آخر تحديث للموقع :

السبت 20 ذو القعدة 1441هـ الموافق:11 يوليو 2020م 01:07:31 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

تعليمات إيرانية لحزب الله بـ"التوغل" في معارك سورية ..
أكدت مصادر متطابقة في لبنان صدور تعليمات إيرانية جديدة لحزب الله، تدفعه إلى التورط أكثر فأكثر في قيادة العمليات العسكرية في منطقة حمص؛ لدعم نظام الأسد ومساعدته على السيطرة على شريط القرى الحدودية الفاصلة ما بين لبنان وسورية "ومن ثم تضييق الخناق على الجيش الحر في المنطقة". وبدأت الأصوات داخل الطائفة الشيعية، لا سيما بين مثقفيها في لبنان تتزايد لرفض تدخل حزب الله في أزمة سورية، لا سيما من فريق 8 آذار، في ظل ارتفاع أعداد القتلى في معارك دمشق وحمص وريفيهما. وقد أفادت مصادر مطلعة "الوطن" أمس، أن مقاتلين من حزب الله "فروا من أرض المعركة في القصير باتجاه الأراضي اللبنانية في الهرمل، بعد حدوث فوضى في معارك الشوارع، التي حدثت فيها أخطاء من نوع إطلاق النار على عناصر الحزب من قبل قوى النظام السوري بالخطأ، مما دفعهم إلى التمرد".
وذكرت مصادر في المعارضة السورية، أن عناصر من حزب الله قامت بمداهمة منازل اللاجئين السوريين في الهرمل وخطفهم "لإخلاء المنطقة من أنصار الثورة ليتابع تحركه تجاه سورية دون أي قيود ومن ثم يدفع بتعزيزات جديدة إلى مواقعه في الداخل السوري".
وفي المقابل وصفت مصادر في قوى 14 آذار تورط حزب الله في القتال داخل سورية، بأنه يمثل "صدمة حقيقية" لدى اللبنانيين، وحتى لدى أنصار الحزب، مشيرة إلى غضب الأهالي في القرى التي تستقبل جثامين الضحايا من عناصر الجزب. وأوضحت أن "قتال الحزب الذي أصبح موثقا من خلال بيانات الحزب نفسه ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية، محذرة من مواجهة حتمية مع الشعب السوري أولا ومع فريق كبير من الشعب اللبناني ثانيا. وفي سياق متصل، أكد شهود عيان أن الجيش الحر استهدف سيارة لعناصر حزب الله في منطقة الحسيبية وقتل جميع من فيها.
ميدانيا اغتيل مسؤول في وزارة الشؤون الاجتماعية السورية برصاص مسلحين مجهولين في حي المزة الخاضع لحماية أمنية في غرب دمشق. وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أمس "اغتالت مجموعة مسلحة علي بلان، مدير العلاقات العامة في وزارة الشؤون الاجتماعية وعضو لجنة الإغاثة في سورية، وذلك خلال اقتحام مطعم في حي المزة".
إلى ذلك قالت الأمم المتحدة أن عائلات سورية أحرقت في منازلها، وأن أشخاصا قصفوا بالقنابل وهم ينتظرون الحصول على الخبز، وأن أطفالا تعرضوا للتعذيب والاغتصاب والقتل، وأن مدنا تحولت إلى أنقاض في الحرب المستمرة في سورية منذ عامين، وهو ما وصل بالأوضاع إلى كارثة إنسانية. وجعل هذا التقييم الكئيب من جانب كبار مسؤولي الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة مجلس الأمن الذي كان في حالة انقسام بشأن كيفية التعامل مع الأزمة منذ بدايتها يتوصل إلى اتفاق نادر على بيان غير ملزم يطالب بنهاية للعنف المتصاعد ويستنكر انتهاكات حقوق الإنسان من جانب جميع الأطراف.
عدد مرات القراءة:
1099
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :