آخر تحديث للموقع :

الأثنين 3 صفر 1442هـ الموافق:21 سبتمبر 2020م 09:09:38 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

البحرين تضبط (جماعة ارهابية) تدار من إيران لتجنيد عناصر داخل المملكة ..

قالت النيابة العامة البحرينية انها تلقت بلاغا من وزارة الداخلية عن القائها القبض على 10 اشخاص بعد ضبط "جماعة ارهابية تضم 14 متهما" تعمل على تجنيد بعض العناصر داخل المملكة للقيام ببعض الأعمال الارهابية.

وأوضح رئيس نيابة الجرائم الإرهابية أحمد الحمادي في تصريح صحفي أمس, أن الداخلية ابلغتها عن ضبط 'جماعة ارهابية تضم 14 متهما' تعمل على تجنيد بعض العناصر بالداخل للقيام ببعض الأعمال الإرهابية تحت مسمى تنظيم (سرايا الأشتر).

وأضاف أن تحريات الداخلية توصلت إلى قيام "المتهمين الأول والثاني والمتواجدين خارج البلاد بجمهورية ايران بتجنيد بعض العناصر بالداخل للقيام ببعض الاعمال الارهابية" ومن بين من تم تجنيدهم المتهمان الثالث والرابع اللذان يتواصلان مع المتهمين الهاربين من اجل امدادهما بالمواد المتفجرة والأموال اللازمة.

وذكر أن المتهمين سالفي الذكر تمكنا من تجنيد باقي أفراد الجماعة, مضيفا أن المتهمين الأول والثاني قاما بتسهيل سفر كل من المتهمين الثالث والرابع والسادس والسابع والتاسع إلى جمهورية العراق حيث تلقوا تدريبات عسكرية على صناعة واستخدام المواد المتفجرة والأسلحة'.

وبين الحمادي أن هذا العمل يهدف إلى الاعتداء على أفراد الأمن والإخلال بأمن المملكة الداخلي, موضحا أن أعضاء تلك الجماعة قاموا بتنفيذ عدد من العمليات الارهابية خلال الفترة من عام 2013 حتى عام 2015.

وقال إن من بين تلك العمليات تفجيرات بمناطق السنابس والديه والبديع والشاخورة والمقشع والدراز ومدينة حمد واحد المجمعات التجارية ونتج عنها اصابة عدد من رجال الأمن وتلفيات بدوريتي شرطة وسيارات مدنية وتضرر المجمع التجاري.

وذكر أن النيابة استجوبت المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم بحضور محامين مع بعضهم حيث اعترفوا جميعا عدا متهم واحد بما هو منسوب إليهم  مبينا أن النيابة العامة وجهت لهم تهم تأسيس والانضمام إلى جماعة إرهابية والشروع في قتل رجال الشرطة والاعتداء عليهم.

واضاف ان من التهم الموجهة اليهم حيازة واستعمال مواد متفجرة واحداث تفجيرات والتدرب على استعمال الأسلحة والمتفجرات وصناعتها . شؤون خليجية.

عدد مرات القراءة:
1173
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :