من الذي يدعم الإرهابيين في العراق؟ ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة يجب قتل العصافير لأنها تحب أبي بكر وعمر رضي الله عنهما (انظر أيضاً التحريف في بعض الطبعات) ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   ذم الأئمة لشيعتهم ..   الشيعة والمسجد الأقصى ..   أنظر كيف يبرر علماء الشيعة الشرك والبدع؟ ..   من الروايات الشيعة التي تهدم مسألة القول بالنص على الأئمة بأسمائهم ..   من الأحاديث التي يستنكرها الشيعة على أبي هريرة رضي الله عنه وهي مروية في كتبهم وعن الأئمة رحمهم الله ..   دعاء صنمي قريش وبعض مصادره ..   عبدالله بن سبأ في مصادر الشيعة ..   من أسماء علماء الشيعة ..   سلسلة تدليسات وفضائح واكاذيب علي الكوراني العاملي (وثائق - متجدد) ..   من تدليسات واكاذيب كمال الحيدري ..   حصاد السنين في تبيان ضلال المتقدمين والمتأخرين ..   وثائق مدمرة تبين اكاذيب ودجل وخرافات وتدليسات الروافض ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   الفيض الكاشاني وتحريف القرآن ..   الشعائر الحسينية وسائر ما يتعلق بها ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخوئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الصدر ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الروحاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الخامنئي ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - السيستاني ..   من أقوال وفتاوى مراجع الشيعة - الشيرازي ..   من أقوال وفتاوى الشيعة ..   بإعتراف الشيعة الأخبار الدالة على تحريف القرآن عندهم تزيد على 2000 رواية ..   يعتقد الشيعة أن القرآن محي منه 70 من قريش بأسمائهم وأسماء آبائهم وما ترك "أبولهب" إلا إزراء على النبي لأنه عمه ..   يقول الخميني : إن فقراء السادة في العالم يمكن إشباع حوائجهم بخمس مكاسب سوق بغداد فقط . ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   ماذا كان يفعل الحمار قبل سفينة نوح؟ ..   عراق ما بعد صدام المجاهرة بلعن الفاروق عمر رضي الله عنه في شوارع بغداد وكربلاء ..   الخمينى عند بعض علماء الشيعة أفضل من بعض أنبياء الله بنى اسرائيل ..   الشعب يريد ظهور الإمام ..   حسن الله ياري - لعن الله كما الحيدري نعلي خير منه ..   بإعتراف الشيعة المرجعية الدينية العربية فقدت إستقلاليتها لصالح إيران ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   كمال الحيدري النبي أخفى آية التطهير حتى لايحرفها الصحابة ..   عند الشيعة قول السلام عليك يا أبا عبدالله تعدل 90 حجة من حج الرسول ..   عند الشيعة سفك الدماء في الكعبة من اسباب خروج المهدي ..   من مطاعن الشيعة في السيستاني ..   من مطاعن الشيعة في محمد حسين فضل الله ..   من مطاعن الشيعة في الخامنئي ..   من الأسباب الحقيقة لكراهية الفرس لعمر رضي الله عنه ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   إياد علاوي علماء شيعة طلبوا مني قصف مرقد علي بن أبي طالب بـالنجف أثناء التنازع مع مقتدى الصدر ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   قائد الحشد الشعبي يهدد الخليج ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   إعلانات مجانية ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   إذا كنت كذوبا فكن ذكورا ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من له حيلة فليحتال والغاية تبرر الوسيلة ..   مخرجات الحسينيات ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   إعتراف الشيعة بضعف أهم وأشمل رواية في الإمامة وسائر ما يتعلق بها ..   إعتراف الشيعة بعدم وجود نص يوجب إتباع الأعلم وإختلافهم في تحديد مفهوم الأعلمية ..   بإعتراف الشيعة أكثر مراجع الشيعة ضد الحكومة الدينية في إيران ..   إعتراف الشيعة بان علمائهم يقولون بكفر وزنا عائشة وتكفير الصحابة رضي الله عنهم ولكنهم لا يصرحون بها تقيةً ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   محاربة الشيعة لكل من أراد تنقية مذهبهم من الروايات المكذوبة على الأئمة ..   إعتراف الشيعة بأن سبب تاخر الفكر الشيعي هو محاربتهم للدعوات التصحيحية داخل المذهب ..   تكذيب علماء الشيعة لمن يدعي مشاهدة مهديهم المنتظر ..   من مطاعن الشيعة في آلية إختيار المراجع ..   إعتراف الشيعة بأن أكثر الكتب الموجودة بين أيديهم من وضع المتأخرين ونسبت للمتقدمين ..   إعتراف الشيعة أن الروايات الصحيحة عندهم لا تتجاوز العشرة في المائة من مجموع رواياتهم ..   كمال الحيدري يمهّد لإنكار المهدي !   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع..

فاطمة تغضب على عليّ رضي الله عنهما ... فماذا تقولون؟ ..

روى ابن بابويه القمي الملقب بالصدوق في كتابه عن أبي عبدالله ( جعفر الصادق ) أنه سئل : هل تشيع الجنازة بنار ويمشى معها بمجمرة أو قنديل أو غير ذلك مما يضاء به ؟ قال : فتغير لون أبي عبد الله (ع) من ذلك واستوى جالسا ثم قال : إنه جاء شقي من الأشقياء إلى فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال لها : أما علمت علياً قد خطب بنت أبي جهل فقالت : حقاً ما تقول ؟ فقال : حقاً ما أقول ثلاث مرات . فدخلها من الغيرة ما لا تملك نفسها وذلك أن الله تبارك تعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهاداً وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الأجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله .
قال : فاشتد غم فاطمة من ذلك وبقيت متفكرة حتى أمست وجاء الليل حملت الحسن على عاتقها الأيمن والحسين على عاتقها الأيسر وأخذت بيد أم كلثوم اليسرى بيدها اليمنى ، ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء عليّ فدخل حجرته فلم ير فاطمة فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ولم يعلم القصة ما هي ، فاستحيى أن يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد يصلي فيه ما شاء الله ، ثم جمع شيئاً من كثيب المسجد واتكأ عليه ، فلما رأى النبي صلى الله عليه وسلم ما بفاطمة من الحزن أفاض عليها الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد فلم يزل يصلي بين راكع وساجد ، وكلما صلى ركعتين دعا الله أ، يذهب ما بفاطمة من الحزن والغم ، وذلك أنه خرج من عندها وهي تتقلب وتتنفس الصعداء فلما رآها النبي صلى الله عليه وسلم أنها لا يهنيها النوم وليس لها قرار قال لها : قومي يا بُنية فقامت ، فحمل النبي صلى الله عليه وسلم الحسن وحملت فاطمة الحسين وأخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي (ع) وهو نائم فوضع النبي صلى الله عليه وسلم رجله على عليّ فغمزه وقال : قم أبا تراب !! فكم ساكن أزعجته !! ادع لي أبا بكر من داره ، وعمر من مجلسه ، وطلحة ، فخرج عليّ فاستخرجهما من منازلهما واجتمعوا عند رسول الله صلى الله عليه . فقال رسول الله عليه وسلم : يا عليّ !! أما علمت أن فاطمة بضعة مني أنا منها ، فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ، ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاها في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي .
انظر علل الشرائع لابن بابويه القمي ص 185 ، 186 مطبعة النجف ، أيضا أورد الرواية المجلسي في كتابه ( جلاء العيون )


وغضبت عليه (((( مرة أخرى )))) حينما رأت رأسه في حجر جارية أُهديت له من قبل أخيه . وها هو النص :
يروي القمي والمجلسي عن أبي ذر أنه قال : كنت أنا وجعفر بن أبي طالب مهاجرين إلى بلاد الحبشة ، فأُهديت لجعفر جارية قيمتها أربعة آلاف درهم ، فلما قدمنا المدينة أهداها لعلي (ع) تخدمه ، فجعلها عليّ في منزل فاطمة ، فدخلت فاطمة عليها السلام يوماً فنظرت إلى رأس عليّ عليه السلام في حجر الجارية ، فقالت : يا أبا الحسن !! فعلتها ؟؟ فقال : والله يا بنت محمد ما فعلت شيئاً ، فما الذي تريدين ؟ قالت : تأذن لي في المسير إلى منزل أبي رسول الله صلى الله عليه وسلم . فقال لها : قد أذنت لك ، فتجلببت بجلبابها ، وأرادت النبي صلى الله عليه وسلم .
انظر علل الشرائع للقمي ص 163 وأيضاً بحار الأنوار ص 43 ، 44 باب (كيفية معاشرتها مع عليّ )

وغضبت عليه (((( مرة ثالثة )))) كما يرويه القوم .
( إن فاطمة رضي الله عنها لما طالبت فدك من أبي بكر امتنع أبو بكر أن يعطيها إيّاها فرجعت فاطمة عليها السلام وقد جرعها من الغيظ ما لم يوصف ومرضت ، وغضبت على عليّ لامتناعه عن مناصرته ومساعدته إيّاها وقالت : يا ابن أبي طالب !! اشتملت مشيمة الجنين وقعدت حجرة الظنين بعد ما أهلكت شجعان الدهر وقاتلتهم ، والآن غلبت من هؤلاء المخنثين ، فهذا هو ابن أبي قحافة يأخذ مني فدك التي وهبها لي أبي جبراً وظلماً ويخاصمني ويحاججني ، ولا ينصرني أحد فليس لي ناصر ولا معين وليس لي شافع ولا وكيل ، فذهبت غاضبة ورجعت حزينة أذللت نفسي تأتي الذئاب وتذهب ولا تتحرك ، يا ليتني متّ قبل هذا وكنت نسياً منسياً إنما أشكو إلى أبي وأختصم إلى ربي )
انظر كتاب حق اليقين للمجلسي بحث فدك ص 203 ، 204 ، ومثله في كتاب الأمالي للطوسي ص 295

ولنا مع هذه الروايات بعض الوقفات :
1 ) أنكم تلاحظون أن قول النبي صلى الله عليه وسلم ( فاطمة بضعة مني وأنا منها فمن آذاها فقد آذاني .. ) حسب الرواية موجه لعليٍّ رضي الله عنه لكنكم تحولونه إلى الصديق رضي الله عنه فنقول إن كان هذا وعيداً لاحقاً بفاعله لزم أن يلحق هذا الوعيد علي بن أبي طالب وإن لم يكن وعيداً لاحقاً بفاعله كان أبو بكر أبعد عن الوعيد من عليّ رضي الله عنهما .

2 ) هناك وقائع أخرى ذكرها كل من المجلسي والطوسي والأربلي وغيرهم وقعت بين علي وفاطمة رضي الله عنهما التي سببت إيذاءها ثم غضبها على عليّ رضي الله عنه ، فماذا سيُجيب القوم عن هذه الوقائع المُتظافرة ، وبماذا سيحكم المنصفون منهم ؟؟؟!!!
فنحن نريد كل منصف متعقل من الشيعة ونرضاه حكماً ، فما هو جوابهم عن عليّ رضي الله عنه فهو جوابنا عن أبي بكر وعمر رضي الله عنهما .
فإن قالوا إنها رضيت عن عليّ بعد ما غضبت عليه فنقول : إنها رضيت أيضاً عن الشيخين بعدما غضبت ( فمشى إليها أبو بكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب إليها فرضيت عنه ) انظر شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد ج 1 ص 57 ط بيروت ، وشرح نهج البلاغة لابن ميثم ج 5 ص 507 ط بيروت ، وحق اليقين ص 180 ط طهران .

------------------
إذا جاء موسى وألقى العصا
فقد بطل السحر والساحر

الشيباني

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا ، إن غضب فاطمة عليها السلام على أبي بكر وعمر دراية ، لانه متواتر والجميع رووه وشهدوا به .
وغضبها على علي عليه السلام رواية . وليست الدراية كالرواية .

وثانيا ، أنت قد تغضب من والدتك أو ولدك ، وقد تغضب من شخص هو برأيك غاصب لحقك وحق ولدك .. فها الغضبان من نوع واحد ؟!
وهل تجعل ( غضب ) الزهراء من علي إن صح من نوع غضبها على من شهدت لله أمام المسلمين بأنه خالف الله ورسوله وغصب الخلافة ، وهدد أسرتها بإحراقهم إن لم يبايعوا ، وأشعل الحطب في باب دارها .. الى آخر ماجرى ، مما لا مثيل له مع أسرة نبي في التاريخ ؟!!

وثالثا ، ثبت في البخاري أنها غضبت عليهما وغاضبتهما وبقيت غضبى حتى توفيت !!
فهل رأيت شيئا من هذا في غضبها المزعوم على علي عليه السلام ؟

ورابعا ، للزهراء عليها السلام شهادات عظيمة بحق
علي عليه السلام ، في حياتها الى عند وفاتها .. فهلا جمعت بينها وبين الروايات التي ذكرتها ؟
وهلا وجدت لها حرفا واحدا تشهد فيه بخير لمن غضبت عليهما ؟!!

العاملي

رايي في خارج الموضوع


لا ادري كيف تروون روايات يأبى اصحاب الأساطير ان يرونها في كتبهم وتأتون تكررونها هنا ..... كنت اظن انكم تضعفون هذه الروايات مثل الاف الروايات في التحريف الممتلأة بكتبكم .... ولكن الحقد الفارسي الدفين لأصحاب رسول الله يحاولون ان يفرقوا بين اصحاب رسول الله وبين اهل البيت .....فيقومون بتأليف الروايات ...... وماذا خسروا فالدين قد فقدوه (ومعكم صك من علماء المسلمين بتكفيركم)

هل تظنون ان الاسلام هو نفس ((ديانة كسرى )) والملك وراثة ....ز فالاسلام جاء ليخرج الناس من الظلمات الى النور

نعم الرافضة هم المجوس ... ولا كن تغير الاسم ولكن العبرة بالمسمى

ان مؤسسي دينكم كابن سبأ وغيره عرفوا كيف يهدمون الاسلام وانتم نابعتوهم لماذا ؟؟؟؟
لا اعلم .... لعلكم تراكضون خلف ابناء الحسين رضي الله عنه ليس من اجل قرابتهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم ..... ولكن لأن ابنائه من ام فارسيه ولهذا انتم تنتشرون هناك .......

شعاع

الأخ شعاع , تكلم بأسلوب علمي .

------------------
أخوكم صادق* ,,

صادق

بسم الله الرحمن الرحيم
أنقل بأمانة ان كنت أمينا!!!!!!!!!
الأخ الشيباني
الحمد لله الذي جعلك تعترف بأصل قضية إغضاب فاطمة عليها السلام وأنه إغضاب لله ولرسوله وإذا كان هذا محل اتفاق بيننا فأقول .
1  قصة إحراق البيت وإسقاط الجنين مما استفاضت به روايات السنة وتواترت فيه روايات الشيعة وأن أحببت أعطيناك من المصادر التي تعجبك ما تشاء ، وقصة فدك معروفة ولا مجال لنكرانها إلا لمن عاند الحق صريحا ً .
2  إغضاب أبي بكر وعمر لفاطمة عليها السلام مما صرحت به هي وماتت وهي غاضبة عليهما ولم تصرح بغضبها على علي بل على العكس من ذلك ،وإن كذبت ذلك فقد كذبت صحيح البخاري ومسلم وغيرهما ، ولا أظنك تجرؤ على ذلك حتى وإن تجرأت على الإمام علي عليه السلام .
3  بالنسبة لإغضاب علي لها فهذا مما لم يسبقك أليه سابق وأعلم أنك أول من افترى به على الإمام علي ولكن الحمد لله الذي يكشفك على حقيقتك لكي لا تقول نحن لا نتجاسر على الصحابة.فأن الذي أغضب فاطمة عليها السلام هو الشقي الذي أخبرها كذبا بأن علي خطب ... وعلي لم يصدر منه هذا الفعل وليتك أكملت الحديث ولم تقطعه لكي يتضح للجميع بطلان ما نسبته للإمام عليه السلام وما تدعيه ، ولكنك قطعته بغية تشويه المعنى وتمرير الأباطيل على من ليس له إطلاع ،فعجبا عجبا ، هل يجوز هذا في الإسلام ،وهل هذا رعاية للأمانة العلمية ، أم تقنع نفسك بذلك ! [ فما هكذا تورد يا سعد الإبل ] ، وأنا أكمل لك الحديث الذي غضضت بصرك وبصيرتك عنه .... قال رسول الله ( صلى الله عليه وآله وسلم ) : [يا علي أما علمت أن فاطمة بضعة مني ، وأنا منها فمن آذاها فقد آذاني ، ومن آذاني فقد آذى الله ، ومن آذاها بعد موتي كان كمن آذاني في حياتي ، ومن آذاها في حياتي كمن آذاها بعد موتي ، قال : فقال علي بلى يا رسول الله . قال : فما دعاك إلى ما صنعت ؟ فقال علي (عليه السلام ) : والذي بعثك بالحق نبيا ماكان مني مما بلغها شيء ولا حدثت بها نفسي . فقال النبي ( صلى الله عليه وآله وسلم ) : صدقت وصُدقت ، ففرحت فاطمة (عليها السلام ) بذلك وتبسمت حتى رؤي ثغرها ، فقال أحدهما لصاحبه أنه لعجب ما دعاه إلى ما دعانا هذه الساعة . قال : ثم أخذ النبي (صلى الله عليه وآله وسلم ) بيد علي فشبك أصابعه بأصابعه فحمل النبي )صلى الله عليه وآله وسلم ) بيده الحسن وحمل الحسين عليّ وحملت فاطمة أم كلثوم وأدخلهم النبي بيتهم ووضع عليهم قطيفة وأستودعهم الله ثم خرج وصلى بقية الليل ، ثم ذكر الحديث كيف أن فاطمة (عليها السلام ) أشهدتهما على ذلك ، فقالا : نعم ، ثم قالت : اللهم أني أشُهدك فأشهدوا يامن حضرني أنهما قد آذياني في حياتي وعند موتي ، والله لا أكلمكما من رأسي كلمة حتى ألقى ربي فأشكوكما بما صنعتما بي ، وارتكبتما مني ، فدعا أبو بكر بالويل والثبور وقال يا ليت أمي لم تلدني . فقال عمر : عجبا للناس كيف ولوك أمورهم وأنت شيخ خرفت ، تجزع لغضب أمرأة وتفرح برضاها ، وما لمن أغضب أمرأة ، وقاما وخرجا ] .
فأنظر أيها المسلم بإنصاف هل في هذه الرواية دلالة على أن علي أغضب فاطمة (عليها السلام ) ، ثم تسائل لماذا دعا الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم ) هؤلاء النفر ، وهل كان لهم يد وراء أخبار ذلك الشقي الذي أخبر فاطمة كذبا ، فكانوا وراء أذيتها ، القرينة تؤيد ذلك ، أو كان النبي (صلى الله عليه وآله وسلم ) أراد أن يُسمع الأشخاص الذين يعلم أنهم سيغضبونها بعد موته ، وهذا هو المتيقن .
4  الحديث الثاني الذي ذكرته لو غضضنا الطرف عن سنده لما كان فيه دلالة على ما تقول ، وإن كنت عربيا حقا راجع كلماته وألفاظه . فليس فيه دلالة لا من قريب ولا من بعيد على أن علي أغضب فاطمة (سلام الله عليهما) وهذا تحميل منك وتأويل ليس له أي شاهد ،

------------------

الشطري

شكرا لك يا شيباني على إيراد مثل هذا الموضوع ولو أن للقوم عقول لميزوا الحق من الباطل ولاتبعوا ما يتفق مع الشرع والعقل ولكن لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
يا عاملي تعليلك عليل وتفريقك ينقصه الدليل وذلك حين تقول : إن غضب فاطمة عليها السلام على أبي بكر وعمر دراية ، لانه متواتر والجميع رووه وشهدوا به .
وغضبها على علي عليه السلام رواية . وليست الدراية كالرواية .
فهل الشيعة يعرفون التواتر أو الآحد أو يفرقون بين صحيح وضعيف وهل لهم ميزان في نقد المتون والرجال غير الهوى والشبهات فهذه رواياتكم من مصادركم تقول بغضب فاطمة على علي رضي الله عنهما ومع ذلك تغضون الطرف عنها وتؤولونها وفق أهوائكم ثم تقيمون الدنيا ولا تقعدونها على أبي بكر لأنه منع فاطمة حقها بزعمكم فقلبتم منقبة أبي بكر حين اتبع الدليل وامتثل أمر النبي الكريم صلى الله عليه وسلم في أنه لا يرث ولا يورث وما تركه صدقة وارجعوا إلى اعتذار أبي بكر رضي الله عنه من فاطمة كما هو مدون في مصادركم وكيف أنه تلطف لها بالعبارة ولم يجهل عليها
وهل الدنيا تساوي شيئا عند أبي بكر حتى يمنع بنت رسول الله حقها وهو الذي قد أنفق كل ماله في سبيل الله وأخيرا ياشطري زودنا بروايات للسنة صحيحة تقول بأن أبا بكر أحرق بيت فاطمة

محب السنة

الاخ محب بعد التحيه والسلام
اولا:صاحبك الاخ الشيباني قطع الروايه ولم ينقاها كاملة وقد ذكرت تكملة الروايه والتي فيها مدح لعلي عليه السلام وايضاح لما تقدم من الروايه ولكن الاخ الشيباني سامحه الله بترها لكي توافق طرحه ولااعلم قد يكون عندكم جائز هذا الفعل لانك ايدته واثنيت عليه وكانه فتح فتحا بتزويره هذا
ثانيا:راجع صحيح البخاري فقد جاء في البخاري في كتاب المغازي باب غزوة خيبر مانصه(فوجدت فاطمة على ابي بكر في ذلك فهجرته فلم تكلمه حتى توفيت) واحراق الباب مسأله فرعيه وان كانت واقعه وكتب التاريخ تضج بهذه الحادثه ولكن المهم في المقام ليس هواحراق الدار بل هو غضب فاطمة علبها السلام ومما لاشك فيه ان فاطمه ماتت وهي غاضبه عليهما ونقل ذالك الموالف والمخالف
وثالثا:الروايات التي ذكرتها ضعيفه غير صالحه لللاحتجاج بها وقولك متى عرف الشيعه الصحيح من الضعيف ومتى عرفوا التواتر فراجع من هو اكثر اطلاعا منك في هذا الامر لان الظاهر من كلامك انك لم تطلع على معارف الشيعه

الشطري

في حياتي لم أرى اضعف من هذا الدفاع البارد .
ردود متهافته ايما تهافت ..
لله درك يا شيباني ....زدهم زدهم .
نعوذ بالله من التعصب والخذلان !!

------------------
لا أحد يمكنه التخلص من موروثاته العقدية ، مهما حاول ....خاصة الباطنية !!

الجبهان

أيها الشيعة الغير منصفين !!!!!!

لم أورد لكم هذه الروايات من كتبكم لأني مقتنع بها كلا !!!!

لكني أوردتها لأبين لكم أن فاطمة رضي الله عنها وإن كانت من أفضل نساء العالمين لا يعتبر رضاها وعدم رضاها سبباً للإسلام والكفر .

فالغضب من طبائع الإنسان لا يمكن أن ينعزل عنها أحد بأي حال حتى الرسل صلوات الله وسلامه عليهم فقد غضب رسول الله صلى الله عليه وسلم على أسامة بن زيد حِبَّه حينما شفع في حد من حدود الله .
وغضب موسى عليه السلام فيما حكى الله عنه ( فرجع موسى إلى قومه غضبان أسفاً ) .. إلخ

فهل يعتبر أسامة رضي الله عنه كافراً لأن الرسول غضب عليه في ذلك الموقف ؟؟؟!!!فما بالك بمن هو أدنى مرتبة منه صلى الله عليه وسلم ؟؟؟!!

ثم إنا قد أوردنا لكم من كتبكم أنها رضيت عن الشيخين كما في شرح نهج البلاغة : ( فمشى إليها أبو بكر بعد ذلك وشفع لعمر وطلب إليها فرضيت عنه ) انظر شرح نهج البلاغة لابن أبي الحديد ج 1 ص 57 ط بيروت ، وشرح نهج البلاغة لابن ميثم ج 5 ص 507 ط بيروت ، وحق اليقين ص 180 ط طهران .

------------------
إذا جاء موسى وألقى العصا
فقد بطل السحر والساحر

الشيباني

يبدوا ان هذه الروايات وضعت من قبل سلاح المخابرات المركزيه في بني اميه

والا كيف معصوم يغضب معصومه ؟؟

شعاع

روايات البخاري انت تسلم بصحتها وان كل مافيه صحيح وصادر عن النبي صلى الله عليه واله .ومما جاء فيه ان الخليفه الاول اغضبها ومن اغضبها فقد اغضب النبي صلى الله عليه واله...فلمذا تحيدون عن هذا الانه لاينسجم مع اهوائكم

الشطري


انظر أيضاً :
  1. حول عصمة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وموقف القرآن من العصمة ..
  2. عَبَسَ وَتَوَلَّى أَن جَآءَهُ الأَعْمَى ..
  3. العصمة ..
  4. علي يحذر من تزويج الحسن ..
  5. عصمه الائمه عند الشيعه وعصمه الرسل وقول القران فيها ..
  6. الرد على شبهة لم يكذب إبراهيم إلا ثلاث كذبات ..
  7. رد على الامامه حقيقه قرآنيه ..
  8. عصمة الرسول صلى الله عليه وسلم ..
  9. حول عصمة الرسول صلى الله عليه وسلم وموقف القرآن من العصمة ..
  10. ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا ..
  11. سهو النبي والأنبياء ..
  12. رسول الله معصوم في تبليغ القرآن فقط ..
  13. عدم عصمة الأنبياء لا يجعل منهم قدوة ..
  14. عدم عصمة الأنبياء جعل هنالك شك في التنزيل ..
  15. "أن النبي بال قائماً" ينتقص من النبي صلى الله عليه وسلم ..
  16. أن حديث الجاريتان ينتقص من النبي صلى الله عليه وسلم ..
  17. العصمة عند الشيعة الإمامية ..
  18. العصمة ..
  19. هل يسحر الرسل والمعصومين فى دين الرافضة؟ ..
  20. معصوم الرافضة يعبس فى وجه صاحبه ..
  21. أخطاء علي رضي الله عنه ..
  22. نقد عقيدة العصمة ..
  23. هل أصحاب الكساء والأئمة معصومون عن الخطأ؟ ..
  24. أسئلة حائرة ..
  25. الفهم الهابط لكلام الإمام القرطبي "رافضة شبكة الباطل نموذجا" ..
  26. حوارات في العصمة ..
  27. هل تستطيع الشيعة أن تجيب على هذه الأسئلة؟ ..
  28. نقد عقيدة العصمة ..
  29. مسلسل الإشكاليات : هل يمكن أن يبايع الإمام المعصوم منافقا كافرا على الخلافة؟ ..
  30. مبايعة الحسن لمعاوية رضي الله عنهما غصة في حلوق المفترين ..
  31. فاطمة تغضب على عليّ رضي الله عنهما ... فماذا تقولون؟ ..
  32. شبهات وردود تتعلق بالعصمة ..
    للمزيد ..
عدد مرات القراءة:
8088
إرسال لصديق طباعة
السبت 7 رمضان 1440هـ الموافق:11 مايو 2019م 03:05:30 بتوقيت مكة
اي حويطي ليس هناك متبع هوى سواكم لذا نراكم لا تتحرجون عن الكذب والتدليس للانتصار لباطلكم وبينا مرارا وتكرارا ذلك وبالنسبه لقبولنا التواتر فنحن نقبل ما سلم متنه وسنده ومت ثبت عواره كاحاديث التحريف التي تملأ كتبكم كذلك لا نعتد به ولا نبني عليه شيء هذا طبعا ان اثبت ان احاديث التحريف متواتره ومستفيضه كما تدعي كذبا بلا دليل والعبارة المذكورة اثبتنا انها موجهه لاشياخك لا المولى امير المؤمنين ع وكتب ابن ابي الحديد المعتزلي ليست من كتبنا يا مسكين فاذهب وادرس قبل ان تضحكنا بترهاتك
الجمعة 6 رمضان 1440هـ الموافق:10 مايو 2019م 06:05:14 بتوقيت مكة
اي اشقر بينا ان الخبر ضعيف السند ولم يعتمده حتى صاحب الكتاب الذي خرجه ولا دلاله لدعوى الخصم فيها لو تنزلنا وقبلناها فلاحظ ولا حاجه لنا للاعادة والاطاله في شبهه مفروغ منها
الأحد 16 شعبان 1440هـ الموافق:21 أبريل 2019م 01:04:01 بتوقيت مكة
الاشقر 
الى الاخ صادق
ان القصة كما حكيت تطهر عيوبا كثيرة في اخراجها، لماذا:
فجاء عليّ فدخل حجرته فلم ير فاطمة فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ولم يعلم القصة ما هي ، فاستحيى أن يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد يصلي فيه ما شاء الله ، ثم جمع شيئاً من كثيب المسجد واتكأ عليه ، فلما رأى النبي صلى الله عليه وسلم ما بفاطمة من الحزن أفاض عليها الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد فلم يزل يصلي بين راكع وساجد
، وكلما صلى ركعتين دعا الله أ، يذهب ما بفاطمة من الحزن والغم
كيف لعلي لم يجد زوجته ولا يقلق عليها بل طن انها في بيت رسول الله ص ولم يسال عليها ثم ان رسول الله لم يسالها ما بها ثم دخل الى المسجد يصلي ويطلب الله ان يخفف عنها ما بها ثم لم يحلاحظ ان علي نائم بالمسجد ويساءه ما رفاطمة؟ ثم يدخل ويطلب منها ان تصاحبه الى بيتها ، ثم يستيقظ علي ويومل انه اغضب فاططمة وعلي ينفيذلك؟؟؟ اخراج ركيك ومفضوح
الأحد 9 شعبان 1440هـ الموافق:14 أبريل 2019م 01:04:04 بتوقيت مكة
الراجم 
سادسا بالنسبه للوقفه الثانيه نقول للشيباني وامثاله لاني اعلم ان مثله كثر لن يرتضوا الحق سبيلا كما فعل اسلافه من قبل اركب اعلا خيلك واجلب اعتى عتادك ونحن جاهزون لالقامكم بالحجه مهما طال الزمن او تعددت الاشكالات والشبه ولا اظنك ستجد غير هذه الروايات الثلاث التي اوردتها انا كامله وهي بين ضعيف ومعتبر ان تسامحنا في تصحيح الاسانيد وثلاث احاديث من هذا النوع لا تفيد اليقين بشيء ان كنت تعرف مباني الاماميه في قبول الاخبار اصلا واصلا محتواها لا يتماشى ما تريد ايهام القراء به فلاحظ كلامي على الروايه الاولى وايضا بقيه الروايات التي سيأتي الرد عليها لاحقا
وهيهات ان تخدع عقلاء الشيعه المنصفين
وملاحظه انصحكم ان تذكروا سند روايه ابن ابي الحديد المعتزلي السني لنرى هل هي روايه سنيه او شيعيه صحيحه او ضعيفه السند وهل هي روايه آحاد او لا لنقبل دليلك هذا والا التهمه لا تسقط على شيخيك
الأحد 9 شعبان 1440هـ الموافق:14 أبريل 2019م 12:04:39 بتوقيت مكة
الراجم 
ثالثا لاحظوا ان الحديث النبوي صادر قبل حادثه هذا الشقي والدليل ان النبي قال للامام ع اما علمت ....الخ اي ليس الحديث صدر من النبي للامام ع او هو موجه له كما كذب الشيباني بل هو صدر للجميع قبل الحادثه والا لما يسأله ان كان يعلم. بالصدور او لا
رابعا الامام برأ نفسه والنبي صدق البراءة كما هو بالاعلى وفرحت الصديقه ع فلو فرضنا ان الغضب كان عليه ع فقد بطل هنا لرضاها عليه بعده وهو ما اشار له العاملي فلاحظوا
خامسا لاحظوا ان النبي ص استخرج القوم المتهمين بظلم الزهراء ع بعد استشهاده ص واشهدهم على هذا كله لما لازامهم مستقبلا كما تبين الروايه الاولى
اذا بطله وقفه الشيباني الاولى فالنص لم نحوله لابي بكر بل الزهراء الزمته به بعد ما قبل هو عندما زارها بعد ان ظلمها مع الاخر وايضا الوعيد لا يصيب عليا ع لانه بريء منه بينما اصاب ابا بكر ولهذا لم يدم حكمه اكثر من سنتين واشهر قليله فلاحظوا وهذا كله مذكور بالاعلى
الأحد 9 شعبان 1440هـ الموافق:14 أبريل 2019م 11:04:19 بتوقيت مكة
الراجم 
نقول بعد ان اوردنا الروايات في هذا الموضوع كامله بلا بتر كما فعل النواصب :
اولا الروايتان الاولى والثانيه ضعفتا السند ولن ابين الضعف لان النواصب لا يحتجون برواياتنا وعليهم هم اثبات الصحه لا نحن
ثانيا لا يفهم من الروايه الاولى ان الصديقه ع غضبت على او من الامام ع بل غضبت على كذب هذا الشقي لان كذبه مفضوح وحزنت لانه تم تداول هذه الاشاعه على الامام ع وقول انها غارت اشتباه من الرواي غالبا لما راها غاضبه من الشقي او من كذب الشقي نفسه لاحظوا
الأحد 9 شعبان 1440هـ الموافق:14 أبريل 2019م 11:04:28 بتوقيت مكة
الراجم 
والرواية الثالثه في الأمالي هي هكذا: "عن أبان بن تغلب، عن جعفر بن محمد (عليهما السلام)، قال: لما انصرفت فاطمة (عليها السلام) من عند أبي بكر، أقبلت على أمير المؤمنين (عليه السلام) فقالت: يابن أبي طالب، اشتملت مشيمة الجنين، وقعدت حجرة الظنين، نقضت قادمة الاجدل، فخانك ريش الاعزل، هذا ابن أبي قحافة قد ابتزني نحيلة أبي وبليغة ابني، والله لقد أجد في ظلامتي، وألد في خصامي، حتى منعتني قيلة نصرها، والمهاجرة وصلها، وغضت الجماعة دوني طرفها، فلا مانع ولا دافع، خرجت والله كاظمة، وعدت راغمة، فليتني ولا خيار لي مت قبل ذلتي، وتوفيت قبل منيتي، عذيري فيك الله حاميا، ومنك عاديا، ويلاه في كل شارق، ويلاه مات المعتمد ووهن العضد، شكواي إلى ربي، وعدواي إلى أبي، اللهم أنت أشد قوة. فأجابها أمير المؤمنين (عليه السلام): لا ويل لك، بل الويل لشانئك، نهنهي من غربك يا بنت الصفوة، وبقية النبوة، فوالله ما ونيت في ديني، ولا أخطأت مقدوري، فإن كنت ترزئين البلغة فرزقك مضمون، ولعيلتك مأمون، وما أعد لك خير مما قطع عنك، فاحتسبي . فقالت: حسبي الله ونعم الوكيل". (الأمالي ص683). ولم نذكر الروايه الذي اوردها الشيباني عن حق اليقين لانه كتاب دواوين شعر فارسي وليس به روايات فالنص غالبا مكذوب ومن تأليف النواصب او تخيلاتهم لانهم لا يجيدون الفارسيه غالبا وترجموا الشعر لروايه حسب اهوائهم كالعاده
الأحد 9 شعبان 1440هـ الموافق:14 أبريل 2019م 11:04:43 بتوقيت مكة
الراجم 
النص الثاني، كاملا من غير بتر، هو هذا: " أبى رحمه الله قال: حدثنا سعد بن عبد الله قال: حدثنا الحسن بن عرفة (بسرمن رأى) قال: حدثنا وكيع قال: حدثنا محمد بن إسرائيل قال: حدثنا أبو صالح عن ابى ذر رحمه الله عليه قال: كنت أنا وجعفر بن ابى طالب مهاجرين إلى بلاد الحبشة فاهديت لجعفر جارية قيمتها أربعة آلاف درهم فلما قدمنا المدينة اهداها لعلي عليه السلام تخدمه فجعلها علي عليه السلام في منزل فاطمة فدخلت فاطمة عليها السلام يوما فنظرت إلى رأس علي عليه السلام في حجر الجارية فقالت يا ابا الحسن فعلتها فقال لا والله يا بنت محمد ما فعلت شيئا فما الذي تريدين؟ قالت تأذن لي في المصير إلى منزل ابى رسول الله صلى الله عليه وآله فقال لها قد أذنت لك فتجلببت بجلبابها وتبرقعت ببرقعها وأرادت النبي صلى الله عليه وآله فهبط جبرئيل عليه السلام فقال يا محمد ان الله يقرؤك السلام ويقول لك ان هذه فاطمة قد اقبلت اليك تشكو عليا فلا تقبل منها في علي شيئا فدخلت فاطمة فقال لها رسول الله صلى الله عليه وآله جئت تشكين عليا قالت إي ورب الكعبة، فقال لها ارجعي إليه فقولي له رغم انفي لرضاك، فرجعت إلى علي عليه السلام فقالت له يا ابا الحسن رغم انفي لرضاك تقولها ثلاثا، فقال لها علي عليه السلام شكوتيني إلى خليلي وحبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله واسوأتاه من رسول الله صلى الله عليه وآله اشهد الله يا فاطمة ان الجارية حرة لوجه الله وان الاربعمئة درهم التي فضلت من عطائي صدقة علي فقراء اهل المدينة، ثم تلبس وانتعل واراد النبي صلى الله عليه وآله فهبط جبرئيل فقال يا محمد ان الله يقرءك السلام ويقول لك قل لعلي قد اعطيتك الجنة بعتقك الجارية في رضا فاطمة والنار بالاربعمئة درهم التي تصدقت بها فادخل الجنة من شئت برحمتي واخرج من النار من شئت بعفوي، فعندها قال علي عليه السلام أنا قسيم الله بين الجنة والنار". (علل الشرايع ج1 ص163)
الأحد 9 شعبان 1440هـ الموافق:14 أبريل 2019م 11:04:25 بتوقيت مكة
الراجم 
النص الأول، كاملا من غير بتر، هو هذا: ”حدثنا علي بن احمد قال: حدثنا أبو العباس احمد بن محمد بن يحيى عن عمرو ابن أبى المقدام وزياد بن عبد الله قالا: أتى رجل أبا عبد الله عليه السلام فقال له: يرحمك الله هل تشيع الجنازة بنار ويمشي معها بمجمرة أو قنديل أوغير ذلك مما يضاء به؟ قال فتغير لون أبى عبد الله عليه السلام من ذلك واستوى جالسا ثم قال: انه جاء شقي من الاشقياء إلى فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وآله فقال لها: أما علمت ان عليا قد خطب بنت أبى جهل فقالت: حقا ما تقول؟ فقال: حقا ما أقول ثلاث مرات فدخلها من الغيرة مالاتملك نفسها وذلك ان الله تبارك وتعالى كتب على النساء غيرة وكتب على الرجال جهادا وجعل للمحتسبة الصابرة منهن من الاجر ما جعل للمرابط المهاجر في سبيل الله، قال: فاشتد غم فاطمة من ذلك وبقيت متفكرة هي حتى أمست وجاء الليل فحملت الحسن على عاتقها الايمن والحسين على عاتقها الايسر وأخذت بيد أم كلثوم اليسرى بيدها اليمنى ثم تحولت إلى حجرة أبيها فجاء علي فدخل حجرته فلم ير فاطمة فاشتد لذلك غمه وعظم عليه ولم يعلم القصة ما هي فاستحى ان يدعوها من منزل أبيها فخرج إلى المسجد يصلي فيه ما شاء الله ثم جمع شيئا من كثيب المسجد واتكى عليه، فلما رأى النبي صلى الله عليه وآله ما بفاطمة من الحزن أفاض عليها من الماء ثم لبس ثوبه ودخل المسجد فلم يزل يصلي بين راكع وساجد وكلما صلى ركعتين دعا الله ان يذهب ما بفاطمة من الحزن والغم وذلك انه خرج من عندها وهى تتقلب وتتنفس الصعداء فلما رآها النبي صلى الله عليه وآله انها لا يهنيها النوم وليس لها قرار قال لها قومي يا بنية فقامت فحمل النبي صلى الله عليه وآله الحسن وحملت فاطمة الحسين واخذت بيد أم كلثوم فانتهى إلى علي عليه السلام وهو نايم فوضع النبي صلى الله عليه وآله رجله على رجل علي فغمزه وقال قم يا أبا تراب فكم ساكن ازعجته ادع لي أبا بكر من داره وعمر من مجلسه وطلحة فخرج علي فاستخرجهما من منزلهما واجتمعوا عند رسول الله صلى الله عليه وآله فقال رسول الله صلى الله عليه وآله يا علي أما علمت ان فاطمة بضعة منى وانا منها فمن آذاها فقد آذانى من آذانى فقد آذى الله ومن آذاها بعد موتى كان كمن آذاها في حياتي ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتى، قال: فقال علي بلى يارسول الله، قال فما دعاك إلى ما صنعت؟ فقال علي والذي بعثك بالحق نبيا ماكان منى مما بلغها شئ ولا حدثت بها نفسي، فقال النبي صدقت وصدقت ففرحت فاطمة عليها السلام بذلك وتبسمت حتى رئي ثغرها، فقال أحدهما لصاحبه انه لعجب لحينه ما دعاه إلى ما دعانا هذه الساعة قال: ثم أخذ النبي صلى الله عليه وآله بيد علي فشبك أصابعه باصابعه فحمل النبي صلى الله عليه وآله الحسن وحمل الحسين علي وحملت فاطمة أم كلثوم وادخلهم النبي بيتهم ووضع عليهم قطيفة واستودعهم الله ثم خرج وصلى بقية الليل فلما مرضت فاطمة مرضها الذى ماتت فيه اتياها عايدين واستاذنا عليها فابت ان تأذن لهما فلما رأى ذلك أبو بكر أعطى الله عهدا أن لا يظله سقف بيت حتى يدخل على فاطمة ويتراضاها فبات ليلة في البقيع ما يظله شئ ثم ان عمر أتى عليا عليه السلام فقال له ان أبا بكر شيخ رقيق القلب وقد كان مع رسول الله صلى الله عليه وآله في الغار فله صحبة وقد اتيناها غير هذه المرة مرارا نريد الاذن عليها وهي تأبى ان تأذن لنا حتى ندخل عليها فنتراضى فإن رأيت ان تستأذن لنا عليها فافعل، قال: نعم فدخل علي على فاطمة عليها السلام فقال يا بنت رسول الله صلى الله عليه وآله قد كان من هذين الرجلين ما قد رأيت وقد تردد مرارا كثيرة ورددتهما ولم تأذني لهما وقد سألاني أن استأذن لهما عليك؟ فقالت والله لا آذن لهما ولا اكلمهما كلمة من رأسي حتى ألقى أبى فاشكوهما إليه بما صنعاه وارتكباه مني فقال علي عليه السلام فإنى ضمنت لهما ذلك قالت ان كنت قد ضمنت لهما شيئا فالبيت بيتك والنساء تتبع الرجال لا أخالف عليك بشئ فاذن لمن أحببت، فخرج علي عليه السلام فاذن لهما فلما وقع بصرهما على فاطمة عليها السلام سلما عليها فلم ترد عليهما وحولت وجهها عنهما فتحولا واستقبلا وجهها حتى فعلت مرارا وقالت يا علي جاف الثوب وقالت لنسوة حولها حولن وجهي فلما حولن وجهها حولا إليها، فقال أبو بكر: يا بنت رسول الله إنما أتيناك إبتغاء مرضاتك واجتناب سخطك نسألك أن تغفري لنا وتصفحي عما كان منا اليك، قالت لا اكلمكما من رأسي كلمة واحدة ابدا حتى القى أبى واشكوكما إليه واشكو صنيعكما وفعالكما وما ارتكبتما مني قالا: إنا جئنا معتذرين مبتغين مرضاتك فاغفري واصفحي عنا ولا تواخذينا بما كان منا، فالتفتت إلى علي عليه السلام وقالت: إنى لا اكلمهما من رأسي كلمة حتى اسألهما عن شئ سمعاه من رسول الله فان صدقاني رأيت رأيى قالا: اللهم ذلك لها وإنا لا نقول إلا حقا ولا نشهد إلا صدقا، فقالت: انشدكما الله أتذكر ان ان رسول الله صلى الله عليه وآله استخرجكا في جوف الليل لشئ كان حدث من أمر علي؟ فقالا: اللهم نعم فقالت انشدكما بالله هل سمعتما النبي صلى الله عليه وآله يقول: فاطمة بضعة مني وانا منها من آذاها فقد آذاني ومن آذاني فقد اذى الله ومن اذاها بعد موتي فكان كمن آذاها في حياتي ومن آذاها في حياتي كان كمن آذاها بعد موتي؟ قالا: اللهم نعم قالت الحمدالله ثم قالت اللهم إنى اشهدك فاشهدوا يامن حضرني انهما قد أذياني في حياتي وعند موتى والله لا اكلمكما من رأسي كلمة حتى القى ربى فاشكوكما بما صنعتما بى وارتكبتما منى فدعا أبو بكر بالويل والثبور وقال: ليت أمي لم تلدني فقال عمر: عجبا للناس كيف ولوك أمورهم وأنت شيخ قد خرفت تجزع لغضب إمرأة وتفرح برضاها وما لمن أغضب إمرأة وقاما وخرجا“. (علل الشرايع للصدوق ج1 ص158).
الأحد 9 شعبان 1440هـ الموافق:14 أبريل 2019م 11:04:50 بتوقيت مكة
راجم النواصب 
اولا قبل ان اشرع بالرد على النواصب هنا ارفق النصوص الثلاثه للشيباني كامله بدون بتر
الثلاثاء 13 رجب 1440هـ الموافق:19 مارس 2019م 11:03:05 بتوقيت مكة
المنصف 
يا شيباني اين امانتك العلميه كل رواياتك بلا سند ومبتوره هل هذا ما تعلمته من سلفك الصالح للانتصار لاباطيلكم ؟!!!!
الثلاثاء 13 رجب 1440هـ الموافق:19 مارس 2019م 11:03:37 بتوقيت مكة
رافضي لحد النخاع 
ارى بعض النعيق والبكاء من القوم بعدما هزموا
الجمعة 13 جمادى الأولى 1435هـ الموافق:14 مارس 2014م 10:03:46 بتوقيت مكة
سني ولله الحمد 
بارك الله فيك اخي الشيباني وفيت وكفيت

الشطري ردودك اوهن من بيت العنكبوت وغير مقنعه فقد اكثرت من الكلام والكتابه وتجاهلت الروايات الوارده بكتبكم واليك هذه الروايه التي تدل على اغضاب علي رضي الله عنه وعيانه لامر الرسول صلى الله عليه وسلم يعني الامر تجاوز اغضاب فاطمه الى اغضاب الرسول ومن اغضب الرسول فقد اغضب الله :

عندما قدم الرسول ومعه صحبه وقدم عمروا بن سهيل وعروه بن مسعود ثم قالوا لنكتب الصلح بيننا وبينكم يا محمد فكان الكاتب هو علي بن طالب قال اكتب يا علي بسم الله الرحمن الرحيم فقال عمر بن سهيل هذه لا اعرفها قال اكتب بسمك اللهم قال الرسول اكتب باسمك اللهم فكتب فكتب علي محمد رسول الله فقال عمروا اكتب محمد بن عبد الله قال الرسول امحوها يا علي قال علي لا امحوها قالها الرسول ثلاثه فرفض علي فمحاها الرسول بيده الشريفه هل علي عصا الرسول في الحادثه هل هو وقع في الطاعه او في المعصيه يعلق الطبرسي لعنه الله في كتابه الاحتجاج ان الرسول قال لعلي امرتك يا علي تمحوا اسم النبوه فابيت وما اراك الا ان تموت مضهد في بلاد العراق هل الرسول دعا على علي في هدا الحديث الدي اتي به الطبرسي
الأربعاء 4 جمادى الأولى 1435هـ الموافق:5 مارس 2014م 05:03:17 بتوقيت مكة
عز الحويطات 
وياعاملي ..نلزمك بما ذكرت فانت تقول روايات متواترة ..لذلك تاخذ بها .. اذن انتم تعترفون بقولكم بالتحريف..بسبب الروايات المتواترة والاخبار المستفيضة كما يقول علماءك بهذا الامر..فان قلت لا هذه غير تلك فانت تتبع الهوى فقط
الأربعاء 4 جمادى الأولى 1435هـ الموافق:5 مارس 2014م 04:03:11 بتوقيت مكة
عز الحويطات 
كتبك حجة عليك ياشيعي وفيها ورد ان عبارة ( فاطمة بضعة مني وأنا منها فمن آذاها فقد آذاني . ) موجهه لعلي رضوان الله عليها..ونلزمك بمافي كتبك وفي كتبك رضى فاطمة عن الشيخيين ..وكذلك ثبت عندنا ..اما ردودكم الواهية لم نجد فيخطها رد واحد علمي ... )
 
اسمك :  
نص التعليق :