آخر تحديث للموقع :

الثلاثاء 16 ذو القعدة 1441هـ الموافق:7 يوليو 2020م 04:07:41 بتوقيت مكة
   شارك برأيك ..   موقف الشيعة من المخالفين (مئات الوثائق) ..   من روايات الغلو في الأئمة عند الشيعة ..   كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب للنوري الطبرسي وأقوال بعض العلماء فيه ..   أبو طالب عند الشيعة من الأنبياء ..   مصطلح النواصب عند الشيعة يطلق على أهل السنة ..   الإباحية الجنسية عند الشيعة - نعمة الله الجزائري (أنموذجاً) ..   عند الشيعة عرش الرحمن نعال الأئمة ..   عند الشيعة الله عزوجل يزرو الحسين ويقعد معه على السرير ..   عند الشيعة الإمامة أفضل من النبوة وأشرف منها ..   وثائق مصورة عن الشيعة - عقائدهم - تناقضاتهم - غلوهم - مطاعنهم، وغيرها ..   جذور الإنحراف .. تعليم أطفال المدارس الشيعية لعن الصحابة رضي الله عنهم ..   أنديرا غاندي تستغيث بالحسين رضي الله عنه لإنقاذها من الإعدام ..   من صور إحتقار الفرس للشيعة العرب ..   أهل السنة في سجون العراق لا بواكي لهم ..   كمال الحيدري : اظهرت أقل من 1 % من فساد مذهبنا وانقلبت الدنيا ..   من أسباب الكراهية بين السنة والشيعة وسبب بث علماء الشيعة للكراهية عند اتباعهم تجاه أهل السنة ..   إعتراف الشيعة بأن علماؤهم هجروا الكتاب والعترة ..   بإعتراف علماء الشيعة أسانيد ولادة المهدي كلها ضعيفة ..   جذور الانحراف - تربية أطفال الشيعة على بغض الصحابة رضي الله عنهم ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   اعتراف الشيعة بأن اهل السنه اكثر حباً واحتراماً لأهل البيت من الشيعة ..   الحيدري يقسم بالله لو نقحنا أسانيد روايتنا لسقط ديننا ..   النبي الذي ليس علي خليفته ليس نبي للشيعة ..   من شعر ياسر الحبيب في الطعن في أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   الامام الحسن يحيي النبي محمد ليبرر مسالة صلحه مع معاويه ..   عند الشيعة كلمة الأمة في القرآن تعني الأئمة ..   بإعتراف الشيعة فضائل أهل البيت عند السنة اضعاف ما عند الشيعة ..   دراسة ايرانية : اولاد المتعة اذكى و اجمل و اقوى اطفال العالم ..   سبب ذكر القرآن ل 25 نبي فقط ..   ياسر عودة ينتفد شركيات الشيعة ..   الأحواز - مشانق إيران ..   شكوى نساء الشيعة من فرض ممارسة المتعة عليهم ..   الميت الموالي لعلي ينفع اربعين ميت في المقبرة اللي دفن فيها ..   أهل الجنة يتعجبون من نور أسنان فاطمة ويحسبون نور الله ..   البرفيسور الشيعي مكانه بالحسينية عند النعال ..   هتلر يأمر جيشة أن يتأسون بالحسين رضي الله عنه ..   ماذا قالوا في موقع فيصل نور؟ ..   طعن آية الله البغدادي في حوزة النجف ..   تفجيرات العراق من وراءها؟   دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبي هريرة ..   عند الشيعة جميع الخلفاء من الصديق إلى آخر خلفاء العباسيين كانوا يحبون اللواط ..   إعتراف الشيعة بأن جميع روايات الإثني عشر أمام من طرقهم ضعيفة ..   علماء الشيعة والبحث عن مريدين ..   من تناقضات الشيعة في مسألة الشعائر الحسينية ..   "فاستخف قومه فاطاعوه ..." [الزخرف : 54] ..   من وسائل الشيعة في ترسيخ معتقداتهم عند الناشئة ..   من إحتفالات الشيعة بوفاة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..   من مطاعن الشيعة في أم المؤمنين حفصة بنت عمر رضي الله عنهما ..   علماء الشيعة يعترفون : لماذا التقية الوهابية يعلمون بكل روايات الشيعة ..   شكوى الشيعة من إنغلاق مدارسهم الدينية على نفسها والتي أدت إلى إنتشار الخرافات والبدع بين الشيعة ..

جديد الموقع

شاهد: عناصر “حزب الله” جردوا المرأة من ثيابها وأطلقوا النار على صدرها بريف حلب -هل ستستنكر حماس جريمة حلفائها الشيعة ..

وكالة الأنباء الإسلامية – حق
الاستيقاظ على وقع الرصاص وإزهاق أرواح الأطفال واغتصاب النساء، محور شهادات الناجين من مجزرة رتيان بريف حلب حيث “استبدت الوحشية” بشبيحة النظام السوري وعناصر حزب الله اللبناني فأثخنوا قتلا وسلبا وانتهاكا.
أيقظه صوت الرصاص وصراخ العائلات في الصباح، وعندما أطل من نافذته رأى سيارات بعيدة قليلا عن منزله وعليها أعلام النظام السوري وشعارات حزب الله اللبناني في مشهد بدا غريبا ومخيفاً.
أحمد الشيخ أحد الناجين من مجزرة قرية رتيان بريف حلب الشمالي، تحدث للجزيرة نت عن بطش ما سماها مليشيا النظام وشبيحته بالمدنيين صباح الثلاثاء الماضي.
يقول الشيخ إنه شاهد جارته من النافذة وهي تصرخ: دعوا أطفالي. وتردد ذات العبارة، لكن ذلك لم يشفع لها حيث جرها عناصر النظام لمنزلها “وما إن دخلوه حتى بدأ صراخها يزداد ثم سمعت أصوات الرصاص”.
ووفق روايته جر العناصر المرأة من جديد خارج المنزل بعد أن جردوها من ثيابها ثم أطلقوا رصاصة على صدرها.
ويضيف أن العناصر رموا طفلَيْ السيدة (15 و12 سنة) بالرصاص أمام منزلهما، وما هي إلا لحظات حتى “اقتحموا بيتي وفتشوه وأخذوا هاتفي المحمول وأمروني الخروج قائلين: لا نريد أن نراكم ثانيةً”.
ويقول إن أشكال المقاتلين غريبة وليس بينهم سوري واحد، مضيفا أنه توجه مع عائلته إلى خارج القرية واستقل سيارة لأحد معارفه فأوصله إلى بلدة دارة عزّة ونزل في بيت قريب له.
مجزرة مروعة
ويتحدث شهود عيان عن مجزرة مروعة حصلت في قرية رتيان بعد دخول قوات النظام لها مدعومة بعناصر من حزب الله اللبناني.

ويقول الشيخ إن عدد ضحايا المجزرة وصل إلى نحو ثلاثين مدنيا 17 منهم نساء وأطفال وشيوخ، وقد قتلوا بطرق مختلفة.

عامر برو، شاب من ريف حلب الشمالي وأحد عناصر الدفاع المدني، روى للجزيرة نت ما حصل قائلا “عندما دخل عناصر النظام القرية لم يسيطروا عليها بشكل كامل إلا بعد حلول الفجر حيث بدؤوا يقتحمون المنازل ويقتلون بعض المدنيين ويطردون آخرين، وقد شاهدنا الجثث في الأراضي الزراعية المجاورة للقرية”.
في ذات السياق، يقول الإعلامي خالد الخطيب إن النظام ظل على مدى أربع سنوات يرتكب مجازر بحقّ المدنيين يروح ضحيتها نساء وأطفال.

يُذكر أن معظم أهالي رتيان نزحوا لبلدات الريف الشمالي الأخرى مثل إعزاز ودارة عزة وتل رفعت، في استرجاع القرية من قبل فصائل المعارضة التي أعلنت البارحة قتل العشرات من عناصر النظام.

عدد مرات القراءة:
1664
إرسال لصديق طباعة
 
اسمك :  
نص التعليق :