آخر تحديث للموقع :

الجمعة 19 ذو القعدة 1441هـ الموافق:10 يوليو 2020م 09:07:51 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

خطبة الجمعة تؤكد تدخل إيران في اليمن والبحرين ..

أكدت خطبة الجمعة في طهران، تدخل إيران المشكوف في الشؤون الداخلية اليمنية الأمر الذي يزيد من التوتر والتصعيد في الإقليم. والحال سواء بالنسبة للشؤون الداخلية في مملكة البحرين.


نصر المجالي: مع الرفض العالمي ورفض دول الجوار الخليجي بصفة خاصة لانقلاب جماعة الحوثي المدعومة من إيران، والإصرار على شرعية الرئيس اليمني عبدربه منصو هادي، وصف خطيب جمعة طهران كاظم صديقي ما يجري في اليمن بأنه "انتفاضة".

وقال إن "ما دعا الاعداء وبعض دول المنطقة للتحدي هو حضور الشعب اليمني في الساحة ولايمكن للرئيس الفار أن يثنيهم عن الحضور"، وذلك في إشارة إلى دعم طهران لقرارات ما يسمى اللجنة الثورية التي شكلها الحوثيون لإدارة شؤون البلاد.

وأضاف صديقي ان الشعب اليمني "يريد تشكيل حكومة يجري ارساء دعائمها بصورة ديمقراطية من قبل الشعب".

وفي خطبته، التي نقلت فقرات منها وكالة (فارس)، حذر صديقي الحكومة البحرينية من مواصلة اعتقال علي سلمان امين عام جمعية الوفاق المعارضة، وقال ان "الرد على الشعارات السلمية للمسيرات الشعبية ليس بشن حملات الاعتقال وعلى حكام البحرين ان يعلموا ان التمادي في الظلم سيقصّر من عمر حكومتهم".

مناورات الثوري

وتحدث خطيب جمعة طهران عن "مناورات الرسول الاعظم" التي أجراها الحرس الثوري في مضيق هرمز  في الأيام الأخيرة، موضحاً ان "رسالة المناورات لدول الجوار هي ان الحفاظ على امنها لا يتطلب تواجد القوات الاجنبية".

وقال صديقي: اينما وجدت التحديات التي تهدد الجمهورية الاسلامية وخط الثورة والشهداء تجد حراس الثورة الاسلامية يسجلون حضورهم الفاعل لمواجهة هذه التهديدات. وتطرق الى انواع الاسلحة والصواريخ التي تم استخدامها في هذه المناورات، وقال ان "هذه المناورات رسالة للاعداء تحذرهم من مغبة ما تسول لهم انفسهم كما انها تحمل رسالة الامن والاستقرار لابناء الشعب".

المفاوضات النووية

ومن جانب آخر، أعلن إمام جمعة طهران الموقت ان الخطوات الاخيرة للمفاوضات النووية يجري اتخاذها معربا عن شكره لرئيس الجمهورية لمواقفه الواضحة والصريحة بشأن المفاوضات النووية.

وأشار الخطيب الى زيارة رئيس الجمهورية لمدينة قم ولقائه المراجع هناك، واصفا مواقف الشيخ حسن روحاني بانها واضحة وتبعث على الامل مؤكدا ان إيران لاتقبل ابدا بالاذلال واضاعة الوقت واستمرار الحظر.

وأوضح امام الجمعة ان قائد الثورة الاسلامية علي خامنئي، قال حول المفاوضات النووية بان الغربيين قد اعتادوا المساومة فحتى حول فلسطين التي ترز تحت احتلال الكيان الصهيوني منذ ستة عقود فاننا نجد الغرب مازال يساوم عليها ولكن الكيان الغاصب للقدس يفشل في كل مرة عملية التسوية ومن هنا فان  التسوية ستبقى عقيمة.

وتابع خطيب جمعة طهران ان قائد الثورة أكد أنّ ضرورة حسم المفاوضات النووية جملة واحدة والاتفاق على الخطوط العريضة والتفاصيل دفعة واحدة ولكنهم يريدون ان يدفعوا الوقت للضغط على الجمهورية الاسلامية وهذا غير مقبول ويجب ان يتم الغاء جميع الوان الحظر المفروض على إيران.

وشدد صديقي على ان الغربيين لا يحق لهم التدخل في شؤوننا الداخلية ولا ان يحددوا لنا حجم انتاجنا من الوقود النووي "فمثل هذه الاملاءات تمرر في عهد الاستعمار لا في عصر الثورة الاسلامية التي تشهد فيها البلاد فتوحات علمية".

وفي الختام، أكد خطيب جمعة طهران ضرورة ان "يعاود مفاعل اراك للمياه الثقيلة نشاطه وكذلك الحال بالنسبة لموقع فردو كما لاينبغي تحديد نسبة التخصيب فهذه هي مطاليب الشعب ولانقبل باقل منها". إيلاف.

عدد مرات القراءة:
903
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :