آخر تحديث للموقع :

الخميس 23 ذو الحجة 1441هـ الموافق:13 أغسطس 2020م 02:08:33 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   على من يطلق الشيعة مصطلح النواصب؟ ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   الله عزوجل يزور الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

اتفاق أميركي خليجي بشأن نووي إيران وتدخلاتها ..

اتفق وزير الخارجية الأميركي جون كيري ونظراؤه الخليجيون اليوم الخميس في اجتماع بالرياض على ضرورة منع إيران من امتلاك سلاح نووي, وعدم تجاهل تدخلاتها في المنطقة العربية.

وقال وزير الخارجية السعودي سعود الفيصل خلال مؤتمر صحفي مشترك مع كيري إثر الاجتماع إن كيري قدم له ضمانات بأن واشنطن لن تتغاضى عن التصرفات الإيرانية الأخرى في المنطقة في الوقت الذي تسعى فيه إلى إبرام اتفاق مع طهران حول البرنامج النووي الإيراني.

وأشار إلى قلق السعودية مما وصفها بالتدخلات الإيرانية في اليمن وسوريا والعراق, وقال إن "إيران استولت على العراق", في إشارة إلى الدور الإيراني المتعاظم في هذا البلد, سياسيا وعسكريا.

وحث الفيصل إيران على وقف تدخلاتها في تلك الدول في حال أرادت أن تكون جزءا من الحل, قائلا إن على طهران أن تترك التدخلات في الشؤون العربية.

وبينما تحدث الفيصل عن ضمانات قدمها له نظيره الأميركي في ما يخص التوسع الإيراني بالمنطقة قال كيري إن بلاده لن تغض الطرف عن سعي إيران إلى زعزعة الاستقرار في المنطقة, في وقت تسعى فيه الدولتان إلى إبرام اتفاق حول البرنامج النووي الإيراني.

وكان وزير الخارجية الأميركي قد بدأ في وقت سابق اليوم زيارة إلى السعودية لإطلاع  قيادتها على نتائج المفاوضات التي تجريها مجموعة 5+1 (الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وألمانيا وروسيا والصين) مع إيران في مسعى لإبرام اتفاق يؤدي إلى وقف الأنشطة النووية الإيرانية مقابل رفع العقوبات.

وأفاد مراسل الجزيرة في الرياض عبد المحسن القباني بأن الملفين الإيراني واليمني تصدرا الملفات التي بحثها كيري خلال الزيارة التي التقى خلالها الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز.

وقال كيري في المؤتمر الصحفي المشترك بالرياض إن بلاده وحلفاءها سيتخذون إجراءات لضمان عدم امتلاك إيران سلاحا نوويا, مشيرا إلى أن جولة أخرى من المفاوضات ستعقد في الـ15 من هذا الشهر.

في الإطار نفسه, قال وزير الخارجية السعودي إن بلاده تؤيد جهود القوى الكبرى لوضع نظام تفتيش صارم لضمان عدم امتلاك إيران أسلحة نووية.

وفي ما يتعلق بالوضع في اليمن, أكد الفيصل مجددا رفض بلاده انقلاب جماعة الحوثي و"الإعلان الدستوري" الذي أصدرته الشهر الماضي. وشدد على أهمية استئناف العملية السياسية في اليمن بناء على المبادرة الخليجية.

وكان وزير الخارجية الأميركي اختتم أمس الأربعاء ثلاثة أيام من المفاوضات النووية في سويسرا مع نظيره الإيراني محمد جواد ظريف أكد بعدها إحراز تقدم في المحادثات التي تهدف للوصول إلى اتفاق نووي مبدئي بحلول نهاية مارس/آذار الجاري.

المصدر : الجزيرة

عدد مرات القراءة:
862
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :