آخر تحديث للموقع :

الأحد 21 ذو القعدة 1441هـ الموافق:12 يوليو 2020م 06:07:19 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

الهروب من الحرب.. الحوثيون بأزياء نسائية ..

إيلاف
 يهرب المتمردون الحوثيون من جبهات القتال بطرق مختلفة، فتارة يتنكرون بأزياء نسائية وآخرون يحاولون الهروب من خلال موكب عرس وهمي، فيما العروس هي قيادي من الميليشيات الحوثيّة.


تسببت الهزائم المتتالية للميليشيات الحوثية بهروب جماعي للمتمردين الذين يفرون من جبهات القتال بالملابس النسائية.

وانتشرت على مواقع الأخبار اليمنية المختلفة أنباء تتحدث عن هروب المتمردين الحوثيين من أرض المعركة بأسلوب غير عادي، مشيرة إلى أنه تم القبض على عدد من هؤلاء متنكرين بأزياء نساء.

بل تحدثت المواقع عن قيادي حوثي حاول الهرب من المعارك في مدينة تعز متخفياً بزي عروس، فيما الآخرون حاولوا الهرب من خلال موكب العرس.
قيادي بزي عروس
وقال موقع سكاي نيوز إن هذه الصور أثارت تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أبرزتها المواقع الإخبارية بعناوين ساخرة، من قبيل "آخر صيحات الحوثيين.. الهروب من تعز بواسطة التنكر بزي عروسة"، و"بالصورة.. المقاومة بتعز تلقي القبض على قيادي حوثي بلباس عروسة".
وفي ما يتعلق بهذا الخبر على وجه التحديد، أشارت الأنباء إلى أن نقطة تفتيش تابعة للمقاومة الشعبية في تعز ألقت القبض مساء الاثنين على قيادي حوثي متنكراً بزي عروس في منطقة قريبة من متنزه الشيخ زايد.
وأشارت إلى أن المفاجأة تمثلت في أن العروس ما هي إلا قيادي حوثي حاول الفرار من تعز.
خسائر وهزائم
وأوضحت وسائل الإعلام اليمنية المعارضة للحوثيين أن أساليب المتمردين الحوثيين في التنكر للهرب من الأسر في جبهات القتال، حيث تعرضوا لخسائر وهزائم كبيرة، تنوعت بين التنكر بالزي المدني أو التنكر بملابس النساء، مشيرة إلى أنه نظراً لأن هذه الوسائل باتت معروفة لعناصر المقاومة، لجأ القيادي الحوثي في تعز إلى ابتكار هذه الطريقة الجديدة"، أي التنكر بزي عروس.
كما تحدثت مواقع إخبارية يمنية عن القبض على قيادي حوثي، كان قد توعد بدخول منزل العاهل السعودي الملك سلمان، في قبضة المقاومة الجنوبية بملابس نسائية.
وأشارت إلى أنه تم القبض عليه في مديرية كريتر بعدن إثر تحريرها من الحوثيين بأيدي عناصر المقاومة الشعبية.
ونقلت المصادر اليمنية أن القيادي الحوثي "تم أسره أثناء محاولته الهرب بملابس نسائية من كريتر"، وسخرت منه قائلة إنه كان قد تحدث إلى قناة تلفزيونية تابعة للحوثيين، واصفاً المقاومة الجنوبية بأنهم "دواعش وأنهم فروا وكانوا يصرخون كالنساء"، قبل أن يقبض عليه متخفياً بزي امرأة.
وكانت مواقع ذكرت في وقت سابق عن محاولة مجموعة من الحوثيين التسلل إلى الأراضي السعودية بواسطة التنكر بزي نساء، باعتبارهم من الهاربين من الأحداث في اليمن.
عدد مرات القراءة:
1118
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :