آخر تحديث للموقع :

الأربعاء 17 ذو القعدة 1441هـ الموافق:8 يوليو 2020م 02:07:12 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

ان رجلا كان يتهم بام ولد رسول الله – اذهب فاضرب عنقه ..

قال الامام مسلم : " حَدَّثَنِي زُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ، حَدَّثَنَا عَفَّانُ، حَدَّثَنَا حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ، أَخْبَرَنَا ثَابِتٌ، عَنْ أَنَسٍ، أَنَّ رَجُلًا كَانَ يُتَّهَمُ بِأُمِّ وَلَدِ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَقَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِعَلِيٍّ: «اذْهَبْ فَاضْرِبْ عُنُقَهُ» فَأَتَاهُ عَلِيٌّ فَإِذَا هُوَ فِي رَكِيٍّ يَتَبَرَّدُ فِيهَا، فَقَالَ لَهُ عَلِيٌّ: اخْرُجْ، فَنَاوَلَهُ يَدَهُ فَأَخْرَجَهُ، فَإِذَا هُوَ مَجْبُوبٌ لَيْسَ لَهُ ذَكَرٌ، فَكَفَّ عَلِيٌّ عَنْهُ، ثُمَّ أَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللهِ إِنَّهُ لَمَجْبُوبٌ مَا لَهُ ذَكَرٌ " اهـ .[1]

لقد وردت رواية عند الامام احمد في المسند بسند حسن كما قال الامام الضياء المقدسي في المختارة , وفي هذه الرواية التفصيل لما جرى , وكيف ان النبي صلى الله عليه واله وسلم قد جعل عليا رضي الله عنه حاكما على الامر لانه يشهده , قال الامام المقدسي : " 735 - أَخْبَرَنَا أَبُو أَحْمَدَ مُحَمَّدُ بْنُ أَبِي نَصْرِ بْنِ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدٍ الْمُؤَذِّنُ بِقِرَاءَتِي عَلَيْهِ بِأَصْبَهَانَ قُلْتُ لَهُ أَخْبَرَتْكُمْ أُمُّ الْبَهَاءِ فَاطِمَةُ بِنْتُ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي سَعِيدِ بْنِ أَحْمَدَ بْنِ الْحَسَنِ الْبَغْدَادِيِّ قِرَاءَةً عَلَيْهِا قِيلَ لَهَا أخْبركُم أَبُو الْفضل عبد الرَّحْمَن بْنُ أَحْمَدَ بْنِ الْحَسَنِ الرَّازِيُّ الْمُقْرِئُ قِرَاءَةً عَلَيْهِ أَنا أَبُو الْقَاسِم جَعْفَر بن عبد الله بْنِ يَعْقُوبَ بْنِ فنَاكِي الرُّويَانِيُّ ثَنَا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ هَارُونَ الرُّويَانِيُّ ثَنَا أَبُو كُرَيْبٍ مُحَمَّدُ بْنُ الْعَلاءِ الْهَمْدَانِيُّ ثَنَا يُونُسُ بْنُ بُكَيْرٍ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ إِسْحَاقَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنْ أَبِيهِ عَنْ جَدِّهِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ أُكْثِرَ عَلَى مَارِيَةَ أُمِّ إِبْرَاهِيمَ عَلَيْهِ السَّلامُ فِي قِبْطِيٍّ ابْنِ عَمٍّ لَهَا يَزُورُهَا وَيَخْتَلِفُ إِلَيْهَا فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خُذْ هَذَا السَّيْفَ فَانْطَلِقْ فَإِنْ وَجَدْتَهُ عِنْدَهَا فَاقْتُلْهُ قَالَ قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَكُونُ فِي أَمْرِكَ إِذَا أَرْسَلْتَنِي كَالسِّكَّةِ الْمُحْمَاةِ لَا يَثْنِينِي شَيْءٌ حَتَّى أَمْضِيَ إِلَى مَا أَمَرْتَنِي أَمِ الشَّاهِدُ يَرَى مَا لَا يَرَى الْغَائِبُ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بَلِ الشَّاهِدُ يَرَى مَا لَا يَرَى الْغَائِبُ فَأَقْبَلْتُ مُتَوَشِّحًا السَّيْفَ فَوَجَدْتُهُ عِنْدهَا فَاخْتَرَطْتُ السَّيْفَ فَلَمَّا رَآنيِ عَرَفَ أَنَّنِي أُرِيدُهُ فَأَتَى نَخْلَةً فَرَقَى فِيهَا ثُمَّ رَمَى بِنَفْسِهِ عَلَى قَفَاهُ ثُمَّ شَالَ بِرِجْلَيْهِ فَإِذَا بِهِ أَجَبُّ أَمْسَحُ مَالَهُ مِنْ قَلِيلٍ وَلا كَثِيرٍ فَأَتَيْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَأَخْبَرْتُهُ فَقَالَ الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي صَرَفَ عَنَّا أَهْلَ الْبَيْتِ.

لَهُ شَاهِدٌ فِي صَحِيحِ مُسْلِمٍ من رِوَايَة أنس بِنَحْوِهِ (إِسْنَاده حسن) " اهـ .[2]

فالحديث صريح بتعليق القتل على وجوده عندها , ثم القرائن التي تبين لعلي رضي الله عنه لان يشهد الامر , ففي هذا بيان واضح على ان النبي صلى الله عليه واله وسلم قد حكم في الامر وفق الادلة والقرائن لا بمجرد الهوى والظلم وحاشاه فداه ابي وامي من ذلك .

ومن قال ان النبي صلى الله عليه واله وسلم قد شك بمارية رضي الله عنها فكلامه باطل , وذلك لان النبي صلى الله عليه واله وسلم قد حكم على الرجل بالقتل وليس عليها رضي الله عنها , وفي هذا دليل واضح على ان النبي صلى الله عليه واله وسلم اراد اظهار برائتها , وبراءة الرجل للناس .

ومن باب الالزام للرافضة اقول انه يلزم من فهمكم السقيم للاحاديث عند اهل السنة ان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قد شك بعائشة رضي الله عنها في حادثة الافك , فقد قال المفيد : " حدثنا به أبو بكر محمد بن عمر الجعابي قال حدثنا أبو العباس أحمد بن محمد بن سعيد بن عقدة عن أبي الحسن علي بن الحسين ابن فضال بإسناده في كتابه المعروف ( بالمبنى ) وهو أشهر أن يدل عليه العلماء عن أبان بن عثمان عن الأجلح عن أبي صالح عن عبد الله بن عباس قال لما رمى أهل الإفك عائشة استشار رسول الله صلى الله عليه وآله عليا فيها فقال يا رسول الله النساء كثيرة سل الخادمة فسألوا بريرة فقالت ما علمت إلا خيرا فبلغ ذلك عائشة فقالت لا أحب عليا بعد هذا أبدا وكانت تقول لا أحب عليا أبدا أليس هو الذي خلا وصاحبه بجاريتي يسألانه عني وهذا حديث صحيح الإسناد واضح الطريق وهو يتضمن التصريح منها ببغض أمير المؤمنين ( ع ) بنصيحته لرسول الله صلى الله عليه وآله واجتهاده في طاعته ومشورته من غير أن يكون ظلمها بذلك واعتدى عليها فيه إذ لو كان ذلك كذلك وحاشاه ( ع ) لما سمع رسول الله صلى الله عليه وآله مقالته ولا قبل مشورته ولا انتهى فيه إلى رأيه ولما صار بعد ذلك إلى الإصغاء إليه والاعتماد في ذلك عليه فدل على صوابه وضلال من مقته لأجله وعاداه فيه " اهـ .[3]

فالرواية صريحة باستشارة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لعلي رضي الله عنه في عائشة رضي الله عنها , ثم اشارة علي رضي الله عنه بسؤال الجارية من غير ان يقول لرسول الله صلى الله عليه واله وسلم يارسول الله انا اشهد ببرائتها , ولا اشك بطهارتها , وتأكد الامر بسؤال الجارية فلما شهدت الجارية لام المؤمنين بالخير قبله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم , فيلزم الرافضة وفق فهمهم السقيم للاحاديث ان يكون رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وعلي رضي الله عنه قد شكوا ببراءة ام المؤمنين عائشة من الفاحشة والعياذ بالله تعالى .


813 - صحيح مسلم - بَابُ بَرَاءَةِ حَرَمِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنَ الرِّيبَةِ – ج 4 ص 2139 .

814 - الأحاديث المختارة - ضياء الدين أبو عبد الله محمد بن عبد الواحد المقدسي – ج 2 ص 253 – 254 .

815 - الجمل - المفيد - ص 226 .


عدد مرات القراءة:
2214
إرسال لصديق طباعة
الأحد 1 شوال 1441هـ الموافق:24 مايو 2020م 10:05:03 بتوقيت مكة
عمر المناصير..الأُردن 
مارية القبطية والإفك الثاني في كتاب مُسلم واتهام رسول الله بأنه إتهم زوجته مارية القبطية بالزنا وأرتكاب الفاحشة مع خادمها الصحابي مأبور
...................
عندما نقول بأنهم ما تركوا نقيصةً ومخزاةٍ وعار ورذيلة إلا وألصقوه برسول الله دوناً عن خلق الله ، فلم يكفي رسول الله أعداءه من غير المُسلمين فجاء بعض من هُم من أُمته فآذوه أكبر من إيذاء من هُم من أعداءه.... ولا نُريد أن نذهب بعيداً...فكم من الصحابة الكرام من تعددوا في الزوجات وملكات اليمين...هل أُلصق بهم ما أُلصق برسول الله؟؟... وما سيتم تناوله هو إفك ألعن وأخس وأخطر وأحقر ، من إفك الوضاع عن أمنا عائشة ، وفيه طعن في بيت النبوة والرسالة ، بأن إبنه إبراهيم أبن حرام وأبنُ زني" وحاشى" وبأنه من هذا الخادم مأبور أو جُريج ، واتهام المُسلمين حينها خير القرون بنفس التُهمة ، ولولا أن هذا الخادم مجبوب أي لا ذكر لهُ لما تم تبرئتها وتبرئته...وإتهام تلك الكُتب لأمنا عائشة بنفس التهمة وبأنها نفت شبه إبراهيم برسول الله ، أي أنه ليس من رسول الله ، وهذا موجود فيما يُسمونه صحيح مُسلم ومُسند أحمد وفي بعض كُتب التُراث..ولعنة الله على الوضاعين...من جعلوا رسول الله وكأنه في قطيعة مع أمنا عائشة ومع أمنا مارية...بأنه لم يسأل عائشة ما الذي حدث معها..ولم يسأل مارية عما قيل بحقها وحق ولنقل إبن عمها ولم يسأل حتى هذا الصحابي مأبور كما هو عدم سؤاله للصحابي صفوان بن المُعطل ؟؟!!مع أن هذا كُله كذب في كذب ولم يحدث منهُ شيء.
.....................
هل سمع أحد أو رأى رجُل أجب أو مجبوب... فإذا أنه لأمسح أجب ماله مما للرجال قليل ولا كثير؟؟؟!! أم أنه أجب الوضاعين أجب اللهُ ألسنتهم
.............
أمنا مارية القبطية التي تم ظلمها من قبل أُولئك الذين لم يعرفوا رسولهم فهم لهُ مُنكرون ، ومن لم يقدروا من جعلها الله أُماً لهم من فوق سبع سموات ، فجعلوها بأنها مُجرد أمة وملكة يمين ومجرد مولاة من الموالي لرسول الله وبأنها جارية وأمة ، كان رسول الله يتسرى بها ، مارية ذات الجمال والحسب ، والتي والدها شمعون القبطي ، عظيم من عظماء القبط...فكما ظلم وجحد أهلُ الكتاب أمنا هاجر عليها سلام الله ورحمته ، ظلم وجحد هؤلاء أمنا مارية القبطية رضي اللهُ عنها وأرضاها...ولم يكفهم ظلمها بنكرانها كزوجة لرسول الله...بل ظلمها الوضاعون بإفك أشدُ من إفكهم بحق أُمنا عائشة رضي الله عنهُن جميعاً...حتى موتها ووفاتها لم تسلم من الوضاعين ، حيث يوردون بأن الخليفة عمر بن الخطاب ، كان يحشر الناس بنفسه لشهود جنازتها في العام 16 للهجرة...أي يُجبرهم على حضور جنازتها بغير إرادتهم؟؟!! .
............
ويجب العلم بأن مأبور أو جُريج سواء كان غُلام أو كبير السن جاء مع أمنا مارية كخادم لها ، هكذا وكما هي هدية المُقوقس ، وجعله رسول الله يقوم على خدمتها بإحضار الماء والحطب لها وغير ذلك ، ويورد إبن الجوزي في " المُنتظم" أنه أخ لها وبأنه شيخ كبير السن ، وذكر ذلك أبن حجر العسقلاني ....وقبل تناول ما تم طرحه فإن إبن سعد يورد في طبقاته .
...............
" بعث المقوقس صاحب الاسكندرية إلى رسول الله في سنة سبع من الهجرة بمارية وبأختها سيرين وألف مثقال ذهبا وعشرين ثوبا لينا وبغلته الدلدل وحماره عفير ، ويقال : يعفور ، ومعهم خصي يقال له : مابور ، شيخ كبير ، كان أخا مارية ، وبعث ذلك كله مع الحاطب بن أبي بلتعة ، فعرض حاطب بن أبي بلتعة على مارية الإسلام ، ورغبها فيه ، فأسلمت وأسلمت أختها ، وأقام الخصي على دينه ، حتى أسلم بالمدينة بعد على عهد رسول الله ".... طبقات إبن سعد (8/212 )...يدعون بأنها رواية مُرسلة...أم رواية مُسلم صحية وغير مُرسلة؟؟!!
................
لكن دققوا كيف هو تعاملهم مع هذا الصحابي مأبور ، وكم هو الحط منهُ والجحود له ، فما ذكروه إلا بهذا الإفك الإجرامي المكذوب ...اليس مأبور صحابي واعتنق الإسلام ، فكما تم نُكرانه تم النُكران والجحود لمارية القبطية وحتى لأُختها .
...............
لكن هل سمع أحد بأن هُناك ذكر مجبوب أي لا وجود لعضو ذكري لهُ نهائياً إلا في هذه الروايات المكذوبة ...فمن أين يبول؟؟؟؟ ولا يدري الوضاعون المُجرمون بتجرأهم على هذا الصحابي هل هو مجبوب أم خصي ، وهل جاء من مصر وهو خصي ، أم أنه تم خصوه بعد قدومه ولماذا تم خصوه...اخصاهم الله وأخزاهم .
.....................................................................
الرواية رقم (1)
............
ونأتي للرواية المُجرمة فيما يُسمونه صحيح مُسلم
..............
حَدَّثَنِي زُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ ، حَدَّثَنَا عَفَّانُ ، حَدَّثَنَا )حَمَّادُ بْنُ سَلَمَةَ) ، أَخْبَرَنَا ثَابِتٌ ، عَنْ أَنَسٍ بن مالك :-
............
" أَنَّ رَجُلًا كَانَ يُتَّهَمُ بِأُمِّ وَلَدِ رَسُولِ اللَّهِ ، فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ لِعَلِيٍّ : اذْهَبْ فَاضْرِبْ عُنُقَهُ فَأَتَاهُ عَلِيٌّ فَإِذَا هُوَ فِي رَكِيٍّ يَتَبَرَّدُ فِيهَا ، فَقَالَ لَهُ عَلِيٌّ : اخْرُجْ ، فَنَاوَلَهُ يَدَهُ فَأَخْرَجَهُ ، فَإِذَا هُوَ مَجْبُوبٌ لَيْسَ لَهُ ذَكَرٌ ، فَكَفَّ عَلِيٌّ عَنْهُ ، ثُمَّ أَتَى النَّبِيَّ فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّهُ لَمَجْبُوبٌ مَا لَهُ ذَكَرٌ "
...............
وفي لفظ آخر رواهُ إبن أبي خيثمة...أنهُ وجده في نخلة يجمع تمراً وهو ملفوف بخرقة رأى السيف فارتعد وسقطت الخرقة فإذا هو مجبوب لا ذكر لهُ
كتب مُسلم....كتاب التوبة...الحديث رقم...4975... 2771...باب براءة حرم النبي من الريبة.... ومسند أحمد... لم يُخرجه البُخاري
................
أنس بن مالك رضي اللهُ عنهُ ، كم عدد الروايات المكذوبة التي وردت عنهُ ، والتي تم بها إستهداف رسول الله ، بسبه والإساءة إليه وتشويه صورته وحتى صورة زوجاته....هل هذه الروايات المكذوبة هي حقاً من رواية أنس أم أنها منسوبة إليه من قبل الوضاعين؟؟ ومن سمى أمنا مارية بالأمة هو أنس بن مالك وهو مولى...حيث يقول أنس أو يُقول.. كانت لرسول الله أمة يطؤها فلم تزل به عائشة وحفصة حتى حرمها...ولا مجال هنا للتطرق لماذا عائشة وحفصة عند الوضاعين إلا القول لأن عائشة هي بنت أبي بكر وحفصة بنت عمر...كم كان عمرأنس عندما كان يري هذه الروايات .
................
أَنَّ رَجُلًا ؟؟!!...الرواية واضحة ولا تحتاج لمزيد شرح أو توضيح ، وبأن ندس رؤوسنا في الرمال كالنعام ونحور وندور ونذهب يمنة ويسرةً ، فهي واضحة بأن هُناك رجُلاً كان يُتهم بمارية القبطية ، أي ولعنة الله على الوضاعين بأنه يزني بها ويرتكب معها الفاحشة ، وبأن من ولدته وهو إبراهيم هو منه ،ُ أي بأن إبراهيم أبن زنى وابن حرام ، وبأنهُ عندما علم رسول الله بذلك ، فقال رسول الله لعلي بن أبي طالب..إذهب واقتله بضرب عُنقه بالسيف ، وعندما ذهب الإمام علي وجده يتبرد في ركي أي في ماء بئر أو بركة ، فقال لهُ علي أُخرج إللي ، فناوله يده وأخرجه...فإذا هو مجبوب لا قضيب ولا عضو ذكري لهُ ، فكف عن قتله وتركه ، ثُم رجع إلى رسول الله ، وقال البشارة يا رسول الله ، إنه مجبوب أي لا ذيل ولا ذكر ولا قضيب ولا عضو ذكري لهُ....لعنة الله على الوضاعين ونعتذر عن شدة القول .
...............
نُلاحظ أن بداية الرواية الحقيرة إبتدأت بالقول..(أن رجُلاً)...وهذا ما درج عليه الوضاعون..أن رجُلاً...فهل لو كان أنس بن مالك يروي...لا يعرف من هو الرجُلاً؟؟!! وهم نفس الوضاعون من جعلوا والد رسول الله نجس وكافر ومُشرك...أن رجُلاً..فقال أين أبي؟؟
.......
دققوا كم هو هوان لغة الوضاعين الأنذال...باستعمالهم كلمة.. (كان( وقد كرر الوضاعون إستعمالها كثيراً..كان رسول الله يأمرني فأتزر فيُباشرني وأنا حائض...عليهم لعنة الله...لماذا يتم تسميتها أُم ولد ولا تُسمى بأُم إبراهيم...إبراهيم الذي سيقتص هو ووالده ووالدته من كُل من سب أمه واتهمها....كيف رسول الله يقول لعلي إذهب واضرب عُنقه....فلو كان لهذا حقيقة لكنه إفك الوضاعين عليهم لعائن الله...هل رسول ونبي من عند الله يعلم بأحكام الله يُصدر مثل هذا الأمر وهذا الحكم بالقتل دون ودون...وهل الإمام علي لا يُدرك بأن هذا ليس حكم الله...حتى يذهب ليقتل المُتهم؟؟!!...كيف عرف امير المؤمنين علي بأنه مجبوب..هل كان عاري الجسد؟؟!! وهذا مُستحيل ، وكيف عرف الإمام علي بأنه مجبوب..أم أنه كشف عن عورته؟؟!! أم أنه من المُستحيل أن يكون عاري الجسد فهو صحابي ولا أحد يتعرى بالكامل ويتبرد في الماء...فكيف رأى علي بأنه مجبوب؟؟!! وإذا كان مأبور به ما يدعي الوضاعون فإنه من المُستحيل أن يكشف عن عورته من دون الناس حتى لو كشف الناس عن عوراتهم.
.................
الأحد 1 شوال 1441هـ الموافق:24 مايو 2020م 10:05:20 بتوقيت مكة
عمر المناصير..الأُردن 
.................
فيا ترى ويا أيها الوضاعون المُجرمون هل كان رجلكم مُتزج أم أعزب ، وما هو الحد الذي سيُقام عليه ، وهل لو لم يكُن رجلُكم مجبوب؟! هل سيقوم الإمام علي بقتله؟؟على غير شرع الله ويكون هو ورسول الله إرتكبوا جريمة قتل بغير وجه حق....وهل لو كان غير مجبوب سيكون قد زنى وارتكب الفاحشة مع زوجة رسول الله وأمنا مارية القبطية...وبالتالي فزوجة رسول الله خائنة وكانت تخونه مع من كان يخدمها .
..................
وبالتالي فإن إبنه إبراهيم إبن زنى والعياذُ بالله وحاشى....ولعنة الله على الوضاعين من لوثوا ألسنتنا بما لا يجب أن نلوثها به .
...............
وهل كان رجُل الوضاعين على نخلة يجمع تمراً ،وهل هُناك رجُل ملفوف أو يلف نفسه بخرقة فقط ، وإن سقطت بانت عورته..وهل الخرقة تسقط من مجرد رؤية السيف أو من مجرد الإرتعاد؟؟؟
...................
ويضع كتاب مُسلم هذا الإجرام ، في كتاب التوبة وما عُلاقة ما أورده من كذب وأفتراء على رسول الله وعلى زوجاته بالتوبة....وفي باب براءة حرم النبي من الريبة...هل يا كتاب مُسلم أنك برأت رسول الله أم إتهمته بتهمة يندى لها الجبين..هل هذه ريبة أم جريمة؟؟!!
..............
هذا هو صحيح مُسلم من يقولون بأنه هو وصحيح البُخاري أصح كتابين بعد كتاب الله ، وبأن كُل ما فيهما أجمعت عليه الأُمةُ ، وتلقته الأُمة بالقبول واتفقت على صحته .
....................................................................................
الرواية رقم (2)
................
يزورها ويختلف إليها؟؟!! عليكم لعائن الله ايُها الوضاعون...ألي هو خادمها ويقوم على خدمتها قبل مجيئها من مصر وحتى عندما كانت عند رسول الله ، ورسول الله يعلم بذلك وجعله يستمر بخدمتها....فكيف تجعلونها يزورها ويختلف إليها..وهو إتهام واضح ونجس .
..............
عن يونس بن بكير عن ابن إسحاق قال حدثني إبراهيم بن محمد بن علي بن أبي طالب ، عن أبيه ، عن جده ، قال:-
............
" دعاني رسول الله وقد كان كثر على مارية أم إبراهيم في ابن عم لها قبطي يزورها ويختلف إليها ، فقال: خذ هذا السيف فانطلق، فإن وجدته عندها فاقتله، فقلت: يا رسول الله، أكون في أمرك إذا أرسلتني كالسكة المحماة ، لا يثنيني شيء حتى أقضي لما أمرتني به ، أو أم الشاهد يرى ما لا يرى الغائب؟ فقال رسول الله ، بل الشاهد يرى ما لا يرى الغائب ، فأقبلت متوشحًا السيف ، فوجدته عندها ، فلما رآني اخترطت سيفي فعرف إني أريده ، اشتد في نخلة فرقى فيها ، حتى إذا كان في بعضها ودنوت منه رمى بنفسه على ظهره، ثم شغر برجليه ، فإذا أنه لأمسح أجب ماله مما للرجال قليل ولا كثير، فغمدت السيف ، ثم جئت رسول الله فأخبرته الخبر، فقال الحمد لله ، يصرف عنا أهل البيت" .
....................
رواهُ البزاز في مُسنده..... ومعرفة الصحابة لإبن مندة رقم الصفحة 973 .... وأورده الألباني في سلسلته الصحيحة برقم 1904
...............
في هذه الرواية المُجرمة رقم 2...يتهم الوضاعون المُجرمون الصحابة الكرام والصحابيات ، ومن هُم خير القرون بخوضهم في الإفك رقم 2 ، كما أتهموهم بالخوض في إفكهم المكذوب رقم 1 ، للوضاعين والذي هو أخس من الإفك رقم1....عندما قال الوضاع..(وقد كان كثُر على مارية) ..أي كثُر الكلام من قبل خير القرون بإتهامها بإبن عمها مأبور.
...............
دققوا كيف عندما نسب الوضاعون المُجرمون روايتهم المُجرمة للإمام علي هُنا...كيف جعلونه وكأنه يجهل كُل شيء، يجهل من هو إبن عم مارية...وكيف جعل الوضاعون بأن هذا الإبن عم يزورها ويختلف إليها...ما معنى يختلف إليها؟؟!! ..ونسي أو تناسى الوضاعون بأنه كان يقوم على خدمتها وبعلم وبطلب من رسول الله.....خُذ هذا السيف؟؟!!..وهُنا فإن وجدته عندها فأقتله...لماذا لا يكون عندها وقد يكون أحضر لها الماء أو الحطب أو شيء آخر مما تحتاجه...وخاصة ببعدها عن رسول الله وعدم تفرغه لقضاء حوائجها..وقد نسي الوضاعون وظيفة هذا الخادم.
....................
وعلي في هذه الرواية الموضوعة جعل الوضاعون الإمام علي أحكم من رسول الله ، بعد أن وصفوه بطاعته المُطلقة والعمياء لرسول الله ، بأنه أعقل وأذكى وأفطن من رسول الله ، بأنه يجب التروي وعدم التسرع بالقتل لهذا المُتهم مُتهم الوضاعين الأنجاس ، وأن يحكم بحكم المُشاهد لا الغائب...... وهُنا عند الوضاعين وجده عندها...وليس في بئر أو ركى ماء يتبرد به...وليس على رأس نخلة يجمع التمر؟؟!! وهُنا هرب وصعد على نخلة من الخوف..لكي يُتمم الوضاعون نجسهم وتُهمتهم....وهُنا عند الوضاعون رمى بنفسه ، وأين حتى يُتمم الوضاعون فريتهم على ظهره...ثُم شغر برجليه؟؟!! كيف وما معنى شغر برجليه..هل حتى يُري الإمام علي بأنه لا عضو ذكري عنده .
................
لماذا لم يسأل هذا الخادم ما الذي يُريده علي منهُ وما الذي فعله ، حتى يُريد قتله ، وأين مارية هل لم تعترض أو لم تسأل الإمام علي لماذا يُريد قتل أخاها أو إبن عمها أو خادمها وقد حدث الأمر في بيتها وعلى مرأى منها؟؟..أم أنها روايات الصمت والبكم كما هو الصمت والصم والبكم في رواية اللإفك المكذوب عن أمنا عائشة؟!
...............
فقال الحمد لله ، يصرف عنا أهل البيت؟؟!! هل رسول الله يقول هكذا قول أو هكذا كلام...يصرف عنا أهل البيت!؟وهكذا هي لُغة الوضاعين باهتة ورديئة...وهل رسول الله لا علم لهُ بقول الله تعالى.....}......إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً{سورة الأحزاب 33...كيف يُتهم رسول الله بأنه يتهم ربه بأنه لم يُذهب الرجس عن أهل بيته لا في عائشة ولا في مارية القبطية؟؟!! وتُتهم زوجته وزوجته بأنهن يخضعن بالقول؟؟!! ويُتهمن بالزنا .
الأحد 1 شوال 1441هـ الموافق:24 مايو 2020م 10:05:23 بتوقيت مكة
عمر المناصير..الأُردن 
................................................................
الرواية رقم (3)
..................
أخبرنا محمد بن عمر ، حدثني محمد بن عبدالله عن الزُهري عن عائشة قالت :-
.............
" لما وُلد إبراهيم جاء به رسول الله إلي فقال انظرى إلى شبهه بى فقلت ما أرى شبهاً ، فقال رسول الله ألا ترين إلى بياضه ولحمه؟ قالت من سقى ألبان الضأن ، أبيض وسمن"....طبقات إبن سعد
...............
وفي هذه الرواية إتهام مُبطن لأُمنا عائشة رضي الله عنها ، بأنها نفت الشبه لإبراهيم برسول الله بأي شيء وبأي شكل ، ورسول الله يعلم بشبهه لهُ ويؤكد عليها ببياضه وجماله ولحمه ، واتهام بأنها عزت ذلك لأنه يشرب حليب الضأن وبسبب ذلك سمن وأبيض ، وبما أن الوضاعين يطرحون إفكهم الإجرامي...أي بأنها أو لسان حالها يقول بأن إبراهيم ليس من رسول الله ، وبالتالي لا يُشبهه... أي تتهم مارية بالزنا ، وبإن إبن رسول الله إبراهيم هو إبن زنى وإبن حرام......لعنة الله على الوضاعين جعلوا ألسنتنا تقول ما من المُفترض عدم قوله...ولكن ناقل الكُفر ليس بكافر .
....................
ولننتبه في هذه الرواية اللعينة.....بأن العرب الأقحاح لا يُمكن أن يُسموا الحليب باللبن...فلو كانت أمنا عائشة هي من تقول لقالت...من سُقي بحليب الضأن ولا تقول لبن الضأن...وهؤلاء الوضاعون هُم من نفس الفريق الذي إتهم رسول الله ، بأنه قال بأن الفأر أو الئران أصلها من اليهود....حيث قال الوضاعون بأنها لا تشرب لبن الإبل....ولم يقولها حليب الإبل...وكأن للإبل لبن أو يتم عمل لبن من حليب الإبل؟؟!!
...................................................................
الرواية رقم (4)
....................
عن أبي مُعَاذٍ سُلَيْمَان بْنُ الْأَرْقَمِ الْأَنْصَارِيّ، عَنِ الزُّهْرِيِّ، عَنْ عُرْوَةَ،عن عائشة رضي الله عنها: قالت:-
...............
" أهديت مارية إلى رسول الله ومعها ابن عم لها ، قالت (فوقع عليها وقعة فاستمرت حاملا) ، قالت فعزلها عند ابن عمها ، قالت فقال أهل الإفك والزور من حاجته إلى الولد ادعى ولد غيره ، وكانت أمه قليلة اللبن فابتاعت له ضائنة لبون فكان يغذى بلبنها ، فحسن عليه لحمه، قالت عائشة: فدخل به على النبي ذات يوم فقال: "كيف ترين؟ فقلت: من غذي بلحم الضأن يحسن لحمه، قال: "ولا الشبه"، قالت: فحملني ما يحمل النساء من الغيرة أن قلت: ما أرى شبها قالت: وبلغ رسول الله ما يقول الناس فقال لعلي: "خذ هذا السيف فانطلق فاضرب عنق ابن عم مارية حيث وجدته" قالت فانطلق فإذا هو في حائط على نخلة يخترف رطبا قال: فلما نظر إلى علي ومعه السيف استقبلته رعدة قال: فسقطت الخرقة، فإذا هو لم يخلق الله -عز وجل- له ما للرجال شيء ممسوح "
......................
المستدرك على الصحيحين في الجزء 4 صفحة 39، كِتَابُ مَعْرِفَةِ الصَّحَابَةِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ، ذِكْرُ سَرَارِي رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وسلم حديث رقم 6875.
...................
يقولون في سند هذه الرواية سليمان بن الأرقم الأنصاري وهو ضعيف متروك الحديث..أما رواية مُسلم فهي قرءان
.................
ومع ضعفها فهي تدور في فلك تلك الروايات التي أخذوا بصحتها وتحتويهُن وما أختلفت عنهُن بشيء...لكن فيها ما هو مُلفت للقارئ وللمُطلع عليها عند القول... أُهديت مارية إلى رسول الله ومعها ابن عم لها ،(قالت فوقع عليها وقعة فاستمرت حاملا)...من هو الذي وقع عليها؟؟!! هل أمنا عائشة لو كانت هي من تروي لا تقول فوقع عليها رسول الله وقعة فأستمرت حاملاً بدل هذا التعتيم والتتويه والتغميم من القول... وهل هي تعلم الغيب ؟؟
والقول الذي يليه للوضاعين ... قالت فعزلها عند ابن عمها...لكي يُبينوا لمن يقرأ وضعهم من هو الذي وقع عليها..وبالتالي تم عزلها عند إبن عمها.. وبأن الذي وقع عليها هو إبن عمها!!!...لماذا يتم عزلها عند إبن عمها؟؟!!...ويُكمل الوضاعون إجرامهم لتوضيح ما سبق وترسيخه عندما يقولون.... فقال أهل الإفك والزور من حاجته إلى الولد ادعى ولد غيره...إلخ إجرامهم وإفكهم الوسخ كوساختهم .
.................
ويبقى السؤال للوضاعين من ذهب لقتل المأبور أو جُريج ، هل هو علي بن أبي طالب أم عُمر بن الخطاب ، وعلي وجده في ركى بئر يتبرد بها ، أم على نخلة ، أم وجده عند مارية؟؟ هل هو أخ لمارية أم أبن عم لها أم لا يقرب لها..أم أنكم كذابون وبأنه لا هذا ولا هذا؟؟؟ ويا تُرى ما هو إسم المأبور؟؟!!....وما أمنا هاجر وأُمنا مارية إلا مفخرة لأرض ولأهل مصر الكنانة .
................
وعلى ذكر الإفك ولنُثبت كذب هذا الإفك عن أمنا مارية القبطية ، كما هو كذب ذلك الإفك عن أمنا عائشة ، تلك الرواية المكذوبة التي هي من تأليف زنديق وضاع نسبها لأُمنا عائشة ، كما نسبوا إليها روايات عمرها المكذوب ، ورواية السحر المكذوبة...إلخ ما نسبوه لها ولأنس بن مالك ولأبي هُريرة ولغيرهم من الصحابة الكرام ، ولنُثبت بأن هؤلاء الشيوخ لا عقول برؤوسهم كما هو لا عقل برؤوس من سبقوهم ممن أخذوا دينهم عنهم...ممن وثقوا وممن برروا وممن شرحوا هذا وذاك.
...............
بأن الإفك الذي في كتاب الله...هو أن الذين جاءوا به هُم عُصبةٌ من المؤمنين والمؤمنات عددهم بين 3-9 أشخاص منهم مسطح وحمنة وحسان بن ثابت ، والذي تولى كبره هو واحد منهم أي مؤمن وليس مُنافق ، وقد يكون حسان هو من تولى كبره ، لأن الله حكم بأن المُنافقين ليسوا مؤمنين ، وكان بحق مؤمنين ومؤمنات ، من ظنوا بأنفسهم خيراً عندما سمعوه ، وبأن الله في الآية 29 من سورة النور برأ أولئك المؤمنين والمؤمنات...أولئك مُبرؤون مما يقولون..وبأنه لا عُلاقة للمُنافقين ولرأس النفاق عبدالله بن سلول بالإفك الذي في كتاب الله لا من قريب ولا من بعيد...وبأنهُ لولا فضل الله على من جاءوا بالإفك ورحمته لمسهم عذابٌ عظيم نتيجة ما ألقوه بألسنتهم وقالوهُ بأفواههم وحسبوهُ هيناً وهو عند الله عظيم ..وبعد ندمهم عندما سمعوا ما قالوا به من غيرهم قالوا ما يكون لنا أن نتكلم بهذا ووصفوه بأن ما جاءوا به وما تكلموا به بأنهُ بُهتانٌ عظيم...فوعظهم الله بأن لا يعودوا لمثله والله لا يعض مُنافقين أو يعظ رأس النفاق إبن سول....وبالتالي فإفك الزنديق الوضاع الذي في كتاب البُخاري ومُسلم وغيرهما لا عُلاقة لهُ بالإفك الذي في كتاب الله .
................
يا شيخ محمد حسان من الذي أتهم مارية أليس صحيح مُسلم
..............
https://www.youtube.com/watch?v=PK1zEOoU-l0
..............
وأخيراً فنقول لمن يُنكرون بأن أُمنا مارية القبطية التي سارت على خُطى أُمها هاجر ، بأنها ليست من أُمهات المؤمنين.....بأنها لا يُشرفها بأن تكون أُم لكم....وننوه لملاحظة إستعمال الوضاعين لتسمية الحليب باللبن....لأن الحليب حليب..واللبن لبن..هل هذا الخطأ في التسمية لهُ إرتباط بقيام نابليون والفريق الذي أحضره معه لطباعة كُتب المُسلمين .
................
ما نُقدمه من ملفات هو مُلك لكُل من يطلع عليها...ولهُ حُرية نشرها لمن إقتنع بها .
..............
عمر المناصير..الأُردن.........25 /5/2020
 
اسمك :  
نص التعليق :