آخر تحديث للموقع :

الخميس 16 صفر 1443هـ الموافق:23 سبتمبر 2021م 04:09:13 بتوقيت مكة

جديد الموقع

حماد: إيران لديها استعداد للقيام باغتيالات للسنة لنشر المذهب الشيعى ..

أكد الدكتور يسرى حماد، نائب رئيس حزب الوطن السلفى، أن النظام الإيرانى لديه استعداد للقيام باغتيالات لأهل السنة من أجل نشر مذهبه الشيعى، وإسقاط أى أصوات معارضة له.

وأضاف حماد فى تصريحات خاصة لـ 'اليوم السابع' أن الحزب قام بإيصال رسالة للرئيس محمد مرسى أعرب فيها عن رفضه التعامل والتطبيع مع النظام الإيرانى، لأن هذا التعامل يستلزم القبول بالقضية الإيرانية والتى تهدف لتشييع أهل السنة.

ولفت حماد إلى أن الشعب المصرى بأجمعه يرفض التشيع، ولا يريد أن يكون تحت وطأة ضغط الحاجة للأموال والسياسة الإيرانية القائمة على شراء الولاء بالدولارات، على حد قوله، واستدل على ذلك بدول العراق والبحرين وسوريا.

وفيما يخص بعض التصريحات التى أكدت قصر النشاط السياحى للإيرانيين على زيارة الشواطئ علق حماد بقوله، إن ثقافة السائح الإيرانى لا تعرف إلا زيارة المقابر والأضرحة وشدد على أنه يجب أن يقتصر التعامل مع إيران فى حدود التعاون الاقتصادى وفى استثمارات محدودة.

كما رفض حماد بعض الدعاوى التى طالبت بحصار المطار لمنع دخول الوفود الإيرانية قائلا: نرفض مثل هذه الدعاوى، وسوف نسلك كل الطرق القانونية لمنع توافد السياحة الإيرانية والتطبيع مع النظام الإيرانى.

عدد مرات القراءة:
1613
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :