سطرتها أن الدافع الأساس الذي جعلك تفكر في ترك مذهب التشيع لآل بيت محمد صلوات الله عليهم الذين أذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا .. هو موضوع (قلة الشيعة في مقابل كثرة السنة) . حيث ذكرت بالحرف الواحد "هل من المعقول أن يكون كل المسلمين على خطأ والشيعة هم الصواب؟". وقد خرجت منذ البدء عن جادة الصواب إذ أخرجت ملايين الناس وهم المسلمون الشيعة من الإسلام بسؤالك آنف الذكر حينما جعلت المسلمين في جهة والشيعة في جهة أخرى فتكفير الناس ليس أسلوب من المهتدين على حد زعمك.
وقبل أن أعرج على أسئلتك أود الإشارة بإيجاز إلى الإشكال الأول وهو موضوع القلة والكثرة ؛ فأعلم يا هذا أن أهل الحق في كل زمان ومكان كانوا هم القلة في مقابل كثرة أهل الكفر والضلال فالله عز وجل يقول في محكم كتابه الكريم ( منهم المؤمنون وأكثرهم الفاسقون) 110 آل عمران ، (ولكن أثرهم لا يعلمون) 137 الأنعام (وما كانوا ليؤمنوا إلا أن يشاء الله ولكن أكثرهم يجهلون)111 الأنعام ، (ولا تجد أكثرهم شاكرين) 17 الأعراف ، (وإن وجدنا أكثرهم لفاسقين) 102 الأعراف .
وقد مدح الله القلة في كتابه العزيز إذ قال (وقليلُ من عباديَ الشكور) 13سبأ، ( إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وقليلُ مَا هم)24 ص ، (كم من فئةٍ قليلةٍ غلبت فئةً كثيرةً بإذن الله والله مع الصابرين)249 البقرة ، وغاية ما هناك أحببت أن أوضح لك أن موضوع القلة والكثرة ليس مقياساً صحيحاً الدوام كما لا يخفى على ذوي الألباب فاقتضى التنويه.
- أما عن سؤالك الأول فأخالك تقصد نقد بعض مظاهر العزاء الحسيني فأنت بهذا تسأل عن فرع ولم تسأل عن أصل . والأصل هو أن تسأل عن جواز ومشروعية إحياء ذكرى عاشوراء الإمام لحسين عليه السلام وبعد ذلك تسأل عن مظهرٍ من مظاهره . وجواب من إنتمَيتَ لهم هو النفي والنهي بل ويحضون على الفرح في هذا اليوم والصيام فيه ، أما شيعة آل محمد صلى الله عليه وسلم فيعتبرون مصاب الإمام الحسين مصاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو حفيده وسبطه وقد قال فيه وهو الذي لا ينطق عن الهوى (حسين مني وأنا من حسين، أحب الله من أحب حسيناً) وقال أيضاً صلى الله عليه وآله وسلم (الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة) و (الحسن والحسين ريحانتاي من الدنيا) …الخ
فهذا الإمام العظيم عليه السلام الذي هو سيد شباب أهل الجنة وريحانة الرسول الأعظم والذي هو من الرسول والرسول منه ، قتلته فئة تدعي أنها من أمة جده صلى الله عليه وآله وسلم والرسول منهم براء ، بزعامة سليل الشجرة الملعونة في القرآن يزيد بن معاوية لعنه الله في يوم عاشوراء … فهل كثير أن نحزن عليه عليه السلام أو أن نحي ذكراه ، أم تراك تظن أن مقتل الإمام الحسين مدعاة سرورٍ لقلب رسولنا الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم حتى يمر علينا يوم مقتله (عاشوراء) كسائر الأيام . لا بل نصوم ذلك اليوم شكراً كما تفعلون.
يبقى الإشارة إلى مسألتك الفرعية وهي نقدك لبعض مظاهر العزاء الحسيني .. نقول لا يجهل أي عاقل ما للحزن من أثر على الإنسان حيث يتفاوت أثره بتفاوت الأشخاص ، وهنا قد يعبر كل واحد عن مدى حزنه على مصاب الإمام الحسين عليه السلام والذي نعتبره مصاب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم كما ذكرنا آنفاً .. قد يعبر بشكل أو آخر ، قد يزيد أو يقل .. ولا تخلو المسألة من تفاوت في الآراء حولها.
- أما مسألتك الأخرى والتي خصصتها لزواج المتعة فأعلم أن جميع المسلمين يقرون بأن الباري عز وجل قد شرعها بقوله (فما إستمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة إن الله كان عليماً حكيماً)ولكن إختلفوا في نسخ الآية فنحن نقول أنها غير منسوخة بإعتراف عمر نفسه في قوله "متعتان كانتا على عهد رسول الله وأنا محرمهما متعة النساء ومتعة الحج" فأخذنا بشهادته أن المتعة كانت على عهد رسول الله وتركنا تحريمه لها (فحلال محمدٍ حلالُ إلى يوم القيامة ،و حرامه حرام إلى يوم القيامة) ، أما الهراء حول بعض مشايخ القطيف فليس مجال مناقشته هنا.
-أما مسألة زيارة القبور فأنت تعلم قبل غيرك إن كنت شيعياً في يوم من الأيام كما تزعم ، بأن الشيعة لا تخاطب القبور أو تعبدها كما يروج جماعتك … وإنما نحن بصدد زيارة أولياء الله الذين هم أحياء عند ربهم يرزقون بنص الآية (ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءُ عند ربهم يرزقون) 169 آل عمران ، وفي آية أخرى (ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله ا مواتُ بل أحياء ولكن لا تشعرون)154 البقرة ، ام إنك وأضرابك تؤمنون بأن أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام قتل في غير سبيل الله ، أم إن استشهاد الإمام الحسين عليه السلام يوم عاشوراء هو والثلة المؤمنة من صحبه لم يكن في سبيل إحياء الدين… إلا أن تخرج عن ملة جده .
- أما عن مسألتك الأخيرة حول إختلاف بعض مراجع الشيعة مع بعضهم ، نقول بأنا نلمح فيك تأصل السلفية العمياء و التي كل همها حشو الناس في قالب واحد يتمثل في الإتجاه المعاكس أي اللحية الطويلة والثوب القصير … فيا هذا إن من سنن الله سبحانه وتعالى تعدد الآراء .. و الإختلاف في وجهات النظر .. وتفاوت الإتجاهات و الميول على كل الصعد فكرياً و سياسياً واجتماعياً … وما يستتبعها من تنافس في الطرح والأسلوب ، وهذا عند كل مجتمعات الدنيا المتحضرة وليس لدى الشيعة فقط وأحسب أن تقدم المجتمعات يتوائم مع تقدم حرية التعبير والنقاش والطرح الفكري المتعدد ، ووجود بعض السلبيات هنا وهناك لا يعني تعطيل سنة من سنن الله فنحن بشر أولاً وأخيراً . وإعلم إن تفاوت المسائل والآراء بين بعض مراجع الشيعة لا يكون في مجمله إلا في فروع المسائل وإلا فمن ناحية الأصول فلا إختلاف.
والآن إصغ إلي قليلاً وأتمنى أن يتفضل جنابكم !! بتنويرنا في الآتي:
# لقد كنت إعترضت على زواج المتعة وإتهمت الشيعة بإرتكاب الزنا تحت ستاره كما زعمت .. إذن تعال وفسر لنا (يا ذكي) ماهية زواج المسيار ؟؟ وما هو الزواج بنية الطلاق؟؟ …ولا تنسى أدلتك من الكتاب والسنة .
# فسر لنا حديث رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم " كنت نهيتكم عن زيارة القبور … فزوروها .. ولماذا زار قبر عمه حمزة في أحد ؟؟
# أما عن موضوع الإختلاف فقل لنا لماذا يكفر الشيخ سفر الحوالي الشيخ بن باز ؟؟ ولماذا ترى هيئة كبار العلماء في السعودية خروج الشيخ سليمان العودة على ولاة الأمر ؟؟ ولماذا يكفر هؤلاء جميعاً غيرهم من المسلمين ممن ليسوا على مذهبهم وطريقتهم وإن كانوا من أهل السنة؟؟
وأخيراً أتمنى أن لا يربو إلى ذهنك أن الشيعة في القطيف ستنصب المآتم حزناً على مروق أحد أبنائها .. فأعلم بأنه بقدر ما يتسنن جهّال الشيعة .. يتشيع عقلاء السنة.. وتذكر الشيخ الأنطاكي والشيخ التيجاني ، والسادة الكتاب الأستاذ صالح الورداني وإدريس الحسيني … وآخرون ممن ركبوا سفينة آل بيت النبوة التي قال عنها الرسول الأعظم "مثل أهل بيتي فيكم كسفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق وهوى" صدق رسولنا الأعظم صلوات الله عليه وآله.

فهلاّ ركبت سفينة آل بيت النبي أم ستأوي الى جبل يعصمك .. يوم لا عاصم من أمر الله إلا من رحم ؟؟

7 . "الرد على المدعو أبو علي"
Posted by أبن القطيف المهتدي on Jun-18-99 at 05:30 AM (EST)

بسم الله الرحمن الرحيم
الى المدعو أبو علي :
السلام على من أتبع الهدى …..
أما ماقلته عن مسألة القلة والكثره فأجبت عليها ، لمن سبقك (سري للغايه )، فان كان لديك جديد فهاته ، عسى أن تكون هدايتك على يدي ، انشاء الله .
أما ماذكرته حول أن جواز ومشروعية أحياء ذكرى عاشوراء ، هو أصل ، فاني أقول وبالله المستعان : أن ماذكرته أصل أنما هو فرع ، والأصل هو ماهي طريقة العزاء الواجب ، وقد بينها الله تعالى في محكم كتابه بقوله ، عز من قائل ، ( الذين اذا أصابتهم مصيبة قالوا أنالله وأنا اليه راجعون ) .وأحب في هذا المقام أن أطلعك على بعض أقوال علماء الشيعه حول اقامة العزاء على الحسين بن علي ( رضي الله عنه) ،
1- الشيخ النائيني : " خروج المواكب العزائيه في عشرة عاشوراء ونحوها الى الطرق والشوارع مما لاشبهة في جوازه ورجحانه وكونه من أظهر مصايق المظلوم ، ولاأشكال في جواز اللطم بالأيدي على الخدود والصدور حتى الى حد الأحمرار و الأسوداد ، بل يقوى جواز الضرب بالسلاسل أيضا على الأكتاف والظهور الى الحد المذكور ، بل وأن أدى كل من الطم والضرب الى خروج دم يسير على الأقوى .." ( نص ) ، وأحب أن أضيف أنه قد أيده في كلامه : أ- السيد محسن الحكيم ، ب - السيد الخوئي ، ج - السيد عبدالهادي الشيرازي ، د - السيد محمود الشاهرودي ، ه - السيد الكلبايكاني ، و - الشيخ محمد حسين كاشف الغطاء ، ز - السيد عبدالأعلى السبزواري ، ح - السيد محمد جواد الطباطبائي التبريزي ، ط - السيد علي الطباطبائي …. وغيرهم كثير ممن أيدوا كلام النائيني .
2- الشيخ عبدالله مجيد البروجردي :" أن أقامة مجالس العزاء ، وقراءة المراثي ، واللطم وضرب السلاسل وعمل تمثيليات حزينه ولبس السواد والخروج غي المواكب … لا أشكال فيه ،و هو من مصاديق شعائر الله .(نص )….
وماذكرت على سبيل الأستشهاد هو غيض من فيض فتاوى ( عملائكم ) ، فهل هذا كله هو مصداق للآية الكريمه التي ذكرتها سابقا ؟؟؟؟؟ أفيدونا أفادكم الله …

وأما ماذكرته حول المتعه فأقول وبالله المستعان : أذا كنتم تقرون بأن أي شخص من أئمتم المزعومه الأثني عشر ، قوله وفعله وتقريره حجه ، علما أن بعضهم قد أبتعد عن عهد الرسول بمئات السنين ، فكيف لي أن أرفض قول الخليفة الراشد ، عمر بن الخطاب (ر) ، وهو الصحابي الجليل وأحد المبشرين بالجنه ، وقد دعا رسول الله أن ينصر الأسلام بأحد العمرين ، فنصره الله بأبي حفص (ر).
وأما ماتقوله عن فضائح مشايخ الشيعة بأنه هراء ، فأني أكرر أنني مستعد للنشر ، بالأرقام والأسماء ، بل وصور من محاضر الشرطة أيضا ، حول ماذكرته من أنتهاك هؤلاء المشايخ لحرمات الناس بأسم المتعه ، وأظنك أن كنت من أهل القطيف أو البحرين ، أنك تعلم كما أعلم عن كثير من هذه الجرائم التي ترتكب بأسم الأسلام ( والعياذ بالله )، وأقول أيضا أن هنا مكان مناقشته ، ليشهد الناس ومن أطلع على خطابي هذا على مايرتكبه الشيعة بأسم الأسلام .
- أما ماذكرته حول زيارة القبور ، فأقول وبالله المستعان : دعك من المثاليات ، وتعال الى الواقع : الا تأكلون قليلا من تربة الحسين بغرض الشفاء ؟ ، ألا يوجد لديكم فتوى بأنه لو سقطت ولو مقدار ذره من تربة الحسين في بيت الخلاء ، يجب عدم دخوله بل وهدمه والغاءه حتى وأن ادى ذلك لحرج الناس ؟ ألستم تقولون عن أمامكم الرضا عند زيارته أنه ضامن للجنه ، ألستم من تربطون مرضاكم والمعوقين منكم في شبابيك قبور أئمتكم ، بغرض حدوث معجزة الشفاء ،،،،، فهل لديك ماتقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-وأما ماذكرته حول الأختلاف فأقول وبالله المستعان : أن كلامك صحيح ، ولكن هل يصل الأختلاف الفكري بين علمائكم الى حد التكفير ، وفرض الأقامات الجبريه على بعض مراجعكم في ايران ، والتشهير بهم على صفحات الجرائد والمجلات وفي التلفزيون ، وأن كنت تريد ذكر الأسماء والحوادث والتواريخ ، فأني مستعد ، أن كنت ممن يحبون نشر الغسيل الوسخ ….
-أما ماذكرته حول الشيخ سفر الحوالي ، والشيخ بن باز ( رحمه الله ) ، وغيرها ، فأقول وبالله المستعان : أنني لاأتدخل في أمور السياسه ، فللسياسة أهلها وهم أعلم بها ….
-وأما ماذكرته أن شيعة القطيف لن تنصب مأتما على فراقي ، وماقلته حول جهال الشيعة وعقلاء السنه ، فهو كلام مسوقين (Marketing ) فقط ، ويصلح للألقاء على المنابر في حسينياتكم ، ولا يصلح ولا يرقى للحوار العلمي الرصين الذي اتتطلع اليه من خلال كتابة موضوعي ،
أرجو أن يكون ماذكرته كافيا ، وبانظار الرد أن كان هناك رد ….
أبن القطيف المهتدي

8 . "ادعوك"
Posted by ابو هاشم on Jun-18-99 at 02:10 PM (EST)

بسمه تعالى

الرجل اصبح يقلد بن باز!!!!!لماذا !!! لآنه من الاكثرية)


أولاً :انك لم تكن يوماً من الايام تلميذ من تلامذة المنبر الحسيني.


ثانياً :لماذا تضرب مواكب العزاء في كل عام ولماذا يسقطون الشهداء في كل عام وعلى مدى العصور في العالم (في ايام عاشوراء)؟؟؟؟؟

أذا كنت في السابق شيعيأ ستعرف الجواب

وثالثاً :وأدعوك إلى زيارة العباس بن علي في كربلاء وقبل ان تذهب اسئل أهل السنة من هو العباس بن علي ؟؟؟؟؟؟؟؟
وبعد ذلك تعال لكي اناقشك؟؟؟؟

ابو هاشم
اللهم ارزقنا شفاعة الحسين يوم الورود

9 . "ردي على المدعو أبو هاشم"
Posted by أبن القطيف المهتدي on Jun-18-99 at 03:02 PM (EST)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على من أتبع الهدى ….
الى من سمى نفسه أبو هاشم

أعتذر عن الأجابة عليك ، فما ذكرته ماهو الا سفسطة كلام ، ولايرقى الى المستوى الذي أريد أن أتناقش به ، أن كان لديك أية أدله ، او نقاش علمي رصين ، كما سبق أن فعل زملائك ، سري للغايه ، وأبوعلي ، فهاته لكي نبحث حتى يتبين الرشد من الغي في هذا الموضوع ، أما اذا أردت الأنحدار الى هذا المستوى ، فاعلم أنني لاأستطيع مجاراتك ، وبأمكانك أن تعتبر نفسك منتصرا من الآن ،
أما بالنسبة الى أبو علي ، وسري للغايه فأنني بانتظار ردودكم ،،،،

أبن القطيف المهتدي

10 . "لا تهرب الى الأمام "
Posted by أبو علي on Jun-18-99 at 03:55 PM (EST)

الى من سمى نفسه بإبن القطيف

سلامُ على من هو أهله .. أما بعد ..

كما تعودنا من أمثالك عندما تسد في وجوهكم طرق المسائل وتحارون في الإجابة تلجأوون إلى الهروب الى الأمام والإختباء خلف جزئيات الأمور وهوامشها دون الخوض في عمق المسائل وجوهرها .

فأنت توزع التكفير يميناً وشمالاً على أهل القبلة ، لكن عندما سألناك لماذا يكفر مشائخك بعضهم بعضاً قلت بأنك لا تتدخل في السياسة. فهل هذا هو الحوار العلمي الرصين الذي تدعو إليه؟!!

وقد إتهمت الشيعة بالزنا تحت ستار المتعة وقد أجبناك وإعترفت بها أخيراً لا تبعاً للقرآن الكريم ولقول رسولٍ كريم وإنما كما قلت بالحرف"فكيف لي أن أرفض قول الخليفة الراشد عمر بن الخطاب .." ، لكن عندما سألنا جنابك تفسير ماهية الزواج المسيار ..والزواج بنية الطلاق .. وأزيدك الآن بالزواج العرفي أيضاً ، هذه الزيجات القائمة على قدم وساق في أوساط أهل السنة … مع الأدلة من الكتاب والسنة ، طمست رأسك في التراب وتعاميت يا أبو حوار علمي !!

أما عن موضوع الخلاف فاعترفت بأن كلامي صحيح .. وأزيدك أن من الصحابة من حارب بعضهم بعضاً .. ولعن بعضهم البعض الآخر ، والعلماء كذلك يختلفون فيما بينهم فهاهم علماء الأزهر و مشائخك في السعودية أيضاً ، وهذا هو ديدن خلق الله … لكنك تصر بكل شدة وتعنت وتنكر على الشيعة حدوث بعض حالات الخلاف فيما بينهم !!!!

وقد أتيناك بأسماء بعض العلماء السنة الذين تشيعوا لمذهب أهل البيت صلوات الله عليهم وأساتذة كتاب تباع كتبهم في الأسواق ولأمثالك أن يسألوا عنها مثل كتاب (شيعني الحسين) و كتاب ( الخلافة المغتصبة) للأستاذ إدريس الحسيني ، وكذلك كتب الشيخ التيجاني .
لكنك تتعنت وتدعو كل هذا (تسويق) إذن ماذا نسمي أمثالك ممن إمتهنوا الدخول على شبكة الأنترنت بالقصص الوهمية حول تسننهم وتعودا حبك الروايات التي لا تصلح مع شديد الأسف حتى لتمثيليات هابطة …
الم أقل لك أنك من أنصار (الإتجاه المتعاكس) لحية طويلة … وثوب قصير ؟!
وبعد هذا كله تأتي وتطلبنا بحوار علمي رصين!!!‍‍‍

أجبنا مسائلك في الرسالة السابقة ، فلم تجب على أسئلتنا‍‍ !! فأحب دون أن تطمس رأسك في التراب …
وإلا … روح إلعب بعيد ..

12 . "يا بندر يا بن القطيف لقد كشفت"
Posted by حسام on Jun-18-99 at 10:22 PM (EST)

الموضوع للأخ ( الكويتي )في ساحة أنا العربي
http://www.q8i.com/
ومن كان يسمي نفسه ابن القطيف هو نفسه بندر وأنتم تعرفون قضاياه ..
======================= الموضوع ==================
بندر يا بندر
والله واجمعتنا الايام مره ثانيه
تزعم أنك كنت شيعيا رافضيا واهتديت إلى أنصار الوهابية

أحبتي رواد الصفحة من يعرف بندر على حقيقته لا يحتاج لقراءة ما سأكتبه ومن لم يعرفه فليقرأ

بندر هذا سلفي وهابي أب عن جد ، وزعمه أنه شيعيا كــــــــــــــــــــــــذب لم يتجرأ مسيلمة في زمانه أن يكذب مثله وقد تمت منازلته في شبكة الجارح وقد كان هذا الناصبي يشتم ويسب الشيعة ويقذف بنساء الشيعة فلو كنت يا بندر الاموي شيعيا كما تزعم فكيف تتجرأ على أن تتهم أمهات الشيعة بالزنا في مقالاتك المنسوخة من أنصار بني أمية المرسل من قبلهم وتقول أنهن يضاجعن الرجال في ليلة عاشوراء فينجبون أولاد الشيعة ،،،،،، فهل أنت ممن زنا الرجال ب............
قاتلك الله أيها الناصبي الكاذب الزنديق ، تأتي اليوم بلباس وثوب آخر ولكن الله يفضح القوم الفاسقين
لقد كان بندر ينسخ المواضيع التي تتهم الشيعة بالكفر والزندقة والزنا والقرابة من اليهود وبعدائهم لله ورسوله وأهل بيته ويملأ الجارح بمساعدة المراقبين هناك وأبو عبد الرحمن واليو إم إس وغيرهم من الوهابية بالمواضيع الملفقة الكاذبة على الشيعة ، وعندما كنت أكتب موضوعا عن بعض عقائدهم كان كالبركان يقذف حممه من سب وشتم وتجريح
وللأسف انجرفت معه ونسيت نفسي وقد كانت غلطة ندمت عليها وتعلمت منها الكثير عندما بدأت أرد عليه بأسلوب الشوارع ولكن ولله الحمد تداركت نفسي فتوقفت ..

بندر أيها الناصبي الكبير ، لقد فضح أمرك ، فاتق الله
وأدعوك أنت أن تستيقض ( كما كتبتها) فإنك في نوم عميق أيها الجاهل

لدي الكثير عنك يا بندر ولكنني أكتفي ،ولك الخيار :
إما أن تتأدب بأدب الحوار أو أن تلقى بوابة أنا العربي بانتظارك لتخرج منها منبوذا
فالإخوة هنا لا يجاملون أحدا
والدليل حذف موضوعي عن إحراق الدار ومظلومية الزهراء روحي لشسع نعلها الفداء
بندر كفاك كذبا ( والله عيب عليك وعلى اللي دازينك )

وأعود لأختم قولي ((( إن كان المذهب الشيعي يعج بالعقائد المزيفة فاقرأ موضوعي القادم عن إمامكم أبو حنيفة النعمان لتعرف من منا يلعب بالدين ومن يسير على نهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم )))

والسلام لأهل الاسلام

------------------
اللهم إنا نشكو إليك فقْد نبينا

13 . "للأسف الشديد"
Posted by سري للغاية on Jun-18-99 at 10:41 PM (EST)

السلام على من اتبع الهدى
أهذا آخر إفلاسكم .. نعم بغير الكذب لن تبقوا ..
هذه عقيدتكم فلتنكشفوا على حقيقتكم جيلاً بعد جيل
اتبعوا خطى مسيلمة الكذاب فهو أحرى بكم ..
يا أول من اردوا كفاراً بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وآله ..
روى البخاري في كتاب الاستسقاء ، باب ما قيل في الزازل والآيات : حدثنا محمد بن المثنى قال: حدثنا حسين بن الحسن قال: حدثنا ابن عون، عن نافع، عن ابن عمر قال:
(اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا). قال: قالوا: وفي نجدنا؟ قال: قال: (اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا). قال: قالوا: وفي نجدنا.؟ قال: قال: (هناك الزلازل والفتن، وبها يطلع قرن الشيطان).

صدق الرسول الكريم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين ...

__________________________

وتقدموه بها ولم يتقدموا *** لما رأوا عمرو بن ود ومرحبا

15 . "نقول الرافضة كفرة فجرة ويقول ماهو اعرابها"
Posted by واضح وصريح on Jun-19-99 at 06:17 AM (EST)

ياجماعة ... يارافضة الناس تقول انكم كفرة فجرة وانتم تسألون عن الاعراب ... اي زواج المتعة واي اوراق تنزل من السماء ... احنا نقول انتم ( الإمامية ) كفار لستم مسلمين ... اهي غصب يعني ... يالله روحوا للخميني يدخلكم الجنة ... وانا اقصد في كلامي هذا الإمامية الذين يعتقدون التالي
1- ان ابو بكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم كفار
2- ان القران زيد فيه ونقص
3- ان الله ( تعالى الله علوا كبيرا ) يخطيء وأنه قد بداء في الامام اسماعيل لما مات وانتقل الى الامام جعفر الصادق
4- عبادة الأئمة ( طبعا ينكرونها لانهم يستعملون التقية ) وهذا ظاهر من أسمائهم وعلى رأسهم الممثل الكويتي الشهير ( عبد الحسبن عبد الرضى ) وغيره كثير كثير ... والحسين رضي الله عنه والرضى رضي الله عنه معروفان انهما من أخيار المسلمين وأطهارهم ولو خرجوا لقتلوا كل من يعبدهم ...
5- اصحاب اللف والدوران والتأليف والتدليس فهو يعبد الشيطان أمامك بل قد يسجد له واذا قلت هذا شرك قال انه يعبد الله ويكذبك عيني عينك ... يعني الكذب عنده عادي والاهم انه يبداء يحقق معك كيف رأيتني اعبد الشطان ومن سمح لك برؤيتي ويعطيك ادلة من القران على انك مخطيء وهو يعبد الشيطان ويغير الموضوع ببساطة ....
6- بالنسبة للرافضي المبسوط بمعلوماته اللي على قد عقله ويسأل السنة عن العباس بن على هل يعرف هو ابو بكر بن على ابن ابي طالب رضي الله عنهم .... هل يعرف عمر بن على ابن ابي طالب رضي الله عنهم ..... هل يعرف عثمان بن على بن ابي طالب رضي الله عنهم ..... وهل يعرف ان ابنة على ابن ابي طالب وهي ام كلثوم هي زوجة عمر بن الخطاب ..... وهل يعرف ان الحسين بن علي بن ابي طالب رضي الله عنهم له من الاولاد ابا بكر وعمر ... وهل يعرف ان الامام السابع عند الشيعة موسى بن جعفر رضي الله عنه له ولد اسمه ابو بكر ..... وله بنت اسمها عائشة ...... واذا اراد المزيد فلا مانع عندي ....... فهل هؤلاء زوجوا بناتهم وسموا ابنائهم تقية يا أولاد فارس يارافضة .......


المهم من كان يعتقد هذه الاعتقادات فهو كااااااافر... وبلاشي تأليف قال ايش قال متعة .... والسلام على من اتبع الهدى

واضح وصريح وبدون لف ودوران

18 . "عرفنا المتعة حرام.. ولكن"
Posted by صريح جداً جداً on Jun-19-99 at 12:58 PM (EST)

دعك من الإمام علي وأبنائه عليه وعليهم جميعاً صلوات الله وسلامه فهم أطهر من أن يذكروا على لسانك … وعليك بالطلقاء معاوية ويزيد وجده … فهؤلاء اليق بك …

بعدين تعال … فهمنا منك إن المتعة حرامٌ .. حرامٌ .. حرامٌ . (يعني بالثلاث) ...

لكن لم تخبرنا عن نفسك هل أنت إبن زواج مسيار .. أم زواج عرفي .. أم زواج بنية الطلاق ؟؟

بلا زعل فكلها حلال عندكم

16 . "انكشف المستور يابندر غير ا لقطيف !"
Posted by الحر on Jun-19-99 at 08:25 AM (EST)

الحمد لله الذي كشفك على حقيقتك أيها الناصبي والمتخفي باسم ( ابن القطيف ) والقطيف منك وأشكالك براء ، وشكرا لك ياأخ حسام على كشفك لهذا الناصبي ودفاعك عن أهل بيت النبوة سلام الله عليهم وعن شيعتهم الأخيار أنت وباقي الأخوان .
فنحن كنا متأكدين من البداية أن هناك رائحة نتنة وشخصية عفنة تختفي وراء هذا الاسم ولكن الله فضحها وردّ كيدها في نحرها .
والآن أيها البندر أوجه لك هذه الأسئلة :
1 ـ كيف حصلت على معاملات وقضايا المتعة من المحاكم ومن الشرطة وأنت تعرف أنه من سابع المستحيلات أن تسمح المحاكم والشرطة الاطلاع على قضايا الناس ، فما بالك اذا كان ذلك شخص شيعي ؟
2 ـ اذا كنت تعمل في المحكمة أوالشرطة أو لك أقارب فيها وأطلعوك على ذلك ( هو الأقرب ) فتلك فاجعة والله وتلك خيانة بحق شرف المهنة وخيانة للأمانة والدولة ، وعليك أن تنشرها حتى تثبت عليك الجريمة .
3 ـ اذا أردت عناوين وأرقام هواتف وبيجرشيوخكم الذين يبيحون زواج المسيار وافتتحوا الدكاكين لذلك مهي منشورة وموزعة على الملأ ( يمكن نشرها لاحقا ) وفيها أسعار الصفقات والخيار الذي تريده .. بكرية لها سعرها والثيب لها سعرها ( عرض وطلب ) .. اتنكرذلك ؟
4 ـ اذا كنت تشنع على الشيعة بالمتعة وهي حلال الى يوم القيامة حسب الأحاديث المروية في صحاحكم وتدعون أنّ الرسول صلى الله عليه وآله وسلم أحلها ثم حرمها ، فالحجة عليكم : فكيف يحلل الزنا لأصحابه ثم يحرمه ( استغفر الله ) وهذا ماتدعونه !
5 ـ الزواج بنية الطلاق الذي ابتدعه أحباركم ( بدعة حسنة ربما) فبماذا تردون ومن أي صحيح تستخرجون أم هو القياس ؟ انظروا الى بنات الناس المثقلات بهموم المصائب التي حملتموهن بها ثم هربتم الى بلدانكم غير مكترثين بنتائج ذلك ، ولك أن تسأل في المغرب ومصر والشام وأفغانستان وباكستان الى آخر محطات ترحالكم واهدارأموالكم .
والسلام على من اتبع الهدى وسلك طريق الحق وركب سفينة نوح .. طريق بيت النبوة سلام الله عليهم أجمعين ... غيره!

17 . "شكراً لكم"
Posted by جوال on Jun-19-99 at 10:24 AM (EST)

نشكركم يا أنصار أهل البيت سلام الله عليهم على كشفكم ألاعيب هذا الجاهل المأفون المدعي بأنه (( ابن القطيف ))

19 . "وينك .. يا بو حوار علمي"
Posted by أبو علي on Jun-19-99 at 01:03 PM (EST)

المدعو إبن القطيف ..
ما هذا السكوت عسى المانع خير ؟ أم إن الحجر الذي أُلقمتَ سدّ فاك .. أم ماذا ؟؟

عموماً إذا وجدت في نفسك أهلية الحوار العلمي الرصين الذي تدعيه ، وكنت ترغب في مواصلة النقاش في مواضيع أخرى فليس لديك الخيار سوى أن تجيب عن أسئلتنا التي سألناك إياها في رسالتنا الأولى ، كاملة غير منقوصة ، دون أن تتخير منها ما شئت ومتى شئت .
وسأفترض أنك لم تطلع على ردي عليك فسأكرر ها عليك للإفادة فقط و بمزيد من الدقة :

أولاً: لقد إتهمت علمائنا بأنهم يكفرون بعضهم بعضاً . فما قولك بتكفير مشائخك سفر الحوالي وسليمان العودة للشيخ بن باز؟؟ ولماذا ترى هيئة كبار العلماء في السعودية خروج آنفي الذكر على ولاة الأمر؟ ثم أخبرنا أنت مع أي الفريقين؟ بلا تهربٍ ولا أعذار واهية .

ثانياً: كنت في مستهل نقاشك إتهمت الشيعة بممارسة الزنى تحت ستار المتعة وقد أجبناك من الكتاب الحكيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ومن خلفه ، فأبيت إلا إتباع قول صاحبك في مقابل النص القرآني والسنة النبوية … فما تفسيرك لأنواع الزيجات المنتشرة إنتشار النار في الهشيم في أوساطكم مثل الزواج المسيار والزواج العرفي والزواج بنية الطلاق …؟؟؟ مع الدليل من الكتاب والسنة .

أخيراً أتمنى أن لا يثبت أسلوب في رسالتك القادمة … إن كتَبَ الله لها الحياة .. الاّ يثبت كلامي الأول حول تسنن جهال الشيعة .. وتشيع عقلاء السنة … إن كانت بك ذرة (ولا أظنها) من أصلٍ شيعي كما تدعي …

ملاحظة : أخال أتباع مذهبك سيُنكّسون رؤوسهم خجلاً إذا لم تجب على ما سألناك ... يا أبو حوار علمي!!!!

وعلى فكرة .. خلي بالك من (الإتجاه المعاكس) ..أقصد اللحية الطويلة .. والثوب القصير !!!

20 . "ردي على "ابوعلي، سري للغايه ، الحر " والبقيه"
Posted by أبن القطيف المهتدي on Jun-19-99 at 04:39 PM (EST)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام على من أتبع الهدى ….
الى : أبو علي ، سري للغايه ، حسام ، الحر ، جوال ، وكل من تعنى بالرد علي ….
أولا : أحب أن أعتذر عن عدم سرعة الأجابه عليكم ، فالمشاغل كثيره ، وطلب الرزق الحلال يجعلني أخصص وقتا محددا للأطلاع على الأنترنت ، والرد على ماتكتبونه ، فأرجو منكم المعذره ، وطول البال ….
ثانيا : أحب أن أؤكد مرة أخرى أنني أتوخى النقاش العلمي الرصين ، وليس السب والتحدي ورمي الألقاب ، وأرجو أن تكونوا تؤيدوني في هذه النقطه .
ثالثا : بعض من رد علي وادعى أنني لست من أهل القطيف ، بدون علم ، فأني أشهد اله وملائكته وأنبياءه ورسله أنني من أهل القطيف ، وأنني كتبت ماكتبت ، أبتغاء مرضاة الله ، وهداية من يسمع القول فيتبع أحسنه ، عسى أن نكون ممن يرحمهم الله …
رابعا : أحب أن أؤكد للأخوة المسلمين ، الذين أيدوني في كلامي ، بأن يبتعدوا عن السباب ، وأن يرفعوا في مستوى خطابهم ، ويتركوا السباب لأهله ، فما قيل عني من أني ناصبي ، وابن زنا ، وزنديق ، وكاذب ، وغيرها ، فأنني أحتسب ذلك كله عند الله ، ( اللهم انتقم لي ممن ظلمني ، فأنت المستعان ، وعليك التكلان ).
خامسا : أنني ماقلت أن الشيعة يجتمعون في يوم عاشوراء ، ويفعلون مايفعلون …كما ذكر البعض ، فأنا من أهل المنطقه ,واعلم أن هذا الكلام غير صحيح ، وأعلم بأن كلام من قال أن الشيعة يعبدون أئمتهم ، غير صحيح ، سامح الله من قاله …..وأن خلاصة قولي أن القوم طلبوا الحق فأخطأوا الطريق …..فمن أراد أن ينتقد مذهب الشيعه فليتكلم بكلام صحيح ، كما فعلت ، حتى يكون لكلامه قوه ، وبالخصوص للطبقة الواعيه والمثقفه من الشيعه .
سادسا : أنني أكرر مرة تلو الأخرى ، أنني لاأتدخل في السياسه ، ولاأفقه فيها شيئا ، وأن نقاشي عقائدي بحت ، الغرض منه ، بيان الحقائق لمن ضل سواء السبيل ، وانحرف عن جادة الصواب ، وأرجو ألا تعتبروا ردي تهربا من الأجابه ، فرحم الله امرءا عرف قدر نفسه ، ( واعطي الخبز لخبازه ولو أكل نصه ) كما يقول مثلنا الشعبي .
أما بعد ،،،،
فأنني أكتفي بالرد على ماقاله أبو علي ، والحر ، لأنني رأيت في كلامهم شيئا من الجدية في الحوار ، والبعد عن الأسلوب السوقي في الكتابه ، وان كانت لاتخلوا كتاباتهم ، في بعض الأحيان ، من اللمز والهمز ،وأنا أعذرهم في ذلك فالطبع يغلب التطبع أحيانا …
أقول وبالله المستعان ، ياأبا علي : أنك تنكر علي قبول قول الخليفة الراشد عمر بن الخطاب (ر) وهو صحابي جليل وأحد المبشرين بالجنه ،وقد نصر الله الأسلام به ، تنكر علي الأعتماد على قوله في التحريم ، ولاتنكر على نفسك ، الأعتماد على قول شخص لايعتبر حتى من أتباع التابعين ، فامامكم الحسن العسكري ولد في 8 ربيع الأول سنة 232 ه ، وبالرغم من ذلك تعتبرون قوله وفعله وتقريره حجه ، وتعتبرون كل ذلك من مصادر التشريع ، لابل وتدعون لهم العصمه ( أستغفر الله ) ، فبالله عليك هل حلال لكم وحرام علينا ؟؟؟؟؟؟
أما قولك حول علماء الأزهر ومشايخ السعوديه…الخ ،مماذكرته ، فأنني أقول لك أ ن الخلاف بين علمائنا لم يصل لحد الذبح والقتل كما وصل بين أتباع مذهبكم في القصة المعروفة في النجف بالعراق فاسأل عنها ، عسى أن يكون هذا عبرة لمن لايعتبر ….
وأما قولك أن هناك بعض المسلمين قد تشيعوا ، فأن هناك من الشيعة من دخل في الأسلام ، وأنا واحد منهم ، وهناك الكثير ، الكثير من الناس في منطقتنا ( القطيف ) من آمنوا بالأسلام الصحيح ، ولم يعلنوا ذلك خوفا من الهجوم عيهم وعزلهم في هذا المجتمع الشيعي المغلق ، وأحب أن أقول لك أنني على الأقل ، قد أهتدى على يدي ، عشرة من الشيعه ، بعد نقاش وجدل طويلين ، وهم الآن يؤمنون بالأسلام الصحيح ، الذي نزل على قلب محمد بن عبدالله (ص) .
وأما سخريتك من اللحية الطويله والثوب القصير ، فأقول وبالله المستعان : أن هذه مما ثبت عند كافة المسلمين أستحبابه ، وماهمنا أن سخر قوم من سنة أراد لها نبي هذه الأمة أن تظهر .
,اما قولك لي أن أذهب للعب بعيدا ، فأقول وبالله المستعان : أنني مشغول عن اللعب بالدعوة الى الله ، والسعي لهداية الناس ماستطعت الى ذلك سبيلا ، وماتراه الآن هو جزء من جهودي ، التي أرجو الله أن يوفقني فيها ، كما أنني مشغول بالكد على عيالي ، لأكفيهم مؤنة الناس ، فهل بعد هذا لدي وقت للعب ، سامحك الله ….(أنتهى)
----------------------------------------------------------
الى المدعو " سري للغايه "
لقد سقطت في أسلوب لايليق لمثلك أن ينحدر لهذا المستوى ، فما نتحاور فيه هو عقائد 100 مليون من المسلمين ، ونسعى ماستطعنا أن ننبه الغافلين ( الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا ) ، ثم تأتي لتقول مسلمه الكذاب ، وتتهمنا بالرده ، والأفلاس ، أهذا أسلوبك يارجل !!!! أم أنك تأثرت بما يكتبه بعض العامة والسوقه في الرد علي …. سامحك الله .
----------------------------------------------------------
الى المدعو " الحر "
أما قولك لي بأني ناصبي ، فنعم أنا ناصبي ، ناصبت العداء للشرك والضلال والشعوده ، نصبت العداء للذين يريدون أن يضلوا الناس بأسم أهل البيت (ر) ، نصبت العداء للبدع الضالة المضله ، أما أن كنت تقصد بالناصبي أنني معاد لأهل بيت الرسول(ص) فأعوذ بالله من ذلك فما قلت هذا الكلام ، ولن أقوله ، فأهل البيت (ر) صحابة أجلاء ومودتهم واجبة بنص القرآن ، فابتعد ، هداك الله ، عن السباب و رمي الألفاظ في غير موضعها ، أما قولك عن المعاملات وكيف حصلت عليها ، وتحليلك لكيفية حصولي عليها ، فهذا أعتراف منك صريح بأن هذه القضايا موجوده فعلا ، و أنما تعجبك هو عن كيفية حصولي عليها ‍‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟؟
أما مسألة النشر فلا تثبت على أحد جريمه ، وأنما تثبت مايرتكبه شيوخكم من جرائم بأسم الأسلام ، والوثائق متوفره حتى في أيدي الأطفال أن كنت من أهل القطيف فأنك تعلم ذلك تمام العلم ، (أرجع الى الملف المنشور عن فضائح الشيخ هادي بن علي المحسن ، من مشايخ تاروت ) ، لترى بأم عينيك مايندى له جبين الأنسانية خجلا ، وارجع الى الملف المنشور عن الشيخ عبد المنعم المصلي ( من مشايخ تاروت) ، لترى بأم عينيك ما يفعل مشايخكم بأسم الأسلام
ملاحظه : أعتذر للقائمين على الصفحة من ذكر بعض الأسماء ، ولكن عذري هو طلب بعض المشاركين ، فما لي من حيله ، فهم يحبون نشر غسيلهم الوسخ ، فهل أمنعهم ؟؟؟؟؟علما بأنني لم أذكر وقائع أو تواريخ أو أسماء النساء اللواتي أرتكبت بحقهن هذه الجرائم ، حفاظا على سمعة بعض العوائل ، ولكن اذا أصر المشاركون في الحوار فمالي من أجابتهم بد ، فما ذكرته سوى تلميح سيفهمه أهالي المنطقة من المطلعين .
والآن أيها الشباب المتحمس لمذهبه :
أعتقد أن (ماجاكم كفاكم) في هذا الموضوع فلنترك هذه الجزئيات الآن ونبدأفي الحوار العلمي ، الجاد ، الرصين و المهذب ، لنتوصل وأياكم للحقيقه ، وأتمنى أن تقابلوني بعقول متفتحه ، وقلوب واعيه ، ( قل هاتوا برهانكم أن كنتم صادقين ) ، وأنني أقترح أن يتولى أحدكم النقاش معي وأنني أرشح أحد ثلاثه : أبو علي ، سري للغايه ،أو الحر ، ويكون للآخرين حرية التعليق من طرفي ومن طرفكم ، ولكنني أكون مسئولا عن الرد على شخص واحد فيكم فقط يمثل رأيكم جميعا ورأي مذهبكم ، حوار أريد له أن يكون مستندا على الكتاب والسنة الصحيحه وماأجمع عليه المسلمون ومايقبله العقل والمنطق من أدله ، أن أحببتم ، فأهلا بكم في معركة الفكر والقلم ، معركة الدليل والحجه ، معركة المنطق السليم والفكر الواضح ، علما انني سأمتنع عن الرد على جميع التعليقات ، حتى تنتخبوا شخصا يمثلكم ، وبأمكانكم أختيار طريقة التصويت الحر المباشر ، عن طريق هذه الصفحه ، فقد يكون بعضكم لايعرف بعضا ، وليس في الأمر عيب ….
أبن القطيف المهتدي

عدد مرات القراءة:
4595
إرسال لصديق طباعة
السبت 28 ربيع الآخر 1435هـ الموافق:1 مارس 2014م 04:03:12 بتوقيت مكة
فداك روحي يارسول الله  
والدليل حذف موضوعي عن إحراق الدار ومظلومية الزهراء روحي لشسع نعلها الفداء!!!!!!!!!!!!!!!
هههههههههههه مو ممكن تكون شسعي بعد هههههه هبل وجهل


ياشيعي ياجاهل كان روحك لشسع اناس كثر فداء فهذا دليل على مقامك ومقام دينك ياشسع النساء

اما انا وروحي فداء وشسع شخص واحد فقط اتعلم من هو؟
هو محمد صلى الله عليه وسلم
وهذا اكبر دليل على عزة وسنة الرسول الكريم بأن لا نقبل ان نكون شسع لغير رسول الله ، اما انت وقومك شسع نساء وشسعي ايضاً وشسع الخميني وِشسع في ارجل ساداتك الجاهلين.

اقولك كلمة حق شكلك شسع مطور وتركب على رجلين كثيره هههههههه قال شيعي قال إلا صيعي مو شيعي
 
اسمك :  
نص التعليق :