آخر تحديث للموقع :

الأحد 14 ذو القعدة 1441هـ الموافق:5 يوليو 2020م 11:07:34 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

الله أكبر.. الشيعة يتسننون ..
الله أكبر.. الشيعة يتسننون

الله أكبر يا أخوان : لقد استمعت لرؤيا تقول أن فاطمة الزهراء تخرج من بيت خرب ويتبعها أناس كثيرون ، فأولها الشيخ الرومي ، بأن كثير من الشيعة سوف يخرجون من مذهبهم ويدخول في مذهب أهل السنة والجماعة . 
وكأني أرى هذه البوادر تتحقق في هذه الأيام والأيام المقبلة ، إن شاء الله تعالى . 
أتصل عليَ صديق يخبرني بأن أحد الشيعة المهتدين حديثاً يصلي خلفي في المسجد ، فتعرفت عليه فقال أنا وأبي تركنا مذهب التشيع ، ودخلنا في مذهب أهل السنة والجماعة . وطلب مني أن أعلمه بعض ما يجهل . 
بعدها بأيام اتصلي علي القضيبي حفظه الله ورعاه فدعاني لمجلس مع أني مشغول ، لم أرد له طلب كونه صديق حميم وأكنَّ له كل الاحترام والتقدير ، فذهبت للمجلس ماذا أرى ؟ من رواد المجلس ؟ 
أنهم مجموعة من الشيعة المهتدين إلى مذهب أهل السنة والجماعة ، وقد أحصيتهم فإذا هم ثمانية أشخاص تقريباً منهم المهتدي قديماً ، ومنهم المهتدي حديثاً . 
ودار بيننا بعض الكلام وأنا أسمع وأرى مبهور لما أسمع رجال عقلاء يتكلمون بكلام يوزن من ذهب ، كلام من قرأ واقتنع ، ولم يسلم عقله للسيد فلان ، أوعلان . 
كان أحد الأخوة المهتدين قد أتم دراسة الشريعة الإسلامية مدة أربع سنوات على أيدي بعض العلماء والمشايخ الفضلاء في إحدى المراكز الإسلامية . 
وكعادة القضيبي حفظهالله ورعاه وسدد خطاه ، جاء ببعض الأوراق يوزعها ، على الحضور وكذلك أرقام هواتفه . 
والغريب في المجلس أن أعلن أن أحد مشايخ السعودية الشيعة ترك مذهبه ودخل في مذهب أهل السنة والجماعة . ولله الحمد والمنة . 
كان الهدف من القائمون على هذا الاجتماع هو لم هؤلاء المهتدين وعمل البرامج لهم والتعرف على بعضهم البعض ، والانطلاق في الدعوة إلى الله تعالى من قواعد صلبة . 
تقرر عمل إجتماع اسبوعي ، وفي الاسبوع القادم سوف يكون درس لأحد المشايخ من السعودية لهؤلاء المهتدين . 
وبعد أن رجعت تملئني الفرحة ، وكلما أخبرت الشباب بذلك تهلل وجهه فرحاً ، وطلب مني الحضور للمجلس والالتقاء بالأخوة ، ولكني أمتنع كون المجلس خاص وليس عام ، وبما أني ضيف فلا يحق لي دعوة غيري وليس من الأدب . 
فإلى ذلك اليوم أستودعكم الله وسوف نوافكم بما يستجد وبما يكون إن شاء الله تعالى . 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
العنوان: قصة تحولي من الشيعة إلى السنة .. العداد: 7 الحجم: 463.00KB
عدد مرات القراءة:
2347
إرسال لصديق طباعة
السبت 6 رمضان 1440هـ الموافق:11 مايو 2019م 05:05:15 بتوقيت مكة
PALESTINE  
حفظهم الله وثبتهم
ولا تقولوا الشيعة او التشيع مذهب بل إنهم دين آخر تمامًا عن الإسلام
 
اسمك :  
نص التعليق :