آخر تحديث للموقع :

السبت 18 رمضان 1439هـ الموافق:2 يونيو 2018م 03:06:25 بتوقيت مكة

جديد الموقع..

هل تعلم أسباب انتشار الأضرحة المزيفة والمتنقلة عند الشيعة؟ ..
تاريخ الإضافة 9/19/2012 8:46:46 AM







من الأضرحة المتنقلة عند الشيعة







آية الله العظمى اليعقوبي يدعو إلى إزالة المزارات "الوهمية" في العراق ..

حذّر آية الله العظمى المرجع اليعقوبي من ظاهرة وجود وانتشار المزارات المنسوبة إلى أولاد الأئمة (عليهم السلام) والصالحين من دون التحقيق في صحة نسبتها إلى أصحابها ودراسة حال الشخص الذي يُنسب إليه المزار.

وقال سماحته لدى استقباله وفد المديرية العامة للمزارات في ديوان الوقف الشيعي أن كثيراً من هذه المراقد وهمية صنعها بعض ذوي النفوس المريضة الذين لا ورع لهم ولا دين ليجمعوا بها الأموال من السذّج والجهلة ويروون لهم كرامات مفتعلة.
وهذه ظاهرة ابتلي بها الشيعة ليس في العراق فقط بل في الدول الأخرى التي لهم وجود فيها وقد ثبت بالدليل القاطع أنها لا أصل لها وإنما نسبت إلى الصالحين لأغراض عديدة.
وقال سماحته: إن أعداء أهل البيت (عليهم السلام) يشجعون هذه الظاهرة ويفرحون بها لأنها تحقق مآربهم في تشتيت الشيعة وتحويل أنظارها إلى هذه المزارات الوهمية بدل التوجه إلى المراقد المطهّرة للأئمة المعصومين (عليهم السلام).
لذا لابد من وقفة شجاعة وواعية لاجتثاث هذه الظاهرة وإزالة هذه الأوكار للجهلة والحمقى والماكرين وعلى ديوان الوقف الشيعي أن يتحمّل مسؤوليته بمعاونة القوات الأمنية والله الموفّق.


عدد مرات القراءة:
13157
إرسال لصديق طباعة
الأحد 11 جمادى الأولى 1439هـ الموافق:28 يناير 2018م 10:01:56 بتوقيت مكة
د.عبدرب النبى مزيد 
اعجب من المعلقين وهما فريقين ! فريق يقول ان هذه الاموال تساعد فى دعم الارهاب وخطط ايران الشيعية والاخر يقول انها تساعد الفقراء والمحتاجين ! ونسى اولئك واولئك ان الاصل فى هذه الاموال انها اموال حرام حرمة الشرك بالله فهذه القبور او الاصنام بمعنى ادق يجب هدمها وازالتها وتاديب الطوافين حولها وردعهم وتطهير الارض من هذه القبور ونقل رفات من عرف قبره منهم الى قبور المسلمين الشرعية مع عدم تعيينها حتى لا يفتن الناس بها مرة اخرى واما من لم يعرف منها وتحقق عدم وجود رفات لاحد وهو كثير فينبش ان كان فى مسجد ويسمى المسجد باسم عام مثل مسجد التقوى او مسجد الهدى او مسجد الايمان وهكذا ومثل هذه القبور كثيرة جدا ومنتشرة للاسف الشديد فى بلدان المسلمين السنة والشيعة على حد سواء مما يخالف صحيح الدين ...واحب ان اشير الى ان دول الخليج العربى النفطية والتى وهبها الله عز وجل من الاموال ما لا يحصيه الا الله تتضاءل بجانبها اموال قارون وفرعون وهامان ...يستطيعون لو خلصت نياتهم ان يستدعوا وزراء الاوقاف والمسؤولين فى هذه الدول ذوات القبور واعطائهم من الاموال ما يعوضون به خسارتهم من التخلص من هذه الاضرحة وانا اجزم انهم سيسارعون فى التخلص منها لانهم سيعوضون عن الخسارة الناتجة عن ذلك وليكن ما تدفعه دول الخليج الغنية من باب المؤلفة قلوبهم وهو يسير يسير جدا بالنسبة لما يدفع لدول الغرب الصليبى فهل تخلص النوايا ؟؟؟؟ الله المستعان
السبت 14 جمادى الآخرة 1436هـ الموافق:4 أبريل 2015م 09:04:40 بتوقيت مكة
محمد قدوتنا 
هههههه الشيعه هم عبارة عن كائن حي بدون دماغ يعني يعتقدون الامام علي او غيرة يستطيع شفائهم من الامراض او تحقيق النجاح او غيرها من الامور لاحول ولا قوة الا بالله الاسلام للاسف على هاويه السقوط و السبب هو اتباع ايران و اسرائل و الحمير الذي يتبعهم هم الشيعه كلهم
الخميس 2 جمادى الآخرة 1435هـ الموافق:3 أبريل 2014م 09:04:45 بتوقيت مكة
الطيب 
هذه الأموال كما يقال رزق المساطيل من فلوس المهابيل تسلب مثل الأعراض كلها في خدمة الشر وكذلك الرهبان عبدة الجنس والمال تجمع لتموبل المخططات الارهابيه الايرانيه وعلى راسهم جزب ابليس لعنة الله عليهم جميعآ وعلى من اعانهم
الأحد 4 صفر 1435هـ الموافق:8 ديسمبر 2013م 07:12:06 بتوقيت مكة
خالد احمد 
هذه الأموال كما يقال رزق المساطيل من فلوس المهابيل
الجمعة 22 ذو القعدة 1434هـ الموافق:27 سبتمبر 2013م 05:09:12 بتوقيت مكة
عبدالله الحربي 
هذه أموال تسلب مثل الأعراض كلها في خدمة الشر وكذلك الرهبان عبدة الجنس والمال
الجمعة 9 شوال 1434هـ الموافق:16 أغسطس 2013م 01:08:36 بتوقيت مكة
سلمان 
هذه الاموال لمساعده الفقرا و نشر رایه الاسلام الحقیقی و لیس الوهابیه الابیلیسیه
الأحد 12 جمادى الأولى 1434هـ الموافق:24 مارس 2013م 09:03:10 بتوقيت مكة
سالم محبوب 
هذا الاموال التي تجمع لتموبل المخططات الارهابيه الايرانيه وعلى راسهم جزب ابليس لعنة الله عليهم جميعآ وعلى من اعانهم
 
اسمك :  
نص التعليق :