آخر تحديث للموقع :

السبت 13 رجب 1444هـ الموافق:4 فبراير 2023م 09:02:11 بتوقيت مكة

جديد الموقع

لماذا لايحب بعض الناس العرب؟ ..

لماذا لا يحب بعض الناس العرب؟

شتائم لاتنتهي للعرب "الاوباش":

قال الإحقاقي:" إن الصدمات التي واجهها كل من شعبي إيران و الروم الكبيرين نتيجة لحملات المسلمين و المعاملة التي تلقوها من الأعراب , البدائيين الذين لا علم لهم بروح الإسلام العظيمة , أورثت في نفوسهم نزعة صدود عن العرب , و شريعة العرب , فطبيعة سكان البادية الأوباش الخشنة، و ذلك الخراب و الدمار اللذين ألحقوهما بالمدن الجميلة , و الأراضي العامرة , في الشرق و الغرب , و غارات عباد الشهوات العطاشى إلى عفة و ناموس الدولتين الملكية و الامبراطورية…الخ" انظر رسالة الإيمان ص 323 - ميرزا حسن الحائري الإحقاقي - مكتبة الصادق - الكويت ط 2/ 1412

هلا تمعنت أخي المسلم في كلام هذا الإحقاقي المعاصر و الذي يصف لنا الصحابة الفاتحين لبلاد فارس بأنهم أعراب بدائيون , و أنهم أوباش , و أنهم عُبّاد شهوات و عطاشى إلى عفة الفارسيات، و لا أدري أي عفة للفرس يبكي عليها و ههم يبيحون نكاح المحارم. أيقول هذا الكلام مسلم؟

و هذا هو السبب الرئيسي لبغض الشيعة لعمر، و هو تحطيمه دولة فارس، و في مدينة مدينة كاشان الفارسية في شارع الفيروزي هناك مزار مقام في ميدان فيروزي، هو مزار لقبر المجوسي أبو لؤلؤة قاتل سيدنا عمر رضي الله عنه. و يسمون هذا المجوسي بـ (بابا شجاع الدين) و يقيمون التعزيات و اللطميات بذكرى موته. و يدلنا تسميته ببابا شجاع الدين على أمرين: الأول أن هذا المجوسي الفارسي هو الأب الروحي للشيعة. الأمر الثاني أن تلقيبه بشجاع الدين يعني أن الديانة المجوسية هي الديانة الحقيقية لهم. و ما المذهب الرافضي إلا أحد مذاهب المجوسية!

و نجد السبب نفسه في تعظيمهم لأولاد الحسين دون أولاد الحسن، لأن أولاد الحسين أخوالهم الفرس من زوجته شهربانو بنت يزدجرد. انظر بحار الأنوار 329/ 45 - للمجلسي - مؤسسة الوفاء - بيروت ط 2 - 1403.

و يعجب المرء لماذا يبكي الشيعة مقتل الحسين الشهيد ولا يبكون لمقتل أخيه أبي بكر ولا لإبنه أبو بكر رضي الله عنهم أجمعين , اللذان قتلا معه أليس هذان من أهل البيت أيضا , أم أنهما يحملان أسما لا يرغب الشيعة بأذاعتة بين عامة شيعهم حتى لا تنكشف حقيقة المحبة بين أهل البيت والصحابة, وعلى رأسهم أبي بكر وعمر رضي الله عنهم.

أبوا بكر أثنان وعمر يقتلون مع الحسين في كربلاء, لقد ذكر أبو الفرج الأصفهاني في مقاتل الطالبين في صفحة 88, 142, 188 طبعه في بيروت , والأربلي في كشف القمة المجلد الثاني صفحه 64 , والمجلسي في جلاء العيون 582 أن ابا بكر بن علي بن أبي طالب كان ممن قتل في كربلاء , وهو أخو الحسين ومن قتل مع الحسين في كربلاْ أبنة أبي بكر بن الحسين بن علي. كل ذلك سطرة كتب الشيعة وأقرته علمائها أنظر كتاب التنبيه و الشراف صفحة 263 وكتاب كشف القمة المجلد الثاني صفحة 74.

لماذا لا يذكر اهل العمامات السود اثناء مجالس عزاء الحسين مقتل هؤلاء؟

عمر بن علي

ابو بكر بن علي بن ابي طالب

عثمان بن علي بن ابي طالب

ابو بكر بن الحسين بن علي

عمر بن الحسين بن علي

عثمان بن الحسين بن علي

ابو بكر بن الحسن بن علي

عمر بن الحسن بن علي

لماذا!

و قد ذكر محمد علي أمير معزي الباحث الشيعي الإيراني في فرنسا بفخر ((أن المفاهيم الأساسية من الزرادشتية دخلت إلى التشيع حتى في بعض الجزئيات الصغيرة! و أصبح زواج سيدنا حسين ببنت آخر ملوك آل ساسان رمزا لإيران القديمة، بحيث أصبحت تلك الفتاة هي الأم الأولى لجميع أئمتهم و قد انعقد بها عقد الاخوة بين التشيع و إيران القديمة المجوسية)). هذه شهادة شاهد من أهلها فهل يتعظ دعاة التقريب أم يستمرون في تخريبهم؟

و كذا تعظيمهم لسلمان الفارسي من دون الصحابة حتى قالوا أنه يوحى إليه لا لشي إلا أنه فارسي. انظر رجال الكشي 21.

و لهذا يروون في كتبهم عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه قال عن كسرى: إن الله خلصه من عذاب النار, و النار محرمة عليه. انظر بحار الأنوار 14/ 41.

إنه الحقد الفارسي القديم على العرب. معروف منذ قدم التاريخ و مسجل لنا في حوارات النعمان ملك الحيرة مع كسرى. و إن لله تعالى قد كفانا كيد هؤلاء الذين يرفضون أن يأتي رسول الهدى من بين العرب بقوله:

أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِّنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لاَّ يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا {53} أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا {54} فَمِنْهُم مَّنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُم مَّن صَدَّ عَنْهُ وَكَفَى بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا {55} إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُواْ الْعَذَابَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا {56}

سورة النساء

ولذلك تجد الدين اسرار وكتمان وخفاء عندهم

التقية عند الشيعة

(عقيدة التقية). و التقية تعني الكذب و الغش و النفاق. و تحتل في دين البعض منزلة عظيمة، و مكانة رفيعة، دلت عليها روايات عديدة جاءت في أمهات الكتب عندهم. فقد روى الكليني وغيره كذباً عن جعفر الصادق أنه

قال: (التقية من ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن تقية له).

وعن ابي عبد الله أنه قال: (إن تسعة أعشار الدين في التقية , ولا دين لمن لا تقية له , والتقية في كل شيء إلا في النبيذ والمسح على الخفين).

و في أمالي الطوسي عن جعفر الصادق أنه قال: (ليس منا من لم يلزم التقية , ويصوننا عن سفلة الرعية).

وفي المحاسن: عن حبيب بن بشير عن أبي عبد الله أنه قال: (لا والله ما على الأرض شيء أحب إلي من التقية، يا حبيب إنه من له تقية رفعه الله يا حبيب من لم يكن له تقية وضعه الله).

وفي الأصول الأصلية: (عن علي بن محمد من مسائل داود الصرمي قال: قال لي يا داود لو قلت لك إن ترك التقية كتارك الصلاة لكنت صادقا).

وعن الباقر أنه سئل: من أكمل الناس؟ قال: (أعلمهم بالتقية…وأقضاهم لحقوق إخوانه).

وعنه أيضا أنه قال: (أشرف أخلاق الأئمة والفاضلين من شيعتنا استعمال التقية).

فدلت هذه الروايات على مكانة التقية عندهم , ومنزلتها العظيمة في دينهم، إذ التقية عندهم

من أهم أصول الدين، فلا إيمان لمن لا تقية له. و التارك للتقية كالتارك للصلاة. بل إن التقية عندهم أفضل من سائر أركان الإسلام. فالتقية تمثل تسعة أعشار دينهم و سائر أركان الإسلام و فرائضه تمثل العشر الباقي. تلك هي مكانة التقية من دين الرافضة: فما هي التقية عندهم حتى احتلت هذه المنزلة الرفيعة من دينهم!

لذلك تجد رجال الدين عندهم غالبيتهم من ايران ولهم الزعامه ويحددون الاعلميه اي من يكون اعلم مرجع!!

ومنهم الخميني

الخميني يسلك في التشيع مسلك الغلاة (غلاة الشيعة) و مما يدل على ذلك أنه يعتمد مقالة الغلاة في تفضيل الأئمة على أنبياء الله و رسله، فيقول: (إن من ضرورات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب و لا نبي مرسل .. و قد ورد عنهم (ع) أن لنا مع الله حالات لا يسعها ملك مقرب و لا نبي مرسل). انظر الحكومة الإسلامية ص 52.

و يقول الخميني الهالك عن الغائب المنتظر:

(لقد جاء الأنبياء جميعاً من أجل إرساء قواعد العدالة لكنهم لم ينجحوا حتى النبي محمد خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية لم ينجح في ذلك و إن الشخص الذي سينجح في ذلك هو المهدي المنتظر). من خطاب ألقاه الخميني الهالك بمناسبة ذكرى مولد المهدي في 15 شعبان 1400 هـ.

ويقول أيضاً في خطاب ألقاه في ذكرى مولد الرضا الإمام السابع عند الشيعة بتاريخ 9/ 8/1984 م: (إني متأسف لأمرين أحدهما أن نظام الحكم الإسلاميلم ينجح منذ فجر الإسلام إلى يومنا هذا، وحتى في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ولم يستقم نظام الحكم كما ينبغي).

بل ويتهم الخميني النبي صلى الله عليه وسلم بعدم تبليغ الرسالة كما ينبغي يقول في (كتاب كشف الأسرار ص 55):

(و واضح أن النبي لو كان قد بلغ بأمر الإمامة طبقاً لما أمر الله به وبذل المساعي في هذا المجال لما نشبت في البلدان الإسلامية كل هذه الاختلافات والمشاحنات والمعارك، ولما ظهرت خلافات في أصول الدين وفروعه).

وقال أيضاً: في كتاب كشف الأسرار صفحة 154: (و بالإمامة يكتمل الدين والتبليغ يتم).

و يصف أئمتهم بقوله (لا يتصور فيهم السهو والغفلة). الحكومات الإسلامية ص 91.

و يقول الخميني (تعاليم الأئمة كتعاليم القرآن). الحكومة الإسلامية ص 113.

و ينسب لهم صفة الألوهية فيقول: (فإن للإمام مقاماً محموداً و خلافة تكوينية تخضع لولايتها و سيطرتها جميع ذرات الكون).

أما الأنبياء فيصفهم بالعجز فيقول: (و نقول بأن الانبياء لم يوفقوا في تنفيذ مقاصدهم و ان الله سبحانه سيبعث في آخر الزمان شخصاً يقوم بتنفيذ مسائل الانبياء). يقصد بهذا الشخص إمامهم الغائب مهدي ايران المنتظر

فخرج الفرس من الباب

وعادو اليكم من الشباك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليسيطرون عليكم

فعيد النيروز عيد مجوسي فارسي

ولايستعملون التقويم الهجري!!!!!!!! لانه عربي بل يستعملون التقويم الفارسي

لايستعلمون لغه اهل البيت ولايهمهم اهل البيت ولا لغه اهل البيت بل لتعميم اللغه الفارسيه وتأكيد الهيمنه والسيطره الفارسيه عليكم

رجالاات الفرس مجيدين مميزين

1 - ابولؤلؤه المجوسي له مقام يوازي مقام اي امام معصوم ويتمنى بعض الشيعه حاليا ان يحشرهم الله مع المجوسي

2 - كسرى لا تصيبه النار ابدا

لماذا؟؟؟؟؟؟ لاتصيبه النار ((((وهذا حديث شيعي موجود لديكم))))

3 - حين يخرج المهدي المنتظر يقال انه سفاح وسيقتل الشيعه العرب؟؟؟؟؟ لماذا يقتلهم وهم شيعه؟؟؟؟؟؟ ببساطه لانهم ليسوا فرس

حديث ايضا يقول ان السيف يأخذ العرب وقبائل العرب!!!! لماذا ((لانهم ليسوا فرس))

لماذا عمر بالذات؟؟؟؟ اكثر شخص يعاديه هؤلاء؟؟؟؟؟؟؟ لانه يمثل بتغطيه معينه واسقاط معين يمثل العرب!!!!!!!

ويمثل الفرس ابولؤلؤه المجوسي ولا يمثل الفرس فقط بل يمثل المجوس ايضا!!!!!!

فكيف يقدرون رجلا وهو مجوسي يعبد النار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل مسلم يقدس مجوس؟؟؟؟ ويقدرهم

مثل تقديره لاهل البيت؟؟؟؟؟؟

««توقيع ابو غسان»»

عدد مرات القراءة:
963
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :