آخر تحديث للموقع :

الخميس 25 ذو القعدة 1441هـ الموافق:16 يوليو 2020م 07:07:23 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

قارنوا معي مع الرافضة ..
الحمد لله رب العالمين ، ولا عدوان إلا على الظالمين وبعد ؛
فقد خطر ببالي أن أكتب لكم هذه الخواطر بعد مشاهدتي لتقرير عن مدينة إبليس اللعين – قم – وعن أبيات قرأتها في كتيب للشيخ الكبير محمد بن جميل زينو حفظه الله تعالى . أنقل لكم في البداية الأبيات وهي للشيخ عبد الظاهر أبو السمح رحمه الله تعالى حيث قال :
قولوا لمن يدعو سوى الرحمن ********* متخشِّعاً في ذِلَّةِ العُبدانِ
يا داعيًا غير الإله ألا اتَّئِدْ ********* إن الدعاء عبادةُ الرحمنِ
أنسيتَ أنَّكَ عبدهُ وفقيرهُ ********* ودعاؤُهُ قد جاء في القرآنِ
الله أقربُ من دعوْتَ لِكُربَةِ ********* وهو المجيب بلا توسُّط ثانِ
هل جاء دعوة غيره في سنة ؟ٍ ******** أم أنت فيه تابعُ الشيطانِ ؟
إن كنت فيما تدَّعيه على هدىً ******** فلتأتنا بسواطع البرهانِ
والله ما دعتِ الصحابة غيرهُ ******** يتقربون به كذي الأوثانِ
لكنَّ هذا الفعلَ كان لديهمُو ********** شركاً ، وفرُّوا منه للإيمانِ
ليس التوسُّلُ والتقرُّبُ بالهوى ********* بل بالتقى والبر والإحسانِ
هذا كتابُ الله يفصِلُ بيننا ********* هل جاء فيه : توسلوا بفلانِ ؟
إنَّ التوُسُّلَ في الكِتابِ لواضِحٌ ********** وإذا فطِنتَ فَإنَّهُ نَوْعانِ*
* يقصد رحمه الله بنوعانِ أنه إما توسلٌ صحيح وهو توسل المؤمنين بطاعة الله وأسمائه والعمل الصالح أو توسل بدعي كتوسل المشركين بدعائهم لأوليائهم الممثلةِ بالأصنام .
وكما قلت فإن الإنسان في بعض الأحيان لا يسعه إلا أن يقارن بين هذه الأبيات وبين الرافضة ، ويا للعجب الذي لا يكاد ينتهي ! في برنامج مدينة الشيطان قم ، يقول هذا المراسل لقناة الجزيرة الفضائية بأن مسجد جمكران –زعموا – أنه بني بأمر المهدي ! المهدي الذي لم تلده أرحام النساء ( تماما مثل مهدي الخوارج الربيع بن حبيب المزعوم) وأنه أوعز لأحدهم ببنائه !! يعني أن هذا المهدي بعد أن بلغ 5 سنوات واختبأ في السرداب ، خرج بعد أكثر من مئة عام ( عام 338 هجرية ) ليقول لأحدهم : إبني مسجدا هنا !! وهذه وحسب نقل المراسل رواية رسمية موثقة !! وبالطبع تأخذ البدعة والشرك كل النواحي في عقيدة الرافضة ، فهم مثلا يزعمون أن هذا المهدي يخرج إليهم – طبعا دون أن يروه ! – يومي الثلاثاء ويوم آخر (نسيته) ومن عنده مشكلة فليأتي إلى مسجد الشيطان ( جمكران ) ويطلب حاجته !! بل إن الشرك وصل عندهم إلى حد فتح مكتبٍ للكرامات !! وقد سجلوا أكثر من 300 كرامة في هذا المكتب وأن هناك من شُفيَ من أمراض مستعصية كالسرطان وغيره !!!! سبحان الله ، والله إن هذا ليذكرني بكنائس الفاتيكان التي سمعنا عنها الأساطير ..وعن أناس دُفِعَت لهم مبالغ طائلة ليمثلوا على الناس بأنهم من المقعدين (المعوقين) وعند اللحظة المناسبة يقومون ليمشوا على أرجلهم !!! وبركاتك يا مهدي !!! وأقبح ما في هذا البرنامج هو منظر لشاب يلصق خده بحديد القبر ويبكي حُرقةً ولا أدري على ماذا – ولكن بالتأكيد كان يبكي على شيء يريد من هذا المعدوم أو حتى المقبور أن يلبي له طلباً ما ، أو حتى – وما هذا ببعيد – أن يغفر له ذنبا ما ( مع أنك إن محصت في عقائد الرافضة فلا ترى ذنبا أبداً !! لأن كل شيء حلال !! ) . وختاماً يا أخوة – إحمدوا الله صباحا ومساءً على نعمة التوحيد التي أنعم الله علينا بها ، نسأل الله عز وجل أن يختم لنا بأحب الأعمال إليه وأن لا يميتنا إلا على ملة التوحيد .... آمين .
عدد مرات القراءة:
2111
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :