آخر تحديث للموقع :

الخميس 25 ذو القعدة 1441هـ الموافق:16 يوليو 2020م 03:07:53 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

نائبة روحاني تنتقد متشددي إيران ..

طهران: انتقدت نائبة الرئيس الايراني لشؤون المرأة والاسرة شهیندخت مولاوردي السبت الاطراف المتشددة الذي تعارض حضور النساء لمباريات رياضية وذلك غداة مباراة رمزية للكرة الطائرة فازت بها ايران على الولايات المتحدة.

ومن شأن تصريحات مولاوردي ان تثير جدالا بين المحافظين المتشددين وحكومة الرئيس المعتدل حسن روحاني في ما يتعلق بسياسته المنفتحة على الصعيدين السياسي والاجتماعي.

وتجدر الاشارة الى ان الكرة الطائرة اصبحت من بين الالعاب الرياضية الشهيرة في ايران بفضل اداء الفريق الوطني خلال السنوات الماضية.

وكانت مولاوردي اكدت الاسبوع الماضي ان عددا محدودا من النساء يستطيع ان يحضر مباريات الدوري العالمي وخاصة تلك بين ايران والولايات المتحدة.

ولكن الاجهزة الامنية التابعة لوزارة الرياضة قامت بعكس ذلك، اذ منعت مساء الجمعة النساء من دخول ستاد ازادي الضخم في ضواحي طهران لحضور المباراة.

وكان اتحاد الكرة الطائرة الايراني منح حوالى 200  تصريح خاص لنساء لحضور المباراة من بينهن مشجعات الفريق الزائر وافراد من عائلات اللاعبين.

ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبعض النساء في الملعب، الا ان وكالة انباء فارس نقلت انهنّ موظفات في سفارات روسيا وايطاليا والمجر في ايران.

وكتبت مولاوردي على حسابها على موقع تويتر "نحترم وجهة نظر القادة الدينيين (...) كما قلق جزء من المجتمع، ولكننا نحاول ايضا ان نرد على الطلبات المشروعة لجزء آخر من هذا المجتمع نفسه".

ودانت مولاوردي "المجموعات التي تدّعي التقوى" والتي تلجأ الى "الاهانات (...) ضد النساء الشريفات والشابات من هذا البلد". وتابعت "قد يأتي يوم تسامح فيه نساؤنا وفتياتنا تلك المجموعات، الا انهنّ لن ينسينّ".

ونقلت وسائل اعلام ايرانية انه تم توزيع منشورات في بعض احياء جنوب طهران تدعو الى التحرك ضد حضور النساء المباريات الرياضية ووصفتهنّ بـ"العاهرات".

وبعد تظاهرتين الاسبوع الحالي ضد حضورهنّ المباريات، دافعت نساء عن مشاركتهن على موقع تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي عبر وسم "دعوا النساء يذهبنّ الى الملعب".

وبعكس كرة القدم، كان يسمح منذ عدة سنوات للنساء بحضور مباريات الكرة الطائرة وكرة السلة. ولذلك تساءلت مولاوردي "ما هو التغيير الذي حصل خلال العامين الماضيين من اجل تعديل القانون". إيلاف

عدد مرات القراءة:
813
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :