آخر تحديث للموقع :

الأحد 2 صفر 1442هـ الموافق:20 سبتمبر 2020م 12:09:05 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

البحرين: المتفجرات المستخدمة بسترة من إيران ..

أفادت وكالة أنباء البحرين بأن التفجير الذي أودى بحياة شرطيين -اليوم الثلاثاء- تم باستخدام متفجرات من نفس نوع المتفجرات التي ضبطتها السلطات قبل أيام والتي قالت إنها مهربة منإيران.

وقالت الوكالة "تشير المعلومات الأولية إلى أن المتفجرات المستخدمة في الحادث الإرهابي الذي وقع اليوم هي نفس نوعية المتفجرات التي تم إحباط محاولة إدخالها من إيران مؤخرا".

وقد أعلنت وزارة الداخلية البحرينية -اليوم الثلاثاء- مقتل شرطيين وإصابة ستة آخرين بتفجير استهدفهم أثناء خدمتهم في منطقة سترة جنوبي العاصمة المنامة.

وقالت الوزارة -في بيان نشر على حسابها الرسمي بموقع تويتر- "وقع تفجير إرهابي استهدف رجال الشرطة أثناء قيامهم بالواجب، أسفر عن استشهاد اثنين منهم وإصابة ثالث بإصابات بليغة".

وأضاف البيان أنه "تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث تراوحت إصابات خمسة رجال شرطة بين البسيطة والمتوسطة".

متفجرات
وكانت الوزارة قد أعلنت السبت الماضي إحباط تهريب مواد متفجرة شديدة الخطورة وأسلحة آلية وذخائر من إيران عن طريق البحر، واعتقلت الشخصين المتورطين في العملية.

وأوضحت أنها صادرت نحو 44 كيلوغراما من مادة سي فور المتفجرة، وثمانية أسلحة آلية من نوع كلاشنيكوف.

وقالت إن أحد المقبوض عليهما تلقى تدريبات عسكرية في إيران، وإنه والمتهم الثاني اعترفا بالتنسيق مع إيرانيين لنقل مواد متفجرة وأسلحة من قوارب إيرانية في عرض البحر.

وأعلنت البحرين -يوم السبت الماضي- أيضا استدعاء سفيرها في طهران للتشاور، احتجاجا على ما اعتبرته تصريحات عدائية صدرت عن عدد من المسؤولين الإيرانيين بحقها.

ونفى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف -بمؤتمر صحفي عقده في الكويت الأحد- الاتهامات المتعلقة بتهريب المتفجرات إلى البحرين، وقال إن هدفها "إفشال التعاون بين دول المنطقة".

وتشهد العلاقات البحرينية الإيرانية منذ فترة تجاذبات سياسية على خلفية اتهامات المنامة لطهران بالتدخل في الشأن الداخلي البحريني ودعم المعارضة "الشيعية" في البلاد.

ومنذ عدة شهور تشهد البحرين بين الفينة والأخرى تفجيرات محدودة بقنابل محلية الصنع أو هجمات ضد رجال الشرطة بقنابل المولوتوف.

المصدر : وكالات - الجزيرة.

عدد مرات القراءة:
1002
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :