آخر تحديث للموقع :

الجمعة 30 محرم 1442هـ الموافق:18 سبتمبر 2020م 10:09:00 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

إيران تتهم البحرين بتجنيس متطرفين من تنظيم الدولة الإسلامية ..
عبداللهیان في تهديد ضمني جديد: إضاعة الوقت لیست فی مصلحة البحرین والمنطقة، ولابد من الالتفات لخطورة 'الدعم لبعض العناصر المتطرفة'.
ميدل ايست أونلاين
تدخل يفتقد للياقة
طهران ـ سمح حسين امير عبد اللهيان مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية لنفسه ولبلاده مرة اخرى بالتدخل في شؤون البحرينية الداخلية، زاعما أن المنامة تمنح "الفرصة للمتطرفين" من الدولة الاسلامية وتمنحهم على جنسيتها مقابل "إسقاطها عن المواطنين البحرينيين".
يأتي هذا التصريح متزامنا مع وقوع هجوم إرهابي في منطقة شيعية جديد قرب المنامة أسفر عن اصابة شرطيين، وذلك وفقا لما اعلنته وزارة الداخلية البحرينية الخميس.
وادعى عبد اللهيان في تصريح لوكالة أنباء ايرانية محلية أن المنامة تساعد على قدوم "تنظيم 'داعش' (الدولة الاسلامية) الى البحرين"، عبر انتهاجها لما وصفها بـ"السياسات الخاطئة في هذا البلد" المتمثلة "باسقاط الجنسية عن المواطنين البحرينيين ومنحها بشكل عجول لأشخاص اخرين".
قائلا "ان استمرار اعتقال الشيخ علي سلمان امين عام حركة الوفاق، يزيد الاوضاع تعقيدا يوما بعد آخر ويمنح الفرصة للمتطرفين".
وقال امیر عبداللهیان في تدخله السافر في الشأن البحريني إن طهران لم تلمس حتى الان، جدية من الحكومة البحرينية في متابعة "الحوار الوطني وانتهاج الحكمة كسبیل بدیل لسیاسة انتهاك حقوق الانسان، تمهیدا لإعادة الامن والاستقرار للمملكة"، زاعما "ان اضاعة الوقت لیست فی مصلحة البحرین ولا المنطقة، ولابد من الالتفات الى خطورة الدعم الحكومي لبعض العناصر المتطرفة".
ويقول مراقبون إن تصريح المسؤول الإيراني يحمل تهديدا ضمنيا للبحرين، وزيادة على كونه تدخلا سافرا في شان لا علاقة لبلاده به، فهو يقلب الحقيقة ظهرا على عقب لأن الطرف الشيعي هو من آثر التصعيد ورفض كل العروض التي قدمتها له السلطات البحرينية، ما يؤكد حقيقة ارتهانه بالأجندة الإيرانية الإقليمية في مسعاه للهيمنة على الدولة الخليجية الصغيرة وإلحاق قرارها السيادي بطهران تماما مثلما يحصل الآن في أكثر من بلد عربي كالعراق ولبنان وسوريا واليمن.
وتؤكد المنامة على أنها تطبق القانون البحريني على الجميع، وإن سجن الشيخ علي سلمان حصل تطبيقا للقانون وبعد ثبوت إدانته في التآمر على أمن البلاد وهو في ذلك مساويا لأي بحريني آخر يرتكب جرما ضد امن بلاده مهما كانت طائفته.
والخميس، اعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن اصابة شرطيين في تفجير في قرية شيعية في البحرين.
وكتبت وزارة الداخلية في تغريدة على تويتر، "تفجير إرهابي بقرية كرانة" القريبة من المنامة "اسفر عن إصابة اثنين من رجال الشرطة وذلك أثناء تأديتهما للواجب".
ولم تعط الوزارة المزيد من التفاصيل، واكتفت بالقول ان "الأجهزة الأمنية المختصة تباشر إجراءاتها".
وافاد شهود عيان ان انفجارا سمع عند مدخل قرية كرانة، من دون معرفة تفاصيل الانفجار.
واشار الشهود الى ان الشرطة فرضت طوقا امنيا في موقع الانفجار.
وذكر الشهود ان الكثير من المناطق الشيعية شهدت الخميس احتجاجات عنيفة عمل منظموها بقصد على الدخول في مصادمات مع الشرطة.
وتزايدت في الاشهر الاخيرة وتيرة احداث العنف التي يمارسها الشيعة في البحرين رافضين كل الدعوات التي تطالبهم بالجنوح الى السلم والتفاوض التي عرضتها الحكومة في اكثر من مناسبة.
وتتهم المنامة ايران صراحة بالتدخل في شؤونها الداخلية عبر دعم الطرف الشيعي بما يقوي نزعة التطرف لديهم والإصرار على مطالب سياسية تعجيزية بقصد الإبقاء على حالة من التوتر الأمني داخل المملكة الخليجية الصغيرة، وهي حالة لن تستفيد منها الا ايران التي تشن هجمة ممنهجة على المنطقة لإخضاع دولها الى نفوذها المتزايد، كما يقول مراقبون.
واصدر القضاء البحريني العشرات من الاحكام القضائية في قضايا تتعلق باستهداف الشرطة، بينها احكام بالإعدام والسجن المؤبد، كما شملت العقوبات اسقاط الجنسيات البحرينية عن عدد من المدانين.
عدد مرات القراءة:
899
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :