آخر تحديث للموقع :

الأحد 21 ذو القعدة 1441هـ الموافق:12 يوليو 2020م 05:07:52 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

حزب الله يحاصر "سنّة" اللاذقية وراياته الصفراء تحتل حواجز الأسد! ..

أورينت نت - غيلان العيساوي

اللاذقية

لم يمر شهر على تفجير القرداحة حتى استحضر الشبيحة كل ما يُمكنهم من الرد. لكن الرد لن يكون إلا على المجتمع المدني الطبيعي –الفقير- والبريء من أي قطعة سلاح، وطبعاً بالصيغة الطائفية الملعونة دوماً. 

منذ التفجير الأخير في القرداحة وسيارات الشبيحة ولجان أمنية تتبع للمليشيات المختلفة تقتحم الأحياء السنية، رافعة رايات حزب الله اللبناني، حيث اقتحمت أحياء الرمل وصليبة، وحي قنينص، بل حتى اقتحمت خيم النازحين ليلاً وعُرضت الأعلام وهيجانات الشعارات الأسدية. 

حزب الله هو الذي يرد بطريقته التي يتبعها في لبنان إبان السابع من أيار في العاصمة اللبنانية. حزب الله وطريقته في لبنان باتت متبعة في سوريا وفي الساحل تحديداً، فالتفجير يجب أن يُرد عليه في المناطق السنية في التهديد والوعيد، باعتبار أن القرداحة على ما يبدو مزارٌ ديني شيعي مستحدث وضربها يستوجب ضرب أماكن السُنة. 

وفي تطور جديد ومفاجئ باتت الحواجز الأمنية تضع علم حزب الله ولا تضع العلم السوري، وكأن المدينة أصبحت مركزاً من مراكز الضاحية الجنوبية. اختراق المناطق السنية تلازم مع تفتيش بعض المنازل، خاصة منازل الحلبيين، فالسيارة التي اتُهمت بالتفجير على حد وصف الإعلام السوري (حلبية)، وبذلك سيكون كُل حلبي مشروع ضحية للميليشيات المسلحة. 

المدينة تَرد بسرعة، والمناطق السنية تلتزم البيوت وتُخرج أولادها من الطرقات، بعض الأهالي يقومون حتى بإطفاء أضواء المنزل منعاً لأي تحرش معتمد، والرد دوماً يأخذ شكلاً احتياطياً، من باب أولى أن المدينة أصبحت ملكاً للميليشيات، وقد تكون الجريمة مجانية وسهلة، والشبيحة من جماعة حزب الله المستحدثين يعيشون هوسهم الجرمي في الشوارع دون رد. 

اللذة المتعوية في إخافة الناس والصراخ في شوارعهم حالة مرضية تعويضية عن خسارات أخرى لحزب الله وشبيحة الأسد في حلب، وتعويض مرضي عن ضرب مركز قريب من المزار المقدس للعائلة الأسدية وأتباعها، وجزء من هذه الأفعال طريقة يبتكرها النظام دوماً، لإرضاء جماهيره في المدينة من كونه موجوداً رغم فشله الوجودي في الكثير من المناطق.

معظم الشبيحة يستعرضون قوتهم في الشوارع، ولا يجرؤون على تجاوز حدود الساحل. إلا ان عملهم جاهز وهو إخافة العزل وترويعهم، من هنا ينجح النظام في مخيلته القاصرة على الفتك بالثورة، والفتك بأي معارضة احتمالية، أو حتى شماتة متوقعة. 

عدد مرات القراءة:
896
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :