آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 3 شوال 1441هـ الموافق:26 مايو 2020م 01:05:57 بتوقيت مكة
   من الذي يدعم الإرهابيين في العراق؟ ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة يجب قتل العصافير لأنها تحب أبي بكر وعمر رضي الله عنهما (انظر أيضاً التحريف في بعض الطبعات) ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   ذم الأئمة لشيعتهم ..   الشيعة والمسجد الأقصى ..   أنظر كيف يبرر علماء الشيعة الشرك والبدع؟ ..   من الروايات الشيعة التي تهدم مسألة القول بالنص على الأئمة بأسمائهم ..   أحاديث يستنكرها الشيعة على أبي هريرة رضي الله عنه وهي مروية في كتبهم وعن الأئمة رحمهم الله ..   دعاء صنمي قريش وبعض مصادره ..   عبدالله بن سبأ في مصادر الشيعة ..   من أسماء علماء الشيعة ..   من تدليسات واكاذيب كمال الحيدري ..   حصاد السنين في تبيان ضلال المتقدمين والمتأخرين ..   وثائق مدمرة تبين اكاذيب ودجل وخرافات وتدليسات الروافض ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   الفيض الكاشاني وتحريف القرآن ..   الشعائر الحسينية - ( بين المؤيدين والمعارضين ) ..   بإعتراف الشيعة الأخبار الدالة على تحريف القرآن عندهم تزيد على 2000 رواية ..   يعتقد الشيعة أن القرآن محي منه 70 من قريش بأسمائهم وأسماء آبائهم وما ترك "أبولهب" إلا إزراء على النبي لأنه عمه ..   يقول الخميني : إن فقراء السادة في العالم يمكن إشباع حوائجهم بخمس مكاسب سوق بغداد فقط . ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   ماذا كان يفعل الحمار قبل سفينة نوح؟ ..   عراق ما بعد صدام المجاهرة بلعن الفاروق عمر رضي الله عنه في شوارع بغداد وكربلاء ..   الخمينى عند بعض علماء الشيعة أفضل من بعض أنبياء الله بنى اسرائيل ..   الشعب يريد ظهور الإمام ..   حسن الله ياري - لعن الله كما الحيدري نعلي خير منه ..   بإعتراف الشيعة المرجعية الدينية العربية فقدت إستقلاليتها لصالح إيران ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   كمال الحيدري النبي أخفى آية التطهير حتى لايحرفها الصحابة ..   عند الشيعة قول السلام عليك يا أبا عبدالله تعدل 90 حجة من حج الرسول ..   عند الشيعة سفك الدماء في الكعبة من اسباب خروج المهدي ..   من مطاعن الشيعة في السيستاني ..   من مطاعن الشيعة في محمد حسين فضل الله ..   من مطاعن الشيعة في الخامنئي ..   من الأسباب الحقيقة لكراهية الفرس لعمر رضي الله عنه ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   إياد علاوي علماء شيعة طلبوا مني قصف مرقد علي بن أبي طالب بـالنجف أثناء التنازع مع مقتدى الصدر ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   قائد الحشد الشعبي يهدد الخليج ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   إعلانات مجانية ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   إذا كنت كذوبا فكن ذكورا ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من له حيلة فليحتال والغاية تبرر الوسيلة ..   مخرجات الحسينيات ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   إعتراف الشيعة بضعف أهم وأشمل رواية في الإمامة وسائر ما يتعلق بها ..   إعتراف الشيعة بعدم وجود نص يوجب إتباع الأعلم وإختلافهم في تحديد مفهوم الأعلمية ..   بإعتراف الشيعة أكثر مراجع الشيعة ضد الحكومة الدينية في إيران ..   إعتراف الشيعة بان علمائهم يقولون بكفر وزنا عائشة وتكفير الصحابة رضي الله عنهم ولكنهم لا يصرحون بها تقيةً ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   محاربة الشيعة لكل من أراد تنقية مذهبهم من الروايات المكذوبة على الأئمة ..   إعتراف الشيعة بأن سبب تاخر الفكر الشيعي هو محاربتهم للدعوات التصحيحية داخل المذهب ..   تكذيب علماء الشيعة لمن يدعي مشاهدة مهديهم المنتظر ..   من مطاعن الشيعة في آلية إختيار المراجع ..   إعتراف الشيعة بأن أكثر الكتب الموجودة بين أيديهم من وضع المتأخرين ونسبت للمتقدمين ..   إعتراف الشيعة أن الروايات الصحيحة عندهم لا تتجاوز العشرة في المائة من مجموع رواياتهم ..   كمال الحيدري يمهّد لإنكار المهدي !   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع..

من صاحب المصلحة فى وضع مقولة: من لم يقل على خير الناس فقد كفر؟ ..
تاريخ الإضافة 7/19/2019 2:24:41 PM
من صاحب المصلحة فى وضع مقولة: من لم يقل على خير الناس فقد كفر؟
سلسلة كشف الاثر التخريبى للرواة الشيعة والوضاعين والكذابين
لدس عقائد الشيعة فى الحديث والتاريخ والسيرة - 8
إِنَّمَا يَفْتَرِي الْكَذِبَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِآيَاتِ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْكَاذِبُونَ (105) النحل
(ومن كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار الحديث) صحيح البخارى ومسلم
18184 و 18211 - " من روى عني حديثا وهو يرى أنه كذب، فهو أحد الكذابين " مسند احمد صحيح
غرض هذا البحث
1 - الكشف عن اسماء الرواة الشيعة والروافض بسند الروايات التى تظهر فيها عقائد الشيعة المعروفة الان لانهم وحدهم فقط اصحاب المصلحة فى نشر عقائد بدعتهم ودينهم بوضعها فى احاديث عن رسول الله فى مراجع اهل السنة ليتخذوها دينا .. وان فشلوا فستكون بمثابة الطعم او حصان طراوده لاصطياد المسلمين وجذبهم واقناعهم بدين الشيعة لترك الاسلام والتوحيد وعبادة العباد والقبور والشرك بالله وعبادة الشياطين ...
2 - الكذب على رسول الله جريمة لا تمحى ابدا بمرور الزمن وكل جريمة لها فاعلين وشركاء لابد من التعرف على هؤلاء المجرمين الخونة وانهاء اثر فعلهم الاجرامى اما عقابهم وعاقبتهم على الله فهم بين يديه منذ 1330 سنة اما فعلهم الاجرامى هو ما يهمنا مما وضوعوه من الروايات ..
اهم النقاط التى اهتم الرواة الشيعة بابرازها فى هذه الرواية:
1 - حرص الرواة الشيعة والروافض جاهدين على صناعة عقيدة مفادها ان رسول الله صلى الله عليه وسلم ارسل فقط للتبشير بعلي والائمة رضى الله عنهم وعليه فكل فضيلة لرسول الله جعلوا لعلي مثلها واكثر فرسول الله قال (انا سيد ولد آدم ولا فخر) فوضع الرواة الشيعة والروافض (علي خير البشر فمن أبى فقد كفر) و (من لم يقل على خير الناس فقد كفر) و (على خير البرية) فهل يعد الاستعلاء والتطاول والاستكبار على رسول الله من رواية الفضائل او حتى من الغلوا؟؟؟؟؟ لا
2 - حرص الرواة الشيعة والروافض رفع الامام على فوق البشر حتى يصدق الجميع انه "أنا قسيم الجنة والنار لا يدخلها داخل إلا على أحد قسمي" فيقدسوه ويخضعوا لكل اقواله المصنوعة بيد الرواه ليعبده الشيعة لان بيده الامر كله كما فعل النصارى من قبل فدخول الملكوت بيد يسوع المسيح الذى جعلوه ابن الله و اله وعبدوه و ما هو الا عبد الله ورسوله ورجل صالح من المخلصين!!
3 - حرص الرواة الشيعة والروافض على نسب كل فضيلة اعطاها الرسول الى الصحابة اخذوها ونسبوها الى على رضى الله عنهم جميعا
فالامام ابو بكر هو الصديق قالوا على لسان الامام على (انا الصديق الاكبر)
والامام عمر الفاروق قالوا على لسان الامام (انا الفاروق الاكبر) (انا امير المؤمنين)؟؟؟!!! فهل يعد هذا الكذب والتطاول على رسول الله والصحابة يعد من رواية الفضائل او حتى من الغلوا؟؟ لا
4 - حرص الرواة الشيعة والروافض من وراء زيادة القداسة الى تسهيل الدين واعباء التزاماته المرهقة ليقبل الناس على دين الشيعة فدخول الجنة بيد على والائمة رضى الله عنهم فالايمان بالولاية وحب الائمة بالقلب واللسان فقط هو النجاة من الحساب والصراط فمن لم يعمل شيئا او عمل كل المعاصى فالامر لايتعدى فلسين او قرشين او هللتين او كفين او شلوتين ويعدى؟؟؟!!
3 - حرص الرواة الشيعة والروافض جاهدين باعلاء القداسة والمعصومية لجعل البراءة من صحابة رسول الله وامهات المؤمنين هو معيار اظهار المحبة وتقديس الائمة هو المعيار الحاسم والوحيد بين الايمان والكفر ...
4 - حرص الرواة المتشيعة والروافض جاهدين على صناعة العائلة المقدسة فى ال محمد ليعبدوهم مع الله او بدون الله ووصنعوا لهم صورا وتماثيل لتملئ كل بيت وحسينية تماما كالنصارى الذين جعلوا من مريم والمسيح ويوسف النجار واولاده عائلة مقدسة وسلالة مقدسة وصورهم فى كل كنيسة وبيت وعبدوهم مع الله ومن بدون الله وكاليهود كاسباط مقدسة وسلالة مقدسة فعبدوا العزير وعبدوا العجل وافتتنوا بتنفسهم لان سلاله اليهود مقدسه وهم اولاد واحفاد الانبياء والرسل.
والان تعالوا نتتبع الروايات المختلفة عند السنة والشعية لنتاكد من صحة الفرضية فى الروايات التى تظهر فيها عقائد الشيعة هى من صنع الرواة الشيعة - الروافض وقد يكون منهم الثقات والحكمة تقول من مأمنه يؤتى الحذر؟
فالكذب فرض عين عليهم لاثبات الموالاه والبراءة من المسلمين الغير معتنقى الامامية:
الرواية الاولى من كتب السنة:
(996) -[4: 314] أخبرنا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي الْفَتْحِ وَعَلِيُّ بْنُ أَبِي عَلِيٍّ، قَالا: حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُظَفَّرِ الْحَافِظُ، قَالَ: حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ التَّغْلِبِيُّ، قَالَ عَلِيٌّ: أَبُو الْقَاسِمِ ثُمَّ اتَّفَقَا قَالَ: حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ الطُّوسِيُّ، قَالَ: حَدَّثَنَامُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْكُوفِيُّ، قَالَ: حَدَّثَنَا الأَعْمَشُ، عَنْ عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ، عَنْ زِرٍّ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ، عَنْ عَلِيٍّ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ: مَنْ لَمْ يَقُلْ عَلِيَّ خَيْرُ النَّاسِ فَقَدْ كَفَرَ
تاريخ بغداد للخطيب
عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي الْفَتْحِ وَعَلِيُّ بْنُ أَبِي عَلِيٍّ هو ابن السوادى الأزهري البغدادى ثقة من الطبقة 17
مُحَمَّدُ بْنُ الْمُظَفَّرِ الْحَافِظُ هو محمد بن المظفر البزاز البغدادى ثقة حجة شيعى من الطبقة 15
عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ التَّغْلِبِيُّ هو عبد الله بن جعفر بن محمد التغلبى الدورى ثقة من الطبقة
مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ الطُّوسِيُّ هو محمد بن منصور بن داود بن إبراهيم الطوسى ثقة من الطبقة 10
مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْكُوفِيُّ هو مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ القرشى الْكُوفِيُّ متروك الحديث شيعى كذاب من الطبقة 9
الأعمش هو سليمان بن مهران الأسدي الكاهلي الكوفى حافظ ثقة من الطبقة 5
عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ هو عدي بن ثابت الأنصاري الكوفى ثقة رمي بالتشيع من الطبقة 4
زِرٍّ هو زر بن حبيش الأسدي الكوفى ثقة من الطبقة 2
عَبْدِ اللَّهِ هو عبد الله بن مسعود صحابى
عَلِيٍّ هو امير المؤمنين على بن ابى طالب صحابى
الرواية الثانية من كتب السنة:
(44622) أَخْبَرَنَا أَبُو الْقَاسِمِ عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ وَأَبُو الْحَسَنِ بْنُ سَعِيدٍ، قَالا: نا وَأَبُو مَنْصُورِ بْنُ زُرَيْقٍ، أنا ـ أَبُو بَكْرٍ الْخَطِيبُ، أنا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي الْفَتْحِ وَعَلِيُّ بْنُ أَبِي عَلِيٍّ، قَالا: نا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُظَفَّرِ الْحَافِظُ، نا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ الثَّعْلَبِيُّ، قَالَ عَلِيٌّ: أَبُو الْقَاسِمِ، نا مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ الطُّوسِيُّ، نامُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْكُوفِيُّ، نا الأَعْمَشُ، عَنْعَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ، عَنْ زِرٍّ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ، عَنْ عَلِيٍّ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ: " مَنْ لَمْ يَقُلْ عَلِيَّ خَيْرَ النَّاسِ فَقَدْ كَفَرَ
مُحَمَّد بْن كثير: ضعيف.
تاريخ دمشق لابن عساكر
أَبُو الْقَاسِمِ عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ وَأَبُو الْحَسَنِ بْنُ سَعِيدٍ هو علي بن إبراهيم الحسيني العلوى الجنى من الطبقة 21
وَأَبُو مَنْصُورِ بْنُ زُرَيْقٍ هو عبد الرحمن بن محمد الشيباني البغدادى صدوق من الطبقة 22
أَبُو بَكْرٍ الْخَطِيبُ هو أحمد بن علي بن ثابت بن أحمد بن مهدي ثقة حجة من الطبقة 19
عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي الْفَتْحِ وَعَلِيُّ بْنُ أَبِي عَلِيٍّ هو ابن السوادى الأزهري البغدادى ثقة من الطبقة 17
مُحَمَّدُ بْنُ الْمُظَفَّرِ الْحَافِظُ هو محمد بن المظفر البزاز البغدادى ثقة حجة شيعى من الطبقة 15
عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ التَّغْلِبِيُّ هو عبد الله بن جعفر بن محمد التغلبى الدورى ثقة من الطبقة
مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ الطُّوسِيُّ هو محمد بن منصور بن داود بن إبراهيم الطوسى ثقة من الطبقة 10
مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْكُوفِيُّ هو مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ القرشى الْكُوفِيُّ متروك الحديث شيعى كذاب من الطبقة 9
الأعمش هو سليمان بن مهران الأسدي الكاهلي الكوفى حافظ ثقة من الطبقة 5
عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ هو عدي بن ثابت الأنصاري الكوفى ثقة رمي بالتشيع من الطبقة 4
زِرٍّ هو زر بن حبيش الأسدي الكوفى ثقة من الطبقة 2
عَبْدِ اللَّهِ هو عبد الله بن مسعود صحابى
عَلِيٍّ هو امير المؤمنين على بن ابى طالب صحابى
الرواية الثانية فى كتب السنة:
(149) أَخْبَرَنَا أَبُو عَلِيٍّ أَحْمَدُ بْنُ سَعِيدِ بْنِ عَلِيٍّ، أَخْبَرَنَا أَبُو بَكْرٍ أَحْمَدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ ثَابِتٍ الْخَطِيبُ الْبَغْدَادِيُّ، فِي كِتَابِهِ، أَخْبَرَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي الْفَتْحِ وَعَلِيُّ بْنُ أَبِي عَلِيٍّ، قَالَا: حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُظَفَّرِ الْحَافِظُ، قَالَ: حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ الثَّعْلَبِيُّ، قَالَ: حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ الطُّوسِيُّ، قَالَ: حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْكُوفِيُّ، قَالَ: حَدَّثَنَا الْأَعْمَشُ، عَنْ عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ، عَنْ زِرٍّ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ، عَنْ عَلِيٍّ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ: مَنْ لَمْ يَقُلْ عَلِيٌّ خَيْرُ النَّاسِ فَقَدْ كَفَرَ.
هَذَا حَدِيثٌ بَاطِلٌ.
الاباطيل والمناكير الجوزقانى
قَالَ عَبَّاسُ بْنُ مُحَمَّدٍ: سَمِعْتُ يَحْيَى بْنَ مَعِينٍ، يَقُولُ: مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْكُوفِيُّ يُحَدِّثُ، عَنْ لَيْثٍ، وَهُوَ شِيعِيٌّ
قَالَ أَبُو عُبَيْدٍ مُحَمَّدُ بْنُ عَلِيٍّ الْآجُرِيُّ: قُلْتُ لِأَبِي دَاوُدَ: مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الَّذِي يُحَدِّثُ، عَنْ لَيْثٍ؟
قَالَ: سَمِعْتُ أَحْمَدَ بْنَ حَنْبَلٍ، يَقُولُ: مَزَّقْنَا حَدِيثَهُ،
وَقَالَ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَلِيِّ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الْمَدِينِيُّ، سَمِعْتُ أَبِي، يَقُولُ: مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ كَتَبْنَا عَنْهُ، عَنْ لَيْثٍ، عَجَائِبَ، وَخَطَّطْتُ عَلَى حَدِيثِهِ، وَضَعَّفَهُ جِدًّا،
وَقَالَ أَبُو مُسْلِمٍ صَالِحُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الْعِجْلِيُّ: حَدَّثَنِي أَبِي، قَالَ: وَمُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ ضَعِيفُ الْحَدِيثِ،
وَقَالَ الْبُخَارِيُّ: مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْقُرَشِيُّ أَبُو إِسْحَاقَ، عَنْ لَيْثٍ هُوَ الْكُوفِيُّ، وَيُقَالُ: مَوْلَى بَنِي هَاشِمٍ، مُنْكَرُ الْحَدِيثِ
الاباطيل والمناكير الجوزقانى
أَبُو بَكْرٍ الْخَطِيبُ هو أحمد بن علي بن ثابت بن أحمد بن مهدي ثقة حجة من الطبقة 19
عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي الْفَتْحِ وَعَلِيُّ بْنُ أَبِي عَلِيٍّ هو ابن السوادى الأزهري البغدادى ثقة من الطبقة 17
مُحَمَّدُ بْنُ الْمُظَفَّرِ الْحَافِظُ هو محمد بن المظفر البزاز البغدادى ثقة حجة شيعى من الطبقة 15
عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ التَّغْلِبِيُّ هو عبد الله بن جعفر بن محمد التغلبى الدورى ثقة من الطبقة
مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ الطُّوسِيُّ هو محمد بن منصور بن داود بن إبراهيم الطوسى ثقة من الطبقة 10
مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْكُوفِيُّ هو مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ القرشى الْكُوفِيُّ متروك الحديث شيعى كذاب من الطبقة 9
الأعمش هو سليمان بن مهران الأسدي الكاهلي الكوفى حافظ ثقة ربما دلس من الطبقة 5
عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ هو عدي بن ثابت الأنصاري الكوفى ثقة رمي بالتشيع من الطبقة 4
زِرٍّ هو زر بن حبيش الأسدي الكوفى ثقة من الطبقة 2
عَبْدِ اللَّهِ هو عبد الله بن مسعود صحابى
عَلِيٍّ هو امير المؤمنين على بن ابى طالب صحابى
الرواية الثالثة من كتب السنة:
(555) فَأَنْبَأَنَا أَبُو مَنْصُورٍ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ مُحَمَّدٍ الْقَزَّازُ، قَالَ: أَنْبَأَنَا أَحْمَدُ بْنُ عَلِيِّ بْنِ ثَابِتٍ، قَالَ: أَنْبَأَنَا عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي الْفَتْحِ وَعَلِيُّ بْنُ أَبِي عَلِيٍّ، قَالا: حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُظَفَّرِ الْحَافِظُ، قَالَ: حَدَّثَنَا، قَالَ: حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ الطُّوسِيُّ، قَالَ: حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْكُوفِيُّ، قَالَ: حَدَّثَنَا الأَعْمَشُ، عَنْ عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ، عَنْ زِرٍّ، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ، عَنْعَلِيٍّ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ: " مَنْ لَمْ يَقُلْ عَلِيٌّ خَيْرُ النَّاسِ فَقَدْ كَفَرَ
اللالئ المصنوعة والموضوعة
الفوائد المجموعة للشوكانى
تنزية الشريعة للشوكانى لابن عراق
الموضوعات الكبرى لابن الجوزى
أَبُو مَنْصُورٍ عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ مُحَمَّدٍ الْقَزَّازُ هو عبد الرحمن بن محمد الشيباني البغدادى ابن زريق القزاز صدوق حسن الحديث من الطبقة 22
أَبُو بَكْرٍ الْخَطِيبُ هو أحمد بن علي بن ثابت بن أحمد بن مهدي ثقة حجة من الطبقة 19
عُبَيْدُ اللَّهِ بْنُ أَبِي الْفَتْحِ وَعَلِيُّ بْنُ أَبِي عَلِيٍّ هو ابن السوادى الأزهري البغدادى ثقة من الطبقة 17
مُحَمَّدُ بْنُ الْمُظَفَّرِ الْحَافِظُ هو محمد بن المظفر البزاز البغدادى ثقة حجة شيعى من الطبقة 15
عَبْدُ اللَّهِ بْنُ جَعْفَرٍ التَّغْلِبِيُّ هو عبد الله بن جعفر بن محمد التغلبى الدورى ثقة من الطبقة
مُحَمَّدُ بْنُ مَنْصُورٍ الطُّوسِيُّ هو محمد بن منصور بن داود بن إبراهيم الطوسى ثقة من الطبقة 10
مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ الْكُوفِيُّ هو مُحَمَّدُ بْنُ كَثِيرٍ القرشى الْكُوفِيُّ متروك الحديث شيعى كذاب من الطبقة 9
الأعمش هو سليمان بن مهران الأسدي الكاهلي الكوفى حافظ ثقة من الطبقة 5
عَدِيِّ بْنِ ثَابِتٍ هو عدي بن ثابت الأنصاري الكوفى ثقة رمي بالتشيع من الطبقة 4
زِرٍّ هو زر بن حبيش الأسدي الكوفى ثقة من الطبقة 2
عَبْدِ اللَّهِ هو عبد الله بن مسعود صحابى
عَلِيٍّ هو امير المؤمنين على بن ابى طالب صحابى
الشاهد الاول من كتب السنة:
عَلِيٌّ خَيْرُ الْبَشَرِ مَنْ أَبَى فَقَدْ كَفَرَ
(44623) أَخْبَرَنَا أَبُو مُحَمَّدِ ابْنُ الأَكْفَانِيِّ بِقِرَاءَتِي عَلَيْهِ، أنا عَلِيُّ بْنُ الْحُسَيْنِ بْنِ أَحْمَدَ بْنِ صَصَرَى، أنا تَمَّامُ بْنُ مُحَمَّدٍ، أنا خَيْثَمَةُ بْنُ سُلَيْمَانَ، ناأَبُو إِسْحَاقَ إِبْرَاهِيمُ بْنُ سُلَيْمَانَ بْنِ حَرَارَةَ النِّهْمِيُّ، ناحر بْنُ سَعِيدٍ النَّخَعِيُّ ابْنُ عَمِّ شَرِيكٍ، ناشَرِيكُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ، عَنْأَبِي إِسْحَاقَ، عَنْ أَبِي وَائِلٍ شَقِيقِ بْنِ سَلَمَةَ، عَنْ حُذَيْفَةَ بْنِ الْيَمَانِ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ: "عَلِيٌّ خَيْرُ الْبَشَرِ مَنْ أَبَى فَقَدْ كَفَرَ ".
كذا، قَالَ الْحَسَن بْن سعيد: وإنما هو الحر
تاريخ دمشق لابن عساكر
من حديث خثيمة بن سليمان رقم (179)
اللآلئ المصنوعة فى الاحاديث الموضوعة (778)
أَبُو مُحَمَّدِ ابْنُ الأَكْفَانِيِّ هو هبة الله بن الأكفاني الأنصاري الدمشقى ثقة حافظ من الطبقة 21
عَلِيُّ بْنُ الْحُسَيْنِ بْنِ أَحْمَدَ بْنِ صَصَرَى هو ابن صصري التغلبي ثقة من الطبقة 19
تَمَّامُ بْنُ مُحَمَّدٍ هو تمام بن محمد البجلى الرازى ثقة حافظ من الطبقة 17
خَيْثَمَةُ بْنُ سُلَيْمَانَ هو خيثمة بن سليمان القرشي ثقة مأمون من الطبقة 14
عن الكتانى و ابو الفضل العراقى أن بعض الناس رموه بالتشيع؟؟؟
*أَبُو إِسْحَاقَ إِبْرَاهِيمُ بْنُ سُلَيْمَانَ بْنِ حَرَارَةَ النِّهْمِيُّ هو إبراهيم بن سليمان النهمي السهمى الكوفى ضعيف الحديث كذاب شيعى من الطبقة 10
حر بْنُ سَعِيدٍ النَّخَعِيُّ ابْنُ عَمِّ شَرِيكٍ هو الحر بن سعيد النخعي الكوفى مجهول الحال من الطبقة 9
*شَرِيكُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ هو شريك بن عبد الله القاضي الكوفى صدوق سيء الحفظ يخطئ كثيرا شيعى من الطبقة 8
*أَبِي إِسْحَاقَ هو أبو إسحاق السبيعي الكوفى ثقة اختلط باخره رماه سفيان بن عينية بالميل للتشيع من الطبقة 3
أَبِي وَائِلٍ شَقِيقِ بْنِ سَلَمَةَ هو شقيق بن سلمة الأسدي الكوفى ثقة من سادة التابعين من الطبقة 2
حُذَيْفَةَ بْنِ الْيَمَانِ هو حذيفة بن اليمان العبسي صحابى
الشاهد الثانى من كتب السنة:
قَدْ جَاءَ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ
(44620) أَخْبَرَنَا أَبُو الْقَاسِمِ بْنُ السَّمَرْقَنْدِيِّ، أنا عَاصِمُ بْنُ الْحَسَنِ، أنا أَبُو عُمَرَ بْنُ مَهْدِيٍّ، أناأَبُو الْعَبَّاسِ بْنُ عُقْدَةَ، نامُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ الْحَسَنِ الْقَطَوَانِيُّ، ناإِبْرَاهِيمُ بْنُ أَنَسٍ الأَنْصَارِيُّ، ناإِبْرَاهِيمُ بْنُ جَعْفَرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمَةَ، عَنْ أَبِي الزُّبَيْرِ، عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ، قَالَ: كُنَّا عِنْدَ النَّبِيِّ فَأَقْبَلَ عَلِيُّ بْنُ أَبِي طَالِبٍ، فَقَالَ النَّبِيُّ: " قَدْ أَتَاكُمْ أَخِي "، ثُمَّ الْتَفَتَ إِلَى الْكَعْبَةِ فَضَرَبَهَا بِيَدِهِ، ثُمَّ قَالَ: " وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ إِنَّ هَذَا وَشِيعَتَهُ لَهُمُ الْفَائِزُونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ "، ثُمَّ قَالَ: " إِنَّهُ أَوَّلُكُمْ إِيمَانا مَعِيَ، وَأَوْفَاكُمْ بِعَهْدِ اللَّهِ، وَأَقْوَمُكُمْ بِأَمْرِ اللَّهِ، وَأْعَدَلُكُمْ فِي الرَّعِيَّةِ، وَأَقْسَمُكُمْ بِالسَّوِيَّةِ، وَأَعْظَمُكُمْ عِنْدَ اللَّهِ مِزْيَةً "، قَالَ: وَنَزَلَتْ: ف إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِق قَالَ: فَكَانَ أَصْحَابُ مُحَمَّدٍ إِذَا أَقْبَلَ عَلِيٌّ، قَالُوا: قَدْ جَاءَ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ
تاريخ دمشق لابن عساكر
أَبُو الْقَاسِمِ بْنُ السَّمَرْقَنْدِيِّ هو سماعيل بن أحمد السمرقندي ثقة من الطبقة 22
عَاصِمُ بْنُ الْحَسَنِ هو عاصم بن الحسن العاصمي الاديب ثقة من الطبقة 19
أَبُو عُمَرَ بْنُ مَهْدِيٍّ هو أبو عمر بن مهدي الكازروني الرومى البغدادى ثقة ثبت من الطبقة 16
*أَبُو الْعَبَّاسِ بْنُ عُقْدَةَ هو ابن عقدة الكوفى الحرانى شيعى متهم بالكذب رغم كونه حافظا من الطبقة 14
مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ الْحَسَنِ الْقَطَوَانِيُّ هو محمد بن أحمد القطواني مجهول الحال شيخ ابن عقدة من واتهمه الذهبى الطبقة 11
إِبْرَاهِيمُ بْنُ أَنَسٍ الأَنْصَارِيُّ هو إبراهيم بن حيان الأنصاري متهم بالكذب متروك من الطبقة 9
إِبْرَاهِيمُ بْنُ جَعْفَرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ مُسْلِمَةَ هوإبراهيم بن جعفر الحارثي الانصارى صالح حسن الحديث من الطبقة 7
أَبِي الزُّبَيْرِ هو محمد بن مسلم القرشي صدوق يدلس فيه تشيع من الطبقة 4
جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ هو من جابر بن عبد الله الأنصاري صحابى
الشاهد الاول من مراجع الشيعة:
رجال الكشى - وعنه صلى الله عليه وآله: من لم يقل علي خير الناس فقد كفر.
رجال الكشى - 1/ 239
الإمام علي أحمد الرحماني الهمداني - 1/ 67
الإمام علي أحمد الرحماني الهمداني - 1/ 120
الغدير عبد الحسين الأميني - 3/ 28
الغدير عبد الحسين الأميني - 9/ 288
المسترشد محمد بن جرير رستم الطبري - 1/ 134
المسترشد محمد بن جرير رستم الطبري - 1/ 135
تهذيب المقال الأبطحى - 2/ 215
ميزان الحكمة محمدي الريشهري - 1/ 58
نهج السعادة المحمودي - 4/ 134
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 3/ 212
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - (4/ 176)
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - (4/ 177)
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 15/ 157
اختيار معرفة الرجال رجال الكشى - 1/ 270
تهذيب المقال في تنقيح كتاب الرجال للنجاشى الابطحى - 2/ 216
المقالة الفاطمية في نقض الرسالة العثمانية لابن طاوس - 1/ 126
موسوعة الإمام على بن أبى طالب - 8/ 99
الإنتصار على الكورانى - 6/ 91
مجلة تراثنا العدد 49 - 1/ 44
الشاهد الثانى من مراجع الشيعة:
133/ 6 - من امالى الصدوق - حدثنا محمد بن موسى بن المتوكل (رضي الله عنه)، قال: حدثنا محمد بن يحيى العطار، قال: حدثنا محمد بن أحمد بن يحيى بن عمران الاشعري، عن محمد ابن السندي، عن علي بن الحكم، عن فضيل بن عثمان، عن أبي الزبير المكي، قال: رأيت جابرا متوكئا على عصاه وهو يدور في سكك الانصار ومجالسهم، وهو يقول: علي خير البشر، فمن أبى فقد كفر. يا معشر الانصار، أدبوا أولادكم على حب علي، فمن أبى فانظروا في شأن أمه (1).
* تفضيل امير المؤمنين للمفيد - وقد روت العامة من طريق جابر بن عبد الله الانصاري وأبي سعيد الخدري رحمهما الله تعالى عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أنه قال: علي خير البشر "
225 - من عيون اخبار الرضا الصدوق- وبهذا الاسناد قال: قال رسول الله (ص) يا علي خير البشر لا يشك فيك إلا كافر.
4744 - من لايحضره الفقيه لابن بابوية القمى (الصدوق نفق فى 381 هـ) - وكان جابر بن عبد الله الانصاري يدور في سكك الانصار بالمدينة وهو يقول: علي خير البشر فمن أبى فقد كفر، يا معاشر الانصار أدبوا أولادكم على حب علي، فمن أبى فانظروا في شأن امه " (1).
4745 - وقال الصادق عليه السلام: " من وجد برد حبنا على قلبه فليكثر الدعاء لامه فانها لم تخن أباه؟؟؟؟ " وكان الصبي على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله إذا وقع الشك في نسبه عرضت عليه ولاية أمير المؤمنين عليه السلام فإن قبلها ألحق نسبه بمن ينتمي إليه وإن أنكرها نفي اهـ. (3)؟؟؟؟؟؟.
ولم يذكر الكذاب بن بابوية القمى هل كان يقام حد الزنا على الام ام لا؟؟!!
من لايحضره الفقيه الصدوق بن بابويه القمي - 6/ 199
الهداية في الأصول والفروع الصدوق - 1/ 52
اختيار معرفة الرجال رجال الكشى - 1/ 270
اختيار معرفة الرجال رجال الكشى - 1/ 272
اختيار معرفة الرجال رجال الكشى - 1/ 414
إعلام الورى بأعلام الهدى الطبرسي - 1/ 229
الهداية في الأصول والفروع الصدوق - 1/ 41
علل الشرائع الصدوق - 1/ 99
عيون أخبار الرضا الصدوق - 1/ 29
تفضيل أمير المؤمنين للمفيد - 1/ 11
الأمالي الصدوق - 1/ 135
الإحتجاج الطبرسي - 1/ 244
رسائل الشريف المرتضى - 1/ 133
رسائل الشريف المرتضى - 2/ 4
الأربعون حديثا محمد بن مكي العاملي - 1/ 13
شرح الأخبار القاضي النعمان - 1/ 82
شرح الأخبار القاضي النعمان - 1/ 111
الباب الحادى عشر للحلى - 1/ 83
وسائل الشيعة الإسلامية الحر العاملي - 34/ 200
وسائل الشيعة الإسلامية الحر العاملي - 35/ 185
اليقين ابن طاووس الحسني - 1/ 112
المسترشد محمد بن جرير رستم الطبري - 1/ 131
المسترشد محمد بن جرير رستم الطبري - 1/ 132
المسترشد محمد بن جرير رستم الطبري - 1/ 133
المسترشد محمد بن جرير رستم الطبري - 1/ 134
المسترشد محمد بن جرير رستم الطبري - 1/ 135
المسترشد محمد بن جرير رستم الطبري - 1/ 136
المسترشد محمد بن جرير رستم الطبري - 1/ 137
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 38/ 3
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 3/ 3
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 26/ 315
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 38/ 4
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 38/ 5
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 38/ 6
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 38/ 7
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 38/ 97
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 39/ 147
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 40/ 39
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 49/ 1
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 82/ 125
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 103/ 45
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 109/ 30
الإمام جعفر الصادق عبد الحليم الجندي - 1/ 208
الإمام علي أحمد الرحماني الهمداني - 1/ 68
الإمام علي أحمد الرحماني الهمداني - 1/ 137
الثاقب في المناقب ابن حمزة الطوسي - 1/ 86
الثاقب في المناقب ابن حمزة الطوسي - 1/ 90
الصوارم المهرقة نور الله التستري - 1/ 208
الطرائف ابن طاووس الحسني - 1/ 52
الغدير عبد الحسين الأميني - 3/ 28
الغدير عبد الحسين الأميني - 4/ 330
الغدير عبد الحسين الأميني - 9/ 285
الغدير عبد الحسين الأميني - 9/ 288
الفوائد الرجالية ج بحر العلوم - 2/ 57
القاب الرسول وعترته المجموعة من قدماء المحدثين - 1/ 23
المحتضر حسن بن سليمان الحلي - 1/ 70
المراجعات عبد الحسين شرف الدين - 1/ 108
المراجعات عبد الحسين شرف الدين - 1/ 109
المناظرات في الإمامة عبدالله الحسن - 1/ 53
المناظرات في الإمامة عبدالله الحسن - 1/ 177
المناظرات في الإمامة عبدالله الحسن - 1/ 202
تهذيب المقال الأبطحى - 2/ 214
تهذيب المقال الأبطحى - 2/ 225
تهذيب المقال الأبطحى - 3/ 178
تهذيب المقال الأبطحى - 7/ 45
تهذيب المقال الأبطحى - 7/ 389
خلاصة عبقات الأنوار حامد النقوي - 7/ 170
درر الأخبار حجازي خسرو شاهى - 1/ 102
درر الأخبار حجازي خسرو شاهى - 1/ 125
ربع قرن مع العلامة الأميني حسين الشاكري - 1/ 55
سبيل النجاة في تتمة المراجعات حسين الراضي - 1/ 33
سبيل النجاة في تتمة المراجعات حسين الراضي - 1/ 80
شجرة طوبى مهدي الحائري - 1/ 21
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 2/ 356
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 3/ 195
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 5/ 9
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 5/ 13
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 5/ 14
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 5/ 20
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 5/ 293
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 5/ 375
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 6/ 82
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 6/ 139
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 6/ 385
كتاب الأربعين القمي الشيرازي - 1/ 204
كتاب الأربعين القمي الشيرازي - 1/ 205
كتاب الأربعين القمي الشيرازي - 1/ 215
كتاب الأربعين القمي الشيرازي - 1/ 227
كتاب الأربعين الماحوزي - 1/ 156
كشف اليقين فى فضائل لابن داود الحلي - 1/ 16
كشف اليقين فى فضائل لابن داود الحلي - 1/ 189
لمحات لطف الله الصافى - 1/ 94
مائة منقبة محمد بن أحمد القمي - 1/ 28
مائة منقبة محمد بن أحمد القمي - 1/ 54
مائة منقبة محمد بن أحمد القمي - 1/ 55
مائة منقبة محمد بن أحمد القمي - 1/ 63
مائة منقبة محمد بن أحمد القمي - 1/ 71
مجموعة الرسائل لطف الله الصافي - 2/ 142
مدينة المعاجز هاشم البحراني - 2/ 48
مدينة المعاجز هاشم البحراني - 3/ 267
مستدرك سفينة البحار علي النمازي - 10/ 30
مقام الامام علي نجم الدين العسكري - 1/ 46
مقام الامام علي نجم الدين العسكري - 1/ 47
مقام الامام علي نجم الدين العسكري - 1/ 63
مقام الامام علي نجم الدين العسكري - 1/ 64
مناقب آل ابي طالب ابن شهر آشوب - 2/ 122
مناقب آل ابي طالب ابن شهر آشوب - 2/ 123
نهج الايمان ابن جبر - 1/ 206
نهج الايمان ابن جبر - 1/ 207
نهج السعادة المحمودي - 4/ 134
نفحات القرآن 9 مكارم الشيرازي - 1/ 124
تاريخ الفقه الإسلامي وأدواره جعفر السبحاني - 1/ 285
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 3/ 212
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 4/ 4
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 4/ 172
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 4/ 175
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 4/ 176
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 4/ 177
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 4/ 251
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 15/ 16
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 15/ 159
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 15/ 160
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 15/ 161
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 15/ 162
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 20/ 133
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 22/ 5
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 22/ 70
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 22/ 221
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 23/ 18
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 23/ 255
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 31/ 6
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 31/ 77
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 31/ 78
مناقب أمير المؤمنين محمد بن سليمان الكوفي - 2/ 157
مناقب أمير المؤمنين محمد بن سليمان الكوفي - 2/ 158
ينابيع المودة لذوي القربى القندوزي - 2/ 30
ينابيع المودة لذوي القربى القندوزي - 2/ 112
ينابيع المودة لذوي القربى القندوزي - 2/ 113
أعيان الشيعة محسن الأمين - 2/ 2292
أعيان الشيعة محسن الأمين - 2/ 2294
أعيان الشيعة محسن الأمين - 2/ 2816
أعيان الشيعة محسن الأمين - 4/ 181
أعيان الشيعة محسن الأمين - 4/ 189
أعيان الشيعة محسن الأمين - 4/ 2362
أعيان الشيعة محسن الأمين - 5/ 1083
أعيان الشيعة محسن الأمين - 5/ 1084
الذريعة إلى تصانيف الشيعة آقا بزركى الطهرانى - 5/ 486
الذريعة إلى تصانيف الشيعة آقا بزركى الطهرانى - 6/ 474
الذريعة إلى تصانيف الشيعة آقا بزركى الطهرانى - 30/ 348
الفوائد الرجالية ج 1 بحر العلوم الطباطبائى - 2/ 134
الفوائد الرجالية ج 2 بحر العلوم الطباطبائى - 1/ 136
المفيد من معجم الرجال الحديث محمد الجواهري - 1/ 1338
المفيد من معجم الرجال الحديث محمد الجواهري - 1/ 2563
تنقيح المقال في علم الرجال ج 14 المامقاني - 1/ 37
تنقيح المقال في علم الرجال ج 14 المامقاني - 1/ 41
تنقيح المقال في علم الرجال ج 14 المامقاني - 1/ 49
تنقيح المقال في علم الرجال ج 15 المامقاني - 1/ 285
تنقيح المقال في علم الرجال ج 6 المامقاني - 1/ 357
تهذيب المقال في تنقيح كتاب الرجال للنجاشى الابطحى - 2/ 215
تهذيب المقال في تنقيح كتاب الرجال للنجاشى الابطحى - 2/ 226
تهذيب المقال في تنقيح كتاب الرجال للنجاشى الابطحى - 3/ 179
تهذيب المقال في تنقيح كتاب الرجال للنجاشى الابطحى - 7/ 46
تهذيب المقال في تنقيح كتاب الرجال للنجاشى الابطحى - 7/ 390
رجال الشيعة في أسانيد السنة محمد جعفر الطبسي - 1/ 144
رجال الشيعة في أسانيد السنة محمد جعفر الطبسي - 1/ 248
رجال الكشى - 1/ 238
رجال الكشى - 1/ 239
رجال الكشى - 1/ 241
رجال الكشى - 1/ 365
قاموس الرجال ج 12 محمد تقي التستري - 1/ 439
قاموس الرجال ج 9 محمد تقي التستري - 1/ 371
مستدركات علم رجال الحديث ج 1 علي النمازي الشاهرودي - 1/ 525
مستدركات علم رجال الحديث ج 2 علي النمازي الشاهرودي - 1/ 93
معجم رجال الحديث الخوئي - 11/ 19
معجم رجال الحديث الخوئي - 21/ 177
منهج المقال الاسترابادي - 3/ 280
موسوعة طبقات الفقهاء اللجنة العلمية - 2/ 316
ثمرات الأعواد الهاشمي النجفي الخطيب - 1/ 46
الحقيقة الضائعة معتصم سيد أحمد - 1/ 384
النجاة في القيامة ميثم البحراني - 1/ 150
الثاقب في المناقب ابن حمزة الطوسي - 1/ 109
الثاقب في المناقب ابن حمزة الطوسي - 1/ 117
الشافي في الإمامة الشريف المرتضى - 3/ 84
الشافي في الإمامة الشريف المرتضى - 3/ 85
الصراط المستقيم إلى مستحقي التقديم يونس العاملي - 2/ 106
الصراط المستقيم إلى مستحقي التقديم يونس العاملي - 2/ 107
الصراط المستقيم إلى مستحقي التقديم يونس العاملي - 2/ 108
المقالة الفاطمية في نقض الرسالة العثمانية لابن طاوس - 1/ 125
المقالة الفاطمية في نقض الرسالة العثمانية لابن طاوس - 1/ 126
بشارة المصطفى لشيعة المرتضى أبي القاسم الطبري - 1/ 514
دلائل الصدق لنهج الحق المظفر - 6/ 383
سلسلة اعلام الصحابة والتابعين حسين الشاكرى - 1/ 632
سلسلة اعلام الصحابة والتابعين حسين الشاكرى - 1/ 637
على فى الكتاب والسنة والادب حسين الشاكرى - 1/ 601
فهرس فضائل آل محمد من كتب أهل السنة - 1/ 7
كتاب صحيفة الأبرار ج 1 - ج 5 ميرزا محمد التقي الشريف - 1/ 827
من فضائل آل محمد كتب السنة - 1/ 7
مناظرات في الامامة الجزء الرابع عبدالله الحسن - 1/ 205
مناظرات في الامامة الجزء الرابع عبدالله الحسن - 1/ 261
موسوعة الإمام على بن أبى طالب - 8/ 41
موسوعة الإمام على بن أبى طالب - 8/ 99
موسوعة الإمام على بن أبى طالب - 8/ 222
موسوعة الإمام على بن أبى طالب - 11/ 231
موسوعة الإمام على بن أبى طالب - 12/ 45
نفحات الأزهار علي الحسيني الميلاني - 3/ 46
نفحات الأزهار علي الحسيني الميلاني - 13/ 194
نفحات الأزهار علي الحسيني الميلاني - 18/ 97
نفحات الأزهار علي الحسيني الميلاني - 18/ 289
نهج الحق وكشف الصدق المطهر الحلي - 1/ 457
الإنتصار على الكورانى - 6/ 91
الإنتصار على الكورانى - 6/ 97
كيف رد الشيعة غزو المغول - 1/ 262
كيف رد الشيعة غزو المغول - 1/ 268
كيف رد الشيعة غزو المغول - 1/ 271
كيف رد الشيعة غزو المغول - 1/ 275
كيف رد الشيعة غزو المغول - 1/ 278
كيف رد الشيعة غزو المغول - 1/ 279
أين سنة الرسول وماذا فعلوا بها المستبصر أحمد حسين يعقوب - 1/ 101
موسوعة من حياة المستبصرين - 6/ 6
مجلة تراثنا العدد 15 - 1/ 258
مجلة تراثنا العدد 31 - 32 - 1/ 301
مجلة تراثنا العدد 35 - 36 - 1/ 468
مجلة تراثنا العدد 35 - 36 - 1/ 484
مجلة تراثنا العدد 41 - 42 - 1/ 209
مجلة تراثنا العدد 41 - 42 - 1/ 303
مجلة تراثنا العدد 55 - 56 - 1/ 164
مجلة تراثنا العدد 55 - 56 - 1/ 537
مجلة تراثنا العدد 58 - 1/ 236
مجلة تراثنا العدد 65 - 1/ 97
مجلة تراثنا العدد 66 - 67 - 1/ 222
مجلة تراثنا العدد 69 - 70 - 1/ 83
مجلة تراثنا العدد 73 - 74 - 1/ 197
مجلة تراثنا العدد 75 - 76 - 1/ 51
الشاهد الثالث من مراجع الشيعة:
448/ 40 - فى امالى الطوسى - أخبرنا أبو عمر، قال: أخبرنا أحمد، قال: حدثنا محمد بن أحمد بن الحسن القطواني، قال: حدثنا إبراهيم بن أنس الانصاري، قال: حدثنا إبراهيم بن جعفر بن عبد الله بن محمد بن سلمة، عن أبي الزبير، عن جابر بن عبد الله، قال: كنا عند النبي (صلى الله عليه واله) فأقبل علي بن أبي طالب (عليه السلام) فقال النبي (صلى الله عليه وآله). قد أتاكم أخي، ثم التفت إلى الكعبة فضربها بيده، ثم قال: والذي نفسي بيده، إن هذا وشيعته لهم الفائزون يوم القيامة، ثم قال: إنه أولكم إيمانا معي، وأوفاكم بعهد الله، وأقومكم بأمر الله، وأعدلكم في الرعية، وأقسمكم بالسوية، وأعظمكم عند الله مزية،
قال: فنزلت " إن الذين امنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية " (1)
قال: وكان أصحاب محمد رسول الله (صلى الله عليه واله) إذا أقبل علي (عليه السلام) قالوا: قد جاء خير البرية.
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 38/ 3
بحار الانوار الجامعة لدرر أخبار الائمة المجلسى - 38/ 5
الأمالي الطوسي - 1/ 302
الإمام علي أحمد الرحماني الهمداني - 1/ 31
الإمام علي أحمد الرحماني الهمداني - 1/ 119
الإمام علي أحمد الرحماني الهمداني - 1/ 120
الشيعة في أحاديث الفريقين مرتضى الأبطحي - 1/ 82
الشيعة في أحاديث الفريقين مرتضى الأبطحي - 1/ 83
الشيعة في أحاديث الفريقين مرتضى الأبطحي - 1/ 84
الشيعة في أحاديث الفريقين مرتضى الأبطحي - 1/ 85
الغدير عبد الحسين الأميني - 2/ 43
الغدير عبد الحسين الأميني - 2/ 44
الغدير عبد الحسين الأميني - 9/ 285
المحتضر حسن بن سليمان الحلي - 1/ 44
المناقب الموفق الخوارزمي - 1/ 49
حلية الأبرار هاشم البحراني - 2/ 443
حلية الأبرار هاشم البحراني - 2/ 449
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 3/ 346
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 3/ 347
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 3/ 351
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 5/ 8
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 5/ 138
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 5/ 238
غاية المرام وحجة الخصام هاشم البحراني - 6/ 66
كشف الغمة ج 2 أبي الفتح الإربلي - 1/ 10
مقام الامام علي نجم الدين العسكري - 1/ 47
مناقب آل ابي طالب ابن شهر آشوب - 2/ 123
نهج الايمان ابن جبر - 1/ 207
التفسير الصافي الكاشاني - 8/ 233
تدوين القرآن علي الكوراني - 1/ 25
تفسير أبي حمزة الثمالي - 1/ 329
تفسير الميزان لطباطبائي - 37/ 484
تفسير نور الثقلين العروسى الحويزى - 5/ 313
إجماعيات فقه الشيعة الحسيني المرعشي - 2/ 5
بحوث في تاريخ القرآن مير محمدي زرندي - 1/ 23
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 3/ 212
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 3/ 213
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 3/ 214
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 3/ 215
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 3/ 216
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 4/ 155
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 4/ 175
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 14/ 175
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 15/ 162
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 15/ 163
شرح إحقاق الحق وإزهاق الباطل المرعشى - 30/ 69
من عقائد الشيعة المركز العالمى لاهل البيت - 1/ 858
من عقائد الشيعة المركز العالمى لاهل البيت - 1/ 1039
ينابيع المودة لذوي القربى القندوزي - 1/ 75
اختيار معرفة الرجال رجال الكشى - 1/ 270
رجال الكشى - 1/ 239
كليات في علم الرجال جعفر السبحاني - 1/ 319
تاريخ التشيع الفكري والسياسي صدر الدين القبانچي - 1/ 73
تاريخ التشيع الفكري والسياسي صدر الدين القبانچي - 1/ 85
تاريخ التشيع الفكري والسياسي صدر الدين القبانچي - 1/ 219
مناقب أهل البيت حيدر الشيرواني - 1/ 28
أضواء على عقائد الشيعة الإمامية وتاريخهم جعفر السبحاني - 1/ 21
الشيعة في موكب التاريخ جعفر السبحاني - 1/ 9
الصفوة من الصحابة والتابعين حسين الشاكرى - 1/ 69
المقالة الفاطمية في نقض الرسالة العثمانية لابن طاوس - 1/ 125
الوهابية والتوحيد علي الكوراني - 1/ 103
بحوث في الملل والنحل جعفر السبحاني - 5/ 69
بشارة المصطفى لشيعة المرتضى أبي القاسم الطبري - 1/ 269
بشارة المصطفى لشيعة المرتضى أبي القاسم الطبري - 1/ 407
دلائل الصدق لنهج الحق المظفر - 5/ 99
سلسلة اعلام الصحابة والتابعين حسين الشاكرى - 1/ 246
عقائد الإمامية مكارم الشيرازي - 1/ 43
على فى الكتاب والسنة والادب حسين الشاكرى - 1/ 454
مسائل خلافية حار فيها اهل السنة علي آل محسن - 1/ 332
موسوعة الإمام على بن أبى طالب - 8/ 20
الإنتصار على الكورانى - 3/ 184
الوهابية والتوحيد للكورانى - 1/ 294
موسوعة من حياة المستبصرين - 5/ 274
موسوعة من حياة المستبصرين - 6/ 28
موسوعة من حياة المستبصرين - 6/ 109
مجلة تراثنا العدد 61 - 1/ 42
فهل يا اخى / اختى تاكدتم من التنظيم المتعمد من الرواة الشيعة - الروافض للوضع والدس فى حديث رسول الله لتشيد ونشر بدعة/ مذهب/ دين الشيعة
وبذر الفتن والشقاق والشك فى عقول وقلوب المسلمين بهذه الاكاذيب
لتأليهه الامام علي ورفعه وتفضيله على رسول الله
واختزال رسالة رسول الله الى التبشير فقط بالامام على والائمة الاوصياء
وصناعة العائلة المقدسة (الائمة + فاطمة الزهراء) رضى الله عنهم
ليعبدوهم مع الله او من دون الله طوق النجاة والضامن الوحيد للجنة
كما فعل النصارى قبلهم تماما بتمام
فمن لم يتاكد بعد ان شاء الله يتبع سويا لنواصل الابحار باذن الله وتوفيقه
لنتتبع الروايات الظاهر فى نصوصها عقائد الشيعة فى كتب السنة
حتى ينتهى اثرها المضلل والمفسد على كل من ترك دين الله والتوحيد
وتشيع ليشرك بالله عباد الله
لانه يعتقد فى صدق هذه الروايات الموجودة فى كتب السنة
والتى هى بمثابة الطعم بسنارة الصياد او حصان طراودة لاصطياد المسلمين
اسال الله انيقيض لهذا الامر العلماء المتخصصين المخلصين
لاعادة دراسة كل الرواة الشيعة والروافض فى كتب السنة كل راوى على حده
واثرهم فى وضععقائد الشيعة المعرفة الان برواياتهم التى حاولوا
نقلها فى مصادر السنة بكل وسيلة لنشر وتاييد بدعتهمودينهم
على ضوء ما نشرمن الالاف مراجع الشيعة
من عام 290 هـ وحتى الان
««توقيع ابو غسان»»
عدد مرات القراءة:
363
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :