آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441هـ الموافق:7 يوليو 2020م 04:07:41 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

مواطنة من اهل بيروت تنقل حقيقة حزب الله ..

----- Original Message -----

From: 
Sent: Friday, May 09, 2008 5:04 PM
Subject: المرجو تعميم رسالتي على اكبر عدد ممكن من الشرفاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوجه إليكم راجية ان تصل رسالتي لأكبر عدد ممكن من المسلمين لمعرفة حقيقة حزب الله الذي يدعي بأنه مقاومة لمحاربة اسرائيل.
كلكم يعلم بالاحداث التي تحصل في لبنان وخاصة في بيروت. يتعرض اهل السنة في بيروت لعملية تصفية من قبل عصابات حزب الله الذي كان يدعي بأنه مقاومة لمحاربة اسرائيل، ولكون كل العرب يعتقد بأن نصر الله هو الزعيم المطلوب لمحاربة اسرائيل.
هذه الكذبة سقطت يوم هجمت عصاباته وحاصرت بيروت يوم 7 ايار / مايو. واستمرار التنكيل وحصار اهل السنة في بيروت لايام عدة متواصلة، مانعين عنهم الخروج من بيوتهم او حتى الاطلالة من نوافذ بيوتهم.
نكلوا بالاطفال والشيوخ والناس,  مستخفين بكل الأعراض، اهل بيروت الذين استقبلوا النازحين يوم حرب تموز ولم يوفروا الجهد للمساعدة على خدمة النازحين.
هكذا رد الجميل لهم نصرالله وعصابته، دك بيوتات بيروت في ليلة امس فوق رؤوس ابناءها. واليوم 9 ايار/ مايو، ما زالت عصابات نصرالله ومسلحيه تعيث فسادا وتحرق كل املاك المواطنين وتجبرهم على البقاء في البيوت. الاملاك تتعرض للسرقة، والحرقة والتخريب
هذا هو من يدعي بأنه يحارب اسرائيل وينتصر عليها.
بالامس ربما سمعتم المؤتمر الصحفي للنصرالله وكم ورد به من كذب، نفى وجود مسلحين في بيروت، هذا قمة التبجح،
اقطن في شارع مغلق منذ يوم الاربعاءصباحا، ممنوع الخروج منه لان مقاتلي حزب الله يمنعون ذلك ويتحكمون بالمواطنين ويهينونهم ويعتدون عليهم.
بالامس نفى نصرالله وجود مسلحين في بيروت، ولكن هذا الكلام كذب بكذب، انا تعرضت للتهديد بسبب تصويري احد المسلحين بالشارع حيث اسكن.
رجاء.... انا اتمنى ان تصل حقيقة نصرالله وحزب الله، هما ليسا سوا وسيلة لتحقيق مآرب وغايات ايران.
وحفظكم الله
من الردود التي وصلتني
----- Original Message -----
From: "hamida hosain" <hamidaemirates@hotmail.com>
Sent: Sunday, May 11, 2008 1:43 PM
Subject: الرد على المتبجحة انها اكتشفت حقيقة حزب الله
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 الحزب اشرف وانبل واطهر من ترهات حاقدة مثلك, والمسلحين منكم انتم اهل السنة من جماعة جعجع وسعد الحريري وامثالهم وعم يعملو هيك ويلزقزها بالحزب مشان انت وامثالك يصدقو ويعملو فتنة طائفية وحرب اهلية فيقو بقى وحاج حقد مين قلكم انو الله بدو منكم تكرهو عبادو المسلمين الي مختلفين عنكم بشوية مبادئ بس بالنهاية هم موحدين وشاهدين بنبوة محمد(ص)روحو شوفو مين الي الله بدو ياكن تحاربوهم بدل ما تضيعو جهودكم بوش
----- Original Message -----
Sent: Monday, May 12, 2008 12:53 AM
Subject: تعليقا على مقال الاخت في لبنان عن وضع حزب الله الحقيقي
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوة القراء سنة منكم وشيعة اسال الله لهم الهداية الى الطريق الصواب انه القادر عليه.
ان ما اوردته الاخت من لبنان عن التصفية على الهوية التي يقوم بها حزب الله وانصاره ليست مستغربة عنهم وليست خفية عن احد لديه عقل يعقل به لان ما يقوم به حزب الله ( واسف على هذا الاسم اللذي لا يستحقونه ابدا لانه مقرون باسم الله ) ما هو الاامتداد لما يفعله الشيعة باهلنا في العراق
مع العلم بانه لا يوجد احد يقدر ان ينكر موقف اهل الشيعة في العراق من اهلنا السنة فالقتل هناك على الهوية كما يظهر للعلن .
فالشيعة كلهم مع افتراقهم الداخلي مجتمعون على اذى السنة وما لا يخفى على احد ما قاموا به على مر العصور من نصرة المغول الى غيرهم من اعداء الاسلام ومساعدتهم في اسقاط الخلافات الاسلامية على مر التاريخ , كيف لا وهم في اصلهم منشا يهودي.
ثم الى اصحاب العقول النيرة اعطوني شيا واحدا من ارض الواقع يثبت ان حزب الله قد قدم شيئا للفلسطينيين ( عفوا عدا جعجعة حسن نصر الله لا نصره الله) فالكلام كله لا يسمن ولا يغني من جوع
 لكن اخوتي السنة واصحاب العقول من الشيعة واصحاب العقول من السنة اللذين يتحمسون لحسن نصر الله لانه قال لاسرائيل لا اتركونا من العواطف الجياشة التي تاخذنا مع اريئيل شارون ان سب على اسرائل مع علمنا المطلقبانه منهم لا تصدقو كل ما تسمعون فقط ابحثو عن الحقيقة فالعاقل سني او شيعي اتوقع انه يتطلع  لرضا الله ونيل جنته التي وعد .
 فاستخدم اخي المسلم عقلك لا قلبك قبل ان تتحمس لاحد وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم "احبب حبيبك هونا ما عسا ان يكون بغيضك يوما ...."     الحديث.
 ووفقنا الله لما فيه خيرنا وخير هذه الامة ان شاء الله
عدد مرات القراءة:
5218
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :